المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصار نوكيا اليكم جديد نوكيا 2007


عيون الأصيل
17 Jan 2007, 10:39 AM
يختزل مزايا سلسلة N بتحفة مذهلة ((شركة نوكيا تستقبل عام 2007 بإطلاق جهاز Nokia N76))


http://www.ghroob1.com/ffffffffff/nokian76/1.jpg

أضافت شركة نوكيا الرائدة في قطاع الاتصالات المتحرّكة عالمياً اليوم طرازاً أنيقاً وقابلاً للطي إلى منتجات عائلة Nokia Nseries، وهو جهاز كمبيوتر الوسائط المتعددة الجديد Nokia N76 الذي يختزل قدرات أجهزة Nokia Nseries في تحفة أنيقة مع بضعة تعديلات.


وتتعانق التكنولوجيا مع التصميم تحت مظلة جهاز Nokia N76 الذي يكشف بذلك عن ثورة جديدة في عالم تصميم كمبيوترات الوسائط المتعددة. وباستخدام مواد مميّزة تُظهر أرقى مزايا وقدرات أجهزة Nokia Nseries، نجحت نوكيا في ابتكار جهاز مذهل يأسر الأنظار والقلوب من حوله.


وقال بيكا بوياكاليو، نائب الرئيس، وحدة الوسائط المتعدّدة، نوكيا: "لم نرغب في استبعاد أي من مواصفات أجهزة Nokia Nseries الرئيسية عندما ابتكرنا جهاز كمبيوتر Nokia N76 للوسائط المتعددة". وأضاف: "يتسم مستخدمو أجهزة Nokia Nseries بشغفهم بالاستفادة من أفضل التقنيات. ومن هذا المنطلق، أردنا أن نقدم لهم وظائف الوسائط المتعددة بصورة ذكية وسهلة الاستخدام ضمن حزمة أنيقة ومتكاملة".


ويعد جهاز Nokia N76 المزيج المثالي للمضمون والأسلوب، إذ تستحضر هذه الإضافة الأخيرة لحقيبة منتجات Nokia Nseries طيفاً مميّزاً من قدرات الوسائط المتعددة للمستخدمين، فتمكنهم من الإبداع والاستمتاع بالموسيقى، والفيديو، والصور، والإنترنت.


موهبة موسيقية
ستحظى الأزرار المخصّصة على الغطاء الخارجي لجهاز Nokia N76 بإعجاب محبي موسيقى أجهزة Nokia Nseries، حيث تسمح لهم بالتحكم بسهولة وبسرعة بمزايا الموسيقى من دون الحاجة إلى فتح الغطاء الخارجي للجهاز. ويتسع جهاز Nokia N76 إلى 1500* مقطع موسيقى، كما أنه متوافق مع سماعات الرأس القياسية 3.5 ملم، ويدعم التطبيق المعروف Windows Media DRM لتحقيق أفضل أداء.




أسلوب مميّز للتصفّح
تساهم شاشة العرض بقياس 2.4 إنش - التي تدعم حتى 16 مليون لون بالوضعية الأفقية - في إضفاء جو مثير عند تصفح الويب أثناء الحركة. استمتع بالتنقل بين صفحات الويب بسرعة وبسهولة عبر متصفح Nokia Web Browser مع Mini Map، واستفد من النفاذ السريع والسهل إلى خدمات الإنترنت المعروفة مثل: Flickr و Amazon للبحث، أو التسوّق، أو المشاركة.


وبفضل ما يوفره تطبيق Nokia Mobile Search من البحث عن خدمات محلية، ومطاعم، ومحلات، ومتاجر التسوّق، أصبح بإمكانك تحديد مواقع كل ما تبحث عنه باستخدام الخرائط الإلكترونية، أو النقر على خيارات معيّنة للاتصال بتلك الوجهات مباشرة.


هل أنت مستعد لالتقاط الصور؟
هل أعجبتك الصورة التي التقطتها؟ يوفر جهاز Nokia N76 مجموعة من الأزرار المخصّصة على الغطاء الخارجي، تساعد على التقاط اللحظات غير المتوقعة من دون الحاجة إلى فتح غطاء الجهاز. فهل ترغب في مشاركة تلك اللحظات؟ إذاً، بادر بتحميل الملفات إلى أي من مجتمعات الصور المتوافقة مثل Flickr.


استخدم الكاميرا بقوة 2.0 ميغابيكسل (1600×1200) لالتقاط الصور، واستعراضها على شاشة العرض الكبيرة بقياس 2.4 إنش. ويمكنك أيضاً تنسيق الصور أثناء الحركة، أو بنقلها على كمبيوتر شخصي متوافق باستخدام برنامج Adobe Photoshop Album Starter Edition.


الحياة كما تريدها
استخدم تطبيق Download! للبحث عن الخدمات والبرامج الجديدة المتوفرة لجهاز كمبيوتر الوسائط المتعددة، إضافة إلى تحديث التطبيقات الحالية على جهازك Nokia N76. فمع بطاقة الذاكرة بسعة 2 غيغابايت والقابلة للترقية، يمكنك تخصيص كمبيوترك للوسائط المتعدّدة ليتناسب مع نمط الحياة التي تعيشها.


ومن المتوقع أن يصل جهاز Nokia N76 الذي يرتكز على النسخة الثالثة من منصّة S60 لنظام التشغيل سمبيان إلى أسواق العالم خلال الربع الأول من العام 2007، مع سعر تقريبي يصل إلى 390 يورو تقريباً بدون الرسوم الإضافية.


* تعتمد السعة على استخدام بطاقة الذاكرة الاختيارية microSD بسعة 2 غيغابايت، 3:45 لكل أغنية، وبسرعة 48 كيلوبت في الثانية بشفرة eAAC+ (M4A) باستخدام برنامج Nokia Music Manager. أما السعة مع سرعة 128 كيلوبت في الثانية وبشفرة AAC فتصل إلى 250 أغنية.


** ربما تختلف سعة الذاكرة لبطاقة الذاكرة المرفقة في حزمة البيع الأساسية باختلاف السوق، و/أو مشغل الشبكة/ مزوّد الخدمة في المنطقة.






المزيد من صور الجوال

http://www.ghroob1.com/ffffffffff/nokian76/2.jpg


http://www.ghroob1.com/ffffffffff/nokian76/3.jpg

http://www.ghroob1.com/ffffffffff/nokian76/5.jpg

http://www.ghroob1.com/ffffffffff/nokian76/6.jpg


يارب يكون اعجبكم

عـــلاوي
17 Jan 2007, 11:02 AM
يارب يكون اعجبكم


أكيــد بيعجبنا مدامــه من ريحانة المنتــدى ..



بس بجد رووعهـ الأجهزهـ . بشتري واحــد أن شاء الله ..


http://www.9m.com/upload/21-12-2006/0.512011667266.gif

عيون الأصيل
17 Jan 2007, 11:29 AM
أكيــد بيعجبنا مدامــه من ريحانة المنتــدى ..

يسلمووو يالطيب

بس بجد رووعهـ الأجهزهـ . بشتري واحــد أن شاء الله ..

خليك كريم وجيب لي واحد معاك كريم انت وانا استاهل :wink5:

اسعدني وجودك يامشرفناااااا

السلطان
17 Jan 2007, 12:21 PM
يا هلا والله بعيون الأصيل

إذا ما خاب ظني فأنتي ودك تغيرين جوالك هذه الأيام ......!!

الجهاز جميل جداً ومواصفاته طيبة

وخاصة شاشة الأزرار روعة كونها شاشة لمس

استخدم الكاميرا بقوة 2.0 ميغابيكسل (1600×1200) لالتقاط الصور

ليست الأقوى فجهاز N73 تبلغ قوة عدسة الكاميرا فيه 3.2 ميغا بيكسل

تسلم يديك يا عيون الأصيل

تعيشين وتشترين إن شاء الله أفضل منه

عيون الأصيل
17 Jan 2007, 12:34 PM
يا هلا والله بعيون الأصيل

إذا ما خاب ظني فأنتي ودك تغيرين جوالك هذه الأيام ......!!

الجهاز جميل جداً ومواصفاته طيبة

وخاصة شاشة الأزرار روعة كونها شاشة لمس



ليست الأقوى فجهاز N73 تبلغ قوة عدسة الكاميرا فيه 3.2 ميغا بيكسل

تسلم يديك يا عيون الأصيل

تعيشين وتشترين إن شاء الله أفضل منه


يسلمووو يالسلطان

تبي الصدق ودي وما ودي اشتري

لان الجهاز اللي عندي طيب وغير كذا انا من النوع اللي يصير بيني وبين اشيائي علاقات ود وما يهون على افرط فيها لذلك تلقى الجهاز يقعد عندي كأنه جديد وما أُستعمل


شاكره وجودك والمعلومات اللي تحطها كثير تفيدني دايم اكتبها في نوته

دمت بود

عبدالله الشدادي
17 Jan 2007, 07:01 PM
الجوال جداً راااائعه ياعيون وشركة نوكيا

من افضل الشركات يحبني لهاااااا

وان قاله الله بروووح اشتريه بكره بس ياخوفي

مانزل عندنا في السعوووديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البرنس
17 Jan 2007, 07:06 PM
الله يكون في عون اللي يموت في الجولات

كل شهر منزلين جهاز وبسعر خيالي شهرين وينزل سعره

والله يضحكون علينا صناع اليابان الله يخلف علين بس

مشكورة عيون والله ما ني مغير الجهاز ولو مدري وش يحصل

وهج الخيال
17 Jan 2007, 07:08 PM
عيون..تحمل كل جديد

..

وتحمل كل روعه


كروعة حضورها القوي

راااااائعه...

خالد بن سعود
18 Jan 2007, 12:05 PM
روعه ياأختي ريحانة المنتدى
ومشكوره على الموضوع الجديد

عيون الأصيل
18 Jan 2007, 08:28 PM
الجوال جداً راااائعه ياعيون وشركة نوكيا

من افضل الشركات يحبني لهاااااا

وان قاله الله بروووح اشتريه بكره بس ياخوفي

مانزل عندنا في السعوووديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



مشاء الله عليك يا اخوي عبدالله

شكلك من اللي معاهم حمى التغير والجري ورا الجديد

عيون الأصيل
18 Jan 2007, 08:32 PM
الله يكون في عون اللي يموت في الجولات

كل شهر منزلين جهاز وبسعر خيالي شهرين وينزل سعره

والله يضحكون علينا صناع اليابان الله يخلف علين بس

مشكورة عيون والله ما ني مغير الجهاز ولو مدري وش يحصل



يقول المثل من جعلهم تجارته الا وخسارته<<<<<<<<<<<ينقال للي يحب يتزوج كثير:lol:

نفس الشي للجوالات من طاوعها كل ما نزل موديل واشتراه وعلى قولتك يومين وتنزل قيمته عز الله ما غني ابد

عيون الأصيل
18 Jan 2007, 08:34 PM
عيون..تحمل كل جديد

..

وتحمل كل روعه


كروعة حضورها القوي

راااااائعه...

وهج يامنبع الصفاااااااااااااااااء
شاكره لك هذا الاطراء

شاكره مرورك ولا تحرمنا من تواصله