المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الآن خدمة (ptt) إضغط وتحدث من الإتصالات السعودية


ابو بندر الشلوي
10 Oct 2007, 12:04 AM
خدمة أرسل (اضغط لتتحدث) لجميع عملاء الجوال وسوا من خلال شبكته التي توفر أفضل تغطية في المملكة, وتتيح خدمة (أرسل) استخدام جوالك كجهاز لاسلكي باتصال صوتي مباشر مع شخص أو مع مجموعة من الأشخاص, وتقدم هذه الخدمة أسلوبا جديدا يتناسب مع جميع الفئات للتواصل عبر الجوال برسم شهري 45 ريال مقابل عدد غير محدود من المكالمات.
وتمكن هذه الخدمة من إنشاء ثلاثين مجموعة تشمل كل مجموعة عشر أشخاص , كما توفر الخدمة معلومات للمتصل عن وضع الطرف الأخر سواء كان شخص أو مجموعة إذا كان متاح أو غير متاح أو مشغول.
وبالنسبة للتفعيل فهي كالتالي:
1/ من اليسار إلى اليمين(#902*) ومن ثم إتصال... وسوف تظهر بوابة الجوال والرجاء الضغط على زر رد على اليسار... وإضافة الرقم(2) قائمة الخدمات ومن ثم تظهر قائمة جديدة فيها كلمة (أرسل- جديد) إضغط رد وأضف الرقم (1) ومن ثم سوف تظهر قائمة جديدة فيها (تفعيل) أضف رقم واحد وكذا تعمل الخدمة .
2/أرسل رسالة وأكتب فيها الرقم (3000) بالعربي أو الإنجليزي وترسلها إلى الرقم(902).
3/عن طريق الرد الآلي من الرقم (902) ثم الرقم (2) ثم (3) ثم (2) ثم (1).
4/عن طريق الإتصال بالرقم (902) ثم(2) ثم (4) ثم (1) وسوف يتم الرد عليك من قبل الموظف المختص ويتم تشغيلها لك وإرسال الإعدادات... بعد معرفة موديل الجوال ليرسل الإعدادات المناسبة بدل طريقة الرسالة التي تكتب فيها كلمة (PTT) وترسلها على الرقم (2222) وسوف تصلك رسالة تكوين تطلب منك الرقم السري ... وهو الرقم(927)
* وأخيرا بالنسبة لجوال N72 و3230 فالبرنامج موجود بهما رسميا ضمن برامج نوكيا ولكي تجده إضغط على القائمة ثم الأدوات ستجد صورة لجوالين بجوار بعضهما ومكتوب تحتهما الرمز المختصر لهما(PTT)
صراحة الفرق بين الإتصالات STC وموبايلي أن بإمكانك الضغط والتحدث لمدة نصف دقيقة بالتمام من خلال شركة stc بينما من خلال موبايلي الضغط والتحدث لمدة (15) ثانية بما فيها أن البرنامج المستخدم من خلال الـSTC برنامج نوكيا العالمي والذي يعمل به في أوروبا وأمريكا ودول آسيا الشرقية كذلك الفرق الثاني أنه عن طريق STC يستلم الطرف الثاني نغمة رسالة من ضمن نغمات الجوال لديك أو جرس حسب ما يدعمه جوالك بحث أنك تسمع الجرس أو النغمة وكأنها مكالمة فيديو أو صوتية بينما موبايلي تحتاج وضع الجوال عند أذنيك لسماع النغمة وشكرا
* ملاحظة أنه تم إرفاق البرنامج لجميع جوالات نوكيا إبتداء منN70 والموديلات السابقة له يعني (الدمعة+الفارس+أبوكمرتين) وبمفهوم نوكيا جميع الجوالات التي تدعم (ٍS60-sis) مع العلم بأن بعض الجوالات لا يوجد بها البرنامج وبعضها متوفر بها وذلك حسب السوفت وير إذا كان جديدا أو قديما بينما جوالات النوكيا N70 والموديلات التالية له والتي تدعم (S60-sisx) في بدون الحاجة للبرنامج لأنه يدعم تلقائيا من خلال قائمة الأسماء والبرنامج موجود بالرابط أدناه:





هذا رابط التحميل

http://www.c5c6.com/upfile/download....c2af6e24b3.sis

http://www.c5c6.com/upfile/down.php?...c2af6e24b3.sis



http://europe.nokia.com/A4144780

السلطان
10 Oct 2007, 02:19 AM
تسلم يديك والله أخوي أبو بندر

هذه الخدمة قد سبقت شركة موبايلي بطرحها قبل

عدة أشهر وحققت ضجة مؤقتة وحضوراً بين الشباب

ما لبث أن انتهى وكل واحد نسي هذه الخدمة

اللي تذكرنا بالكنود وحول 50 واطلع 150 :)

تسلم ويسلم غاليك أبو بندر

عبدالله الشدادي
10 Oct 2007, 02:22 AM
مشكور اخوي على نشاطك الداايم

مودتي

ابو بندر الشلوي
10 Oct 2007, 03:56 AM
مشكورين علي مروركم الكريم وهذه الخدمة ممتازة جدا تتصل مع الاقارب وهذه مجرب بين القرايب وتواصل بين الاصدقاء وهذه الخدمة تقلل بعض من التكلفة الاتصال وهذه مفيده وانا الان اتواصل مع الاخوان والاقارب بشكل مستمر اي شي بيحتاجونه ما يمكن يخسر هلله لأنه انا متواصل بالشبكه عي طول القناة مفتوح والكل بيعطي الاخبار اولا بأول ما دام التكلفه 45 ريال بشهر اخير من 500 ريال بشهر

دمتم بخير

وكل عام وانتم بخير

غريب بدياره
10 Oct 2007, 05:19 AM
الحين بدت الإتصالات تحط مميزات وين المميزات هذي من زمان ؟

الله يزيد الشركات وان شاءالله توصل 30 شركه عشان نشوف الاسعار الزينه والخدمه

ابو بندر الشلوي

الله يعطيك العافيه ومشكوور