المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي غادر أمس والزهراني والجاسم يغيبان


الولهان
18 Sep 2005, 05:04 PM
ينتظر أن تصل إلى مدينة شينزهن الصينية ظهر غد الإثنين، والتي تبعد عن مطار هونج كونج 40 دقيقة، بعثة الفريق الأهلاوي بعد رحلة طيران شاقة بدأت من جدة مساء أمس السبت، مروراً بدبي التي سيقضون بها 7 ساعات ثم السفر صباح الأحد إلى هونج كونج . وأمام هذه الرحلة الطويلة حرصت إدارة الأهلي على السفر مبكراً لخوض مباراة الأربعاء، والتي يتوجب على الأهلي الخروج منها بالفوز أو التعادل كوضع أفضل للعودة إلى جدة ببطاقة التأهل، بعد فوزه (الضعيف) في جدة 1/2 بعد مباراة فرط فيها في فوز كبير، كان كفيلاً بأن يحول رحلة الصين إلى (سياحة) لمشاهدة سور الصين العظيم.
بعثة الأهلي التي غادرت أمس جدة غاب عنها لاعب الوسط فهد الزهراني، الذي حل مكانه اللاعب الصاعد تركي الثقفي .. وغاب أيضاً لاعب الوسط تيسير الجاسم لظروف شقيقه مسفر .. وضمت البعثة 20 لاعباً هم (ثلاثة حراس مرمى النجعي والبسيسي والمسيليم)، والمدافعين(مسعد والقاضي وفوزي الشهري وسعود الخيبري وهزازي ويوسف رابح ووليد عبد ربه وماجد الصبحي وجفين البيشي،)والوسط )عبدالغني وصاحب والمحمدي ومالك معاذ وتركي الثقفي،(والمهاجمين)المشعل وروجيريو ووليد الجيزاني، وترأس البعثة نائب رئيس النادي عبدالله البلوشي والمشرف على الفريق وجدي الطويل وإداري الفريق خالد الشافعي والمدرب البلجيكي إيليا ومساعده الوطني يوسف عنبر.
وكانت "الرياضية" قد تواجدت في مقر النادي قبل سفر الفريق إلى الصين، وتحدث المدرب إيليا قائلا بأنه يملك عناصر قادرة على فرض القوة الهجومية وتحويل اللعب إلى نصف ملعب الفريق الصيني حتى وإن كان يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولن يفرط في فرصة التأهل لدور الأربعة" .. وأضاف: "في كل الأحوال أنا سعيد بالفوز في جدة وسنلعب في الصين من أجل الفوز وليس التعادل".
من جهته، امتدح كابتن الفريق الأهلاوي حسين عبدالغني الروح العالية لزملائه لاعبي الفريق، ووعد جماهير الكرة السعودية والأهلاوية بالظهور المشرف في مباراة الأربعاء، موضحاً أنه وزملاءه سوف يتعاملون مع مباراة الأربعاء على أنها مباراة كؤوس وخروج مغلوب، وعلينا أن ننسى الفوز في جدة .. لأن الظروف في الصين ستكون مختلفة، والثقة كبيرة في الفريق ولانحتاج إلا دعواتكم، وسنعمل جاهدين على إسعاد جماهير الأهلي وإدخال الفرحة إلى قلوبهم بإذن الله.

المستحيلة
18 Sep 2005, 07:47 PM
الله يوفقك الجميع ..

الولهان
18 Sep 2005, 09:56 PM
أمين يا المستحيله
وأشكرك على المرور لاخلا ولاعدم
ويعطيك الف عافيه

ولكي أكبر تحيه .

ولد ابـوهـ
18 Sep 2005, 11:00 PM
الله يوفق الأهلي

الفريق الصيني مب سهل على أرضه

مشكور أخوي

عبدالله الشدادي
19 Sep 2005, 07:32 PM
شكرأ لك اخي الولهان

الولهان
20 Sep 2005, 04:47 PM
ولد ابوهـ

وابو عابد

شاكر لكم مروركم وتواجدكم والله يوفق الأهلي أمام نظيره الصيني .

تحياتي .

كاتم الاحزان
20 Sep 2005, 09:09 PM
ثانكيووووووووووووووووووووو
والهان ونعم اخوي انت والقصه رهيبان




كاتم الاحزان

الولهان
23 Sep 2005, 01:23 AM
كاتم شاكر لك مرورك العطر