المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيروس جديد يدعي انه النسخة الجديدة للمسنجر!! مهم جدا


الصقر المتيقظ
18 Jan 2006, 11:51 PM
مع بداية رأس السنة الجديدة تم اكتشاف فيروس جديد يقوم بالإدعاء بأنه نسخه جديد من برنامج الدردشة المشهور MSN Messenger هذا الفيروس قد بدأ بالانتشار يوم الاثنين الماضي حسبما ذكرت شركه اف سكيور المتخصصة في مجال الحماية. وقد أطلقت عليه الشركة اسم Virkel.F وينزل الملف إلى الجهاز.

مع بداية رأس السنة الجديدة تم اكتشاف فيروس جديد يقوم بالإدعاء بأنه نسخه جديد من برنامج الدردشة المشهور MSN Messenger هذا الفيروس قد بدأ بالانتشار يوم الاثنين الماضي حسبما ذكرت شركه اف سكيور المتخصصة في مجال الحماية. وقد أطلقت عليه الشركة اسم Virkel.F وينزل الملف إلى الجهاز على انه ملف تثبيت لنسخه تجريبية جديدة للمسنجر (بيتا) باسم BETA8WEBINSTALL.EXE .

وهناك موقع يحتوي هذا الفيروس وقد وضع اسم الوصلة النسخة الجديدة الثامنة من المسنجر، ويقوم هذا البرنامج بتحميل العديد من ملفات التجسس إلى الجهاز وأيضا إرسال الفيروس عبر البريد الإلكتروني و المسنجر إلى جميع من في قائمه الاتصال والعناوين. وقالت الشركة ان هذا الفيروس يقوم بالاتصال بموقع BOTNET ويسمح بعد ذلك للتحكم عن بعد ومن ثم إرسال الرسائل العشوائية SPAM .

ومن الملاحظ انه منذ شهر نوفمبر من هذا العام زاد تركيز المخترقين على إنتاج فيروسات تتعلق بملفات الدردشه المسنجر. فقد اكتشف قرابة 62 فيروس وملف تجسس خلال شهر نوفمبر فقط..

المستحيلة
18 Jan 2006, 11:55 PM
والله كل يوم ينط لي بس انا معطيته اشكل بيني وبينك ما احب النسخ الجديده قديمك نديمك ..
مير ربك ستر والله بغيت اروح في خرايطها..

عـــلاوي
19 Jan 2006, 03:20 AM
اخووي الصقر مشكوور

يعطيك العافيه .

البرنس
19 Jan 2006, 03:24 AM
والله الفيروسات كل يوم بزيادة

الله يعينا نقاول أحد المهندسين يومياً نجيب الأجهزة لهم

والله يعطيك العافيه على هذا التنبيه

عبدالله الشدادي
19 Jan 2006, 05:14 PM
شكراً اخي الغالي على التنبيه تحيتي لك

الشدادي
19 Jan 2006, 05:18 PM
شكرا على هذا النصح وما خلو شي الله يحمانا منهم

تحياتي