..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: خشوف الشدادي
المنتدى: قصائد مختارة 05 Sep 2010, 10:46 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 993
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
يا عين هلي دمع الأوجاع هليه

يا عين هلي دمع الأوجاع هليه=لا تدخرين دموع الأحزان يا عين

جرح بروحي كلما بان أخفيه=أخاف لا من بان سم الثعابين

أخاف جرح الروح الأيام تبديه=ثمن يصير الجرح بالروح جرحين

أخاف من شخص كثير...
المنتدى: القسم العام 05 Sep 2010, 10:41 PM
مشاركات: 828
مشاهدات: 17,055
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: مزاجك اليوم 2

مزاجيييييييييييييييييييييييييييي

منكد الله يسامح الي نكد على

......................
المنتدى: الترحيب والتهاني 05 Sep 2010, 10:06 PM
مشاركات: 19
مشاهدات: 1,409
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: تهنئة لسطام الشدادي بمناسبة الألفية السادسة

http://badr7777.jeeran.com/%D9%85%D8%A8%D8%B1%D9%88%D9%83.gif

استاذ سطام الشدادي
وعقبال الملايين
ان شاء الله
المنتدى: الترحيب والتهاني 05 Sep 2010, 10:04 PM
مشاركات: 20
مشاهدات: 1,560
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: الف مبــــروك الالفية الاولى لاختنا النايفــــة

http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/18028174191058018649.gif



http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/18028174191058018649.gif




النايفة
المنتدى: المنتدى الاسلامي 05 Sep 2010, 03:10 PM
مشاركات: 14
مشاهدات: 1,081
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: حملة حفظ سورة البقرة ..(8)

تفسير الآيات


" في الدنيا والآخرة ويسألونك عن اليتامى قل إصلاح لهم خير وإن تخالطوهم فإخوانكم والله يعلم المفسد من المصلح ولو شاء الله لأعنتكم إن الله عزيز حكيم "


لما نزل قوله تعالى "...
المنتدى: المنتدى الاسلامي 05 Sep 2010, 03:02 PM
مشاركات: 14
مشاهدات: 1,081
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
حملة حفظ سورة البقرة ..(8)

بسم الله الرحمن الرحيم








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المنتدى: المنتدى الاسلامي 05 Sep 2010, 02:43 AM
مشاركات: 36
مشاهدات: 1,744
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: ظهور المهدي

جزاك الله خير
وبارك في مجهوداتك
المنتدى: بحور القوافي 05 Sep 2010, 02:40 AM
مشاركات: 24
مشاهدات: 1,970
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: في مدارس نورة

ولكن ستبقى هذه الابيات
لجمالها


جواهر

يحق لنا ان انفخر بهذه الابيات
وبهذا الفكر
وصح لسانك ملايين
المنتدى: غذاء جسد 04 Sep 2010, 11:23 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 844
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: تارت التوت

واااااااااااااااااااو
شكله جنان
تسلمي معزوفة
ولاحرمنا من جديدك
المنتدى: الترحيب والتهاني 02 Sep 2010, 03:39 PM
مشاركات: 25
مشاهدات: 2,921
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: تهنئه لمشرفنا المتألق .. الغريق

الف مبروك الغريق
وعقبال الملايين
ان شاء الله

وشكرا لك رسام على هالبادره الطيبه
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 03:09 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 866
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: شاورما الدجاج بالزبده

تسلم غلو
شكله جنانا
انشاء الله اطبقه
قريب
لاحرمنا من جديدك
المنتدى: النقاشات والمواضيع الهادفة 02 Sep 2010, 03:08 PM
مشاركات: 42
مشاهدات: 2,476
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]

انا اشوف ان بعض البنات يبالغون
وهذا يدل على عدم ثقتها بنفسها
يعني لو انا واثقه من نفسي ومن جمالي ومن مكانتي الاجتماعيه ماله داعي ابرزها
على قولت المثل الزين زين لو قام من نومه والشين شين لو لبس...
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:55 PM
مشاركات: 210
مشاهدات: 6,876
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: لقطة ومقاديرها ( رمضان يجمعنا )

المشاركة ألـــ41

http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?p=767453#post767453
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:50 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 741
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
تطبيقي لمجبوس قطري اصيل.....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت انقل لكم مشاركتي في موضوع قطري أصيل
قطري يجرب الطبخ
وهنا رابط الموضوع
http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=48410



ولان المجبوس من...
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:32 PM
مشاركات: 210
مشاهدات: 6,876
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: لقطة ومقاديرها ( رمضان يجمعنا )

المشاركة ألـــ40
http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?p=767435#post767435
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:31 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 1,023
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
لقيمات بطريقتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قبل فتره نزلت تطبيقي للقيمات قطري اصيل
واليوم حبيت انزل اللقيمات الي اسويها بطريقتي
وللمعلوميه ماتفرق كثير عن لقيمات قطري اصيل
المقادير
علبة زبادي
كوب...
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:25 PM
مشاركات: 210
مشاهدات: 6,876
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: لقطة ومقاديرها ( رمضان يجمعنا )

المشاركة ألـــ39

http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=50591
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 02:19 PM
مشاركات: 3
مشاهدات: 1,816
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
تشيز كيك الكاسات روعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمحبي التشيز كيك
اليوم حبيت انزل لكم واحد بسيط وسهل
ولذيذ


المقادير
1كاس كريمة الخفق
1/2 كاس حليب بودره
المنتدى: الترحيب والتهاني 02 Sep 2010, 04:31 AM
مشاركات: 29
مشاهدات: 1,883
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: ألف ألف مبروك ياغـــــــلا الألفيه الأولى

غـــلا

حبيبتي كـــان الابداع هو عنوانك...



الف الف الف مبرووك....


http://www.kuwaitup.net//up/uploads/2885-1113-8007.gif...
المنتدى: غذاء جسد 02 Sep 2010, 03:56 AM
مشاركات: 6
مشاهدات: 987
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: لقيمات الباف باستري العجيبة

تسلمي نسومه
وطعمها جنااااااااااااااااان



لاتفوتكم >>>>ذايقتها
المنتدى: غذاء جسد 01 Sep 2010, 11:15 PM
مشاركات: 210
مشاهدات: 6,876
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: لقطة ومقاديرها ( رمضان يجمعنا )

المشاركة ألـــ38
http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=50567
المنتدى: غذاء جسد 01 Sep 2010, 11:12 PM
مشاركات: 3
مشاهدات: 793
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
السمبوسه خطوه خطوة +حشوات للسمبوسه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السمبوسه


اول شئ


http://up.shdadeen2.com/upimg/shdadeen12833704386.gif (http://up.shdadeen2.com/)
المنتدى: غذاء جسد 01 Sep 2010, 09:52 PM
مشاركات: 6
مشاهدات: 479
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: حـلا شوكليت جنان

واااااااااااااااااو
شكله جنان
تسلمي غلا
وفالك الفوز يارب
المنتدى: الترحيب والتهاني 01 Sep 2010, 09:50 PM
مشاركات: 24
مشاهدات: 1,830
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: الف مبروك الالفيه الرابعه عشر للغربي

الف مبروك الغربي
والف شكر لقرقوش على البادره الطيبه
المنتدى: خطوات أصابع 01 Sep 2010, 03:48 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,033
أرسلت بواسطة خشوف الشدادي
رد: مررره راايقهـ

ممممممممم
عجبني

تسلمي ام الفزعات
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
10:07 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com