..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات عبادات يسيرة واجور عظيمة    <->    وردة المودة وحب الناس    <->    قلب نابض حّفيد الأكْابر !    <->    A5bar *🇸🇦 المُــوجَــز السُّعُــوديَ🇸🇦*    <->    Reyadh رابطة جمهور العالمي (16)    <->    السنّة في التهنئة بالزواج    <->    قلب نابض ‎ليس هناك وسادة ناعمة في هذا العالم مثل الضمير النقي    <->    لنجعلها صدقة جارية عن اخواننا رحمة الله عليهم    <->    تعرّف على باقات سوا وعروض المكالمات والإنترنت    <->    إليك أشهر تلبيسات كنب مع طريقة    <->   
مختارات   جَوْلَةُ البَاطِلِ سَاعةٌ وجَوْلةُ الحَقِّ إلى يَومِ السَاعة ‏   
العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 28
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: نايف 44
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 15 Aug 2008, 10:36 PM
مشاركات: 13
مشاهدات: 901
أرسلت بواسطة نايف 44
انت من الليله تونسلك على خشمك اعرام= مار انا...

انت من الليله تونسلك على خشمك اعرام= مار انا دكتورا لجروح وطبيب مداوي
لا تنقد في الشعر يالزلامي مدري ابن وسام =وانته سواة ذيبن من الجوع عاوي
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 14 Aug 2008, 03:32 AM
مشاركات: 13
مشاهدات: 901
أرسلت بواسطة نايف 44
اليا احتزمنا فالمواقف ارقب ابنا سنام =ومن حربنا...

اليا احتزمنا فالمواقف ارقب ابنا سنام =ومن حربنا كم واحد ينزح جلاوي
الشعر موهبه من ربي ورث الاقدام =هرجة حكيم قادها ولاهوب راوي
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Aug 2008, 03:42 AM
مشاركات: 13
مشاهدات: 901
أرسلت بواسطة نايف 44
ابشرابشر بفارس فالمواقف مقدام =معه سيف صقيل وبشتن...

ابشرابشر بفارس فالمواقف مقدام =معه سيف صقيل وبشتن حساوي
عارفين الحلال وعارفين الحرام =وانت غاوي ويضحكلك ثمانين غاوي

المعذره يا حاتم والله معرف تنسيق الكلام مار بيض الله وجهك ياولد عمي
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Aug 2008, 05:48 AM
مشاركات: 13
مشاهدات: 901
أرسلت بواسطة نايف 44
وعدنا ترى بكره على عد حيام =وكم واحد يسرح ولاهو...

وعدنا ترى بكره على عد حيام =وكم واحد يسرح ولاهو بضاوي

اشوفك حكيم ماتضيع الارقام =وابنشدك يالبرينسي وش انت ناوي
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Aug 2008, 04:01 AM
مشاركات: 13
مشاهدات: 901
أرسلت بواسطة نايف 44
اطلب محاورة البرينسي

ارحب في حلة ربعي عزيزين المقام=عزوة فعلها ترى ماهو بغاوي
يالبرينسي اقرب هنا بعد السلام =ويقول المثل المسكين ماهوب قاوي
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 22 Jul 2008, 01:10 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,089
أرسلت بواسطة نايف 44
صح لسانك وبيض الله وجهك حليت اللغز و آسف...

صح لسانك وبيض الله وجهك حليت اللغز و آسف علىالتأخير لاني مسافر ولا دخلت على الموقع الاالحين
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 01 May 2008, 07:49 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,231
أرسلت بواسطة نايف 44
انته رجلاً عارفاً للمذاهب والسلوم=== واهل مكه...

انته رجلاً عارفاً للمذاهب والسلوم=== واهل مكه ياعميلي تعرف اشعابها
ان بغينا لتجاره ما علينا هموم=== والله انا عارفين العرب وانسا بها
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 29 Apr 2008, 02:53 AM
مشاركات: 8
مشاهدات: 738
أرسلت بواسطة نايف 44
انته سواة بحراًعميق ولاحدن يقدر يعوم==من عزوة...

انته سواة بحراًعميق ولاحدن يقدر يعوم==من عزوة ياصاحبي اشعارها فخر وقدى
ترى الفعايل ماتحصل بالحكي والا العلوم== درب يمينك ياعميلي للمراجل والهدى
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 29 Apr 2008, 02:13 AM
مشاركات: 8
مشاهدات: 738
أرسلت بواسطة نايف 44
هل بتكمل المحاوره اخوي الغربي والا اطلع

هل بتكمل المحاوره اخوي الغربي والا اطلع
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 29 Apr 2008, 02:03 AM
مشاركات: 8
مشاهدات: 738
أرسلت بواسطة نايف 44
ابشر بصقرً فالمواقف يكافح عنك السموم = في ماقفن...

ابشر بصقرً فالمواقف يكافح عنك السموم = في ماقفن يوم الولد يعتزي بخته ويحدى
افعولي ربعي في شمال المملكه وارض الجموم =تشهد لها ضلعانها وتشهد لها كل العدى
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 28 Apr 2008, 03:14 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,231
أرسلت بواسطة نايف 44
الصقر جاب الفريسه له ثلاثين يوم ...

الصقر جاب الفريسه له ثلاثين يوم
وانت ضايع وكل فله تطق ابوابها
من دخل سوق البضايع يبيع وألايسوم
...
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 27 Apr 2008, 04:37 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,231
أرسلت بواسطة نايف 44
انته بحر كل ماغصت في جوفه يعوم==والرساله نصها...

انته بحر كل ماغصت في جوفه يعوم==والرساله نصها واضحن بكتابها
والله انا عارفين الشلاوى والبقوم== كل صنعه ياعميلي لهاربابها
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 27 Apr 2008, 02:42 PM
مشاركات: 20
مشاهدات: 1,580
أرسلت بواسطة نايف 44
البيتين موجه للبواردي لايهون ابوصالح والغربي بيض...

البيتين موجه للبواردي لايهون ابوصالح والغربي بيض الله وجيهم

تعال اقرب هنيالاتروح وعطني الاخبار== في حلة اللابه اللي تبى تخلفك هقاويها
انته تشره تبى الواجب ولاتعرف المعذار==على قول المثل النار...
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 27 Apr 2008, 11:13 AM
مشاركات: 20
مشاهدات: 1,580
أرسلت بواسطة نايف 44
البيتين موجه للبواردي لايهون ابوصالح والغربي بيض...

البيتين موجه للبواردي لايهون ابوصالح والغربي بيض الله وجيهم

تعال اقرب هنيالاتروح وعطني الاخبار== في حلة اللابه اللي تبى تخلفك هقاويها
انته تشره تبى الواجب ولاتعرف المعذار==على قول المثل النار...
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 27 Apr 2008, 01:42 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,231
أرسلت بواسطة نايف 44
انا منحشت ولاهي طبايعي لكن عندي شغل ولاشفت الرد...

انا منحشت ولاهي طبايعي لكن عندي شغل ولاشفت الرد الى الحين
الهزيله ياعميلي ترى قسم الرخوم==والعلوم اللي تباها تراك ادرابها
الرقم راسي وثابت ولاهوب امهزوم==وخيمتي ياصاحبي ثايته بطنابها
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 25 Apr 2008, 04:26 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,231
أرسلت بواسطة نايف 44
اقرب شاعر

ياهواجيس الشعر جمليني فاللزوم == عند قوم فالمواقف تعز اصحابها
الثرى ماهوب حول الثرياوالنجوم == والسيوف البيض عزها مسك انصابها
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 16 Apr 2008, 01:25 AM
مشاركات: 21
مشاهدات: 5,357
أرسلت بواسطة نايف 44
وش مرض العلاوه الله يشفيه ويخليه

وش مرض العلاوه الله يشفيه ويخليه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Apr 2008, 01:42 AM
مشاركات: 8
مشاهدات: 808
أرسلت بواسطة نايف 44
انا شاعر و ابالعب وابمشي على الهون= وابختبرك ان...

انا شاعر و ابالعب وابمشي على الهون= وابختبرك ان كانك شاعر فنانيه
انته راعي مثايل وانته رجل ممنون =والرجال للعذارى تصير خبلانيه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 09 Apr 2008, 11:22 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,089
أرسلت بواسطة نايف 44
اتحدى اي شاعر لمجاراتي

انا شاعر من قوم تورد شعرها للحيام = ماني من اللي يقول الكلمه ويندس فالقفى
ياطالب العلم مني تقدم و الوعد قدام = وليا تطاولت المسافه حذرى تقولي كفى
ابنشدك عن سلعة ياصاحبي سعرها غرام = وليا مشيت...
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 09 Apr 2008, 10:38 PM
مشاركات: 10
مشاهدات: 1,481
أرسلت بواسطة نايف 44
نعم ويوجد الكثير من الشعراء لكني لم يسعني الوقت...

نعم ويوجد الكثير من الشعراء لكني لم يسعني الوقت لعدهم آسففففففففففففف
المنتدى: المقناص ولوازم الصيد وحياة الطبيعة 08 Apr 2008, 10:37 PM
مشاركات: 8
مشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة نايف 44
ملاك الابل من الشدادين

يمتلك عدد من الشدادين ابل بمختلف الالوان
فيمتلك نفال بن عالي البديواني ابل مجاهيم
يمتلك غلاب بن علي البديواني ابل شعل
يمتلك مصلح بن نوار البديواني ابل مجاهيم
يمتلك جزاء بن منير البديواني...
المنتدى: قبائل بني الحارث 07 Apr 2008, 03:50 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 4,275
أرسلت بواسطة نايف 44
معارك بني الحارث مع القبائل الاخرى

بني الحارث قبيله تظم كوكبه من الفرسان وقد قامت بصولات وجولات مع جميع القبائل فقد غزت على عتيبه وغزت على مطير وغزت على قحطان وغزت على يام وغزت على الدواسر وغزت على البقوم وغزت على سبيع وغزت على سليم...
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 06 Apr 2008, 12:56 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 1,481
أرسلت بواسطة نايف 44
شعراء الشدادين في الماضي

مبارك بن خميس العواضي
سفر بن حديد
بسيس بن حديد
شجاع بن سالم البديواني
عايش بن خلف البديواني
مصلح بن بنيه البديواني
فدغوش بن جزاء البديواني
المنتدى: الترحيب والتهاني 06 Apr 2008, 12:33 AM
مشاركات: 13
مشاهدات: 498
أرسلت بواسطة نايف 44
راعي العليا ابوشداء

ارحب ببني عمي الشدادين وشكرا على المروور والرد
المنتدى: عرّف بنفسك لو سمحت 06 Apr 2008, 12:16 AM
مشاركات: 202
مشاهدات: 26,922
أرسلت بواسطة نايف 44
بيض الله وجهك على العلم الغانم نايف44

بيض الله وجهك على العلم الغانم نايف44
عرض النتائج 1 إلى 25 من 28

 
الانتقال السريع
12:10 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com