..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: أبو نايف الجياشي
المنتدى: قبائل بني الحارث 30 Jul 2016, 01:11 AM
مشاركات: 34
مشاهدات: 8,182
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: من هو متعان؟

بني الحارث عن بكرة أبيها كلها تحالفات بنيوس في بجليه وناصرة عدونية هوازنية باقي الشلاوى وخوالد بيشة هم الي احترت فيهم يعني وقفت على متعان
المنتدى: قبائل بني الحارث 10 Feb 2016, 09:08 PM
مشاركات: 50
مشاهدات: 19,436
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: معركة سلامه ..أو سلوم

معقولة فخذ من فخوذ النفعة في وجه بني الحارث كافة الموضوع ذا عار على بني الحارث كافة ارجو حذفه نسينا عجير وش سوا في نجد ومقبول ابن هريس وسيف ابن عاتق وحسين ابن حريش وقفت على فخذ من النفعة لي...
المنتدى: قبائل بني الحارث 21 Feb 2013, 02:02 PM
مشاركات: 6
مشاهدات: 3,006
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: ديره من ديار الشلاوى

و نعم في الشلاوى

ومشكور اخوي على المعلومات
المنتدى: منتدى المرئيات والصوتيات 11 Oct 2012, 03:14 AM
مشاركات: 35
مشاهدات: 28,628
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: تحميل (قران كريم /ادعيه /اذكار )بصيغة mp3

بارك الله فيك والله يجزاك الف خير

تحياتي
المنتدى: منتدى المرئيات والصوتيات 09 Oct 2012, 11:30 PM
مشاركات: 14
مشاهدات: 1,578
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: هل يوجد حب فعلاً بين الشباب والفتيات الشيخ العريفي

هلابك شمس الاصيل





رغم اني مافتحت الفيديو اكتفيت بقراءةالعنوان

لايوجد شي اسمه حب عند الشباب يخلص منه ويحذفه حذفة كلب
المنتدى: قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين 04 Jul 2012, 02:26 AM
مشاركات: 27
مشاهدات: 10,083
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: قصائد قيلت مدح في ابن من أبناء الجرابين أهل الحرقاء نجر نوار نائش الحارثي

الله يرحمه مات بس سيرته الطيبه خالده

مشكور اخوي على احضار القصاد لنا

تحياتي لك
المنتدى: بحور القوافي 30 Jun 2012, 09:33 PM
مشاركات: 120
مشاهدات: 14,440
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: القصائد المشاركة في مسابقة شاعر المنتدى لعام 1433 هـ

الله يوفق الجميع فيما يحبه ويرضاه

والشكر يعود للا شاعر سعود المسيلي على المشاركه والتحكيم في المسابقه
المنتدى: المقناص ولوازم الصيد وحياة الطبيعة 20 Jun 2012, 02:49 PM
مشاركات: 26
مشاهدات: 2,323
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: نبات عجيب يُطلق عليه اسم لا تلمسني

سبحان الله شي غريب

مشكورة خيتوو

تحياتي
المنتدى: إكسير النقاء 19 Jun 2012, 12:17 AM
مشاركات: 29
مشاهدات: 3,178
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: قطعة الشوكولاتة السوداء تمنع التجاعيد ..

معلومات جديدة على

الله يعطيك العافيه خيتوو بنت عسير

كثر الشوكولاتة تجيب التسوس في الاسنان ومرض السكر
المنتدى: الترحيب والتهاني 12 Jun 2012, 06:44 PM
مشاركات: 21
مشاهدات: 2,364
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: نرحب أجمل ترحيب بالشاعر الجزل (شافي بن راشد النتيفات)

يهلا ومرحبا يادوسري في منتدى الشدادين

انورت واسفرت وحياك الله
المنتدى: القسم العام 10 Jun 2012, 10:54 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 841
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: قانون الزواج في الأناضول [على زمن الدولة العثمانية]

شمس الاصيل

وردة لا تعرف ذبول

الباحث عن الحقيقة اكيد ربعنا ماتمشي غير بالعين الحمراء

تراء التعليق الاخير لي ويرب يوصل صوتي حق ابو متعب( اي معليه)

مشكورين على المرور
المنتدى: الشيلات والمحاورات والقصائد الصوتية والمرئية 10 Jun 2012, 09:40 PM
مشاركات: 10
مشاهدات: 1,188
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: شيله مستشار ابليس عن احداث سوريا

احسنت الاختيار اخي العواضي

الله ينصر المسلمين في كل مكان

تحياتي
المنتدى: القسم العام 10 Jun 2012, 09:24 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 841
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
قانون الزواج في الأناضول [على زمن الدولة العثمانية]

<HR style="BACKGROUND-COLOR: #c9d7b5; COLOR: #c9d7b5" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->

http://www.alhsa.org/forums/imgcache3/424464.gif

ما اقول الا تكفا يابو متعب طبق ذا القانون
المنتدى: أخبار الشدادين 28 May 2012, 08:28 PM
مشاركات: 46
مشاهدات: 6,387
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: شاركونا بدعمكم في برنامج فحول الإبل

ابشر بعزك عاشق قيا

جااااااااااااااااااااري التصويت
المنتدى: الشيلات والمحاورات والقصائد الصوتية والمرئية 26 May 2012, 09:31 AM
مشاركات: 18
مشاهدات: 10,112
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: قصيده زياد بن حجاب التي سجن بسببها

كل من يقول كلمت حق في الوطن راح في وسط خيشه
صح السان الحربي وعزالله قصيدة في الصميم

الله يعطيك العافيه يالعواضي على النقل

تحياتي
المنتدى: قبائل بني الحارث 25 May 2012, 06:22 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 1,944
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: اسماء فحول بالحارث واين المختفين

خلاص ميحتاج سوال الكتاب معروف من عنوانه

على العموم يعطيك الف عافيه
المنتدى: قبائل بني الحارث 25 May 2012, 05:59 PM
مشاركات: 7
مشاهدات: 1,944
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
ابتسامة رد: اسماء فحول بالحارث واين المختفين

ونعم فيهم كلهم

اختي روز الحارثي انتي من نجران

معليه واحد ملقوف
المنتدى: القسم العام 24 May 2012, 11:22 AM
مشاركات: 6
مشاهدات: 1,048
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
وظائف عسكرية نسائية بالحرس الوطني قيد الدراسة

http://sabq.org/files/news-image/82916.jpg?1337846693

متابعة – جدة: كشف صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، وجود أقسام نسائية في...
المنتدى: الترحيب والتهاني 23 May 2012, 05:15 PM
مشاركات: 33
مشاهدات: 2,671
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: ألف مبروك خيال الشدادين الترقية

الف الف الف مبروك يابومشعل انت وخوك

وتستهلون كل خير
المنتدى: إكسير النقاء 23 May 2012, 09:06 AM
مشاركات: 23
مشاهدات: 2,426
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: عشاق القهوة اقل عرضة لخطر الموت المفاجىء

الله يعطيك العافيه اخي ابوهاني على المعلومه

تحياتي لك
المنتدى: الشيلات والمحاورات والقصائد الصوتية والمرئية 22 May 2012, 08:08 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 569
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: الفول بريالين الخبزبريال

ارحب يالعواضي وهاذي مشاركه مني خفيفه

http://www.youtube.com/watch?v=Hb_nuysFscY
المنتدى: قصائد مختارة 22 May 2012, 10:16 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 913
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: ياقرب واشنطن ولندن وباريس

صح السان الشاعر

وبيض الله وجهك اخي صقار عتيبه على النقل

وعلى فكرة غناه عيسى الاحساي قبل لا يغنيه على محمد بثلاثين سنة

على العموم مشكور والله يعطيك الف الف عافيه

تحياتي لك
المنتدى: مرافئ البوح 19 May 2012, 08:42 PM
مشاركات: 107
مشاهدات: 9,149
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: العضو المميز لهذا الأسبوع ( متجدد أسبوعيا )

طيب ونا والعياذ بالله من كلمة انا متواجد في شبكة الشدادين اربعه وعشرين ساعة

ليه ما تعطوني العضو المميز

ونا ماخذ المثل الي يقول ان كان الكلام من فضه فسكوت من ذهب

قسم بالله من الصباح الساعه...
المنتدى: المنتدى الاسلامي 18 May 2012, 10:43 PM
مشاركات: 18
مشاهدات: 2,155
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: ** أثر القرآن الكريم في الأمن النفسي **

الله يجزاك خير خيتوو مكسورة وتبرد


وبارك الله فيك
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 18 May 2012, 07:42 PM
مشاركات: 31
مشاهدات: 4,404
أرسلت بواسطة أبو نايف الجياشي
رد: صور نادرة جدا لحياة البدو قديماً

اخي السلطان مشكور على الصور

والصور تم التقاطها في المنطقه الشرقيه والدليل ابار البترول

والخواجه الي معها كيمرة تصوير

والصور في بديت تاريخ ارمكو

على العموم مشكور والله يعطيك الف...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
04:14 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com