..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: رغداء
المنتدى: القسم العام 28 Jan 2008, 07:09 PM
مشاركات: 28
مشاهدات: 1,812
أرسلت بواسطة رغداء
غاااليتي شجون اولا اشكرك على الموضوووووع...

غاااليتي شجون
اولا
اشكرك على الموضوووووع العلمي القيم واعتقد لاول مرة يطرح بالمنتدى
وتوارد الافكار او تواصل الارواح هو احد علوم الباراسايكولوجي المهمة ولطالما قرات عنها
لانني شخصيا مريت بهالمواقف...
المنتدى: القسم العام 26 Jan 2008, 11:44 PM
مشاركات: 33
مشاهدات: 2,635
أرسلت بواسطة رغداء
وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم اراد ان يكون...

وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

اراد ان يكون فراش
لكن الله تعالى كتب له الرزق بغير طريق
واعتمادا على مجهوده الشخصي

وليس على الايميل الالكتروني
وكما يعتقد ويفعله الكثييييييييرون في عالمنا هذا...
المنتدى: القسم العام 26 Jan 2008, 11:33 PM
مشاركات: 17
مشاهدات: 1,092
أرسلت بواسطة رغداء
الحقائق العاااااارية اصبحت كثييرة جداااااااااا ...

الحقائق العاااااارية اصبحت كثييرة جداااااااااا
في يومنا هذا
ولنا الله فيها

ما ننحرم من مواضيعك الهادفة
التي تحتم علينا
ان نرد عليها اعجابا وتذوقا لها

ودي وعبير وردي
المنتدى: القسم العام 26 Jan 2008, 11:17 PM
مشاركات: 17
مشاهدات: 1,024
أرسلت بواسطة رغداء
* ليس هناك من هو أكثر بؤساً من المرء الذي أصبح...

* ليس هناك من هو أكثر بؤساً من المرء الذي أصبح اللا قرار هو عادته الوحيدة .

روعة ما اخترت وكتبت اخي العزيز

ودي وعبير وردي
المنتدى: منتدى القصص والحكايات 26 Jan 2008, 11:01 PM
مشاركات: 9
مشاهدات: 862
أرسلت بواسطة رغداء
اخوتي واخوااتي الاحبة نورتوني واسعدتوني جدا...

اخوتي واخوااتي الاحبة

نورتوني واسعدتوني جدا بمروركم العطر بموضوعي
وبردودكم الاجمل

دمتم بالف خير وود
المنتدى: منتدى القصص والحكايات 18 Jan 2008, 06:13 PM
مشاركات: 9
مشاهدات: 862
أرسلت بواسطة رغداء
؛؛؛ لو أطعمنا أنفسنا هذا لما خرجت السمكة ؟!!!

قصة بليغة حدثت في القرن الثالث الهجري في بغداد
وأبطالها العالم الفقيه أحمد بن مسكين
والعابد الزاهد بِشر الحافي
وأبو نصر الصياد

قال أحمد بن مسكين قصتي
أني امتُحنت بالفقر في سنة تسع عشرة ومئتين...
المنتدى: القسم العام 18 Jan 2008, 05:21 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 923
أرسلت بواسطة رغداء
اخوتي واخواتي الاحبة نورتوني واسعدتوني...

اخوتي واخواتي الاحبة

نورتوني واسعدتوني بمروركم العطر الفوااااااااح وبردودكم الاجمل
ربي يوفقكم
ودي وعبير وردي
المنتدى: القسم العام 18 Jan 2008, 05:12 PM
مشاركات: 15
مشاهدات: 826
أرسلت بواسطة رغداء
اجاااااااااابتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ...

اجاااااااااابتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالالالالالالا

ولا اعتقد باني ساجده

ودي وعبير وردي
المنتدى: القسم العام 17 Jan 2008, 03:26 PM
مشاركات: 20
مشاهدات: 981
أرسلت بواسطة رغداء
•.♥.•°فالألم .. هو النار التي تصقلنا •.♥.•° ...

•.♥.•°فالألم .. هو النار التي تصقلنا •.♥.•°

غاااااااااااليتي
من ناحيتي
فاكرر كلام اخي العزيز غريب بدياره

عن تجربة مجتمعي العراقي الحالي

فالالم
قد يكون النار التي تحرقنا فتجعلنا رماد
المنتدى: القسم العام 17 Jan 2008, 03:12 PM
مشاركات: 17
مشاهدات: 870
أرسلت بواسطة رغداء
عبارات صادقة لاحداث نعيشها من سنين وكل منها...

عبارات صادقة لاحداث نعيشها من سنين
وكل منها تعبر عن حالة شعور مختلفة

لكن امرها والتي لا يستطيع صندوق النسيان ان يطمرها
هو

وربما اكتشفت أن هناك شخصاً آخر غرس في قلبك سهماً ..

و البعض الآخر...
المنتدى: منتدى خير البشر وخاتم الرسل 17 Jan 2008, 02:19 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,774
أرسلت بواسطة رغداء
اخوتي واخواتي الاحبة ربي يبارك فيكم ويحفظكم ...

اخوتي واخواتي الاحبة

ربي يبارك فيكم ويحفظكم
واشكركم للمرور العطر وصالح الدعاء

ربي يوفقكم لمحبته ومرضاته

دمتم بالف خير وود
المنتدى: منتدى خير البشر وخاتم الرسل 15 Jan 2008, 11:49 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,774
أرسلت بواسطة رغداء
اعترافات

أعترافات
* القرآن هو الكتاب الذي يقال عنه (وفي ذلك فليتنافس المتنافسون)
توماس كارليل
• كلما قرأت القرآن شعرت أن روحي تهتز داخل جسمي.
غوتة
• لم يعتر القرآن أي تبديل أو تحريف ،...
المنتدى: القسم العام 14 Jan 2008, 11:23 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 923
أرسلت بواسطة رغداء
مساء الخير اخوي العزييز ابو لولوة ماشاء الله...

مساء الخير اخوي العزييز ابو لولوة
ماشاء الله عليك
عالسرييييييييع دخلت لموضوعي ورديت وفاجاتني بصراحة هههههههههههههه

ربي يحفظك
وشاكرة لك مرورك العطررررر

ودي ووردي
المنتدى: القسم العام 14 Jan 2008, 11:10 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 923
أرسلت بواسطة رغداء
المعجزات العددية

المعجـــزات العــــــددية


مقارنة بين عدد الكلامات الواردة في القران


الدنيا 115

الآخرة 115
المنتدى: الترحيب والتهاني 09 Jan 2008, 12:55 PM
مشاركات: 32
مشاهدات: 2,256
أرسلت بواسطة رغداء
اخواتي الغاليييااااات نور الهدى ، السارية ...

اخواتي الغاليييااااات نور الهدى ، السارية
اخوتي الغااااااالين ابو نايف ، البرنس ،

اعذروني على تاخر اجابتي لكم بسبب مرضي بالانفلونزا الحاااااااااااادة اللي الزمتني الفراش لاسبوعين

اخواتي...
المنتدى: الترحيب والتهاني 23 Dec 2007, 09:47 PM
مشاركات: 69
مشاهدات: 3,864
أرسلت بواسطة رغداء
http://www.do7a.com/up/get-12-2007-do7a_com_ayzljc...

http://www.do7a.com/up/get-12-2007-do7a_com_ayzljczr.gif
وكل عــــــــــام وانت بمليووووووووون خير اخي الغالي ابو عبد الله
واخوتي واخواتي الغااااااااالين بمنتدانا الحبيب
امنياااااااتي لكم
بتحقيق...
المنتدى: الترحيب والتهاني 23 Dec 2007, 09:31 PM
مشاركات: 32
مشاهدات: 2,256
أرسلت بواسطة رغداء
:080402ask :080402ask ماهذاااااا؟؟؟:080402ask...

:080402ask :080402ask ماهذاااااا؟؟؟:080402ask :080402ask
ماااااااااهذااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:busted_re
انا كتبت الرد والله العظيم ثاني يوم من نشر الموضوع
بس وين اختفى ردي...
المنتدى: الترحيب والتهاني 10 Dec 2007, 10:59 PM
مشاركات: 848
مشاهدات: 33,057
أرسلت بواسطة رغداء
اخي الغااااالي غريب بدياره اختي الغااااالية...

اخي الغااااالي غريب بدياره
اختي الغااااالية نجود

جزييييييييييل الشكر والامتنان لانكم ذكرتوني
ما تدرون كم فرحت عندما قرات اسمي
ومن باب المثل اللي يقول ( اللي يحب يعاتب ) فانا فعلا منزعجة جدا...
المنتدى: القسم العام 21 Nov 2007, 11:05 PM
مشاركات: 34
مشاهدات: 1,434
أرسلت بواسطة رغداء
مساء الخير يابو عبد الله للاسف دخلت متاخرة...

مساء الخير يابو عبد الله

للاسف دخلت متاخرة لهذا الموضوع المهم جدا
والذي شدني كثيرا وانا اشاهد البرنامج واللقاء مع هذه المتسابقة حتى والله كنت ناوية اسالك عن هذه الحالة

لكن يا اخي
من قرائتي...
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 14 Nov 2007, 11:35 PM
مشاركات: 17
مشاهدات: 1,750
أرسلت بواسطة رغداء
اخوتي الاحبة الطرفاوي ، بندر نورتوني بالمرور...

اخوتي الاحبة الطرفاوي ، بندر

نورتوني بالمرور العطر

دمتم بالف خير وود
المنتدى: قصائد مختارة 08 Nov 2007, 09:19 PM
مشاركات: 8
مشاهدات: 1,602
أرسلت بواسطة رغداء
يستاهل الشيخ البطل اروع القصائد رحمه الله واسكنه...

يستاهل الشيخ البطل اروع القصائد رحمه الله واسكنه فسيح جناته

سلمت اخي خطاب على ما نقلت لنا وسلمت من نشدت هذه القصيدة

ودي واحترامي
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 05 Nov 2007, 02:57 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 928
أرسلت بواسطة رغداء
سبحان الله ... جل جلاله صور قيمة ومؤثرة فعلا ...

سبحان الله ... جل جلاله
صور قيمة ومؤثرة فعلا تبعث الرهبة بالنفس

تسلم اخي محمود على اختيارك القيم

ودي واحترامي
المنتدى: الضيوف واللقاءات 05 Nov 2007, 02:31 AM
مشاركات: 138
مشاهدات: 18,280
أرسلت بواسطة رغداء
مساء الخير والود والورد اعتذر جدا لتاخري...

مساء الخير والود والورد
اعتذر جدا لتاخري بالدخول
لكنني دخلت وقرات كل المشاركات من اخوتي واخواتي ولم الحق بالمشاركة لانطفاء الكهربااااء كالعادة عندنا

اولا

اشكر اخونا الغااالي الولهان واسجل...
المنتدى: القسم العام 05 Nov 2007, 01:28 AM
مشاركات: 30
مشاهدات: 1,797
أرسلت بواسطة رغداء
قصة شاهدتها بتمثيلية مصرية قبل سنين من بطولة عماد...

قصة شاهدتها بتمثيلية مصرية قبل سنين من بطولة عماد رشاد والهام شاهين
لا تختلف عنها باي شئ
المحكوم بالاعدام طلب زوجة لكي يبقى من يحمل اسمه بعده لان المحكوم عليه كان الابن الوحيد لوالدته الارملة...
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 02 Nov 2007, 03:44 AM
مشاركات: 17
مشاهدات: 1,750
أرسلت بواسطة رغداء
كل الشكر لك ولتعليقك القيم اخي الغاااالي ابو نورا...

كل الشكر لك ولتعليقك القيم اخي الغاااالي ابو نورا

نورتني واسعدتني بمرورك العطررر

دمت بالف خير وود
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع
07:29 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com