..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات موسوعة العراق أكبر مؤسسة اخبارية تهتم بالشأن العراقي والعربي    <->    الصبر الحضرمي    <->    فوائد البطيخ للمتزوجين    <->    وردة دفتر حضور يومي للمنتدى تعال وقع دخولك للمنتدى    <->    وردة عسى أن يجيبني صدى الكلمات    <->    صح عواطفنا تتلون بألوان الحياة    <->    وردة أشـكال ديـكورية    <->    قلب نابض مخطوطة باسم البارحة العين يالخوان 2022    <->    قلب نابض انظر بتمعن إلى الصورة    <->    زهرة معاً لِـ نقتبسَ وروداً ملونة    <->   
مختارات   في التجَاربِ عِلمٌ مُسْتَأنَفٌ   
مواضيع ننصح بقراءتها مخطوطة باسم البارحة العين يالخوان 2022
العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 190
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فايز الشدادي
المنتدى: قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين 16 Nov 2008, 09:48 PM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,914
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
يا ليت سود الليالي ما انكشف غيبها

هذه الابيات مرثيه في عمي الغالي/عايض بن فدغوش رحمة الله عليه
عساه في جنات النعيم ويرفع الله درجاته في عليين
جاني خبر كن وقعه مثل وقع السهام=فالنفس واركى على كبدي لواهيبها
عقب السفر راحت الدنيا...
المنتدى: أخبار الشدادين 12 Aug 2008, 06:30 PM
مشاركات: 25
مشاهدات: 1,900
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
يالربع الله يبارك فيكم جميع وعقبالكم واشكركم...

يالربع الله يبارك فيكم جميع وعقبالكم

واشكركم على نشر الخبر والتهنئه

تقبلوا خالص مودتي
المنتدى: قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين 12 Aug 2008, 06:21 PM
مشاركات: 18
مشاهدات: 4,077
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
بنت شجاع احسن الله عزاك وغفر الله لبويوسف...

بنت شجاع

احسن الله عزاك وغفر الله لبويوسف وعسى منزاله جنات النعيم

الشاعر الاستاذ/حمد بن فدغوش

صح لسانك لين ترضى وبيض الله وجهك يابوسلطان
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 10 Nov 2007, 10:34 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,079
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
صحت السنتكم متابعين واااااصلوا

صحت السنتكم

متابعين واااااصلوا
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 09 Nov 2007, 10:45 PM
مشاركات: 32
مشاهدات: 2,365
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ابوعبيد وابوزايد الله الله الله ...

ابوعبيد وابوزايد

الله الله الله

وااااااااصلوا متابعين
المنتدى: أخبار الشدادين 22 Oct 2007, 03:57 AM
مشاركات: 32
مشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
انا لله وانا اليه راجعون اللَّهُمَّ اغْفِرْ...

انا لله وانا اليه راجعون

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ

وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا...
المنتدى: أخبار الشدادين 18 Oct 2007, 12:47 AM
مشاركات: 27
مشاهدات: 1,200
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
الف الف الف مبروك يابوبندر والله يصلحها...

الف الف الف مبروك يابوبندر

والله يصلحها ويجعلها من مواليد السعاده
المنتدى: بحور القوافي 16 Oct 2007, 01:09 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 992
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
صح لسانك يابو عيد وكل عام وانت بخير

صح لسانك يابو عيد

وكل عام وانت بخير
المنتدى: بحور القوافي 16 Oct 2007, 01:06 AM
مشاركات: 16
مشاهدات: 773
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
صح لسانك يابو فراج وبيض الله وجهك على...

صح لسانك يابو فراج

وبيض الله وجهك على القصيده الجزله

وكل عام وانت بخير يالغالي وربعك يستاهلون
المنتدى: أخبار الشدادين 16 Oct 2007, 12:58 AM
مشاركات: 16
مشاهدات: 1,500
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
أسأل الله له التوفيق في الدنيا والآخرة وأن...

أسأل الله له التوفيق في الدنيا والآخرة
وأن ينفع بعلمه البلاد والعباد
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 13 Sep 2007, 12:53 AM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
صح لسانك ياعقاب ولاهنت وانا مضطر للخروج...

صح لسانك ياعقاب ولاهنت

وانا مضطر للخروج الان لكن العوض فالمقبلات

لاهنتوا يالربع على الحضور
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 13 Sep 2007, 12:39 AM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ماني بحولك ياخلف يابن هذال=شاعر وطن والعالم...

ماني بحولك ياخلف يابن هذال=شاعر وطن والعالم يقلدونه
تبرق وترعد لكن السيل ماسال=الها شهر والسيل مايذكرونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 13 Sep 2007, 12:05 AM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ضيعتنا ياعقاب في وسط الادغال=والرجل يبلش كان كثرت...

ضيعتنا ياعقاب في وسط الادغال=والرجل يبلش كان كثرت ظنونه
معك شريحه مار مامعك جوال=والناس رقمك وش له يخزنونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 11:41 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ارررررررررحب يابوعبيد ومن جاء ماابطى

ارررررررررحب يابوعبيد

ومن جاء ماابطى
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 11:40 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ماني مراوغ مار للحق معدال=تبغى بمجلس حق والا...

ماني مراوغ مار للحق معدال=تبغى بمجلس حق والا بدونه
حنا نهار الماقف حيود وجبال=والوعل ابوقرنين نكسر قرونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 11:20 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
من رؤس بنيوس رمضان بكره والمساجين بيجيهم عفو ملكي...

من رؤس بنيوس رمضان بكره والمساجين بيجيهم عفو ملكي ههههههههههههههههه

ابوعلي الله معك وبانتظارك وياليت احد ينسق بدال ابوعلي لين يرجع
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 11:16 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
لاصرت منت للمسة الخشم حمال=قال المثل دربٍ عسر...

لاصرت منت للمسة الخشم حمال=قال المثل دربٍ عسر لاتجونه
اللي توكل له مهمات واعمال=ولايقوم ابها ترى يفصلونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 11:05 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ماعليكم زود يالربع كلكم وارررررررحب يابوعلي...

ماعليكم زود يالربع كلكم

وارررررررحب يابوعلي ويابوعبدالعزيز
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 10:59 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
صاحبك ابن فدغوش ماهو بمحتال=يمكنكم ياعقاب...

صاحبك ابن فدغوش ماهو بمحتال=يمكنكم ياعقاب ماتعرفونه
خل الحكومه حكمها مابه جدال=واللي عليه ملاحظه يسجنونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 10:41 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ارررررررررحبوا يالربع كلكم والشهر عليكم مبارك

ارررررررررحبوا يالربع كلكم

والشهر عليكم مبارك
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 12 Sep 2007, 10:29 PM
مشاركات: 64
مشاهدات: 3,482
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
كل عام والجميع بخير ومبروك عليكم الشهر ...

كل عام والجميع بخير ومبروك عليكم الشهر
واررررررررررحب ياعقاب الله يحييك
في منتدى قوم الوفا نسل الابطال=الك البقا والطيب حاضر زبونه
ياعقاب والله ماشكينا لك الحال=كلٍ ودربه يبصرنه عيونه
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Sep 2007, 11:58 PM
مشاركات: 50
مشاهدات: 2,636
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
ابوفراج وابوعبدالعزيز صحت السنتكم ولاهنتوا ...

ابوفراج وابوعبدالعزيز

صحت السنتكم ولاهنتوا

محاورة كبار استمتعنا بمتابعتها واستفدنا منها
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Sep 2007, 11:34 PM
مشاركات: 50
مشاهدات: 2,636
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
عن اذنكم بتعشى واعود لكم

عن اذنكم بتعشى واعود لكم
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Sep 2007, 11:33 PM
مشاركات: 50
مشاهدات: 2,636
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
الله الله الله يابوعبدالعزيز ...

الله الله الله يابوعبدالعزيز

ياسلالالالالالالام
المنتدى: المحاورة والألغاز الشعرية 11 Sep 2007, 11:23 PM
مشاركات: 50
مشاهدات: 2,636
أرسلت بواسطة فايز الشدادي
البقااااااااااا يابوفراج والمنتدى منور...

البقااااااااااا يابوفراج

والمنتدى منور بوجودكم

الليل سروا الليل
عرض النتائج 1 إلى 25 من 190

 
الانتقال السريع
06:30 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com