..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > البحث في المنتدى
عرض النتائج 1 إلى 25 من 42
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عضة الإبهام
المنتدى: القسم العام 04 Dec 2007, 01:16 PM
مشاركات: 34
مشاهدات: 1,810
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
بسم الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أبدا و السلام...

بسم الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أبدا
و
السلام عليكم
دخلت المنتدي ولقيت رسالة على الخاص عن هذه المعاتبه أن صح التعبير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أخت الرجال أرى أن المقصود بهذا الكلام هو شخصي...
المنتدى: قصائد مختارة 18 Aug 2007, 09:59 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
حياك الله ،،،،،،،،،،،،،،،،، الغربي أن شاء الله...

حياك الله ،،،،،،،،،،،،،،،،، الغربي
أن شاء الله نشاركم الأفراح في هذا المنتدي الجميل
أسعدني مرورك
المنتدى: قصائد مختارة 18 Aug 2007, 09:28 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
أخي السلطان ،،،،،،،،،،،، تعلم ويعلم الأخرين أن...

أخي السلطان ،،،،،،،،،،،، تعلم ويعلم الأخرين أن الإنسان تحمكه طروفه
وهي تختلف من شخص لأخر .
وأبشرك زادت مشاركاتي بسبب هالموضوع والردود عليه .
أشكر لك مرورك
المنتدى: قصائد مختارة 18 Aug 2007, 09:11 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
الرائع تواجدك أسعدني مرورك

الرائع تواجدك
أسعدني مرورك
المنتدى: قصائد مختارة 18 Aug 2007, 09:04 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
حياك الله أسعدني مرورك

حياك الله
أسعدني مرورك
المنتدى: قصائد مختارة 18 Aug 2007, 09:02 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
أهلاً،،،،،،،،،،، نجود ويعافيك ومن الشر يحميك ...

أهلاً،،،،،،،،،،، نجود
ويعافيك ومن الشر يحميك
أسعدني مرورك
المنتدى: قصائد مختارة 13 Aug 2007, 09:55 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 668
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
قصيدة أعجبتني

بسم الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أبدا
أول مشاركة فعليه لي
<<<<< بحكم أنقطاعاتي المستمرة والطويلة عن عالم النت

أتمنى أن تنال إعجابكم وهي قصيدة جميله ما أعرف القائل

بشروه اني ابرحل من حياته...
المنتدى: المنتدى الاسلامي 13 Aug 2007, 08:40 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,054
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
جزاك الله عنا خير الجزاء وجعل لك بكل حرف كتبته...

جزاك الله عنا خير الجزاء
وجعل لك بكل حرف كتبته أجراً
تقبل مروري
المنتدى: أخبار الشدادين 04 Aug 2007, 08:18 AM
مشاركات: 107
مشاهدات: 5,532
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
ألى جنات الخلد يا حسين إنا لله وإن إليه راجعون...

ألى جنات الخلد يا حسين
إنا لله وإن إليه راجعون ،،،، ولا حول ولا قوة إلا بالله
المنتدى: القصص الشعبية والتاريخية 21 Jul 2007, 11:19 AM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,489
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
لاهنت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،عاشق قيا ...

لاهنت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،عاشق قيا
موضوع جميل ،،،،،،،،،،ويعطيك العافيه
المنتدى: الترحيب والتهاني 21 Jul 2007, 11:05 AM
مشاركات: 14
مشاهدات: 764
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
فكرة :080402ask بس ليش نموذج أحسن يكون موجود...

فكرة :080402ask
بس ليش نموذج أحسن يكون موجود في لوحة تحكم العضو :punk:
علشان أبله / بسمة ،،،،،،،،، عند باب المنتدي بالعصى وبالفلكه <<ههههههه
8
8
8
تسلمي أختي أعلم أن الحرص والترابط بين...
المنتدى: الترحيب والتهاني 21 Jul 2007, 10:52 AM
مشاركات: 41
مشاهدات: 1,250
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
ألف مبروك ،،،،،،،،،،،،،وفقك الله الى مايحب ويرضى ...

ألف مبروك ،،،،،،،،،،،،،وفقك الله الى مايحب ويرضى
وعقبال الشهادة الكبيرة ،،،،،،،،،،،
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 21 Jul 2007, 10:16 AM
مشاركات: 9
مشاهدات: 957
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
يعطيك العافيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بسمة صور...

يعطيك العافيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بسمة
صور جميله جداً،،،،،،،،،،،،،،،
تقبلي مروري
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 21 Jul 2007, 10:10 AM
مشاركات: 15
مشاهدات: 1,018
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
يعطيك العافيه ،،،،،،،،،،، دائمً متميزه كل الشكر

يعطيك العافيه ،،،،،،،،،،، دائمً متميزه
كل الشكر
المنتدى: الضيوف واللقاءات 18 Jul 2007, 12:52 PM
مشاركات: 46
مشاهدات: 7,506
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
جزاك الله خير ،،،،،،،،،وسدد الى الحق خطاك أبو...

جزاك الله خير ،،،،،،،،،وسدد الى الحق خطاك
أبو نايف لم يترك الأعضاء سؤال إلا وطرح عليك ولكن ارجو ان لاتكون الأسئلة مكررة!!!
هل أنت راضي تمام الرضا عن القسم الذي تشرف عليه ؟
هل لديك خطط مستقبليه...
المنتدى: منتديات تعليم اللغة الانجليزية English Language 15 Jul 2007, 11:16 AM
مشاركات: 10
مشاهدات: 1,381
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
سيدة الأشجان لعبة جميله وممتعه ماراح أقول كم...

سيدة الأشجان
لعبة جميله وممتعه ماراح أقول كم ؟؟؟؟؟؟<<< :19:ههههههههههههه
كل الشكر
المنتدى: المنتدى الاسلامي 15 Jul 2007, 09:12 AM
مشاركات: 15
مشاهدات: 743
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
جزاك الله خير ،،،،،،،،،سيف جهينه وكتب لك بكل...

جزاك الله خير ،،،،،،،،،سيف جهينه
وكتب لك بكل حرف حسنه <<< والحسنه بعشر أمثالها والله يضاعف لمن يشاء
كل الشكر
المنتدى: عالم الرياضة 15 Jul 2007, 08:59 AM
مشاركات: 6
مشاهدات: 918
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
أختي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بسمه أشكر لك ما...

أختي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بسمه
أشكر لك ما نقلته من معلومات والبطوله ليست واضحة الملامح
جميع الفرق << الفرق الكبيره تخاذلت و الفرق الجديده الطموحه << متفانيه
وكلوا مضروب في خلاط واحد <<<...
المنتدى: عالم الرياضة 15 Jul 2007, 08:35 AM
مشاركات: 21
مشاهدات: 1,177
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
الله يسعدك ياسعد ،،،،،،،11،،،،،، مالها إلا عيالها...

الله يسعدك ياسعد ،،،،،،،11،،،،،، مالها إلا عيالها
يستحق المنتخب الفوز بادر بالتسجيل ورجح الموازين في النهايه
عسى الله يوفقهم وتصير الرابعه <<< ثابته إن شاء الله
تقبلي مروري
كل الود
المنتدى: القسم العام 11 Jul 2007, 12:20 PM
مشاركات: 25
مشاهدات: 900
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
الناس أجناس

بسم الله ،،،،،،،أبدا
أخي عبدالله ،،،،،،،،،،،،،،،،،المثل يقول (لكل ساقط لاقط )
الناس أجناس ،،،،،، ناس من آلماس ،،،،،ناس من نحاس
وناس من قرطاس ،،،،، وكلاً له إحساس ،،،،،،،،
ولكن الإحساس متفاوت...
المنتدى: أعلام ورجال 10 Jul 2007, 01:49 PM
مشاركات: 10
مشاهدات: 1,974
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
رائعه من رواع التاريخ ( حرب البسوس ) يعطيك...

رائعه من رواع التاريخ ( حرب البسوس )
يعطيك العافيه كثيب بأنتظار التتمه
تقبلي
فائق تقديري وإحترامي
المنتدى: المقناص ولوازم الصيد وحياة الطبيعة 08 Jul 2007, 03:42 PM
مشاركات: 4
مشاهدات: 1,832
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
فعلاً البحرين لديها مرابط مشهوره جداً وسلاله...

فعلاً البحرين لديها مرابط مشهوره جداً وسلاله معروفه أيضاً
تقبلي مروري
المنتدى: أعلام ورجال 08 Jul 2007, 02:03 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 1,524
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
لله درك ،،،،،،،،،لله درك يسعدني ان أرى آثر قلمك...

لله درك ،،،،،،،،،لله درك
يسعدني ان أرى آثر قلمك يا كثيب وانا من المتابعين لهذا الإبداع
أعلم انا الموضوع يأخذ وقت وجهد وبحث مضنئ فلك الشكر الجزيل
أتمنى ان يكون للموضوع جزء ثاني يتبع لشخصيه الموضوع...
المنتدى: التراث والآثار والسياحة 08 Jul 2007, 12:59 PM
مشاركات: 12
مشاهدات: 725
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
روووووووعه

يسعد صباحك ومسائك (توقذر) <<<<<<< بسمة
المناظر على الشواطي تأسر القلب بشكل مريح جداً
تقبلي مروري
المنتدى: أعلام ورجال 08 Jul 2007, 11:22 AM
مشاركات: 11
مشاهدات: 1,495
أرسلت بواسطة عضة الإبهام
يعطيك العافيه سيرة الملك سيف الحميري فعلاً...

يعطيك العافيه
سيرة الملك سيف الحميري فعلاً مشوقه كما ان الكتب القديمه التي تحدثت عنه كانت تبالغ في
بعض الامور مثل السيف الذي معه له قصه عجيبه غريبه وكيف حصل عليه والخادم صاحب
التنكر الخيالي...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 42

 
الانتقال السريع
05:59 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com