..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات T9mem مجموعة ألوان للأعضاء (وقله من البال ما أغيب ولا مرة) 2024    <->    اسباب بحة الصوت    <->    Momyz ما الفرق بين الهيروين والكوكايين والأفيون وما مخاطرهم الصحية؟    <->    الكبد مع الخضروات    <->    المرأة الفقيره والرجل المريض    <->    زهرة رحب بالصعوبات إن جاءتك    <->    مفروم دجاج وخضار وجبن موزاريلا    <->    زهرة صينية شرايح بطاطس بالمفروم    <->    وردة تكساس فرايز    <->    وردة محشي بطاطس    <->   
مختارات   النصح بين الملأ تقريع‏ ‏   
مواضيع ننصح بقراءتها مجموعة الوان للاعضاء وقله من البال ماغيب ولامره2024
العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
 
أدوات الموضوع
موضوع مغلق
قديم 25 Aug 2010, 05:35 AM [ 31 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Jul 2007
رقم العضوية : 3427
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 137
الردود : 962
مجموع المشاركات : 1,099
معدل التقييم : 40صعوط المجانين is on a distinguished road

صعوط المجانين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص


رد: رابطة جمهور العميد (2)


اخوي الغريق
الله يعطيك
العافيه
وما قصرت
على مجهودك الرايع
وشكرا


توقيع : صعوط المجانين


مادامني حجري وربعي شدادين=ماهمني درب الخطر لو مشيته
الأعلى
قديم 27 Aug 2010, 07:40 AM [ 32 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)




توقيع : الغريق الشدادي



لن آنساك أيها العام الجميل
ستظل في مخيلتي إلى أن تأتيني منيتي
أنت أجمل أعوام عمري رغم كل المشاكل اللتي جلبتها لي
لكنك قدمت لي حلم عمري

1432
ستبقى في الذاكرة

الأعلى
قديم 27 Aug 2010, 07:47 AM [ 33 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)






اخبار اتحادنا لهذا اليوم ...

الخميس: 17/9/1431هـ

اعداد وتقديم : الغـــــــــريــــــــــق








إعلان نتائج الاستفتاء الكبير عن الأندية الأكثر جماهيرية

الهلال يكتسح النسبة الأعلى في الشعبية.. والاتحاد وصيفاً والنصر ثالثاً


بندر بن محمد في حديث مع لاعب الاتحاد أحمد جميل
جدة - خالد الدماك
اعلنت نتائج الاستفتاء الكبير والأول من نوعه عن الأندية الأكثر جماهيرية بالسعودية في حفل كبير حضره العديد من الشخصيات الرياضية منهم رئيس اعضاء هيئة الهلال بالنيابة الامير بندر بن محمد وامين عام الاتحاد العربي ومدير مكتب رعاية الشباب بجد ة احمد الزوري ونجوم وممثلي الأندية صاحبة المراكز الستة الأوائل واحتل الهلال الاول بنسبة 40 بالمائة والاتحاد ثانيا 24 بالمائة والنصر ثالثا 15 بالمائة والاهلي رابعا 14بالمائة والشباب خامسا وأكد الامير بند بن محمد ان هذه الاحصائية ليست بغريبة عندما تؤكد القاعدة الجماهيرية الاولى في السعودية لصالح الهلال وقال المدير التنفيذي لدايهاتسو المنظمة للاستفتاء المهندس عادل عزت أن الهدف من إقامة هذا الاستفتاء هو دعم الحركة الرياضية بشكل احترافي من خلال توفير معلومات احصائية دقيقة للشركات التي ترغب الاستثمار في المجال الرياضي لأنه أصبح من الواضح افتقار الوسط الرياضي لدراسات و أبحاث مفصلة من شأنها توضيح الصورة لإعداد المهتمين بكرة القدم وانتماءاتهم وأحوالهم الاقتصادية وفئاتهم العمرية ومستوى تحصيلهم العلمي وغير ذلك من المعلومات الإحصائية التي من شأنها رسم خارطة الطريق لبيئة استثمارية حقيقية بمعايير عالمية". واضاف: "تمت هذه الدراسة بشكل محايد باستخدام عينة كبيرة تتمثل في 6000 مشجع من جميع المدن بشكل متوافق مع الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي في المملكة، ومن أجل ضمان الجودة وتأكيداً لمبدأ الحياد قامت الشركة التي عملت الاستفتاء بتسجيل جميع المقابلات والمكالمات التلفونية".






جيرتس غاضب من فليلهمسون ويحذره قبل لقاء الاتحاد

الرياض – حمد الصويلحي
أبدى مدرب الهلال إريك جيرتس امتعاضه من حصول محترف الفريق السويدي وفليلهمسون للبطاقة الصفراء الثانية خلال أول ثلاث مباريات للفريق في الدوري، وحذره من الحصول على بطاقة صفراء ثالثة أمام الوحدة يوم (الأحد) المقبل والإيقاف عن مباراة الفريق أمام الاتحاد بعد مواجهة الغرافة آسيويا ذهابا وإيابا في دور الثمانية في حال حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الوحدة. من جهة أخرى قرر الجهاز الإداري الاكتفاء بمباراة ودية واحدة مع نهاية شهر رمضان المبارك خلال فترة التوقف في العشر الأواخر من رمضان رغبة من المدرب إريك جيرتس في عدم إرهاق اللاعبين، خصوصا أنهم لعبوا أربع مباريات رسمية في دوري زين السعودي خلال فترة قصيرة، وسيتمتع لاعبو الفريق بإجازة العيد ليوم واحد فقط ليدخلوا بعدها معسكرا إعداديا داخليا في معسكر الفريق الأول في نادي الهلال ثاني ايام العيد حتى مباراة الفريق أمام الغرافة القطري يوم الإربعاء 6/10/1431ه لحرص مدرب الفريق والجهاز الإداري والطبي في تهيئة اللاعبين خصوصا من جانب التركيز في نوع التغذية وتعديل أوقات النوم التي اختلفت خلال شهر رمضان.



شرفيو العميد يجتمعون بقائد الفريق الكروي في منزل لامي


جدة: عماد عيسى يستضيف منزل رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق بنادي الاتحاد طلعت لامي اليوم الاجتماع السنوي لأعضاء شرف النادي الذي دعا له الأخير من أجل لم الشمل، حيث عادة ما ينتج عن هذا الاجتماع نتائج إيجابية ملموسة في الشأن الاتحادي.
وأكد طلعت لامي في تصريح إلى"الوطن" أنه وجه الدعوة لجميع الرموز الشرفية الاتحادية في مقدمتهم الأمير طلال بن منصور والأمير خالد بن فهد وإبراهيم أفندي وأحمد فتيحي ومنصور البلوي وحسين لنجاوي وغيرهم من أعضاء الشرف البارزين بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم علوان والمشرف العام على الفريق الكروي محمد الباز ولاعب الفريق محمد نور وأشار إلى أن الهدف من الاجتماع تصفية الأجواء الاتحادية من كافة ما صاحب المرحلة الماضية من اختلافات، وتهيئة الجو المناسب للإدارة للعمل ولفرق النادي المختلفة للانطلاق في المنافسة على البطولات.
وفي شأن اتحادي آخر، واصل الفريق الكروي الاتحادي أمس تدريباته بعد فوزه أول من أمس على نجران 2 / صفر في ثالث مبارياته بمسابقة دوري زين للمحترفين بهدفين، حيث يستعد لمواجهة الحزم بعد غدٍ في آخر جولات المسابقة قبل فترة التوقف ، ويطمح المدرب مانويل جوزيه لإنهاء المرحلة الحالية من المسابقة بالعلامة الكاملة.
من جانبه يواصل لاعب الفريق أسامة المولد برنامجه التأهيلي على فترتين يوميا لتجاوز آثار الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الودي أمام حطين قبل انطلاق دوري زين.


"تحبي نور" يغضب الاتحاديين وخطوات لمقاضاة "بيني وبينك"



أبها: محمد شامي
أثار الفنان الكوميدي عمر الديني جدلاً واسعاً وسط الجماهير الرياضية بصفة عامة والاتحادية بصفة خاصة، بالمشهد الذي عرض أول من أمس في مسلسل "بيني وبينك"، الذي مثل فيه دور أفريقي غير مقيم (مجهول)، حكى خلاله حبه للاتحاد وقائده محمد نور وهو يردد بعضا من الأهازيج التي اشتهرت بها جماهير الاتحاد مثل" ياكلك حبة حبة" كما ردد أيضا"تحبي نور.. تحبي نور" في محاولات هروبه من الجوازات.
ورغم المعاني الكثيرة التي حملها المشهد، إلا أن كثيرين اهتموا بنواحيه السلبية التي أفرزت بعض الغضب وسط أنصار العميد، وأنه -أي المشهد- كان يشير إلى أن نسبة من جماهير الاتحاد، من الجالية الأفريقية بجانب تفصيلات أخرى واضحة، وفي مقابل ذلك اعتبر كثيرون أن في المشهد دلالة كبيرة على شعبية الاتحاد وتخطيه الحدود المحلية بجذبه أنصار معظم الجاليات والجنسيات المقيمة داخل المملكة العربية السعودية.
وبات الديني محل جدل الجماهير الاتحادية، خصوصاً أنه كان دوماً ما يزج بمدافع الاتحاد حمد المنتشري في أغلب أدواره كحكم دولي في المشهد الثالث من المسلسل.
يشار إلى أن "بيني وبينك" كان قد عرض مشهدا مماثلا ومقاربا في جزئه الأول للممثل حسن عسيري، أثار غضب الجماهير الاتحادية.
وتعليقاً على المشهد المقصود، اكتفى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد إبراهيم علون بقول" جميع المسلسلات تعرض بعد إجازتها من جهات مختصة، بيد أننا سنعمل على حفظ حقوق النادي أيضا".
وعلمت "الوطن" أن إدارة النادي قامت بتحويل ما حواه المشهد، إلى محامي النادي تمهيداً لرفع شكوى قضائية على الممثل عمر الديني والقائمين على أمر المسلسل، احتجاجاً على الدور الذي وصف بأنه محاولة لتشويه صورة جماهير نادي الاتحاد، وبدا مسيرو النادي مشاورات رفيعة لإتمام خطوات الشكوى بصفة رسمية.



منزل اللامي يحتضن اجتماعاً شرفياً
الاتحاد يستعد للحزم وعلوان يتكفل بـ 180 ألفاً مكافأة نجران



عادل الماس ــ جدة


أعلن رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان تكفله بكامل القيمة المالية لمكافأة الفريق الكروي الأول المقدرة بـ180 آلفاً، عقب نجاح الفريق البارحة الأولى في تحقيق الفوز الثالث على فريق نجران بهدفين دون مقابل ضمن بطولة الدوري، يأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل من رئيس النادي لجميع الألعاب.
إلى ذلك، رصدت الإدارة الاتحادية خمسة آلاف ريال للاعبي الفريق الأول في حال تحقيقهم الفوز في اللقاء المرتقب أمام الحزم الأحد المقبل في جدة، ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين.
وفي شأن متصل، تسعى إدارة نادي الاتحاد إلى صرف راتب شهر للاعبين والعاملين قبل حلول العيد.
وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق الكروي الأول البارحة استعداداته الفنية لمواجهة الحزم، وأخضع المدرب مانويل جوزيه اللاعبين الذين شاركوا في مباراة نجران لتدريبات لياقية خفيفة من خلال الركض حول المضمار، في حين ركز على اللاعبين الذين لم يشاركوا على التدريبات الفنية واللياقية، وكان جوزيه حرصيا على مشاهدة أشرطة مباريات الحزم أمام القادسية والأهلي والهلال، وتدوين بعض النقاط الفنية التي من الممكن الاستفادة منها في فرض الأسلوب الفني الذي يكفل فوز فريقه في اللقاء الرابع في مواجهة الدوري.
من جهة أخرى، يعقد رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي اجتماعاً شرفياً بحضور كبار رموز العميد، بعد أن وجه اللامي دعوة للجميع لحضور الاجتماع الشرفي المرتقب. ومن المتوقع أن يتمخض عن الاجتماع العديد من القرارات المهمة التي تصب في مصلحة استقرار البيت الاتحادي، وتدعيم الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة المهندس إبراهيم علوان، إلى جانب تحديد موعد الجمعية العمومية المقبلة والتي من المتوقع أن تكون خلال شهر شوال المقبل، لاختيار رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف في النادي.




بهدف لم الشمل ودعم الادارة الحالية معنويا وماديا.. اعضاء شرف الاتحاد يجتمعون اليوم في




جدة ـ حميد الخضيري :

تلبية للدعوة الموجهة من قبل طلعت اللامي عضو شرف نادي الاتحاد لكافة اعضاء الشرف، يعقد مساء اليوم في منزل اللامي الاجتماع الاول للمجلس الشرفي خلال هذا الموسم برئاسة الامير طلال بن منصور وبحضور الامير خالد بن فهد، ويسعى المجتمعون الى لدعم برامج ادارة النادي وانجاح البرامج المخطط لها، وفق المسار الصحيح خلال الموسم الحالي، كما يهدف الاجتماع للم الشمل داخل البيت الاحادي خصوصا بعد الانقسامات الشرفية التي طرات خلال الفترة الماضية.
وقال اللامي بانه وجه الدعوة لكافة رجال الاتحاد وفي مقدمتهم الامير طلال بن منصور والامير خالد بن فهد بالاضافة للادارة الاتحادية برئاسة ابراهيم علوان واعضاء الادارة لحضور الاجتماع في منزله معتبرا ان تقارب جميع الاعضاء حتى وان اختلفوا في طرحهم الاعلامي، ويهدف الاجتماع لتضيق الخلافات وتوحيد الاهداف من اجل استقرار نادينا ودعمه لاضافة المزيد من البطولات، مشيدا في نفس الوقت بدور ادارة النادي ومن خلفهم كبار اعضاء الشرف في دعم خزينة النادي حتى يحقق النادي المزيد من البطولات ان شاءالله خلال الموسم الحالي.
وقال بان قسوة الامير خالد بن فهد وحدة تصاريحه الاعلامية تجاه اللاعب محمد نور هي نابعة من حب يكنه للاعب، ويريد ان يوجهه للطريق السليم، وبكل تأكيد الأمير خالد يقدر الدور الذي يقوم فيه نور مع الفريق ونحن كا عضاء نعرف هذه المحبة لجميع اللاعبين دون استثناء، وكل الذي نتمناه من خلال الاجتماع الخروج بصيغة توافقية وتقريب وجهات النظر حول ما تم تناوله عبر الاعلام مؤخراً وسيكون التركيز على دعم برامج النادي لانجاح برامجها.
من جانبه ثمن رئيس نادي الاتحاد ابراهيم علوان بادرة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق طلعت لامي بدعوة أعضاء الشرف للاجتماع في منزله موضحا أن مثل هذه المبادارات تزيد من التقارب بين أعضاء الشرف وتزيد من استقرار النادي حتى يتم التركيز على دعم الفريق الكروي الذي يسير في الاتجاه الصحيح حتى الان بعد النتائج الجيدة في دوري زين للمحترفين والتي لم ترتقي لطموحاتنا نحن كادارة ونعرف بان الفريق يملك المزيد من المستويات ولكن كونها البداية فلابد من الصبر على المستويات فمع مرور الوقت سوف ترون الفريق يقدم مباريات افضل بكثير مما شاهدتموه
كما سيبحث خلال الاجتماع حث الاعضاء على دعم خزينة النادي كلاً حسب قدرته المالية حيث سيتم طرح الامر على المجلس الشرفي من قبل ادارة النادي.





الاتحاد يستحدث نظامياً مجدداً للمكافأت .. والشرفيين في منزل الامي




من جانبه شكر فهد باقديم المشرف على أكاديمية أكاديمكا إدارة الاتحاد على إتاحتها الفرصة للمشاركة في الدورة، وشكر رجل الأعمال ماهر محمد النويصر على دعمه المستمر للأكاديمية وتوفيره لكافة احتياجات الفريق، وشكر أيضاً اللاعبين مناف أبو شقير وسعود كريري على اهتمامهما بالأكاديمية.





دراسة جديدة: الهلال الأكثر شعبية بنسبة 40.67%.. الاتحاد ثانيا 24.27%.. والنصر ثالثا 15.42%


لأزرق يستحوذ على أكبر نسبة من قلوب الفتيات والعرب.. و3 أندية شعبيتها خارج مدنها




الرياض: «الشرق الأوسط»
أزاحت شركة «إيبسوس» السعودية للدراسات والإحصائيات، و«استطلاعات الرأي», الستار عن دراسة حصرية حول شعبية أندية كرة القدم في السعودية, أعدت لصالح شركة «عبد اللطيف جميل دايهاتسو» صاحبة الفكرة، وأجريت على عينة شاملة من الفترة 12 يونيو (حزيران)، وحتى 3 يوليو (تموز) 2010, حيث استحوذ نادي الهلال على نصيب الأسد من التصويت، وبنسبة 40.


الأعلى
قديم 01 Sep 2010, 01:18 PM [ 34 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)




اخبار الاتحادلهذا اليوم


الاربعاء الموافق 22/9/1431 هـــ



اعداد وتقديم : الغـــــــــــــــــريــــــــــــــــــق





قائمة الموقوفين عن “خامسة” زين




سيغيب 9 لاعبين عن الجولة الخامسة من دوري زين والتي ستقام يومي الخميس والجمعة 7- 8/10/1431هـ، وذلك بسبب البطاقات الملونة، حيث سيغيب من الوحدة الثنائي سليمان أميدو ومهند عسيري سيغيبان عن لقاء الحزم، ولاعب الأهلي وليد عبدربه عن مباراة الاتحاد، كما سيغيب لاعب الرائد حاتم عقل عن مباراة فريقه أمام التعاون، وعبد العزيز الطارقي لاعب التعاون عن لقاء الرائد، وأوفيدو بيتري لاعب النصر عن لقاء الفيصلي، فيما سيتأجل إيقاف لاعبي الشباب زيد المولد وعمر الغامدي الموقوف بالبطاقات الصفراء الثلاث.. إلى مباراة نجران ضمن الجولة السابعة بسبب تأجيل مباراتي الشباب في الجولتين الخامسة والسادسة لمشاركته في البطولة الآسيوية.


مشاورات اتحادية لاختيار رئيس لأعضاء الشرف





كشفت مصادر “المدينة” الخاصة عن مشاورات اتحادية لاختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف وذلك من خلال اتصالات واجتماعات شرفيه مكثفه، ويسعى الاتحاديون إلى اختيار رئيس لاعضاء الشرف من خلال الاجتماع الموسع المقبل، حيث ذكر المهندس إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد ان الموعد النهائي للاجتماع سيحدد لاحقاً ما بين نهاية شهر شوال أو مطلع شهر ذو القعده.
ورفض علوان الافصاح عن الاسماء المرشحه لرئاسة المجلس الشرفي، مشيراً إلى ان الترتيبات داخلية.
معلومات المدينة الخاصة أكدت ان هناك اسمين كبيرين مرشحين لرئاسة المجلس الشرفي، وهما اسمين اتحاديين معروفين ولهما مكانتهما وتاريخهما مع العميد.
من جهة ثانية اتفقت إدارتا ناديي الاتحاد والأهلي على تحمل تكاليف استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة لقاء الفريقين المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة دوري زين للمحترفين مناصفة بينهما وقد تم والرفع بذلك للاتحاد السعودي لكرة القدم.
وعلى صعيد آخر استأنف الفريق الكروي الاول تدريباته مساء أمس بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه بحضور جميع اللاعبين وذلك لاعداد الفريق في برنامجه الاعدادي قبل ملاقاة الغريم التقليدي الاهلي يوم الخميس 7 من شهر شوال المقبل، حيث سيخوض الفريق يوم الجمعة لقائه الودي الاول أمام فريق أحد يوم الجمعة القادم، وتستمر تدريباته إلى يوم الثلاثاء لملاقاة فريق الانصار في وديته الثانية وبعدها سيمنح الجهاز الفني إجازة للاعبين، على أن يعاودوا تدريباتهم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.



نور والوحداويون يتناولون الإفطار مع أيتام مكة





أمضى قائد فريق الاتحاد محمد نور ولاعبو الوحدة خالد الحازمي وأحمد الموسى وعساف القرني يوم أمس مع أيتام مكة المكرمة “بيت الطفل” وتناول معهم طعام الإفطار وسط أجواء روحانية وقفشات أسرية وذلك ضمن الحفل السنوي الذي يقيمه ببيت الطفل لرعاية الايتام، وبمشاركة عدد من الرياضيين في مكة، حيث حضر وعضو مجلس إدارة نادي الوحدة العمدة محمود البيطار والزميل الإعلامي ريان زمزمي، والفنان المصري حسن الأسمر. من جانبه شكر الأخصائي الاجتماعي ببيت الطفل ثامر المدني ومديرة بيت الطفل ربا المفلحي ومديرة العلاقات العامة الأستاذة غادة حافظ الحضور وأكدوا أن حضور الضيوف هو دعم لهؤلاء الأطفال لأنهم يعيشون وحيدين بين هذه الجدران وحضورهم اليوم يعتبر عيداً لهؤلاء الأطفال. وقد وزعت الهدايا للأطفال بهذه المناسبة، وعبروا عن فرحتهم بهذا التواجد الرياضي والفني في يوم بهيج خلال الشهر الفضيل.




المرداسي للاتحاد والأهلي و جلال يعود بديربي القصيم


أسندت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم للحكم المرشح للدولية فهد المرداسي مهمة قيادة الديربي المنتظر بين الاتحاد والأهلي في الجولة الخامسة من دوري زين على أن يساعده الدوليان ابراهيم الدباسي وبدر الشمراني والحكم الرابع الدولي عبدالرحمن العمري أما خليل جلال فسيعود للمشاركة في دوري زين من خلال ديربي القصيم بين التعاون والرائد المنتظر ايضا في ذات الجولة ويساعده الدوليان عبدالعزيز الكثيري وعبدالعزيز الأسمري وسيكون الحكم الرابع صالح العقيل وجاء تكليف باقي مباريات الجولة كما يلي الفيصلي + النصر : فهد العريني – عبدالله الشلوي – زياد المنصور – فيصل العنزي
الحزم + الوحدة : خالد الزهراني – خالد الدغيري – أحمد المناعي – محمد النحيت
الاتفاق + نجران : سامي النمري – مؤيد الصايغ – وليد البعيمي – محمد آل شيف
الجدير بالذكر أن مباراتي الهلال مع الفتح والشباب مع القادسية مؤجلتان بسبب البطولة الآسيوية .




الاتحاد يلاقي أحد والانصار استعداداً للديربي



أكد مدير الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع ان الفريق يعيش فترة استقرار فني بعد النتائج الايجابية التي حققها في الدوري في فوزه في الجولات الاربعة وقال ان الفريق سيخوض مباراتين ودية وستكون في الغالب أمام فريقا أحد والانصار وأشار إلى انه لم يتم تحديد مواعيدها نظراً لظروف الحجوزات موضحاً ان المدرب سيسعى للاستفادة منها فنياً قبل اللقاء المقبل أمام الاهلي، ومن المرجح ان يخوض الفريق مباراته الوديه الاولى أمام أحد يوم الجمعة ومباراته الثانية أمام الانصار يوم الثلاثاء. من جهته سيعاود اللاعبون اليوم تدريباتهم لمواصلة التحضيرات قبل لقاء الديربي أمام المنافس التقليدي الاهلي في الجولة الخامسة من الدوري يوم الخميس في السابع من شهر شوال بعد فترة التوقف، وذلك بعد أن منح مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مانويل جوزيه اللاعبين راحة يوم أمس بعد نهاية مباراتهم أمام الحزم في الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين بفوز الفريق بأربعة أهداف دون مقابل.





نور يظهر تحسنا عاليا في برنامجه اللياقي ويستعد للمشاركة أمام الأهلي





الاتحاد يلاقي الأنصار تجريبيا خلال فترة التوقف



الأعلى
قديم 01 Sep 2010, 01:29 PM [ 35 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)













السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


الحمد لله الاوضاع في نادينا الحبيب الان مستقره وان شاء الله الانتصار تلو الانتصار
و الف مبروك الوصول الى النقطه رقم 9 وان شاء الله غدا امام الحزم نحصد النقطه رقم 12
ايدايا عملت ليكم شويه تصاميم عباراه عن خلفيات للبلاك بيري وتواقيع ان شاء الله انها تعجبكم



































































السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الحمد لله الاوضاع في نادينا الحبيب الان مستقره وان شاء الله الانتصار تلو الانتصار
و الف مبروك الوصول الى النقطه رقم 9 وان شاء الله غدا امام الحزم نحصد النقطه رقم 12
ايدايا عملت ليكم شويه تصاميم عباراه عن خلفيات للبلاك بيري وتواقيع ان شاء الله انها تعجبكم






















































































الأعلى
قديم 01 Sep 2010, 01:50 PM [ 36 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)


نبدا في التصاميم ,

1




2





3




4






5

هذآ التصميم لكل من يحاول تشويش علاقة نايف بـ عمر





ندخل في الرمزيات



الأعلى
قديم 08 Sep 2010, 12:13 PM [ 37 ]


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26326
الإقامة : saudi arabia
الهواية : *************
مواضيع : 166
الردود : 3636
مجموع المشاركات : 3,802
معدل التقييم : 26ابن الأمير is on a distinguished road

ابن الأمير غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 10
العضو المميز

وسام لمن الكأس؟

المشرف المميز

التميز الرياضي

فعالية التراث الثقافية

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعاليات أم السعف

العضو المميز

الحضور المميز

اكتشف الصورة


رد: رابطة جمهور العميد (2)


يعطيك العافية اخوي الغريق




على جهودك الطيبة تجاه العميد






شكراً


توقيع : ابن الأمير



أنفسنا لها حق علينا عظيم ،
وعلينا واجب الإحسان إليها

بالتطوير الذاتي ،
وتنمية القدرات ،
وتحسين أدائها ،
ورعايتها نفسيا وصحيا ،


والأهم : عمليا وعقليا ، ومحاسبتها ، ومراقبة خطواتها

د.سلمان العودة
الأعلى
قديم 08 Sep 2010, 12:44 PM [ 38 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)





اخبار اتحادنا لهذا اليوم ...

الأربعاء: 29/9/1431هـ

اعداد وتقديم : الغريق










الاتحاد يبرئ المولد ومبروك من اختفاء الكؤوس

جدة - «الرياض»
تلقى القسم الرياضي خطابا من المركز الإعلامي بنادي الاتحاد تعقيبا على خبر (فصل جديد من المفاجآت . . اختفاء بعض الكؤوس) الذي نشر الخميس الماضي، ومن مبدأ إتاحة الفرصة لتوضيح وجهة النظر الاتحادية ننشر نص التعقيب.
سعادة رئيس القسم الرياضي بصحيفة "الرياض" الموقر
السلام عليكم ورحمى الله وبركاته
إشارة للخبر الصحفي في جريدتكم في العدد رقم (15410) الصادر يوم الخميس 23 رمضان الموافق 1 سبتمبر 2010م تحت عنوان(فصل جديد من المفاجآت . . اختفاء بعض الكؤوس) والمتضمن احتفاظ لاعبَي الفريق الكروي الأول أسامة المولد ومبروك زايد بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي حققه الفريق العام الماضي وكأس دوري أبطال العرب 2005م.
عليه نفيد سعادتكم بأن ما جاء في هذا الخصوص وما في مضمون الخبر عامة لا أساس له من الصحة جملة تفصيلا".
نأمل نشر تعقيبنا هذا شاكرين اهتمامكم وتعاونكم.
المشرف العام على المركز الإعلامي بنادي الاتحاد والعلاقات العامة المتحدث الرسمي
عدنان جستنية



بطولة الخليج للمنتخبات تحرم الأندية من نجومها في ست جولات


الرياض – حمد الصويلحي
تعقد لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها لها في بداية شهر شوال المقبل لتحديد برنامج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادا لبطولة الخليج المقبلة التي ستبدأ في 22 نوفمبر المقبل حتى الخامس من ديسمبر المقبل وسيتحدد خلال الاجتماع تحديد موعد المعسكر الإعدادي للبطولة وبرنامج المنتخب السعودي في هذه البطولة إذ إنه من المتوقع أن يبدأ المعسكر الإعدادي للبطولة في الثامن نوفمبر.




الهلال والشباب مهددان بعدم الاستفادة من لاعبيهما في نهائي دوري أبطال آسيا



وفي جانب متصل لم تبت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم في أمر تأجيل مباريات الدوري التي ستقام خلال إقامة بطولة الخليج خصوصا أنه من المتوقع أن يضم مدرب المنتخب السعودي بيسيرو عددا من اللاعبين البارزين والأساسيين في أنديتهم وخصوصا الهلال والشباب والاتحاد، وبذلك فإن غياب اللاعبين عن أنديتهم سيمتد من الثامن نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر وسيتخلل هذه الفترة عدد من جولات دوري زين السعودي اي في 10 و11، و20 و21 ، 25 و26 من نوفمير المقبل وفي الاول والثاني والسابع والثامن من شهر ديسمبر وفي حال تأهل أحد ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية الهلال أو الشباب لنهائي دوري أبطال آسيا 2010م فإن النهائي سيقام بتاريخ 13 نوفمبر، وهذا ما يهدد بحرمان بعض الأندية التي ستتأثر لغياب عدد كبير من عناصرها في هذه الجولات من الدوري على عكس بعض الأندية التي قد لا تحرم من أي لاعب في صفوفها.





المصيبيح: سنعلن موعد برنامج المنتخب السعودي ونبت في التأجيل بعد العيد



وحول برنامج المنتخب السعودي والمعسكر الإعدادي لبطولة الخليج المقبلة فقد أكد رئيس لجنة المسابقات فهد المصيبيح أنه لم يتحدد حتى الآن برنامج المنتخب السعودي المقبل، ولم يتم البت في موضوع تأجيل المباريات وقال: "سنعقد اجتماعا بعد عيد الفطر المبارك نحدد من خلاله جميع الأمور المتعلقة ببرنامج المنتخب السعودي المقبل، وسيكون هناك معسكر إعدادي للبطولة سنحدد موعده خلال هذا الاجتماع، وبالنسبة لتأجيل المباريات في أثناء مجريات البطولة فإن لجنة المسابقات ستعلن الأمور أيضا حول تأجيل مباريات الدوري من عدمه بعد إعلان برنامج المنتخب السعودي المقبل بإذن الله".











لآتوجود اخبار




الإتحاد يصرف رواتب السلة وينهي ازمة المغربي

عبد الرحمن الحربي - جدة
أنهت الإدارة الاتحادية الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق الأول لكرة السلة، حيث بادر رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بتسليم جميع اللاعبين رواتبهم المتأخرة، كما أنها حسمت أمر اللاعب علي المغربي والذي سيستمر مع الفريق بعد أن وقع عقداً لمدة سنتين مع النادي، وبذلك يضع الاتحاديون حداً للأخبار التي تم تداولها عن إمكانية انتقال المغربي إلى نادٍ آخر.
على صعيد آخر يبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء إجازة العيد والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل.
من جهة أخرى وجهت الجماهير الاتحادية عبر مواقع الإنترنت نصائحها وتحذيراتها للفريق الكروي الأول، وطالبت بعدم الاستهانة بالفريق الأهلاوي خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد ثمانية أيام على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.
وجاءت التحذيرات الاتحادية كون الأهلي قد تلقى ثلاث خسائر في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام كل من الاتفاق والفتح ونجران، وهو سيسعى للتعويض وأن تكون لديه ردة فعل قوية، لا سيما بعد تعاقد الإدارة الأهلاوية مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش.
كما حذرت الجماهير بعضها البعض من الخروج عن النص والتسبب إما في نقل أول مباراة يخوضها الفريق بجدة والتي ستكون أمام الهلال إلى الرياض أو إقامتها بجدة بدون جمهور. وعلى نفس الصعيد سيكون اللاعبان الدوليين سعود كريري ومشعل السعيد مهددين بالغياب عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، حيث يملك كل منهما بطاقتين صفراوين، ولذلك طالبت الجماهير الاتحادية بأن يتحصلا على البطاقة الثالثة والتي ستغيبهما عن لقاء الرائد، أو عدم مشاركتهما في مباراة الرائد في حالة عدم حصولهما على إنذار في مواجهة الديربي، وبالتالي يكون بإمكانهما تدعيم الفريق في لقاء الهلال.



أخضر الإحتياجات يواجه بولندا في نصف نهائي المونديال



يلتقي منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم اليوم الأربعاء نظيره البولندي في الدور نصف النهائي لبطولة العالم الخامسة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم وذلك على ملعب بيتر موكابا ببولوكواني بجنوب أفريقيا. وكان منتخب المملكة قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على هنغاريا 4 / 0 في ربع النهائي يوم السبت الماضي، واختتم منتخبنا استعداده لهذه المباراة بتدريب أجراه تحت قيادة المدرب الوطني عبد العزيز الخالد وذلك على ملعب جامعة لمبوبو، حيث بدأ المران بتدريبات إحماء وتفكيك عضلات، ومن ثم ركز المدرب على الجمل الفنية. من جانبه أكد عبد العزيز الخالد جاهزية أخضر الاحتياجات الخاصة لهذه المباراة رغم صعوبة المنافس، وقال: تعد بولندا من المنتخبات القوية والمرشحة للقب وذلك من خلال المستويات التي قدمتها خلال منافسات البطولة. وأوضح الخالد أنه درس طريقة لعب المنتخب البولندي ونقاط ضعفه وسيدخل اللقاء بالتشكيل والتكتيك المناسبين لتخطي هذه العقبة والتأهل للمباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة على الثانية على التوالي كإنجاز غير مسبوق. وعبر الخالد عن ثقته في لاعبيه بتقديم مستوى متميز خلال اللقاء امتداداً للمستويات التي قدموها خلال لقاءات الدور الأول ودور الثمانية وتوجوها بالتأهل إلى نصف النهائي بدون خسارة وبشباك نظيفة، مشيراً إلى أن الانضباط التكتيكي واستغلال نقاط ضعف الخصم ستكون مفتاح الفوز في اللقاء. يذكر أن الفائز من لقاء منتخب المملكة وبولندا سيواجه الفائز من لقاء هولندا والبرتغال في المباراة النهائية يوم السبت المقبل، فيما سيلعب الخاسران يوم الجمعة لتحديد المركزين الثالث والرابع.










جوزيه يترك الاتحاد ويغادر إلى دبي
طلعت لامي يعود لرئاسة المجلس الشرفي



جدة:علاء عيسى

يغادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم مدرب الفريق الكروي الأول في صفوف الاتحاد مانويل جوزيه إلى مدينة دبي الإماراتية لقضاء فترة الإجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يعود إلى جدة يوم السبت القادم لاستئناف التدريبات الاتحادية تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي في السابع من شهر شوال المقبل كما سيقوم أكثر من لاعب اتحادي بالسفر من مدينة جدة و الانتقال بين مناطق المملكة خاصة وأن مجموعة كبيرة من لاعبي الاتحاد تتواجد عوائلهم في خارج جدة و بالتحديد في المنطقة الشرقية . هذا ويأتي قيام الجهازين الفني والإداري بإعطاء اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام نظير المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية من التدريبات والتي كان آخرها اللقاء الودي الذي خاضه الفريق البارحة أمام فريق الأنصار والتي شهدت مشاركة قائد الفريق محمد نور في اللقاء مما يؤكد بأنه سوف يكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في لقاء الأهلي المقبل كما أن المباراة شهدت أيضاً تواجد أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية التي غطت مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد .
من جهته غاب رئيس النادي إبراهيم علوان من حضور اللقاء الودي البارحة و تعود الأسباب وراء غيابه لتواجده في مكة المكرمة لحضور ختم القرآن الكريم بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارته .
وعلى صعيد آخر تقرر بأن يكون ثالث أيام عيد الفطر المبارك حفلة معايدة سوف يقيمها أعضاء شرف نادي الاتحاد في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي حيث سوف تشهد هذه الحفلة حضور عدد كبير لأعضاء شرف الاتحاد يتقدمهم رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي بالإضافة إلى أعضاء شرف آخرين . هذا وقد تقرر بأن يكون الاجتماع الشرفي لأعضاء الشرف في شهر ذو القعدة المقبل في منزل عضو الشرف سالم بن محفوظ حيث تشير مصادر الندوة بأن طلعت اللامي سيكون هو الأقرب لتولي منصب رئاسة المجلس الشرفي بينما سوف يستمر المهندس إبراهيم علوان في منصبه كرئيس للنادي لمدة عام بالتكليف على أن يتم بعد فترة تكليفه عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس لنادي الاتحاد لمدة أربع سنوات قادمة حيث تشير المصادر بأن الرئيس القادم للاتحاد سوف يكون لأول مرة يترأس النادي ولن يكون من الرؤساء السابقين .




علي المغربي يعتذر لإدارة الاتحاد

جدة:علاء عيسى
اجتمع رئيس إدارة نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان والمشرف على لعبة كرة السلة المهندس عبد الرزاق خميس بلاعب الفريق الأول لكرة السلة على المغربي بحضور أمين الصندوق مسئول الاستثمار المهندس فراس التركي وعضو مجلس الإدارة إبراهيم بترجي والمشرف المالي والإداري عبدالله كبوها وإداري فريق كرة السلة أحمد قاسم وقدم اللاعب علي المغربي اعتذاره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي السابق الدكتور خالد المرزوقي وأعضاء الشرف وجماهير النادي عن التصريحات التي صدرت منه مؤكداً أنه لا يفكر إطلاقا في الإساءة لأي شخص بنادي الاتحاد أو ترك النادي الذي لا يتصور نفسه في غيره وأن التصريح الذي أطلقه كان في لحظة انفعال ووعد أن يبذل هو وزملاؤه قصارى جهودهم لتحقيق البطولات لإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على جدولة المبالغ المالية المستحقة للاعب من عقده كما هو متبع مع كافة زملائه اللاعبين في الفريق.
من جانبه أشاد المهندس إبراهيم علوان باللاعب وكافة زملائه في الفريق مؤكدا بأن ارتباطه بفريق كرة السلة في السنوات الماضية يجعله على معرفة تامة بمعدن لاعبي الاتحاد وحرصهم على رفع اسم ناديهم عاليا.. وشكر اللاعب على اعتذاره الذي يعكس حرصه على الاستمرار ضمن سلة الأحلام الاتحادية.
المشرف على لعبة كرة السلة المهندس عبد الرزاق خميس أشار بأن تحضيرات الفريق للموسم المقبل بدأت مبكرا حيث تم الاتفاق مع مدرب من أوربا الشرقية.
بناء على توجيه من رئيس النادي الذي رأى بأن المدرسة الأوربية الشرقية هي الأفضل حاليا بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدربون الأوربيون مع الفرق التي يشرفون عليها وسيتم الإعلان عن اسم المدرب خلال الفترة المقبلة على أن يتواجد في جدة مبكرا لمشاهدة الفريق وتحديد مواصفات اللاعب الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه.












أخضر الاحتياجات في مهمة تفكيك المتاريس البولندية والتأهل لنهائي كأس العالم







بولوكواني: «الشرق الأوسط»
يقف المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على بعد خطوة واحدة من بلوغ المباراة النهائية في كأس العالم الخامسة لكرة القدم، عندما يلتقي مساء اليوم (الأربعاء) مع نظيره البولندي في الدور نصف النهائي على ملعب بيتر موكابا ببولوكواني بجنوب أفريقيا.



الأعلى
قديم 08 Sep 2010, 01:03 PM [ 39 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




خلصنا من الاتـح‘ــآد نخش دحين على اللعيبه

.
.
.
نـآيـف




.
.
.

نـؤنـو




بـآولـو





مناف




مـونـتـ‘ي





آومـآ دحين مع آبو نورآن

.
هنا على طريقة حقين الراب




هنا على الطريقة الكلاسيكية





هنا الصوره كانت اول ظهور له في المباراه الوديه مع احد






خلصنا من نور نروح على بوثامر




الأعلى
قديم 17 Sep 2010, 04:12 PM [ 40 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6956
مجموع المشاركات : 7,115
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: رابطة جمهور العميد (2)


أهداف الإتي والأهلي

قمة جده 2010

دوري زين معايده ولا أروع

أترككم مع الأهداف
7
7
7


الأعلى
موضوع مغلق
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رابطة جمهور العالمي (5) السلطان عالم الرياضة 446 17 Aug 2011 06:03 PM
رابطة جمهور الزعيم (4) عيد الشدادي عالم الرياضة 283 17 Aug 2011 03:59 AM
رابطة جمهور الراقي (2) عبدالعزيز مسلط عالم الرياضة 63 12 Jan 2011 04:38 AM
رابطة نادي العميد للعام الرياضي 1430 هـ سفيرة الغرام عالم الرياضة 23 29 Sep 2009 12:33 AM
رابطة مشجعي العميد الإتحادي ســـاحرة الكلمة عالم الرياضة 28 28 Aug 2008 07:56 PM
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

08:34 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com