..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > القسم العام
  [ 1 ]
قديم 10 Mar 2007, 04:24 AM
عضو متميز

علي مرزوق غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية أجمل تلخيص الأولى


تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 2295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
المشاركات : 1,167
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
الماضي واالحاضر



الماضي والتاريخ القديم .. والحاضر بالعولمة الجديده ..

والعقول المستمدة من الماضي والحاضر ..

ياما أجمل الماضي ..

تريدون مؤجز الماضي ..

الماضي في الماضي فعل أمر ..

يامر وينهى بصدارة كل الأفعال ..

بأحسن صفات الأسماء .

فيا ذكرى بأجداي ..

بتاريخ به الماضي ..

فكيف الماضي والحاضر ..

فهل ليت لنا الماضي ..

يعود بنا بأسراره ..

يذكرنا بما فعلوا ..

يحذرنا من الحاضر ..
















فكيفٌ لنا .. أن نتحدث عن الماضي ..

مواكبة للعصور الجديدة بعالم الفضاء ..

بذكر الماضي ..

بعولمة الماضي ..

فهنا كيفٌ لنا ..

فكيف وليس بكيفٌ ..

بعد ماسمعنا إن الماضي يتحول من أمر ألى مضارع مستمر ..

وبما إن الماضي يحمل عدة معاني ..

فيكفيني بذكر الماضي بتاريخ الأجداد ..

ودخول عولمة الحاضر بالماضي ..

فأيضا كيفٌ أن أنظر وأستمع إلى فرسان الشدادين وبطولاتهم وأخبارهم بالماضي ..

فكيفٌ نعم كيفٌ .. مثل كيف الماضي بفعل الأمر..

فكيف أن نحافظ على هذا الكيف ..

بفعل بالماضي وتؤامه ألأمر ..

فهل تريدون الماضي بكيف فكيف ذلك ..


رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 08:10 AM [ 2 ]

تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 620
مواضيع : 87
الردود : 3152
مجموع المشاركات : 3,239
معدل التقييم : 25ناصر مرزوق is on a distinguished road

ناصر مرزوق غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
فأيضا كيفٌ أن أنظر وأستمع إلى فرسان الشدادين وبطولاتهم وأخبارهم بالماضي

 
 

الكثير من اخبار الشدادين موجوده في المنتدى ونحث الجميع بايراد جميع

قصصهم وبطولاتهم وعلومهم الغانمة ونحن بشوق لسماع
القصص الرائعة

وفقك الله


أرق التحايا

توقيع : ناصر مرزوق



http://nasermarzoq.jeeran.com/
.
.
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 04:53 PM [ 3 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 2295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
مواضيع : 91
الردود : 1076
مجموع المشاركات : 1,167
معدل التقييم : 25علي مرزوق is on a distinguished road

علي مرزوق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية أجمل تلخيص الأولى




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : ناصر مرزوق
اقتباس
 

الكثير من اخبار الشدادين موجوده في المنتدى ونحث الجميع بايراد جميع

قصصهم وبطولاتهم وعلومهم الغانمة ونحن بشوق لسماع
القصص الرائعة

وفقك الله


أرق التحايا

 
 



هلا بأخي ناصر .. ولا زلت أقول كيف أن اسمع قصص وبطولات واخبار الشدادين .. فمن كتب عنهم جزاهم الله كل خير.. وفيهم الكفاية .. وأن أضفنا إليهم بما نحفظه ونسمعه .. يبقى هدفنا واحد .. ولكن كيف لنا الماضي بعولمة الماضي .. والكثير منا يعيش عولمة الحاضر بنسيان الماضي ..
هل تعلم إن كيف ليست بكيف .. فالكيف كيف أن أنظر واسمع قصص وقصائد وأخبار قبيلة الشدادين ..

تحياتي ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 09:41 PM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2015
الردود : 90490
مجموع المشاركات : 92,505
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




أخي أبا فارس

للماضي عراقته وذكرياته الجميلة وأيامه التي لا تنسى

وللحاضر تطوره وحضاراته

ولكل منها سلبيات وإيجابيات

هلا بك وبقلمك المتميز

وننتظر حضورك وجديدك


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 10:01 PM [ 5 ]


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 9
مواضيع : 180
الردود : 3290
مجموع المشاركات : 3,470
معدل التقييم : 25صويب الوله is on a distinguished road

صويب الوله غير متصل




الماضي جزء لا نستطيع مهما كان أخفاءه..
بل هو واقع لنا مهما أبتعدنا عنه فترة من الزمن
سرعان ما نتعايشه ونستذكره بكل شي ..
من وقائع جماليه ومن وقائع مغايره ..
اي يكون بكل ما يحمل من معاني وسمات تروق لنا من حين لأخر..
ونعيش الحاضر المغاير تماماً بذاكرة الماضي العريق ..

ابو فارس

ياهلا بكل ما تكتبهُ لنا ..

\\
\


توقيع : صويب الوله
رحماك ربي .. إنا لله إنا إليه راجعون
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 10:05 PM [ 6 ]
باحث ومؤرخ

تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1567
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 28
الردود : 949
مجموع المشاركات : 977
معدل التقييم : 25راس العرب is on a distinguished road

راس العرب غير متصل




كاتب مثقف ومتمكن .. من تطويع .. الحرف والقلم ..ليصبح أكثر غموضا
في بحر معرفة على مرزوق ...

التاريخ لاينسى .. وحاضرنا .. مرتبط .. بماضينا ..يقول المثل العامي ومن ماله أول صح ماله تالي
...مرحبا بالعولمه ..ليطل الغير على ماضي عتيد وتاريخ مشرف .. وحاضر مجيد ..

على مرزوق .......أحبك .يا يا يا ...(( أتي ))


توقيع : راس العرب
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 10:45 PM [ 7 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 2295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
مواضيع : 91
الردود : 1076
مجموع المشاركات : 1,167
معدل التقييم : 25علي مرزوق is on a distinguished road

علي مرزوق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية أجمل تلخيص الأولى




حياك ياراس العرب ومن راس العرب .. يسلم مرورك ياموج البحر..

يكفبك اسمك وباحث مؤرخ .. بموضوع الحاضر والماضي .. كالمد والجزر بالبحر ..

تسلم .. وأنت من يؤيد ذلك بالباحث والمؤرخ ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 11:01 PM [ 8 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 2295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
مواضيع : 91
الردود : 1076
مجموع المشاركات : 1,167
معدل التقييم : 25علي مرزوق is on a distinguished road

علي مرزوق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية أجمل تلخيص الأولى




أخي السلطان الله يمسيك بالخير ..

أوافقك بثلاث نقاط .. وأخالفك في وجهة نظرك ..

أولا الماضي بعراقته وتاريخه

ثانيا الحاضر بتطورات الحضاره

ثالثا الماضي والأيجابيات

ومخالف لك في سلبيات الماضي .. لأن السلب يات بالحاضر .. ولأن الماضي ليس به سلبيات ..

أخي السلطان .. أشكرك على مرورك ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Mar 2007, 11:08 PM [ 9 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية : 2295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
مواضيع : 91
الردود : 1076
مجموع المشاركات : 1,167
معدل التقييم : 25علي مرزوق is on a distinguished road

علي مرزوق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية أجمل تلخيص الأولى




صويب الوله .. لانستطيع .. الماضي في سطوع .. وبألف خير ..

ويسعد مسأك بالخير .. وتقبل تحياتي ..


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من الماضي بسمة التراث والآثار والسياحة 6 22 Jun 2007 06:58 AM
من ذكريات الماضي.. الفيصل مرافئ البوح 8 29 Oct 2006 02:00 AM
الماضي القديم ابن جربان مرافئ البوح 14 14 Oct 2006 08:06 AM
جرح الماضي غلاهم المواهب والمحاولات الشعرية 8 19 Oct 2005 02:50 AM
الماضي ,,,, المستحيلة التراث والآثار والسياحة 6 23 Sep 2005 12:20 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

10:27 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com