..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الشعبية > بحور القوافي
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 24 Aug 2010, 01:11 AM
شاعر

الرحال غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشرف المميز

الاحتفال بالعام السابع

عضو مخلص


تاريخ التسجيل : Jul 2005
رقم العضوية : 317
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القنص
المشاركات : 1,988
معدل التقييم : 101
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
توقع وأحسب حسابك!!




سلام الله عليكم كل أبوكم وأسمعوني زين=ترى ماني بعايد كلمتي لاقلتها مره
نشدتوني عن غيابي وسبة غيبتي شهرين=وأنا سبة غيابي عالمٍ ماهيب مضطره
أصافحها بكف السلم ولحربي تمد يدين=وأنا ما ودي بحرب الرخوم ومايل الغره
أنا من روس قومٍ ما تدور زلة المسكين=ولا نحسب حساب اللي يتبعنا على الجره
بني شداد من وقتٍ مضى واليومه وذلحين=نضر اللي يدور للضرر والطيب نسره
وأنا ياللي تبى ذبحتك لا مره ولا ثنتين=دمحت الك الخطاء لكن نفسك جات مغتره
تحسب إنا ليامنا دمحنا زلتك راضين=توقع وأحسب حسابك ترى الأيام مفتره
أخذ حكمه من الأمثال لا تبحث عن السكين=يقولون الحليم اليا تجنبك أتقي شره

وسلامتكم/ مع تحيات الرحاااااااااااال


توقيع : الرحال

رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 01:14 AM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 19043
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الكمبيوتر
مواضيع : 462
الردود : 5653
مجموع المشاركات : 6,115
معدل التقييم : 230ياسر الشدادي has a spectacular aura aboutياسر الشدادي has a spectacular aura aboutياسر الشدادي has a spectacular aura about

ياسر الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز


رد: توقع وأحسب حسابك!!


صح لسانك وعلا شانك
اخوي الرحال
ولاهنت ولاهان غاليك


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 01:43 AM [ 3 ]
أميرة الذوق

تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 15418
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 817
الردود : 11042
مجموع المشاركات : 11,859
معدل التقييم : 33عســــــــــولة is on a distinguished road

عســــــــــولة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 7
الاحتفال بالعام السابع

المصمم المميز

وسام المسابقات والفعاليات

العضو المميز

المشرفة المميزة

التواصل

الحضور المميز


رد: توقع وأحسب حسابك!!


صــــــــــــــح لسانك
يعطيك الف عاااااافيه


توقيع : عســــــــــولة
اللهم أجعل أمي سيده من سيدات أهل الجنه
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 01:51 AM [ 4 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Jul 2005
رقم العضوية : 317
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القنص
مواضيع : 126
الردود : 1862
مجموع المشاركات : 1,988
معدل التقييم : 101الرحال will become famous soon enoughالرحال will become famous soon enough

الرحال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشرف المميز

الاحتفال بالعام السابع

عضو مخلص


رد: توقع وأحسب حسابك!!


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : ياسر الشدادي
اقتباس
 

صح لسانك وعلا شانك
اخوي الرحال
ولاهنت ولاهان غاليك

 
 
يامرحبا يا ياسر الشدادي وصح الله بدنك نورت الصفحة بتواجد
وحظورك وشكراً على مرورك
والله لايهينك


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 01:54 AM [ 5 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Jul 2005
رقم العضوية : 317
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القنص
مواضيع : 126
الردود : 1862
مجموع المشاركات : 1,988
معدل التقييم : 101الرحال will become famous soon enoughالرحال will become famous soon enough

الرحال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشرف المميز

الاحتفال بالعام السابع

عضو مخلص


رد: توقع وأحسب حسابك!!


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : عســــــــــولة
اقتباس
 

صــــــــــــــح لسانك
يعطيك الف عاااااافيه

 
 
ياهلا ياعسولة وصح الله بدنك
والله يعافيك ومشكوره
على حظورك


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 02:02 AM [ 6 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 22621
الإقامة : seborga
الهواية : وهل يخفى الشعر
مواضيع : 35
الردود : 462
مجموع المشاركات : 497
معدل التقييم : 56محمد المريري will become famous soon enough

محمد المريري غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 2
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الاحتفال بالعام السابع


رد: توقع وأحسب حسابك!!


الرحال

أبدعت ثم أبدعت ثم أبدعت


رغم قلة الأبيات إلا انها تساوي 100 بيت

ونعم في بني عمي بني شداد


جمل الله حالك


توقيع : محمد المريري
تابعوني على تويتر (اضغط هنا)
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 02:11 AM [ 7 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Jul 2005
رقم العضوية : 317
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القنص
مواضيع : 126
الردود : 1862
مجموع المشاركات : 1,988
معدل التقييم : 101الرحال will become famous soon enoughالرحال will become famous soon enough

الرحال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشرف المميز

الاحتفال بالعام السابع

عضو مخلص


رد: توقع وأحسب حسابك!!


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : محمد المريري
اقتباس
 

الرحال


أبدعت ثم أبدعت ثم أبدعت


رغم قلة الأبيات إلا انها تساوي 100 بيت

ونعم في بني عمي بني شداد



جمل الله حالك


 
 
يامرحبا يا محمد المريري وأنتم تستاهلون الجزاله والإبداع
وأنا ترى ماشي بالمثل اللي يقول خير الكلام
ماقل ودل شهادة أعتز بها أخوي
محمد ولا عليك زود


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 02:22 AM [ 8 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jul 2010
رقم العضوية : 29228
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 278
الردود : 7300
مجموع المشاركات : 7,578
معدل التقييم : 521غـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of light

غـــــــــــلا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
وسام المؤسس لأجمل المشاركات

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المصمم المميز

المشاركة في احتفال المنتدى

فعالية اليوم الوطني

وسام فعالية الألوان

وسام المسابقات والفعاليات

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز


رد: توقع وأحسب حسابك!!


صح لسانك ولاهنت
ابدعت بطرحك

دمت بخير


توقيع : غـــــــــــلا
اللهم اني اسئلك حسن الخاتمه ♡
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 02:28 AM [ 9 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6976
مجموع المشاركات : 7,135
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: توقع وأحسب حسابك!!


صح لسانك يابو ضاوي

ولاهنت على هالأبيات

ونعم فيك يالرحال أنت طيب والكل يعرفك

أخـــــــــــــــــــوك الغـــــــــــــــــــريق


توقيع : الغريق الشدادي



لن آنساك أيها العام الجميل
ستظل في مخيلتي إلى أن تأتيني منيتي
أنت أجمل أعوام عمري رغم كل المشاكل اللتي جلبتها لي
لكنك قدمت لي حلم عمري

1432
ستبقى في الذاكرة

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 12:47 PM [ 10 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20482
مجموع المشاركات : 21,178
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز


رد: توقع وأحسب حسابك!!


صح لساااااااانك ملايييييييين

قصيده غاااضبه وفيها تحدي ونصح لاجتناب طرق التهلكه

الرحال

دامه يدور السكيييييين وش تنتظر هههههههههاي

بيض الله وجهك


توقيع : عيد الشدادي
بيتي مشيد في قيا للمناعير=وانا على بابه وارحب واهلي..
افخر بمقدوم الوجيه المسافير=مادام قدري فالزمان امتعلي..
.
.
.
.
.
.
الفقد ..ماهو فقد من غاب يومين=الفقد والله فقد شخصٍ توفى
فارق وخلى من يحبه من سنين=ياموت هد شوي طالبك تكفى
.
.
عيد الشدادي

الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشمس تتحرك وليست ثابتة ! جواهر المنتدى الاسلامي 16 12 Aug 2010 11:42 PM
طريقة تحول من حسابك بدون أن ينقص منه شيئ ( شرح مصور ) دق تحية قدامك مهرسية المنتدى الاسلامي 8 04 Jun 2010 11:31 AM
دمشق البدء وليست الانتهاء!! صويب الوله التراث والآثار والسياحة 13 27 Nov 2005 11:10 PM
السعرات الحرارية في أكلنا .. أكل وأحسب .. بنت زايد غذاء جسد 10 30 Oct 2005 08:11 PM
إرفــع رصيـــد حسابك ...؟؟؟ عبدالله الشدادي المنتدى الاسلامي 14 07 Jul 2005 02:42 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

08:18 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com