..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > النقاشات والمواضيع الهادفة
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 14 Apr 2010, 07:59 AM
عضوة متميزة

أماني غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

الحضور المميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26150
الإقامة : saudi arabia
الهواية : النت وبس
المشاركات : 5,586
معدل التقييم : 31
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
عذرا صديقي لقد قمت بحذفكـ



هل حذفت يوما أحداً من أصدقائك من جهازك الجوال
من نوتة مذكراتك من المسن .... الخ
ليس من السهل أن تجدنفسك أمام هذا القرار
وليس من السهل أن تختم حكايتك مع شخص بالفراق
وأن تسدل الستار على آخر فصل من صداقه سنين
وأن تفرض عليه الرحيل ........
وترحل بدورك
هناك من يتخذ هذا القرار دون تمهل أو تفكير
فى لحظه غضب عارمه
قد ينسون أو يتناسون المساحات التى يحتلها هذا الشخص فى وسط قلوبهم

تمهل


فقد لا تتقبل الحياه بدونهم
ولا تستسيغ الدنيا ببعادهم
وربما بفعلتك ترتكب خطأكبير بحق قلبك
وخطأ أكبر بحق من تحب


فلا يبقى لديك الا الندم تتجرع منه كلما شعرت بالحنين
( هذا إن كان الشخص يستحق الصداقه )
فلا تتعجل الأمر مع أصدقائك

فهم دوماً معك ولك
وأعود أكرر السؤال

هل حذفت يوماً شخصاً من لائحه أصدقائك
وإذا حذفت الا ترى بأنك أستعجلت في القرار
وياترى ألم يؤثر عليك كلتا الحالتين
إذا عاد لك هذا الصديق وطلب منك المعذرة هل سوف تعيدة الى قائمة الاصدقاء
لو التقيت به مصادفة هل سوف تتحدث معه أم أنك تتجاهل وجودة


توقيع : أماني

رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2010, 04:45 PM [ 2 ]
عضو مرشح للإشراف


تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 25294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : بـاقـي مـا اكـتـشـفـتـهـا ..!!
مواضيع : 139
الردود : 4873
مجموع المشاركات : 5,012
معدل التقييم : 212غريب has a spectacular aura aboutغريب has a spectacular aura aboutغريب has a spectacular aura about

غريب غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
يوميات رمضانية

فعالية أجمل تلخيص الأولى

العضو المميز

التواصل

الحضور المميز




كثيرون هم الذين يشملهم الحذف .. لكنهم لم يصلوا إلى درجة الصداقة الحميمة . لكنهم يعتبرون زملاء وناس تربطني بهم مصالح .

لكن ضد قطع العلاقة مع صديق أو قريب لسبب لا يحمل على ذلك , لأنهم و إن حصل منهم تقصير فإن من واجبات الصداقة أن تلتمس لهم الأعذار و أن تحرص على ما يزيد العلاقة لا على ما يوترها أكثر .



مشكورة أختي .


توقيع : غريب

قال صلى الله عليه و سلم , لأن أقول :
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر
[ أحبُّ إليّ مما طلعت عليه الشمس ]

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 05:04 AM [ 3 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 120
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضه .. القراءة
مواضيع : 75
الردود : 2201
مجموع المشاركات : 2,276
معدل التقييم : 33غــــــالي is on a distinguished road

غــــــالي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
وسام المسابقات والفعاليات

المشرف المميز

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

التواصل

عضو مخلص

الحضور المميز

المصمم المميز




مشكورة اختي

لكن الحذف يكون على من لايكون لوجوده فائده يعني طالما انني لن اتواصل معه فلما يبقى يشغل مكاناً ربما يأتي من يكون افضل منه.


توقيع : غــــــالي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 10:55 AM [ 4 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Aug 2008
رقم العضوية : 10295
الإقامة : saudi arabia
الهواية : التزلج على الجليد << أيه هين هههههه
مواضيع : 128
الردود : 3170
مجموع المشاركات : 3,298
معدل التقييم : 29طــارق الشدادي is on a distinguished road

طــارق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

التواصل




هل حذفت يوماً شخصاً من لائحه أصدقائك

كثير اللي حذفتهم بس كانوا من من هم لافائدة لهم

ومسوين زحمة في المموري كارد حقي

ولكن الصديق الغالي العزيز لا أحذفه بل أتركه مهما عمل لي

أتركه من باب العشرة والصداقة لعله يعود إلى رشده


وإذا حذفت الا ترى بأنك أستعجلت في القرار
وياترى ألم يؤثر عليك كلتا الحالتين

أنا إذا حذفت حذفت خلاص ( قيم أووفر )

لأني لا أحذف أحد إلا مقتنع تمام الإقتناع بأنه يستاهل الحذف

ولا أتأثر لأن ماعليه حسوفه هالصديق


إذا عاد لك هذا الصديق وطلب منك المعذرة هل سوف تعيدة الى قائمة الاصدقاء

الصديق اللي يعمل شيء كايد لايستحق العودة

لقلبي فما بالك لقائمة هاتف


لو التقيت به مصادفة هل سوف تتحدث معه أم أنك تتجاهل وجودة

بيكون زيه زي أي جماد موجود في المكان



أماني

ينطيك العافية ولا تتحسفي على من أخطاء

بحقك خطأ كايد جداً ولكن الأخطاء البسيطة

أحيان تدمح مع مرور الزمن والخطأ الكايد لايدمح مهما مرت عليه السنين


توقيع : طــارق الشدادي




وجهة نظر

عندما يغضبك أحدآ مآ فأنت تستهلك ( 24 ) عضلة للتكشير في وجهه !!

مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة بينما أنت لا تحتاج سوى ( 4 ) عضلات لصفعه على وجهه
فلا تتردد .. عطه < مخمس > و حافظ على شبابك

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 02:56 PM [ 5 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26150
الإقامة : saudi arabia
الهواية : النت وبس
مواضيع : 280
الردود : 5306
مجموع المشاركات : 5,586
معدل التقييم : 31أماني is on a distinguished road

أماني غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

الحضور المميز




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : عادل الحارثي
اقتباس
 

كثيرون هم الذين يشملهم الحذف .. لكنهم لم يصلوا إلى درجة الصداقة الحميمة . لكنهم يعتبرون زملاء وناس تربطني بهم مصالح .

لكن ضد قطع العلاقة مع صديق أو قريب لسبب لا يحمل على ذلك , لأنهم و إن حصل منهم تقصير فإن من واجبات الصداقة أن تلتمس لهم الأعذار و أن تحرص على ما يزيد العلاقة لا على ما يوترها أكثر .



مشكورة أختي .

 
 
الشكر موصول لك اخي عادل على ابداء رأيك


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 02:58 PM [ 6 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26150
الإقامة : saudi arabia
الهواية : النت وبس
مواضيع : 280
الردود : 5306
مجموع المشاركات : 5,586
معدل التقييم : 31أماني is on a distinguished road

أماني غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

الحضور المميز




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : غالي
اقتباس
 

مشكورة اختي

لكن الحذف يكون على من لايكون لوجوده فائده يعني طالما انني لن اتواصل معه فلما يبقى يشغل مكاناً ربما يأتي من يكون افضل منه.

 
 
الشكر موصول لك ياأخ غالي وأنا معك في هذه النقطه


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 03:02 PM [ 7 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26150
الإقامة : saudi arabia
الهواية : النت وبس
مواضيع : 280
الردود : 5306
مجموع المشاركات : 5,586
معدل التقييم : 31أماني is on a distinguished road

أماني غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

الحضور المميز




[quote=طــارق الشدادي;701242]
هل حذفت يوماً شخصاً من لائحه أصدقائك


كثير اللي حذفتهم بس كانوا من من هم لافائدة لهم

ومسوين زحمة في المموري كارد حقي

ولكن الصديق الغالي العزيز لا أحذفه بل أتركه مهما عمل لي

أتركه من باب العشرة والصداقة لعله يعود إلى رشده


وإذا حذفت الا ترى بأنك أستعجلت في القرار
وياترى ألم يؤثر عليك كلتا الحالتين

أنا إذا حذفت حذفت خلاص ( قيم أووفر )

لأني لا أحذف أحد إلا مقتنع تمام الإقتناع بأنه يستاهل الحذف

ولا أتأثر لأن ماعليه حسوفه هالصديق


إذا عاد لك هذا الصديق وطلب منك المعذرة هل سوف تعيدة الى قائمة الاصدقاء

الصديق اللي يعمل شيء كايد لايستحق العودة

لقلبي فما بالك لقائمة هاتف


لو التقيت به مصادفة هل سوف تتحدث معه أم أنك تتجاهل وجودة

بيكون زيه زي أي جماد موجود في المكان



أماني

ينطيك العافية ولا تتحسفي على من أخطاء

بحقك خطأ كايد جداً ولكن الأخطاء البسيطة


أحيان تدمح مع مرور الزمن والخطأ الكايد لايدمح مهما مرت عليه السنين
[/quote

اول مره اشوفك جدي يابو زايد
اشكرك على المرور
وانا معك في كل كلمه قلتها قلبا وقالبا
واللي مايشوفك خير لاتشوفه غنيمه


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2010, 03:25 PM [ 8 ]
عضو نشيط


تاريخ التسجيل : Apr 2010
رقم العضوية : 26782
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الكتابه والطبخ
مواضيع : 9
الردود : 83
مجموع المشاركات : 92
معدل التقييم : 25(.) في أخر السطر is on a distinguished road

(.) في أخر السطر غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
التواصل




*

كثيراً هم من فعلت لهم Deelet

بتنوع الأسباب غير أسفه عليهم


توقيع : (.) في أخر السطر
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 06:56 AM [ 9 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26150
الإقامة : saudi arabia
الهواية : النت وبس
مواضيع : 280
الردود : 5306
مجموع المشاركات : 5,586
معدل التقييم : 31أماني is on a distinguished road

أماني غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

الحضور المميز




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : (.) في أخر السطر
اقتباس
 

*

كثيراً هم من فعلت لهم Deelet

بتنوع الأسباب غير أسفه عليهم

 
 
اشكر مرورك اختي (.) في اخر السطر
وان شاء الله تبدين بسطر جديد تجدين فيه مايستحق صحبتك واخوتك
لك حبي وتقديري


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 26 Apr 2010, 09:25 PM [ 10 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1972
الردود : 89753
مجموع المشاركات : 91,725
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




حياك الله أختي أم بدر
والله بالنسبة لي ما أحذف إلا من خاب ظني به
أو لم يضع لي قدراً واحتراماً لديه
وأكبر ضياع لقدري أن أتواصل معه فيقطعني
أو أكون أنا المتصل لسنوات طويلة وهو لا يفكر
حتى باتصال واحد.

أو أنه يشاهد اتصالاتي تنهال عليه وينظر إليها
ويتجاهل الرد علي

وعلى قولة المثل : ( اللي ما يشوفني مكسب ما أشوفه حتى رأس مال )


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غير مسجل عذرا وسحقا.. كبرياء أنثى القسم العام 31 27 Nov 2010 09:31 PM
عذرا ابو وافي الحنشل قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين 10 20 Apr 2010 02:50 AM
عذرا قرة العين عذرا نور الهدى المنتدى الاسلامي 13 23 Feb 2008 08:28 PM
عذرا على طول الغياب مشتاقة للجنة الترحيب والتهاني 13 20 Oct 2006 05:57 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

04:15 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com