..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > القسم العام
  [ 1 ]
قديم 29 Nov 2021, 04:31 PM
عضو نشيط

سمير كمال غير متصل

تاريخ التسجيل : Nov 2016
رقم العضوية : 75509
الإقامة : jordan
الهواية :
المشاركات : 73
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
حساب العمر - (احسب عمرك بدقة)



حساب العمر

هل تتسائل كيف أحسب عمري بالضبط؟ كيف أحسب عمري؟ هل تود معرفة عمرك بالشهور أو الأسابيع أو الأيام أو الساعات أو الثواني بدقة بالغة، يمكن لأداة "حاسبة العمر" حساب عمرك بدقة العمر وبحسب التقويم الميلادي. سيتم عرض العمر المحسوب بناءً على تاريخ اليوم، وسيظهر العمر بدقة بالسنوات والشهور والأسابيع والأيام كما سيتم عرض عمرك بعدد الأشهر وعدد الأسابيع وعدد الأيام وعدد الساعات وعدد الثواني التي عشتها لغاية يومنا هذا.
كل ما عليك فعله هو اختيار تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة ثم الضغط على "احسب عمرك" لتظهر لك النتيجة مباشرة.
حساب العمر تاريخ الميلاد
If you are human, leave this field blank.





حساب العمر في تاريخ معين

قد تحتاج أحياناً لمعرفة عمرك في تاريخ معين أو حدث معين، باستخدام الحاسبة الإلكترونية التالية يمكنك تحديد عمرك في تاريخ معين بكل دقة، كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك في الخانة الأولى، وتاريخ الحدث في الخانة الثانية، ثم الضغط على "احسب العمر" وسيظهر لك كم كان عمرك بكل دقة في ذلك التاريخ.
حساب العمر في تاريخ معين تاريخ الميلاد
تاريخ الحدث
If you are human, leave this field blank.



طريقة حساب العمر

يتم حساب العمر بشكل مختلف في الثقافات المختلفة كما يلي:
  • النظام الغربي: وهو النظام العمري الأكثر شيوعًا والذي يستخدم في معظم الدول الغربية. في النظام الغربي، لا يكبر العمر إلا في عيد الميلاد. على سبيل المثال، لذلك فإن عمر الشخص الذي عاش لمدة 21 سنة و9 شهرًا هو 21 سنوات ولا يتحول إلى 22 سنة إلا في عيد الميلاد، أي بعد 3 شهور.
  • النظام الصيني: وفي هذا النظام يولد الطفل بعمر السنة ويكبر في عيد رأس السنة الصينية بدلًا من عيد ميلاده، فمثلاً طفل ولد قبل عيد السنة الصينية بأسبوع يكون عمره بعد السنة الصينية سنتين مع أن عمره لم يتجاوز الأسبوع.
حساب العمر بالشهور

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الشهور تحديداً لتظهر لك عدد الأشهر التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأسابيع

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأسابيع تحديداً لتظهر لك عدد الأسابيع التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالأيام

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الأيام تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الأيام التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالساعات

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الساعات تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الساعات التي عشتها بدقة.
حساب العمر بالثواني

قد يصعب عليك تجديد عدد الأشهر التي عشتها لذلك تقوم حاسبة العمر الإلكترونية بحساب عمرك بعدد الثواني تحديداً بين يوم ميلادك وتاريخ اليوم لتظهر لك عدد الثواني التي عشتها بدقة.
ما هو العمر

بينما يفتخر البعض بعمره، يحاول البعض الآخر وخاصة النساء عن إخفاء أعمارهم عن الجميع، يمكن أن يرتبط عمر الإنسان بخبرته وتجاربه وحكمته. وكما يقول المثل الشعبي "اللي اكبر منك بيوم افهم منك بسنه".


توقيع : سمير كمال

رد مع اقتباس
قديم 03 Dec 2021, 01:32 PM [ 2 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2015
الردود : 90490
مجموع المشاركات : 92,505
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: حساب العمر - احسب عمرك بدقة


معلومات جميلة يا سمير
عن كيفية حساب العمر في أنظمة
مختلفة ما بين غربية وآسيوية
شكراً لك تواصلك بكل جديد ومفيد


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

05:57 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com