..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > القسم العام
  [ 1 ]
قديم 08 Nov 2009, 04:19 AM
عضوة متميزة

الراكدة غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

الشاعر المميز


تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 22400
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 893
معدل التقييم : 116
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
لو كان الـــ (............) رجلا لـــ قتلته..!!




السًلآمْ عَليّكمْ
كماّ يقول المثلّ (المكتوبّ يبانّ من عنوانهّ) .. الفكرّه واضحهّ .. ولا تحتاّج الى تفسيرّ لكلُّ ..مناّ امراً ما.. يكوّن عائقاً .. لهّ في طريقهّ .. ويتمنىّ ..
لوّ كانّ يستطيعّ النيلّ منهّ. .

قَاْلَ عمرّ بن الخطابّ رَضِيْ الله عَنْهُ :
( لَــوْ كَانَ الفَقْرُ رَجُلآ لـَـقَــتْـلْــتـُه ) . . . .
لا شيء أشد من " الفقر " ..!
وهذا يدل ع حكمة , وحنكة , ونباهة عمر بن الخطاب _ رضي الله عنه _ !
وكأنه يعلم بـ حال هذا الزمان !
لكن !!
ولـ نفرض إن عمر لم يورد تلك العبارة ..
أو جعلها فسحة .. لـ التعبير من وجهة نظر خاصة ..!
ماذاّ .. ستقولّ ..؟ ..!!

الـسُؤالْ 00؟

مَالذّيْ تُرِيدْ وَضْعَهُـ بَدلأ عنّ كَلِمَةُ الْفَقْر ؟؟
شَيِ تَتمنْى أَنْ تَقْتـــُلَه 00 صِفَه تُزعجكّ 0 أَوْ كَلِمَهـْ 00 أَوْ عِباَرهْـ 00

وبالنسبةّ ليّ .. وفيّ هذا اليومّ .. وهذا الصباحّ .. آرىّ انّ لوّ كانّ ..( الغباءّ ) رجلاً ..لقتلتهّ ..


ارجوّ .. تسجيلّ حضوركمّ .. اليوميّ .. هناّ ..

تحيتيّ ..


توقيع : الراكدة
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
التعديل الأخير تم بواسطة شوق شداد ; 09 Nov 2009 الساعة 06:42 PM سبب آخر: تكبير الخط حبتين *_*

رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 10:01 AM [ 2 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 28
الإقامة : saudi arabia
الهواية : ركوب الدرجات
مواضيع : 291
الردود : 5726
مجموع المشاركات : 6,017
معدل التقييم : 83كديميس will become famous soon enough

كديميس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
الكاتب المميز

مسابقة تعرجات قلم

ليلة حالمة

التواصل

عضو مخلص




موضوع مميز وجدير بالمشاركة
أما أنا فأقول :
" لو كانت الواسطة أنثى لقتلتها "


توقيع : كديميس

"لاتبحثوا عني بين كلماتي فهي لاتشبهني"
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 01:18 PM [ 3 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 22400
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 36
الردود : 857
مجموع المشاركات : 893
معدل التقييم : 116الراكدة will become famous soon enoughالراكدة will become famous soon enough

الراكدة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

الشاعر المميز





هلا فيك مليووووون

وأنا أقول

"لوكان البخل رجلا لقتلته"


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 01:21 PM [ 4 ]
مراقب عام


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4435
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص + الرياضة + الكمبيوتر
مواضيع : 572
الردود : 17925
مجموع المشاركات : 18,497
معدل التقييم : 923خيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to behold

خيال الشدادين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المراقب المتميز

الإداري المميز

عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز





وأنا أقول لو أرى الفقر لنحرته اي قتلته


توقيع : خيال الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 02:07 PM [ 5 ]
عضو جديد


تاريخ التسجيل : Oct 2009
رقم العضوية : 22281
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضه
مواضيع : 1
الردود : 17
مجموع المشاركات : 18
معدل التقييم : 25ناصر...... is on a distinguished road

ناصر...... غير متصل




موضوع تشكرين عليه أخيتي



لو كان الحقد رجلاً لقتلته و لو كانت الضغينه إمراءه لقتلتها


توقيع : ناصر......
كم أنتي قاسيه أيتها الدنيا
تبكي بكـ العيون لشيئاً لايستحق البكاء

كم أنت ظالم أيها الزمن

فـ كم عين لاتستحق الدمع وتدمع .
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 03:06 PM [ 6 ]
عضو جديد


تاريخ التسجيل : Oct 2009
رقم العضوية : 22281
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضه
مواضيع : 1
الردود : 17
مجموع المشاركات : 18
معدل التقييم : 25ناصر...... is on a distinguished road

ناصر...... غير متصل




لو كان الغدر رجلاً لقتلته , و لو كانت الخيانه إمرأه لقتلتها ,

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 08 Nov 2009, 08:56 PM [ 7 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : May 2006
رقم العضوية : 10390
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الغياب
مواضيع : 688
الردود : 19483
مجموع المشاركات : 20,171
معدل التقييم : 2155رعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond repute

رعد الجبوب غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
فعالية رضاب القوافي

فعالية رضاب القوافي

يوميات الأعضاء

يوميات رمضانية

عضو مخلص

المراقب المتميز

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

العضو المميز

وسام الربيع

المشرف المميز




الله يبيد الفقر من العالم كله
شكــرآ نجوم


توقيع : رعد الجبوب
,
| استغفر الله واتوب إلية

بعيد عن هذا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 09 Nov 2009, 02:56 AM [ 8 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 22400
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 36
الردود : 857
مجموع المشاركات : 893
معدل التقييم : 116الراكدة will become famous soon enoughالراكدة will become famous soon enough

الراكدة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

الحضور المميز

الشاعر المميز




لوكان الكذب رجلا لقتلته



ولوكانت الخيانه رجلا لقتلتها


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 09 Nov 2009, 07:59 AM [ 9 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2005
رقم العضوية : 503
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 220
الردود : 8333
مجموع المشاركات : 8,553
معدل التقييم : 25البرنس is on a distinguished road

البرنس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
المشاركة في احتفال المنتدى

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

التواصل

عضو مخلص




صدقت نجوم المخيني
ولكن نستطيع قتل كل ما نريد عندما نريد
فالفقر مثلاً نقتله بالعمل والكد
وكل ما نريد قتله له عمل كفيل بذلك
وهنالك أمور لا نستطيع بل نتمنى قتله من بعيد


توقيع : البرنس









الأعلى رد مع اقتباس
قديم 09 Nov 2009, 09:44 AM [ 10 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1971
الردود : 89725
مجموع المشاركات : 91,696
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




وأنا أقول :

لو كان الحسد رجلاً لقتلته


ولو كانت النميمية أنثى لأشعلت النار بها

شكراً نجوم


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخليفة المظلوم .. فضله .. مقتله ومحنته .. ومن هم قتلته ؟! بسمة أعلام ورجال 7 20 Mar 2012 08:12 AM
عذراً لـــ: نـفسي ..!! جُمان القسم العام 4 13 Jan 2010 10:23 PM
رجلا ....غرق بذاتي نور الهدى مرافئ البوح 18 06 Sep 2008 11:00 PM
ريما في بيت أخونا خالد بن عجير البرنس أخبار الشدادين 22 08 Jul 2007 03:03 AM
ياويش رجلا عنوا له مداوير alshadady المحاورة والألغاز الشعرية 6 04 Apr 2007 12:57 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

10:09 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com