..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > القسم العام
  [ 1 ]
قديم 31 Jul 2009, 10:03 PM
مؤسس شبكة الشدادين

السلطان غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
المشاركات : 92,705
معدل التقييم : 4981
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
۞ ديوانية الشدادين ۞




بسم الله الرحمن الرحيم

نظراً للبس الذي قد حصل في الموضوع الأول لأخي العزيز
مطارد سراب
والذي قد يساء فهمه من بعض الأخوان أو الأخوات
في حين كان كاتبنا مطارد سراب لا يقصد أي عضو
بكلامه في هذا المنتدى أبداً ولا يعني به أي أخ أو أخت
بل كان كلامه عاماً وحواره متصوراً بما كان يتكلم عنه
ولم يقصد أبداً أي حادثة واقعية أو قصة حقيقية حتى لا يساء
فهمه من أي عضو أو عضوة.
ولذلك ودرءاً لأي فهمٍ خاطئ قمت أنا بعد إذن أخي مطارد سراب
بحذف الموضوع وافتتاح الديوانية من جديد ...
وأتمنى من أحد الأعضاء أو المشرفين افتتاح هذه النسخة بأي موضوع
نقاشي أو حواري أو جلسة لنتكلم براحتنا بعيداً عن أفكار ومعتقدات الغير.

أنتظر من يأت ويفتتح الديوانية ويبدأ بالكلام
وفقكم الله


توقيع : السلطان

رد مع اقتباس
قديم 31 Jul 2009, 10:17 PM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 18406
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 392
الردود : 4737
مجموع المشاركات : 5,129
معدل التقييم : 25وافي الشدادي is on a distinguished road

وافي الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
العضو المميز

المشرف المميز

التواصل

الحضور المميز




السلطان الله يسلمك
اخونا مطارد سراب شرح في بداية موضوعه ووضح انه لا يقصد احد
ولا يقصد منتدانا
والمشاكل هذي تحدث في كل المنتديات
لكن ,,,,,,,,,,,
(من اتقي الشبهات فقد استبراء لدينه)


توقيع : وافي الشدادي


الناس للناس ما دام الحياء بهم .............والسعد لاشـك تارات وهبـات
وأفضل الناس ما بين الورى رجل ....... تقضى على يده للناس حاجات
................................................
يا لبيب العقل يا الوجه السفير لا تناسا لو طرالك ما طرا
الوفا راعي الوفا يذكر بخير أن صمت بالقول والايجهرا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 31 Jul 2009, 10:58 PM [ 3 ]
بيوكيميائية


تاريخ التسجيل : May 2008
رقم العضوية : 7151
الإقامة : saudi arabia
الهواية : التصميمـ و التصميمـ
مواضيع : 23
الردود : 2844
مجموع المشاركات : 2,867
معدل التقييم : 33شدادة الوزير is on a distinguished road

شدادة الوزير غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 7
الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرفة المميزة

التواصل

الحضور المميز

المصمم المميز




,’
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً الف مبروك الافتتاح ..وتحقيق رغبة اخونا مطارد سراب ..

ونبدأ بحق الضيافه :moptop:



..
وللناس اللي ماتحب الحركات دي احلى تمر وقهوة من اللي يحبو قلبكم :wink5:

,,





دحين إذا سمحتو ليا اني افتتح بموضوع خفيف لطيف مر في بالي ..


إذا سألتك هل تحب الرسول صلى الله عليه وسلم ..؟؟

حتقول ..نعم مافي شك ..

وكلنا عارفين انو حب الرسول يتمثل في الاقتداء به عليه افضل الصلاة واتم التسليم ..

طيب ..رسولنا الكريم في حديث شريف اترككم مع نص الحديث ..













عَنْ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهَا قَالَتْ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لِأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لِأَهْلِي أَخْرَجَهُ التِّرْمِذِيُّ.













وكل من قرأ سيرته العطره ..على يقين بأن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يساعد زوجاته في أمور المنزل ..

المحور الذي اتمنى تسليط الضوء عليه ..هو :


هل تعتبر ان مشاركتك في اي امر من شؤون المنزل ..عيب في حقك او ما شابه..؟!

اتمنى أن أرى آرائكم حول هذا الموضوع ..

ليس الغرض منه أنو يا رجل قوم نظف واكنس او اكوي ثوبك بنفسك ..

لكن لكسر الحاجز بين العادات ..والدين ..في هذا الموضوع ..


,’

ملاحظة: اذا ما حبيتو الموضوع مافي اشكال غيرو المسار لموضوع تاني :cupidarro


توقيع : شدادة الوزير
.
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 31 Jul 2009, 11:00 PM [ 4 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2008
رقم العضوية : 10552
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شي يغذي الرووح
مواضيع : 21
الردود : 1085
مجموع المشاركات : 1,106
معدل التقييم : 25عـــےٍطْـےٍــر is on a distinguished road

عـــےٍطْـےٍــر غير متصل




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




الديوانيــــة للجميــــع
للسوالف والنقاش
كملتقى يجعنا تحت سقف واحـــــــــد
بعيدا عن روتين المنتدى
كفاصلة وقت .. بعيدا عن الملل ..


في أنتظار الأعضاء من أجل أن نبحر معهم
في النقاش المفيد والجاد


طاقم منتديات الشدادين

أين أنتم






همســــه


عاد الله لايهنيكم اي احد يجي للديوانيـــة
لاينسى يجيب قهوة _ شاهي .. حلا .. مكسرات ..

ولا اقولكم به بوفيـــــــة هنا للطلبات
عاد لاوصيكم كثروا طلبات .. بنجمع الدراهــــــــم


توقيع : عـــےٍطْـےٍــر
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 12:24 AM [ 5 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 18230
الإقامة : kuwait
الهواية : أساهر الليل
مواضيع : 331
الردود : 13967
مجموع المشاركات : 14,298
معدل التقييم : 767تــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to behold

تــرف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المشرفة المتميزة

المشاركة في احتفال المنتدى

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

كيدهن عظيم

يوم الضحك العالمي

العضو المميز











ياهلابك والله


نورتوا كل أبو الديوانية


أخيراً تم افتتاح الديوانية

ا


أممم نجي للحكي السنع واللي يجمد على الشارب

حيا الله الربع ومساكم الله بالخير والمسرات ..

أنتم : مسّاك الله بـ النور

أنا : كيف الحال ؟ وشلونكم ؟ عساكم طيبين ؟

وشلون العيال ومن يعز علاكم ؟ هات العلوم !

أنتم وأنا :ستر الله يدوم , عساك طيب ؟ إي والله وشلونك ؟

عسى ماتعد خلاف ؟ ياخوي وش هالقطاعة ؟ لك شهور

ولا كلمه ولا علمه ؟ ترى كلن يموت وحاجته ماقضاها ...

مير الدنيا الله يكفي شرها !

إي والله وشلونك ؟ عساك طيب ؟ حبينا نسلم علاك

وناخذ علومك ؟ إيه على طاري العلوم : ترى ولد زعيط

صدم له بعير وعانه منسدح في العناية المركزه !

والبعير لحقناه وذكيناه , وبنتعشا علاه الليلة ..

ونرجع نواصل إي والله وشلونك وتسيف حالك << وياكثر هرج البدو يتكرر ومايخلص

شكل كل شخص بيدخل الديوانية بيجيب معاه المركا حقته لأن كل المراكي ماخذها

بندر عشان تسنده..


واللي يتتن يحشم شيبتي ويقط الزقارة لأجي وأمده بالعقال

<< أنت وياه يمال القطيعة سدو أفواهكم وأرموا اللي فيها واهرجوا علينا علوم الرجاجيل

ياولد تعال صب القهوة لعمامك فنجال ...

ماصبوه من زمزمية***
ولاصلحنه راعيات المناكير << أحيان أحس إني رجال

امصلحن في دلة شاذليه***
من وارد الرسلان خلف الدناقير

لو راس مالك مايجي خمسميه***
كنه بجيبك خمسمية ملايين





وفل الحجاج وخل عنك الهواجيس ... كلن يموت وحاجته ماقضاها

.

.

.

لاتصب لي قهوة أبي بارد الجو حار ..

وحياكم اللي يبي عصير أناناس وبرتقال يرفع إصبع رجله ..:icon_mrgr







تررررررررررررن ترررررررررررن الماخوذ يرن عن إذنكم يالربع الأهل

طالبيني واحد من الورعان مفلوق:icon_mrgr

أشوفكم القابلة على خير سريييييييييينا ..


توقيع : تــرف


وأنا الذي .. لو جِئْتَ تطلُبُه الفؤادَ .. لقُلْتُ : لَكْ ..!
عَجَبِيْ لهُ مِنْ سَائِلٍ .. أنْ جاءَ يطلُبُ ما مَلَكْ ..!!
"إنيْ أحبُّكَ" .. قُلْتُها .. فبَنَتْ بقلبِي مَنْزِلَكْ !
وزهدتُ دَهْري .. واعتزلْتُ الناسَ .. كي أتأمَّلَكْ !!
قلبي اصطفاكَ على البرايا .. واصْطفاكَ .. وفَضَّلَكْ !!
كُلُّ الحكايةِ أننّي .. أَيُّوْوووهْ .. ! كمْ أشتاقُ لَكْ !!

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 12:38 AM [ 6 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2008
رقم العضوية : 10552
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شي يغذي الرووح
مواضيع : 21
الردود : 1085
مجموع المشاركات : 1,106
معدل التقييم : 25عـــےٍطْـےٍــر is on a distinguished road

عـــےٍطْـےٍــر غير متصل




بالنسبه هل تعتبر ان مشاركتك في اي امر من شؤون المنزل عيب في حقك او ما شابه..؟
من وجهه نظري لاعيب ولاشي امر طبيعي جداَ أن تشارك ومن يرى غير ذلك فهو شخص للأسف مزال يعيش
في عهد قد ذهب بدون عودة








حد هوووووون


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 01:12 AM [ 7 ]


تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 4022
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شيء
مواضيع : 744
الردود : 18771
مجموع المشاركات : 19,515
معدل التقييم : 325بندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the rough

بندر النايف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
المشاركة في الاحتفالية السنوية

الكاتب المميز

التواصل

يوميات رمضانية

المشاركة في احتفال المنتدى

عضو مخلص

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أين الكرة؟

التواصل

العضو المميز




لا أدري لا أدري ولكن اليوم مزاجي معكر ,,,

جدآ جدآ معكر ...

وكأنه تجمل علي بعشر دقايق كان المزاج فيه مرتاح ولكن ما لثبت الدقائق ألا أن أنتهت ..

,,,,

جميل أن يكون لنا مجال نجتمع فيه ونتخاطب بالعقول ,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


كنت هناك ذات مره ولم أعد إلى هنا إلا مرة <<< وش تقول ^_^

يقول الشاعر \\
ماهقيت أن البراقع يفتنني ,,, لين شفت ضبا..... مبرقعاتي


ويقول المثل \\

(( مد رجولك على قد إلحافك ))

ويقول صديقي

(( هات ببسي وكبده عليها كتشب ))

من الذي له نفسٌ تقبل (( كبدة )) الآن ...!!!!!؟؟

الحمد الله على نعمته ولكن أشعر بأن صديقي من سلالة القطط ^_^

======


لست أدري من أنا فهل أجد من يقول لي من أنا وأعطيه كيساً من الدرارير ^_^


توقيع : بندر النايف
.
رحـــمكِ الله يا أمي وجعل الجنة مثواكِ
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 01:31 AM [ 8 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2008
رقم العضوية : 10552
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شي يغذي الرووح
مواضيع : 21
الردود : 1085
مجموع المشاركات : 1,106
معدل التقييم : 25عـــےٍطْـےٍــر is on a distinguished road

عـــےٍطْـےٍــر غير متصل




بندر النايف




حياك الله هلا وغلا فيك
وش أخبارك

هات ببسي وكبده عليها كتشب






الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 02:14 AM [ 9 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4862
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 406
الردود : 11880
مجموع المشاركات : 12,286
معدل التقييم : 25حاتم الشدادي is on a distinguished road

حاتم الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

مسابقة تعرجات قلم

الإداري المميز




هلا فيك يا أبو عبدالله أنت ومطارد سراب
وخير ما عملتوه
فلن نجد عندكم ألا كل علم طيب


بما أن الديوانية خالية من الأسئلة
ما عدا سؤال أختنا المتميزة شدادة الوزير

 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
بالنسبه هل تعتبر ان مشاركتك في اي امر من شؤون المنزل عيب في حقك او ما شابه..؟

 
 
هذا لا يعتبر عيب
بل القيام بمساعدة والدتك أو أخواتك
فهم ليسوا آلالات متحركة لا تتعب

لا مانع في مشاركتهم أعمالهم
أو حتى القيام بها بشكل فردي

وهذا أفضل من إستقدام الخادمات
اللي والله ما شفنا ألا الأذية من وراهم






سؤال في محور آخر
كعادة الأغلبية دايم على لسان حالهم " والله أني مشغول "
وهو أساساً ما عنده شغلة مهمة

لماذا نفتقد لتنظيم يومنا المعتاد ؟



توقيع : حاتم الشدادي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 Aug 2009, 02:54 AM [ 10 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 9692
الإقامة : saudi arabia
الهواية : ..
مواضيع : 161
الردود : 6249
مجموع المشاركات : 6,410
معدل التقييم : 797إحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to beholdإحساس واثق is a splendid one to behold

إحساس واثق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 10
مسابقة الشدادين الكبرى

المراقب المتميز

وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

المشرف المميز

التواصل




سلام عليكم


مساكم الله بالنور


كلن في مكانه حلفت ما احد يقوم

وحيا الله كلن بسمه



بالنسبه لسؤال شدادة الوزير


بحكم اني عزابي احيان ببيت اهلي احيان اصلح الاشياء بنفسي مثل الطبخ

احيان بعد من التعود دايركت و من غير شعور اصلح شغلات كثيره بالبيت

بالعكس مافيها شي




بالنسبه لسؤال ابو فهيد



ربما من وجهة نظري مجتمعا تدخل فيه من الرسميات الاشياء الكثير

يعني الواحد لو بيسوي له جدول اسبوعي

بيكنسل اشياء كثيره

بسبب هالعزايم المفاجئه خصوصا بالصيفيه

طبعا انا ما استنقد بالعزايم

ولكن بوجهة نظري هي من الاشياء الأساسيه

الي تخرب جدول السعودي

يمكن ناس بتقولي ان حتى بالغرب فيه عزايم

اقوله في عزايم بس يكون عندك خبر عنها قبل كم يوم او اسبوع بعد

مو قبل العزيمه احيان ب 6 ساعات توصلك عزيمه

و ياويلك لو ماتحضر يركبك حق إلا العذر الوحيد

المقبول عند شيابنا

إذا كنت ماسك خفاره



ومساكم الله بالخير


توقيع : إحساس واثق

لكم حرية الكتابة هُنا
https://mukh1id.sarahah.com/
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
۞ زفرات العاشقين ۞ عيد الشدادي مرافئ البوح 19 21 Sep 2007 11:03 AM
۞۞ تقـول لـي لبيـه واقـول لـك سـَم ۞۞ بدوي فاهم بحور القوافي 28 11 Aug 2006 11:20 AM
۞۞قصيدتي في صديقي ابو زلف۞۞ بدوي فاهم بحور القوافي 26 18 Mar 2006 01:36 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

02:58 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com