..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الشعبية > قبائل بني الحارث
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
قديم 14 Jan 2010, 02:43 AM [ 41 ]

تاريخ التسجيل : Jan 2010
رقم العضوية : 23479
مواضيع : 0
الردود : 1
مجموع المشاركات : 1
معدل التقييم : 25الغريـب is on a distinguished road

الغريـب غير متصل




يا إخوان والله انكم لفي غفلة وفي تعصب اعمى وفي جدال عقيم وفي سفاسف تتنافرون وتتساببون
يإاخوان الامة يعد لها عباد الصليب والصهاينه والمنافقين العدة للتنكيل بها وانتم تتناقشون وتتفاخرون في جاهلية جهلاء
الى متى ونحن سنبقى على هذا الوضع ؟؟؟ الى متى ونحن غافلون ؟؟؟ الى متى ونحن من فتنة الى اخرى؟؟؟

بماذا نفعتنا هذه الاخبار من الاولين سوا التعصب واغاضة الصدور والتنافر والشحناء

اتقوا الله


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 12:15 PM [ 42 ]
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : Feb 2008
رقم العضوية : 5751
الإقامة : saudi arabia
الهواية : السباحة
مواضيع : 11
الردود : 75
مجموع المشاركات : 86
معدل التقييم : 25خالدي بيشة is on a distinguished road

خالدي بيشة غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
يرفع التعديل الى 20000 الف ريال اذا خالدي بيشة طلع خالدي اصل

 
 

ولله الحمد أصالتي هي أللي خلتني أدافع عن نسب القبيلة
اللي مو خالدي أصلي شرواك تتهرب من أصلك وتطارد ورا هالخرابيط



أستبيحكم عذراً بإعادة قصة أحلام سعود المخزومية
ونرجون من أخينا الحبيب سعود المخزومي يعطينا أنطباعة عن القصة


(( سعود المريري، والكشف عن الحلم المخزومي ))

سعود المريري يحسبة البعض حكواتي يحكي ما أرثة عن الأباء والأجداد من الموروث المخزومي لدى القبيلة بينما لا يراه الآخرون سوى شخص لدية أطلاع جيد على الخزعبلات السامرية والزبينية ولديه هدف معين ويوظف ماعنده للوصول إلى ذلك الهدف

ظن سعود أن الخدعة المخزومية سوف تمر مرور الكرام دون حسيب أو رقيب أو دون أن يكتشفة أحد وهذا ظن قاصر لأنها فكره مجنونة وذاك لتقلب بعض أبناء القبيلة من نسب إلى نسب جديد لم يكن يخطر ببالهم

سعود شخص مثقف يقرأ الكتب من صغرة سعود وقع بين يدية كتب أمتاع السامر والأختيارات الزبينية سعود أعجب بما في تلك الكتب من بطولات وهمية وأنساب مزيفة سعود أكتشف من ذلك الكتاب أن نسب القبيلة مخزومي، فلذلك نشأ ذلك الغلام اليافع على الأسطورة المخزومية، وأنبهر بها وأنصبغت محبة بني مخزوم والإعجاب بهم في سويداء قلبة، وشب على ذلك ذاك الغلام معتقداً بأن الجميع سيشعر بما يشعر هوه



ثم خطرة بباله فكرة لماذا لا يجعل أبناء القبيلة مخزوميين ؟

أسترسل مع الفكرة !

تملكتة الفكرة !

سيطرة عليه سيطرة تامة !



فأصبح سعود العاشق للقراءة يتخيل نفسة مخزوميا ولا يستطيع غير ذلك
وأستمر في البحث عن أي شيء يستطيع أستغلاله لصالح الفكرة! وأستمر البحث حتى صار يكتب في المنتديات فقد أنطلق سعود عبر ملتقى بني الحارث أول خطواتة مستغلاً سلطة الأشراف التي أوكلت إليه ليبدأ بتنفيذ فكرته وهي تهيئة أبناء القبيلة على مستوى الأنترت لتبني فكرة المشروع المخزومي وجعلها مسألة أنتماء للقبيلة



بدأ يطرح فكرتة بطريقة النسخ واللصق من أحدى المنتديات ويصفق لها بالمعرفات الأخرى كمعرف المريري الخالدي والشميلي وترج وخالد بن الوليد وفتى مخزوم وأخو طما والظفراني الخالدي وسهوم المنايا لتخليد النسب المخزومي بالأذهان وتبجيل الأب الروحي المدافع عن أرث القبيلة سعود المريري

لم يدرك سعود المريري بأن هناك أشخاص أحرار سيقفون بوجه خزعبلاته السامرية معتقداً بأنه قد أقنعهم بأنه أبناء القبيلة متفقون على ذلك بمعرفاته المختلفة بأسماء القبائل، وأن ذلك أرث القبيلة كابر عن كابر، ومحاولاً تثبيتها بقصائد قد حورها لتخدمه

سعود أنصدم بالواقع المرير سعود لم يتصور بأنه سيواجه أبطال يدحرونة ويدحرون خزعبلاته سعود بدأ يتخبط سعود بدأ يتمسك بشماعة لينال عليه بالأتهامات للتدليس وتسليط الضوء على غيره

سعود بدأ بتغيير خطته الفاشلة سعود يطرح الفكرة المخزومية بتغليف حب بني الحارث وتمجيدها مردداً نصه المتكرر: ((الخالد جزء من بني الحارث ويعتزون بذلك ولكن لاينسى تاريخ أجداده إلا ضايع)) سعود يريد تمرير الفكرة المخزومية على أبناء القبيلة بالشق الثاني من النص بطريقة التدليس المعتاد عليها


توقيع : خالدي بيشة
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 03:05 PM [ 43 ]

تاريخ التسجيل : Jan 2009
رقم العضوية : 16606
الهواية : J
مواضيع : 0
الردود : 7
مجموع المشاركات : 7
معدل التقييم : 25سعود المريري is on a distinguished road

سعود المريري غير متصل




لازلت أنتظر أسمك ... لأجل نعرف من نتكلم معه ...وأعني أسمك يابن علي

والكلام الذي ذكرته فوق ..والله ما يعنيني بحاجة وما يهمني هم ال خالد في ترج

ولاتنسى أنك في ذراهم من أول وتالي

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 05:37 PM [ 44 ]
ممنوع من المشاركة

تاريخ التسجيل : Aug 2009
رقم العضوية : 21692
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص
مواضيع : 8
الردود : 17
مجموع المشاركات : 25
معدل التقييم : 25اخو طما is on a distinguished road

اخو طما غير متصل




ياخالد بيشه معك .......

صاحب عضوية الظفراني الخالدي
صاحب عضوية الخالدي نت
صاحب عضوية اخو طما
اي خدمه يالغالي

اخي خالد بيشه انت تقول ان سعود المريري انه يقول اننا نحن قبيلة ال خالد مخزوميين تدري يالغالي ان ال خالد جميع يقولون هذا الكلام اننا حلف مع قبيلة بالحارث العزيزه التي نفتخر بها ولله الحمد حنا شيوخهم ويكفي الشيخ عمير ابن عاتق شيخ الشمل وازيدك من الشعر بيت انه الذي رد عليك اربع قبائل من قبيلة ال خالد وهم
قبيلة ال مرير
قبيلة الظفراني
قبيلة الشمله
قبيلة الحرامله
ولاكن ماتفهم يالغالي واكتب لين تتعب انت وللي معك مامعك فود وانت واياهم فانصحك استرح

اخواني سعود المريري و صور بالحارث ترج انتم من قبيلة ال مرير ( الاد على ) ومن روس ال خالد والله انها كبيره تعطون خالدي بيشه وامثاله وجه فارجوا ان تسفهوه هو والذي على شاكلته لان المثل يقول ( اخاطب العالم فاغلبه واخاطب الجاهل فيغلبني ) تقبلوا تحياتي جميعا ........

صور بالحارث ترج ابشر بالعصير اللي يعجبك يالذيب وا نتظرني قليلا ولك تحياتي ....


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 15 Jan 2010, 10:45 PM [ 45 ]
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : Feb 2008
رقم العضوية : 5751
الإقامة : saudi arabia
الهواية : السباحة
مواضيع : 11
الردود : 75
مجموع المشاركات : 86
معدل التقييم : 25خالدي بيشة is on a distinguished road

خالدي بيشة غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : اخو طما
اقتباس
 


اخي خالد بيشه انت تقول ان سعود المريري انه يقول اننا نحن قبيلة ال خالد مخزوميين تدري يالغالي ان ال خالد جميع يقولون هذا الكلام اننا حلف مع قبيلة بالحارث العزيزه


 
 
ياخي قولها من أول وريح راسك

قولها أنك تعتقد أنك مخزومي وأنها وجهة نظرك وراح نحترم وجهة نظرك لأننا نقدر مشاعر اصحاب الخيال الواسع

خلاص أنتهى النقاش
هم يعتقدون وبجهة نظرهم أننا مخزوميين

أنتهى


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 15 Jan 2010, 11:25 PM [ 46 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4862
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 406
الردود : 11880
مجموع المشاركات : 12,286
معدل التقييم : 25حاتم الشدادي is on a distinguished road

حاتم الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

مسابقة تعرجات قلم

الإداري المميز




ونعم فيكم من أولكم لأخركم ومن كبيركم إلى صغيركم

أتوقع أن نقاشكم أنتهى
ولم يعد هناك من كلام

لذلك أعتذر لكم لأغلاق الموضوع نهائياً
وذلك لخروجه عن مساره .. وحصول ما لايرضاه عاقل


تحيتي للجميع


توقيع : حاتم الشدادي


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غزوة اللحيدان بين آل خالد ترج وغامد البدو اخو طما قبائل بني الحارث 21 05 Jul 2010 12:22 PM
لو إني تحت غيمة حنانه وظامي - كسير ذابحني العطش ( ما أترجاه ) تــرف مرافئ البوح 23 06 Mar 2010 01:59 AM
الرجل الصامت \ و المرأة الثرثارة ~ كيف نعالج ذلك ؟! الجــازي الأسرة والطفل والمجتمع 5 10 Mar 2009 07:45 PM
غني ,,, وظامي,, سيدة الأشجان القسم العام 25 10 Oct 2007 12:21 AM
(( كيف نعالج المانيا : بالمانيا الحرش عالم الرياضة 3 15 Oct 2005 01:17 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

04:58 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com