..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الشعبية > بحور القوافي
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 05 Jul 2007, 03:46 AM

تركي الحارثي غير متصل

تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
الإقامة :
الهواية :
المشاركات : 193
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
شاعر المليون وصل يا بني الحارث



إنطلاق جولات ((شاعر المليون)) الجديدة

تنطلق نهاية الاسبوع الحالي جولات مسابقة شاعر المليون في دورتها الجديدة,والتي يترقب إنطلاقها آلاف الشعراء وستبدأ الجولات من ابو ظبي مرورا بمسقط والكويت والرياض والدمام والدوحة ثم أبو ظبي مرة أخرى تمهيدا لاختيار الاسماء التي ستشارك في البرنامج بعد شهر رمضان المبارك


توقيع : تركي الحارثي
يا غالب الناصري سلّم على المصحفي=وإن قال هذا حرام.... فقول هذا حرام
ما دام من سنتي عاكف على مصحفي=بأبقى على قبلة البيت العتيق الحرام

رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 03:50 AM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2668
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 108
الردود : 2474
مجموع المشاركات : 2,582
معدل التقييم : 25الأمــــــــير is on a distinguished road

الأمــــــــير غير متصل




شاعر مغمور

ياليت يشارك فيها أحد شعراء بالحارث

لاهنت على هالخبر.


توقيع : الأمــــــــير
رحمك الله وغفر لك أيها الأمير
وجعلك في الفردوس الأعلى من الجنّة

(كم أفتقدك أيها الرجل..!!)
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 03:53 AM [ 3 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : الأمــــــــير
اقتباس
 

شاعر مغمور
ياليت يشارك فيها أحد شعراء بالحارث
لاهنت على هالخبر.


 
 

شكرا للمرور00000000000000000000000
بالنسبة لي أرسلت المشاركة000000000000000000

وأتمنى اللي يبي يشارك يخبرنا 0000000000000000000

يكفينا هامشية

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 03:55 AM [ 4 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jun 2007
رقم العضوية : 3081
الإقامة : kuwait
مواضيع : 168
الردود : 1735
مجموع المشاركات : 1,903
معدل التقييم : 25نشمية is on a distinguished road

نشمية غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : الأمــــــــير
اقتباس
 

شاعر مغمور

ياليت يشارك فيها أحد شعراء بالحارث

لاهنت على هالخبر.

 
 

لكن الله يستر لايصير مثل الحارثي اللي طاح

بصراحة قلت زين اول حارثي يشارك اهم شي اسم الحارثي مومشكلة حتى لومافي راسه قصيد

وشوي الاوالجن يعفسون فيه

الله يغربله

تحياتي للجميع


توقيع : نشمية
سبحانك اللهم وبحمدك
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 03:57 AM [ 5 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1972
الردود : 89753
مجموع المشاركات : 91,725
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




إعلان لجميع شعراء بني الحارث

هنا أو في المنتديات الأخرى الخاصة بهم

نتمنى أن تشاركوا فقبيلة بني الحارث

من أعظم وأكبر القبائل في قول الشعر

وندعو جميع الشعراء هنا للمشاركة وفقهم الله


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 04:04 AM [ 6 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : زونه
اقتباس
 

لكن الله يستر لايصير مثل الحارثي اللي طاح
بصراحة قلت زين اول حارثي يشارك اهم شي اسم الحارثي مومشكلة حتى لومافي راسه قصيد
وشوي الاوالجن يعفسون فيه
الله يغربله
تحياتي للجميع

 
 

يا أختي الفاضلة هذا الشاعر من قبيلة يام ولا ينتمي لهذه القبيلة بأي جهة00000000000000000وأنتظروا ماذا يحصل في النسخة الثانية

والمثل يقول (((ما أبطى بالسيل إلا كبره))))

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 01:07 PM [ 7 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33251
مجموع المشاركات : 33,729
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




تركي مشكور ومااقصرت

الله يعاافيك ويبارك فيك ونتمنى الكل يشارك

في البرنامج خاصه الشعراء المتواجدين بالمنتدى

مودتي


توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Jul 2007, 02:41 PM [ 8 ]

تاريخ التسجيل : Oct 2006
رقم العضوية : 1927
مواضيع : 1
الردود : 44
مجموع المشاركات : 45
معدل التقييم : 25معيوض is on a distinguished road

معيوض غير متصل




علوم رجال ،، هذا الخبر اللي بيبله مقابل
نبو من شعار ربعكم كلهم لاحد يقعد نبي
مشاركه توسع السدر،، وانت يالشاعر
المغمور لاتغيب،، علشان تمثلنا وتصير مشهور،،
لكن زين قصايدك وحفها حوف خلها منتازه،،
وعلمو الرهاوي وأبن سليمان والغربي وراس بنيوس،،
ربعي ياحزامي سقوها سوق يمكن يتغيرالحال.
وهذا مطلع قصيده ابا اشارك بها،،كودها تفوز
أنكان في الوزن غلط علموني قبل أتوهق،،
داري لها في ضلوعي خارطه=من الخليف اليا خشم الوزر


التعديل الأخير تم بواسطة معيوض ; 05 Jul 2007 الساعة 03:19 PM
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2007, 04:12 AM [ 9 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : عبدالله الشدادي
اقتباس
 

تركي مشكور ومااقصرت
الله يعاافيك ويبارك فيك ونتمنى الكل يشارك
في البرنامج خاصه الشعراء المتواجدين بالمنتدى
مودتي


 
 

هلا عبدالله وشكرا للمرور

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2007, 04:13 AM [ 10 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : معيوض
اقتباس
 

علوم رجال ،، هذا الخبر اللي بيبله مقابل
نبو من شعار ربعكم كلهم لاحد يقعد نبي
مشاركه توسع السدر،، وانت يالشاعر
المغمور لاتغيب،، علشان تمثلنا وتصير مشهور،،
لكن زين قصايدك وحفها حوف خلها منتازه،،
وعلمو الرهاوي وأبن سليمان والغربي وراس بنيوس،،
ربعي ياحزامي سقوها سوق يمكن يتغيرالحال.
وهذا مطلع قصيده ابا اشارك بها،،كودها تفوز
أنكان في الوزن غلط علموني قبل أتوهق،،
داري لها في ضلوعي خارطه=من الخليف اليا خشم الوزر


 
 

يا معيوض والله إني أعرفك

وأكيد عرفتك من أسلوبك

الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاعر المليون الرهاوي بحور القوافي 13 10 Jan 2009 11:55 PM
ممثلي بني الحارث في شاعر المليون الجيعان قبائل بني الحارث 12 29 Feb 2008 11:22 PM
شاعر الشدادين يتخطى المرحلة الأولى من شاعر المليون أبو نايف أخبار الشدادين 70 24 Dec 2007 01:28 AM
رشح شاعر قبيلة الحرث اللي بيشارك في مسايقة شاعر المليون القادمة شـــــدادي بحور القوافي 7 02 Apr 2007 02:28 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

03:41 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com