..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > النقاشات والمواضيع الهادفة
 
أدوات الموضوع
موضوع مغلق
  [ 1 ]
قديم 09 Jan 2009, 09:21 PM

بندر النايف غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
المشاركة في الاحتفالية السنوية

الكاتب المميز

التواصل

يوميات رمضانية

المشاركة في احتفال المنتدى

عضو مخلص

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أين الكرة؟

التواصل

العضو المميز


تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 4022
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شيء
المشاركات : 19,515
معدل التقييم : 325
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
إن يد الله مع الجماعة



بسم الله الرحمن الرحيم


أخواني أخواتي الوافين والمخلصين فقط لمنتدى الشدادين الأصلي ..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكمالله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم


دعوني أنشد بعض القصائد عن ربعيالشدادين
ومن حقي فهم فخري وعصابة رأسي


ربعي لهم تاريـخ مجـد(ن) موكـد00موثق(ن) تشهـد عليـه السنينـي



متسلسلين الطيـب جـدورى جـد00وعيالهم حبل(ن) جويـد ومتينـي



وربعي لهم رعد(ن) مخيف ليا أرعد00نطاحـت الـبـارود والمعتديـنـي



زمان حومـات الوغـى والمكايـد00يوم الجهل في كـل ديـره سكينـي



ذيابـة(ن) مايقبـلـون المـزايـد00وعلى قهـرعدوانهـم مركبينـي



ربعي شداديـن تقـد الظهـر قـد00بشلفا(ن) تغذى كل قرم و سمينـي



كم واحـد(ن) تلـوه حتـى تشهـد00وأيقن بيومه يـوم قـرب يحينـي



وكم شيخ قوم(ن) ذوقـوه الملاهـد00أقفى وعبراتـه سـوات الغشينـي



وسيوفهم حدب(ن) تصاقل لها حـد00بطعناتها المطعـون منهـا دفينـي



كم غارة(ن) مدوا لها الحبل بعقـد00وروس العدى طارت عن المنكبيني



تاريخنامحفـوظ يشًّهْـد ويشهِّـد00علـى فعـول جـدودي الأولينـي



نعم فهي قبيلتنا أمنا الثانية محتوانا ورجعونا لها في كل شيء بعد الله فيجب أعطتنا


الفخر بأيدي أجدادنا







أعطتنا الانتماء والشرف .






فلابد أننرد ولو بقليل ويجب أن نحشم مقدارها أمام القبائل الأخرى ولا نفرق أسمها ونبثالسموم فيها






فكان لكلشخص تفكيره كيف يرد الجميل لها .






فقام ابن منأبنائها رجل من رجالها فارس من فرسانها بإكرام مجد هذه القبيلة بفتح متصفح لها ينشرتاريخها وأمجاد أبطالها وأقوال حكمائها وشعر فرسانها في أكبر شبكه عالميه يرتادهاالعالم كله ويتصفحها ألا وهو السلطان بن عبد الله الشدادي






فكرة نمت فيعقله صغيره وبدأت في النمو بمساعدة من رجال لا زالوا يقفون بجانبه بدون منة وأذى






وأضع تحتمنة وأذى مليون خط لأن هناك من ساعد ولكن قال فعلت وفعلت وكأنه غريب عن قبيلتهويبحث عن الشكر لفعله لا شكر الله فضلك فإنه واجبي وواجبك ..






يقول المثل






(( إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا ))






فالله أسئل أن لا يكون بيننا لئيم .






نعود للسلطان فقد واجه مصاعب كثيرة من اجل هذا المنتدى وقذف بالكلام واتهموه في شرفه وعدالته






ولكنه صبروشمخ ولم يلقي لهؤلاء بالآ بل سار على خطاه ثابتا صامدا وكل تفكيره أن يكون المنتدى بخير لأجل أمه القبيلة الشدادية ,,






فبورك عملك يا السلطان ولك في رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم أسوه فقد كان صبورا عند نشره لرسالته فقد لقي الكثير من الأذى .






تصبر أخي وبعد الله نحن معك قلبا وقالبا .






وأقول لك






(( لا يقذف بالحجر الا المثمر من الشجر ))







موضوعي أخواني الكرام عن من أثروا العزلة على اجتماع جماعتهم وبعد ما ألتم شملهم في منتدى يحمل اسم قبيلتهم قالوا إن هذا المنتدى لا يخدم القبيلة









قولاً أرادوا به ذريعة للسطو على اسم هذا المنتدى










وافتتحوا لهم منتدى بنفس المسمى محاربة لهذا الرجل










وسرقة لجهود السلطان ومن ساعدوه ووقفوا بجانبه










ويستخدمون أسم القبيلة لأغراض شخصيه لهم وليس محبة ونشر لتاريخها بل لأنهم معارضين للسياسة الإدارية التي يدار بها منتدى الشدادين










وبدل أن يحاوروا ويناقشوا الإداريين حتى يصلوا إلى منهج واضح يسير عليه المنتدى والرقي به إلى المكانة التي تليق به










ذهبوا ودفعوا أموالهم لسرقة الجهود وفتح منتدى بنفس الاسم ونفس التصميم ويقولون نحن الشدادين وأنت يا السلطان دخيل علينا !!!!؟؟؟










أهكذا يكونشكركم له أهكذا تقفون معه .










والمشكلة أن معارضتهم لأشياء تافهة منهم من يقول لا نريد العنصر النسائي والآخر يقول أتركوني على حريتي أعبث كيف أشاء وآخر يأتي بالخزعبلات ويكتبها ويقول أنها رواياتي ويقول أقبلوها وآخر يقول لم يضعوني مشرف ووضعوا فلانة ؟؟










تفكير سطحي وخبث نوايا .










أخواني أخواتي الأوفياء










أريد أن نقف صف واحد ولا نشتت الجهود وندعو من أثر العزلة ودعا إلى تشتيت جهود أبناء القبيلة وتفريق اجتماعهم ووحدتهم بالتلبيس عليهم والتشكيك في النوايا










ومضاهاة هذا المنتدى بافتتاح منتدى بنفس الأمس وكأن الأسماء عزة عليهم










وذلك من أجل التلبيس وسرقة سمعة ونجاح هذا المنتدى ونسبته إلى منتداهم










أن يرجعوا إلى الحق ولا يفرقوا اجتماع جماعتهم










إخواني الحق أحق أن يتبع فكونوا مع الحق وليس عنصرية الجاهلية وعنصريةالجنس بين رجل وامرأة ويجب علينا مناصحتهم لا الترويجلأفكارهم.


















وهنا رسالة لهؤلاء الذين انشقوا عن جماعتهم وحاولوا تفريق اجتماعهم








وأقول لهم على أقل تقدير ما دام إنكم رضيتم بالانشقاق عن الجماعة أبحثوا لكم عن اسم لمنتداكم غير هذا الاسم فالأسماء كثيرة فلماذا ضاقت عليكم هذه الأسماء ولم يسعكم إلا هذا المسمى








(( ولا تظنوا إن قبيلتكم سوف تسامحكم لأنكم دنستوا تاريخها بافتعال المشاكل والغيرة وتشتيت أسمها في الصفحات وتفريق جهود أبناءها وإعلان الحرب بينهم ))









أخوكم بندرالنايف الشدادي














توقيع : بندر النايف
.
رحـــمكِ الله يا أمي وجعل الجنة مثواكِ

قديم 09 Jan 2009, 11:22 PM [ 2 ]
عضو مرشح للإشراف


تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2497
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 193
الردود : 4615
مجموع المشاركات : 4,808
معدل التقييم : 25فيصل الشدادي is on a distinguished road

فيصل الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
عضو مخلص

العضو المميز

الحضور المميز




فعلا يد الله مع الجمااااعه

اهلا وسهلا بندر النايف


وانا بنسبه لي اشكرهم لنهم فتحو باب المنافسه

اما ان نكون اهل لها او ندعها لهم

وانا اعرف الاخوان هنا اهل للمنافسه

وفي الاخير الافضل سوف يبقي


اذا دعونا نبحث عن الافضل نبحث عن الاخبار الجميله نبحث عن السبق الصحفي

السبق في اخبار القبيله حاضر بحاضر نبحث عن المفيد الممتع بكل وقت ودقيقه


ونحن اكيد اهل للمنافسه

ويد الله مع الجماعه

بندر النايف كلام طيب من شخص اطيب


لمسنا فيها حبك الصادق للمنتدي بجميع مافيه

شكرا استاذ بندر


فاصلة بيضاء ,,,,,, اجواء المنافسه ممتعه فلنذهب لها

فاصلة شدادية ,,,,, لكي نبقاء اوفياء لبعض لحد يفسر اي كلام يقراه علي كيفه حاولوا تستعيذو
من ابليس كل ما سجلت دخول لمنتديات الشدادين


الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 12:31 PM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2025
الردود : 90846
مجموع المشاركات : 92,871
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ





يا هلا والله بأخي العزيز بندر النايف
وشكراً لك غيرتك على منتدى ربعك وتوحيد
صفهم وجمع كلمتهم التي بالتأكيد لن تكون بالتفرقة
والتشتيت بين منتديات متعددة وإنما بتوحدهم وتكاتفهم
في منتدى واحد واستحضارهم لمعنى أن يد الله مع الجماعة
وأن في التعاون خيرا كثير وفي الاتحاد عزائم أقوى ....

لم أتفاجأ أبداً بافتتاح منتدى آخر لقبيلة الشدادين
فأنا في موقع من ينتظر المفاجآت حتى من أقرب الناس إليه
وتعودت على مثل هذه الأمور منذ سنين مضت

لكن الذي استغربه هو تسمية المنتدى الآخر بنفس اسم منتدانا
وهذا لا يجوز أبداً أن تؤخذ الأسماء عياناً بياناً بلا حتى مجرد استئذان

صحيح أن اسم الشدادين لجميع الشدادين
لكن اختلافنا على كلمة ( منتديات )

فكان بإمكان الأخوة تسميتها :
1 - ملتقى الشدادين
2 - ديوانية الشدادين
3 - مجالس الشدادين

فالأسماء كثيرة جداً وليست مقصورة على اسم منتديات
والواضح أن اختيار الاسم مبني على أهداف مبطنة لا يعلمها
إلا الله ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور

والله حسيبنا وحسيب كل من نوى وأراد وفكّر وبطّن
ويعلم كيد الأنفس وهو على كل شيء مطلع وحسيب.

في الأخير أقول :
أن منتديات الشدادين هذه هي المنتديات الرسمية
بشهادة شيخ القبيلة / علي بن محماس حفظه الله
وموجودة هذه الشهادة على هذا الرابط

http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=5166

وحقوق نشر أبحاث الشيخ عايض بن فدغوش
مؤرخ القبيلة ومؤلف كتاب ( قبائل بني الحارث قديماً وحديثاً ) رحمه الله
محفوظة لهذا المنتدى ولا يحق لأي أحد نقلها من هنا إلا بموافقة من إدارة المنتدى
وهذا الكلام أيضاً موجود وبخط الدكتور رحمه الله على هذا الرابط

http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=5090

والأخوة الذين قاموا بافتتاح المنتدى الآخر يعلمون ذلك علم اليقين
ولا يخفاهم أن تفريق الشمل وتشتيت الأعضاء بين منتديين أو أكثر
لا يخدم مصلحة القبيلة أبداً ،، بل هو تفريق واضح لا يخفى على من
أعطي ذرة من عقل أو كان لديه ذرة تفكير في مصلحة القبيلة.

في الأخير أقول:

من أراد أن يفتتح منتدى أو موقعاً فهو حر في ذلك وليس
لنا سلطة على أحد ،،، والميدان يتسع للجميع ولكن
لا يجوز لأحد أن يرقى على أكتاف وتعب الآخرين
ولا يحق له ( سرقة ) أفكارهم ولو حتى مجرد اسم
فالاسم يعني لنا الكثير ولو لم يكن كذلك لما سرق..!!

وكنت أتمنى من كبار رجال المنتدى وعقلائه الوقوف
ولو بالشيء اليسير ضد ما حصل وأن لا يكونوا سلبيين
بشكل قد يؤثر على البقية ويخلف آرائهم ويضيع جهودهم.

هذا ما لدي والله ولي التوفيق


توقيع : السلطان
الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 01:12 PM [ 4 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 155
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر والخواطر
مواضيع : 76
الردود : 1347
مجموع المشاركات : 1,423
معدل التقييم : 25عناد القاف is on a distinguished road

عناد القاف غير متصل




ونعم والله فيك اخوي بندر النايف وفي
وراعي الاوله وأكيد طال عمرك حنا مانعرف
للشداديين اللى منتدى واحد ومؤسسه السلطان
وزي ماهو صامد خمس سنوات سوف نتكاتف
ونكون يد واحده مع الجماعه .. والسلطان
صبر صبر مايصبره احد على هالمنتدى
ومشاكله وطول باله كثير وهاذي احد ميزاته
طولت البال على العموم انا ابصم بالعشرة
انهم راح يفشلون لان اهدافهم غير شريفه
ولا المنتدى موجود بس كل واحد له وجهت
نظر وبراحتهم اللى بيطلع الباب ياسع
جمل واللى بيبقى في منتدى ربعه ومعهم على الحلوه
والمره هذا مكانه فوق الراس وانا باقي
ولا عندي منتدى اللى هالمنتدى معشش حتى لو
طرتوني جيتكم راجع مامني فكه على العموم
كان ودي اتكلم اكثر بس عندي دوام بس راجع
لكم مره ثانيه


توقيع : عناد القاف
نفسي عزيزه ماتطيق المذله=من صغر سني وعيشتي رفعة الراس
ما ارتجي ولا اطلب رحمة احد ظله=غيرالله اللى خالق ساير الناس
أعيش طول العمر واقضية كله=على الشرف والطيب والعز نوماس


عبدالله بن مسلط الشدادي

(( عناد القاف ))
الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 01:31 PM [ 5 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20482
مجموع المشاركات : 21,178
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز




بيض الله وجهك يابو نايف

وانا مع الاخوان لانعرف سوى منتدى الشدادين الرسمي

بقيادة السلطان

ويكفينا توقيع شيخ القبيله بان هذا هو منتدى القبيله الرسمي

وكلام دكتورنا الراحل رحمه الله عايض بن فدغوش

السلطان نحن معك عن يمينك وعن شمالك

استمر بقيادة هذه الموكبه

والله ولي التوفيق


توقيع : عيد الشدادي
بيتي مشيد في قيا للمناعير=وانا على بابه وارحب واهلي..
افخر بمقدوم الوجيه المسافير=مادام قدري فالزمان امتعلي..
.
.
.
.
.
.
الفقد ..ماهو فقد من غاب يومين=الفقد والله فقد شخصٍ توفى
فارق وخلى من يحبه من سنين=ياموت هد شوي طالبك تكفى
.
.
عيد الشدادي

الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 02:44 PM [ 6 ]
تحدّوني البشر

تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 5026
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 168
الردود : 5039
مجموع المشاركات : 5,207
معدل التقييم : 25شجــــــــــون is on a distinguished road

شجــــــــــون غير متصل




بندر انت أحسن واحد

< مقهوره من الموضوع وودها تفضفض

بس خلاص كل اللي بقلبي قلتوه

كان انتظرتوني طيب < فاضين لك :7:

.
,
.

آممم صحيح أنا موشداديه

بس بقول رايي مثلكم مالي دخل < مين ماسكك طيب

.
,
.

نعم كل شخص حرّ بتصرفاته

وكل من بيفتح منتدى مالنا حقّ نعاتبه ولاحتى نقول له ليه !

لكن أن تصل الأمور إلى استغلال اسم المنتدى واستغلال تعب من قام عليه

فهذا مالايرضاه عاقل

كل قبيله ممكن يكون لها أكثر من منتدى

لكن أن يكون منتديين توأم هذا أول مره يصير

يعني بالغصب يصيرون توأم مايصير والله مررره فرق بين الاثنين

منتدى الشدادين عاجبك

تحس انه منتدى راقي وأعضاءه في ازدياد

طيب مو انت ابن لهذه القبيله ..!

مو ها الناس اللي تعبت على المنتدى يصيرون أهلك وعزوتك ؟!

ماكنت في يوم قريب عضو من أعضاءه ؟!

ليه تخذل ربعك وعيال عمك من أجل أشياء لاينبغي أن تقف لها همم الرجال !!

وحتى لو انفتح منتدى الشدادين ثاني

المرجع الأكبر أكيد بيكون هذا المنتدى

يعني كذا والا كذا هذا المنتدى الأساسي بـ تاريخ تأسيسه بـ التعب والجهد الذي بُذل من أجله

بـ مؤسسه , مشرفيه , أعضاءه


فـ تعوذوا من الشيطان


وخليكم أهل وحبايب والفرقه مو زينه أبد أبد


الدنيا فانيه وذنوبنا ياكثرها فمايحتاج تزودها الأحقاد والاستغلالات و .. و ..

.
,
.


الله يهدي الجميع

وحتى لو يفتحون عشر منتديات اسمها منتديات الشدادين بيبقى هذا الأساس

وماسواه تقليد






مابعد الفضفضه :

تعالي ياوجيه الخير نفتح للمحبه ][ باب ][

ترى الأعمـــار لو طالت أبد ماهي بـ دوّامـــه

ألا يالله سامحنا سلكنا للذنوب أسباااب

خطينا بحق ][ واجبنا ][

عمآآآآنا الوقت بـ أنعامــه ..!!

.
,
.


شكراً بندر

وعذراً على الإطاله





توقيع : شجــــــــــون
الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 05:17 PM [ 7 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Jan 2007
رقم العضوية : 2191
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 1016
الردود : 10387
مجموع المشاركات : 11,403
معدل التقييم : 25الريّان is on a distinguished road

الريّان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
عضو مخلص

التواصل

مسابقة تعرجات قلم




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولاً :
شكراً لك أخوي بندر على ما تطرقت له
وهو نابع من حرصك على اجتماع أبناء القبيلة واتحاد
صفهم وجهودهم تحت سقف بيت واحد وهو منتديات الشدادين
ثانياً :
نبارك للإخوان على افتتاحهم لهذا المنتدى وسأل الله التوفيق للجميع

ثالثاً :
لنا عتب بسيط عليهم وهو تسمية منتداهم باسم هذا المنتدى
وكأن الأسماء انتهت ولم يبقَ إلا هذا الاسم
حتى يضعوه اسم للمنتدى الذي افتتحوه
ومن حقنا أن نناشدهم بأن لا يزرعوا الفرقة بين أبناء القبيلة
بمثل هذه الأمور ويبحثوا لهم عن مسمى أخر للمنتدى
الذي أنشاؤه ولا يجعلوا هناك لبس وخلط في المفاهيم
بين أبناء القبيلة أو متصفحي الشبكة العنكبوتية عندما يجدوا
للقبيلة منتديين وبنفس المسمى
إلا إذا كان هناك نية مبيته وهو التسلق على أكتاف الناجحين
ونسبة نجاحهم لهم لأنهم يعلمون إن هذا مكان تنافس والبقاء
للأصلح ويخشون من المنافسة لذا سلكوا أقصر الطرق للنجاح
والتسمي بهذا الاسم المشهور بين مرتادي الشبكة العالمية
وحتى يوهموهم بأن هذه منتديات الشدادين القديمة
وإلا ما هو تفسيرهم لهذا المسمى الذي اتخذوه للمنتدى الجديد
رابعاً :
نشكر سلطان على جهوده في سبيل خدمة قبيلته من خلال
هذا المنتدى ورغم ما قيل ويقال عنه إلا إنه ما زال صامد
ولا يعبأ بما يقال لأنه يعلم إن كل ناجح محارب
حتى من أقرب الأقرباء له
ونحن أتينا لخدمة القبيلة من خلال هذا المنتدى
ولن نعرف غيره وعندما لا يسعنا المكان هنا سنذهب
من حيث أتينا مع كلمة شكراً وبارك الله جهودكم
فمثل ما أتينا أنقيا سنذهب أنقيا بإذن الله
فاصلة قرقوشية
الشيطان حريص على زرع الفتنة فلا تجعلوا له مدخلاً
بمثل هذه الأمور التي يمكن تفاديها بتغير المسمى
إلى أي اسم أخر مضاف إليه كلمة الشدادين
هذا إذا كانت النوايا سليمة

دمتم بحفظ الرحمن
أبو حسام


توقيع : الريّان

رحمك الله يا أمي يا تاج رأسي ومنبع ساسي
اللهم أنطق لسانه
وثبت جنانه وألهمه رشده
يااااااااااااا رب
الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 07:28 PM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 9
مواضيع : 180
الردود : 3290
مجموع المشاركات : 3,470
معدل التقييم : 25صويب الوله is on a distinguished road

صويب الوله غير متصل





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بندر لا عدمناك طرح في غاية الاهمية روح ياشيخ الله يزيدك عقل على عقل .. في هذا الموضوع الكل تحدث وأدلى بدلوه وانا لا اعلم عما يدور في الخفاء أن صح التعبير ..
ولكن بالمختصر المفيد لا بد من الانتهاء والانهاء السريع في هذه المسأله ..الكلمة حق وحقنا بالتسمية لا أكثر .. ولكن أتضح وتبين ماهو اشد وامر ولا يعلم النيات وما تخفيه الصدور الا الخالق الواحد عز شأنه ..تسمية موقع آخر بمنتديات الشدادين لن ولن نرضاه أبداً .. الحق لنا اولاً واخيراً .. ولا بد من انهاء هذه المهزله في أقرب فرصة .. نعم حصل ما حصل من ......... اللامعذور .. لابد من انصاف الحق والحق لنا بمنتديات الشدادين فالاسماء كثيره لهم ما يشاؤون منها ..

جروح تجي وتروح ويبقى اللي في القلب في القلب ولن تفسده جرة قلم أو رأي عابر
منهم وبالأخير يرتقون مرتقى صعباً بشموخ الإنكسار ..يعني من يحاول أن يصعد على أكتاف الأخرين سوف يسقط سقطة مؤلمة .. من جانب آخر في ظلم واجحاف لأهل الكفاءات بمسمى " منتديات الشدادين" .. بناس هم والكفاءه عداوه .. فبدل أن توحد الصفوف والمنطلق تحت هدف واحد ليصبح الكل منا واحد على السراء والظراء نتفاجئ بالعكس ..

لكم الشكر الجزيل ..


توقيع : صويب الوله
رحماك ربي .. إنا لله إنا إليه راجعون
الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 11:18 PM [ 9 ]
عضو مرشح للإشراف


تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2497
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 193
الردود : 4615
مجموع المشاركات : 4,808
معدل التقييم : 25فيصل الشدادي is on a distinguished road

فيصل الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
عضو مخلص

العضو المميز

الحضور المميز




الاغلبيه هنا متضايقه من انه يحمل نفس الاسم

وان المنتدي يعتبر حق للجميع

اذا لنغلق الموضوع


ولا تناقش فيه

ونغير نحن اسم منتدانا الي


منتديات الشدادين الرسمي

التاريخ ينصفنا قبل توقيع ابن مهرس والدكتور ابن فدغوش الله يرحمه

لا نريد اكثر من ذلك ودعونا ندعو لهم بالتوفيق

ونكمل هنا بكل هدوء ويسر بالتوفيق لنا ولهم



وعلي قولت ابو حسام لنتعوذ من ابليس

لن ابليس اراه له ايام يتراقص في المنتدي


<== وبدا يوسوس لي ابليس



لننسي ونبدا ولا نريد ان نتعكر

اتوقع مافيها شي اذا غيرنها الي منتديات الشدادين الرسمي


فكره اتمني ان تجد قبول عند السلطان والاعضاء الرسميين


وشكراً


الأعلى
قديم 10 Jan 2009, 11:40 PM [ 10 ]


تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 4022
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شيء
مواضيع : 744
الردود : 18771
مجموع المشاركات : 19,515
معدل التقييم : 325بندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the rough

بندر النايف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
المشاركة في الاحتفالية السنوية

الكاتب المميز

التواصل

يوميات رمضانية

المشاركة في احتفال المنتدى

عضو مخلص

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أين الكرة؟

التواصل

العضو المميز




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : قـرقـوش
اقتباس
 

فعلا يد الله مع الجمااااعه

اهلا وسهلا بندر النايف


وانا بنسبه لي اشكرهم لنهم فتحو باب المنافسه

اما ان نكون اهل لها او ندعها لهم

وانا اعرف الاخوان هنا اهل للمنافسه

وفي الاخير الافضل سوف يبقي


اذا دعونا نبحث عن الافضل نبحث عن الاخبار الجميله نبحث عن السبق الصحفي

السبق في اخبار القبيله حاضر بحاضر نبحث عن المفيد الممتع بكل وقت ودقيقه


ونحن اكيد اهل للمنافسه

ويد الله مع الجماعه

بندر النايف كلام طيب من شخص اطيب


لمسنا فيها حبك الصادق للمنتدي بجميع مافيه

شكرا استاذ بندر


فاصلة بيضاء ,,,,,, اجواء المنافسه ممتعه فلنذهب لها

فاصلة شدادية ,,,,, لكي نبقاء اوفياء لبعض لحد يفسر اي كلام يقراه علي كيفه حاولوا تستعيذو
من ابليس كل ما سجلت دخول لمنتديات الشدادين

 
 

تنافس في مسابقة في عمل في علم

وفي من يطلع القرش من الطحين :d

أما تنافس في أسم القبيله وتشتيتها

فهذا غير معقول ولا مقبول

هلا بك قرقوشي وحياك الله :d


الأعلى
موضوع مغلق
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرد على مُجيز ترك صلاة الجماعة : د. صالح بن فوزان الفوزان الريّان المنتدى الاسلامي 5 09 May 2010 09:00 PM
فضل المساجد وصلاة الجماعة رؤيتي المنتدى الاسلامي 12 20 Oct 2008 09:31 PM
قصيدة للشاعر مطر بن سفر بن البيدان (رحمه الله) في ابن عمه سفر بن عون الله (حفظه الله) ولد الذيب قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين 14 15 Jun 2007 07:04 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

08:34 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com