..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 13 Feb 2007, 07:29 PM
مؤسس شبكة الشدادين

السلطان متصل الآن

مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
المشاركات : 91,883
معدل التقييم : 4981
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
برنامج يترجم النصوص العربية إلى عدة لغات



يعد برنامج "multitranse" من البرامج الرائدة فى ترجمة النصوص

ومن بينها نصوص إلى اللغة العربية ، كما يمكن إضافة مستندات للبرنامج ليقوم بترجمتها تلقائياً.

ووفقا لما ورد بمجل العالم الرقمي، يتميز هذا البرنامج بترجمة العديد من نصوص اللغات العربية والإنجليزية

والفرنسية والهولندية واليونانية والألمانية والصينية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والكورية واليابانية

والنرويجية، كما يمكن ترجمة الكلمات والعبارات من البرنامج أو إضافة مستندات نصية لترجمتها.

ويتمتع البرنامج بخيارات متعددة من الواجهات ومن بينها اللغة العربية، ويمكن طباعة الصفحات المترجمة من البرنامج مباشرة.

ولمعرفة المزيد عن البرنامج يمكن زيارة موقعه على العنوان التالي :

http://www.tialsoft.com/multitranse/


لتحميل البرنامج :



تحميل البرنامج

[blink]أنا جربت البرنامج وأذهلتني قوة الترجمة فيه

أنصحكم بتجرته

لا يفوتكم[/blink]


توقيع : السلطان

رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 07:40 AM [ 2 ]
عضوة متميزة

تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 115
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 398
الردود : 5378
مجموع المشاركات : 5,776
معدل التقييم : 25نــــــدى is on a distinguished road

نــــــدى غير متصل




شكرا سلطان

احتاجه كثير

الله يجزاك خير وفرت علينا البحث


توقيع : نــــــدى
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 10:11 AM [ 3 ]


تاريخ التسجيل : Aug 2006
رقم العضوية : 1795
مواضيع : 206
الردود : 5039
مجموع المشاركات : 5,245
معدل التقييم : 25عيون الأصيل is on a distinguished road

عيون الأصيل غير متصل




مشكور اخوي السلطان

فعلا نحتاجه كثير

اخوي السلطان حملته بس مو عارفه اتعامل معه

ممكن تقول لنا الخطوات


دمت بود

توقيع : عيون الأصيل
التعديل الأخير تم بواسطة عيون الأصيل ; 14 Feb 2007 الساعة 10:18 AM
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 10:47 AM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1980
الردود : 89903
مجموع المشاركات : 91,883
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




يا هلا والله وألف مرحبا بأختي ندى

وأتمنى أن تستفيدي منه الاستفادة الكاملة

ومشكورة لحضورك وتشريفك لي بالمتابعة


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 11:24 AM [ 5 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Sep 2005
رقم العضوية : 494
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 298
الردود : 5353
مجموع المشاركات : 5,651
معدل التقييم : 25ss سحر ss is on a distinguished road

ss سحر ss غير متصل




يقول المثل اسال مجرب

واكيد جاري التحميل مشكور يالزعيم على البرنامج


توقيع : ss سحر ss
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 11:33 AM [ 6 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1980
الردود : 89903
مجموع المشاركات : 91,883
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




الأخت عيون الأصيل

يا هلا والله وصباحك عسل وأبشري بالشرح بعد بالصور على شانك

وقبل الشرح ودي أنبه الجميع أن البرنامج يعمل أون لاين يعني الترجمة

تتم بالاتصال وهذا يعتبر من التقنيات الجديدة والجميلة التي يتميز بها البرنامج

فهو يتصل بقواعد بيانات على الشبكة العنكبوتية تمكنه من الترجمة في أي وقت

ومتابعة الجديد والتحديثات أولاً بأول .

طبعاً بعد تحميل البرنامج تظهر لنا الصفحة الرئيسية الخاصة به :





وأحب أن أنوه بأن البرنامج مؤقت ومدته 15 يوماً فقط

وسوف أبحث عن تسجيله ليعمل دائماً

وتقبلوا عميق شكري وتحيتي العطرة.


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 11:34 AM [ 7 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1980
الردود : 89903
مجموع المشاركات : 91,883
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




يا هلا والله بمشرفتنا سحر

وأكيد إن شاء الله بيعجبك البرنامج

ولا تنسين تمرين على الشرح للاستفادة


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 12:17 PM [ 8 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Jul 2005
رقم العضوية : 291
الإقامة : saudi arabia
الهواية : إِحْتِضاّن الـ غَ ـيمَ ..!!
مواضيع : 669
الردود : 16171
مجموع المشاركات : 16,840
معدل التقييم : 29عـــلاوي is on a distinguished road

عـــلاوي غير متصل







مشكور يا أبو عبدالله على البرنامج الرآئع ..


تسلم يمينكـ والله يطولـ بعمركـ ويحفظكـ ..


دمت بخير سيــدي ..!




توقيع : عـــلاوي
مثواك الجنهه يا ابو حسام
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 03:26 PM [ 9 ]


تاريخ التسجيل : Aug 2006
رقم العضوية : 1795
مواضيع : 206
الردود : 5039
مجموع المشاركات : 5,245
معدل التقييم : 25عيون الأصيل is on a distinguished road

عيون الأصيل غير متصل




مشكور اخوي السلطان

على سعة صدرك وتعاونك

مشت الامور تمام

دمت بود

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Feb 2007, 05:35 PM [ 10 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33251
مجموع المشاركات : 33,729
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




مشكور اخوي السلطان الله يعاااااااااافيك

توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغات لاتعرف الكذب ياسر الشدادي القسم العام 2 06 Jun 2009 02:00 PM
أحـــــــبــــــــــك .... بكل لغات العالم دلوعة أمها منتديات تعليم اللغة الانجليزية English Language 11 24 Dec 2007 12:00 PM
بكل لغات العالم احبك نسيم الطائف مرافئ البوح 7 17 Mar 2006 12:18 AM
افضل موقع يترجم كافـة مواقع الإنترنت الى اي لغه تريد ومنها العربيه مجاناً عذب الكلام قسم برامج الماسنجر وملحقاته 4 02 Jul 2005 07:36 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

07:20 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com