..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات كبسة لحم لذيذة    <->    سلطة فتوش    <->    تجوال كويك نت خارج المملكة    <->    قلب نابض و لكّن رغَم الغيٰاب لـ.....!    <->    قلب نابض همس    <->    قلب نابض عَلى وّين؟!    <->    Shela 24 ساعة    <->    طالبك وارتجيك    <->    يا ليل من الهوى والشوق    <->    Shela ساعة بس    <->   
مختارات   إذا بَلَغَ الرأي المَشورَة فاسْتعِنْ بِحَزْمِ ناصِحٍ أو نَصيحَةِ حَازِمٍ ‏   
العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الخاصة > أخبار الشدادين
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 05 Apr 2006, 02:21 PM

ناصر مرزوق غير متصل

تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 620
الإقامة :
الهواية :
المشاركات : 3,239
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
أخبار منتدى الشدادين



أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير



عزيزي السلطان وجميع أعضاء منتدى الشدادين قبل فترة أسبوع كنت مع أحد أقاربي ودارت الأحاديث حول الشبكات العنكبوتية وما وصلت له من تطور أخبرني وكأنه مستغرب بأنه يوجد منتدى للشدادين معروف على مستوى القبائل الأخرى
وله حجمه في المنتديات واصبح منتدى مشهور ..

عندها وجهة له سؤال هل اطلع على المنتدى ؟

فقال لا لم اطلع علية بعد ولكن كنت في أحد المجالس التي جمعت عددً من
كبار الشدادين وكان هناك شخص يعمل في مكتب الفارسي امتدح هذا
المنتدى خصوصاً واثنا على الجهود القائمة من قبل مؤسس المنتدى والأعضاء
وابدأ استغرابه أيضا بوجود عدد كثيراً من الكتاب الذين لاينتمون للقبيلة
والبعض منهم من خارج المملكة ويستغربون كيف استقطب هذا المنتدى
الكثير من كتاب القبائل للعمل بجهد وإخلاص في هذا المنتدى
وذكر لي بأنه كان من ضمن الجمع الموجود أحد مورخين الأنساب لقبيلة
الشدادين ….


لقد أفرحني أخي السلطان ما ذكره لي قريبي من كلام طيب عن المنتدى
وان هناك رجالً تقدر ما يقوم به جميع أعضاء وعضوات المنتدى من جهد
وعمل متواصل دؤوب لما يخدم الجميع


وان هناك تقديراً خاص للأشخاص الذين يعملون وهم يحملون هموم
منتدى قبيلة الشدادين رغم انهم لاينتمون للشدادين وقد لوحظ تفانيهم في
خدمة المنتدى آمل منك إيصال إعجاب وتقدير المثقفين من رجال قبيلتنا بهم وان تشكرهم لما بذلوه من جهود معنا في المنتدى ….



الى الأمام رعاكم الله ووفقكم لكم خالص تحياتي

توقيع : ناصر مرزوق



http://nasermarzoq.jeeran.com/
.
.
التعديل الأخير تم بواسطة ناصر مرزوق ; 05 Apr 2006 الساعة 04:41 PM

رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2006, 04:58 PM [ 2 ]
عضوة متميزة

تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 3
الإقامة : kuwait
مواضيع : 772
الردود : 15975
مجموع المشاركات : 16,747
معدل التقييم : 25المستحيلة is on a distinguished road

المستحيلة غير متصل





لفته.....


لا شك أنه لا بد من النقد والاعتراضات على كل باحث أو مؤلف أو راوي او مؤسس ، ولكن العلاج موجود لدى وارى ان يفتح الباب أمام كل منتقد أو معارض للتفاوض أو المناقشة، لإقناعنا فيما ينتقد عليه أو إقناع المنتقد نفسه، والمثل يقول :
((من راقب الناس مات هما))


ولو انشغل كل عامل مع كل من انتقد ،أو اعترض عليه، لنحسر البحث ،وتلاشت الجهود، واندثر أمر التأليف ولم يثمر الجهد، ولكن العزم والمضي قدما يبرز الحقائق ويفيد المستفيد .... فإذا كان البساط احمدي مثل ما قيل والباب مفتوح لا مجال للجدال، والقاعدة التي يسلكها المنتقد معروفة
كما أن لكل أسلوب قاعدة .كما هي القاعدة الفقهية
(من أحيا ارض ميتة فهي له ) وكما هي القاعدة الشرعية :
(على المدعي البينة وعلى المدعى عليه اليمين )


وما الباحث او المؤسس او الكاتب ألا رجل جند نفسه لخدمة الغير ، ومنفعة الناس بما لديه من أخبار، وأفكار تراكمت لدية من حصاد علمه أو تجاربه طوال سنينه، أو ما اطلع عليه أثناء تجواله وزياراته , من مناقب ، ناظرها بعينه ويتحف بها من لم يراها،ولتبقى في متناول الجميع


توقيع : المستحيلة



الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2006, 06:29 PM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1972
الردود : 89753
مجموع المشاركات : 91,725
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




يا هلا والله يا أبو محمد

هذه الأنباء المتواردة من عموم المجالس عن منتدانا تسعدنا بلا شك

وتشجعنا على المضي قدماً فيما عملناه وما سنفعله بإذن الله

فالطريق لا زال شاقاًَ وطويلاً والمسيرة لم تكتمل بعد ... فاللهم أعنا وساعدنا .

وما نراه اليوم في منتدانا من تطور ما هو إلا بتكاتفنا وتعاوننا وبقاءنا على قلب واحد

والمناوشات التي تحدث من كثير من الحساد والحاقدين ما هي إلا دليل النجاح والتقدم

فكل عمل ناجح محارب ولا يحارب غير القوي المتمكن .

بارك الله فيك أخوي ناصر وبلغك سعادة الدارين

ووفقنا جميعاً لكل خير ونفعنا الله بكل علم نافع وعمل صالح.


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2006, 06:53 PM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1972
الردود : 89753
مجموع المشاركات : 91,725
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




الأخت المستحيلة ذكرت نقاطاً مهمة يجب الالتفات إليها وأخذها بعين الاعتبار :

1 - أن عملنا مهما كان الغرض منه لا بد أن يقابل من قبل فئة من الناس بالانتقاد
سواء كان ذلك العمل سليماً أو لم يكن كذلك .
والحمد لله أننا نسير في الاتجاه الصحيح وهذا بشهادة الرجال العقلاء الذين نرتضي
عدلهم وحكمتهم وسلامة قلوبهم من كل مرض أو شك .

2 - لو كل باحث أو مؤسس أو كاتب أو ناقد تطلع واهتم لما يبثه الحساد من فتن لما رأينا
هناك منتديات تقام وكتب تؤلف وبحوث يُتعب من أجلها لإفادة الأجيال اللاحقة.

3 - من كان لديه نقاش من أجل المصلحة ونرى فيه الإنسان الواعي القادر على النقاش
وقلبه يتطلع لما فيه خير للقبيلة من خلال المنتدى فنحن نستمع لرأيه ونناقشه ونأخذ
أفكاره واقتراحاته بكل رحابة صدر .

الله يسلمك يالمستحيلة ما قصرتي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Apr 2006, 05:20 AM [ 5 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 139
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كثيره ومنها الرياضة
مواضيع : 482
الردود : 8565
مجموع المشاركات : 9,047
معدل التقييم : 25الولهان is on a distinguished road

الولهان غير متصل




ما شاء الله شي يسعدنا

وأن شاء الله من تطور الى تطور

وأن شاء الله نرفع منتديات الشدادين للقمه

ابو محمد على هذا الخبر


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Apr 2006, 07:37 PM [ 6 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 664
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 510
الردود : 4329
مجموع المشاركات : 4,839
معدل التقييم : 25أبو نايف is on a distinguished road

أبو نايف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 2
عضو مخلص

عضو مخلص




الحمدلله هذا الخبر يسعدنا جميع

مشكور اخوي ناصر مرزوق


توقيع : أبو نايف
متجر نايف للعود والعطور
www.nayif2050.com
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 07 Apr 2006, 12:06 AM [ 7 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33251
مجموع المشاركات : 33,729
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




أكيد الخبر مفرح والحمدالله في فتره قصيره

تحقق الكثير من الاهداف التي نعمل من اجلها

اخي ناصر مشكور على الخبر السعيد


توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 07 Apr 2006, 03:35 AM [ 8 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Apr 2006
رقم العضوية : 1265
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 23
الردود : 233
مجموع المشاركات : 256
معدل التقييم : 25الشادي is on a distinguished road

الشادي غير متصل






الأعلى رد مع اقتباس
قديم 07 Apr 2006, 05:34 PM [ 9 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1972
الردود : 89753
مجموع المشاركات : 91,725
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




حياك الله أخونا الشادي

كلامك شهادة لنا ووسام جميل نضعه على صدورنا

حياك الله وإن شاء الله تجد ما يسرك في المنتدى


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 09 Apr 2006, 01:23 AM [ 10 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 584
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءه
مواضيع : 67
الردود : 1311
مجموع المشاركات : 1,378
معدل التقييم : 25ابن جربان is on a distinguished road

ابن جربان غير متصل




من تصفح منتدى الشدادين اعجب
فيه وهذا شي يرفع الراس وشكر ياناصر
نقدمه لرجل الذي أسس هذا الصرح الرائع
ونقول الي الامام ونحن معك ياسلطان الشدادين


توقيع : ابن جربان
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى الشدادين منتدى فاشل ؟! الولهان القسم العام 23 24 Jul 2010 08:45 AM
احتفالية منتدى الشدادين في عامه السادس وكلمة خيال الشدادين خيال الشدادين تغيب عين الشمس ومنتدانا ما يغيب 29 24 Dec 2009 12:35 AM
خيال الشدادين يسب منتدى ربعه الشدادين خيال الشدادين تغيب عين الشمس ومنتدانا ما يغيب 14 20 Apr 2009 12:25 PM
أول تصميم لي في منتدى الشدادين شروق الأمل بوح التصميم وخدمات المصممين 20 20 Aug 2006 01:21 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

02:56 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com