..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات نشاط لديك رسالة خاصة جديدة ..    <->    Youtub [ يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ ] عشائية تفوق الوصف للشيخ محمد اللحيدان    <->    (النسخة الثالثة) معاً لنكتب 1000 حديث شريف للرسول صلى الله عليه وسلم    <->    وردة سَلامة الصَدر !    <->    اٌترك اثراً قبل ان ترحل    <->    حروفك بالورد نقشتها .. تصويري    <->    Pic1 النسخة العاشرة من ( ضع صورة من جوالك هنا )    <->    بقلمي الوصال اللي تقفاه الرحيل كل لحظة فيه كانت خادعة ...!!    <->    قلب صورة راقت لي    <->    A5bar حالة الطقس اليومي في المملكة ..... [متجدد]    <->   
مختارات   ما أعدل الأحلام!إنها لاتفرق بين من ينام على الحرير ومن ينام على الصخر   
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الخاصة > قصائد وأقوال وشيلات في الشدادين
  [ 1 ]
قديم 10 Aug 2018, 01:01 AM
عضو متألق

زايد زياد غير متصل

تاريخ التسجيل : May 2018
رقم العضوية : 76691
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 117
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
قصيدة مدح في الشيخ دخيل الله ابن هلال(17)



قصيدة مدح في الشيخ دخيل الله بن هلال لافي الشدادي،،

رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته،،

للشاعر / حسين بن عايض الكريعي ،،،


يالله طـلـبـتــك ياإلـهـي وأنـتـه الــفـــرد الـصــمــد=طلبـتـك يــارب الـبـشـر قـبــل الـعـلـوم أبـدابـهـا
يـا رب عبـدٍ قـام بالـواجـب وفــي بيـتـك سـجـد=كل الفـروض الخمـس عنـد أوقاتهـا صلابهـا
أنـــت الـكـريـم مـسـيـر الأرزاق حــــلال الـعـقــد=أطلـبـك يـالـلـي مـطـلـع عـــن نـيـتـي وأدرابـهــا
عن طاعـة الله والحقايـق مالنـا عـذر ومصـد=مـادامـت الـهـجـرة لعاشـقـهـا ومـــن يشقـابـهـا
سـلام يـا شـيـخٍ مــن الـحـرث لـنـا عــز وسـنـد=عـداد ماتمـطـر سـيـول الغـيـث مــن سحابـهـا
شهـمٍ كريـم الشيـخ بـن هـلال ماعـنـده حـسـد=مــــن الــرجــال الــلـــي تـشـرفـنــا ونـتـعـزوابـهـا
يحضـرون الكيـف قــدر الضـيـف لامـنـه قـعـد=مايشترون إلا السمان اللي اللي مع جلابها
يـالاد شـداد الرجـال اللـي تضـد الخصـم ضــد=أهـل الفعـل وأهـل الـكـرم والـنـار مــن شبابـهـا
من يعمل المعروف والإحسان يبشر بالسعـد=والـصـدق بـيــن والـمـعـزة حاسـبـيـن حسـابـهـا
قال المثل من جد وجد واللي زرع زرعٍ حصـد=وأهـل الــدروب الـلـي نظيـفـة مايسـكـر بابـهـا
ياجعـل بيـتٍ فيـه قــدر الضـيـف دايــم مايـهـد=منصـى الرجـال وفـيـه شـيـخٍ كلمـتـه يعنابـهـا
مطلوبنـا اليومـه نبـى فزعتـك يـا شـيـخ البـلـد=بـعـد نشبـنـا فــي ديــونٍ مــا خـلــص طـلابـهـا
يا راعي البيت الذي ثابت على اساس وعمد=لـه مجلـسٍ ياسـع شبـاب الـدار مــع شيابـهـا
هاذي علوم الشاعر اللـي فـي مكرمكـم قصـد=شـاعــر بـيـوتـه تـعـجـب الــعــراف لا غـنـابـهـا


رد مع اقتباس
قديم 10 Aug 2018, 06:45 PM [ 2 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1640
الردود : 86540
مجموع المشاركات : 88,180
معدل التقييم : 4873السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: قصيدة مدح في الشيخ دخيل الله ابن هلال(17)


الله يرحم أبو سعد ويغفر له
ويجعل مثواه الجنّة وجميع المسلمين
وبيض الله وجهك يا أبو زياد ما قصرت
وصح لسان الشاعر حسين بن عايض الكريعي


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Aug 2018, 07:01 PM [ 3 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Oct 2008
رقم العضوية : 11157
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 12
الردود : 533
مجموع المشاركات : 545
معدل التقييم : 45سمو الشدادين is on a distinguished road

سمو الشدادين غير متصل


رد: قصيدة مدح في الشيخ دخيل الله ابن هلال(17)


الله يرحم ابن هلال ويجعل مقره الجنة
الرجال طيبين حتى لو اختفوا من الدنيا
ما يختفون من قلوب وعقول الناس
لا هان الشاعر ولا هنت يا زايد


توقيع : سمو الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 10 Aug 2018, 11:34 PM [ 4 ]
عضو متألق

تاريخ التسجيل : May 2018
رقم العضوية : 76691
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 39
الردود : 78
مجموع المشاركات : 117
معدل التقييم : 25زايد زياد is on a distinguished road

زايد زياد غير متصل


رد: قصيدة مدح في الشيخ دخيل الله ابن هلال(17)


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
الله يرحم أبو سعد ويغفر له
ويجعل مثواه الجنّة وجميع المسلمين
وبيض الله وجهك يا أبو زياد ما قصرت
وصح لسان الشاعر حسين بن عايض الكريعي

 
 
جزاك الله خير يالسلطان
وجهك ابيض ومشكور على المرور الجميل،،،
 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
الله يرحم ابن هلال ويجعل مقره الجنة
الرجال طيبين حتى لو اختفوا من الدنيا
ما يختفون من قلوب وعقول الناس
لا هان الشاعر ولا هنت يا زايد

 
 
جزاك الله خير سموالشدادين
شكرالك على مرورك الجميل،،،


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

04:49 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official