..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات استخدم الطب البديل وعالج الزكام بالماء والملح والثوم    <->    Shela عطوني الفنجال قبل الكاسة    <->    قلب قوافل خفوقي    <->    Shela يا عيالي الصبر في البلوى تحلوا به    <->    8seeda تخرج الملازم طارق بن ثايب الشدادي    <->    كلمات في الحب    <->    حافظ القرآن    <->    أنا معاك    <->    خدمة اصلاح فريزر ال جي 01207619993 @ صيانة ال جي الشيخ زايد @ 01096922100 ال جي    <->    خدمة اصلاح غسالات وايت ويل 0235700997 &amp;amp; صيانة وايت ويل روكسي &amp;amp; 01096922100 وايت ويل    <->   
مختارات   المَكيدةُ أبلغُ مِنْ النَجْدَةِ ‏   
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات العامة > النقاشات والمواضيع الهادفة
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 02 Sep 2010, 06:12 AM

جواهر غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
العضو المميز

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

التواصل

فعالية لقطة ومقاديرها

العضو المميز

وسام المسابقات والفعاليات

الحضور المميز


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 29031
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة والكتابة
المشاركات : 15,149
معدل التقييم : 223
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حتى أكون منصفة .. ولا يتهمني آدم بأني أُضعه تحت المجهر متناسية حواء
فتحت اليوم لكم نافذة على حواء ..

آدم لا يشتكي من هذه المعاناة ..
لكن نحتاج لرأيه لمثل هذه النوعية ..
والأكيد أن رأي حواء حول هذه القضية مهم .. لأنها عايشتها ..

.

.

يقول المبدع عبد الكريم المهنا :

فستان .. وإسوارة .. وتسريحة شعر !!
جزمة كعب ..
وخدامة راتبها كبير ..
وسواق يا حليله ..
مرة خلوق ..
وواحد خطبني وما أبيه .. !!
توه صغير
وجداً وسيم
وعنده فلوس
وكلٍ يبيه ..
بس أنا والله ما أبيه .. !!
وكله كذب ..
محدٍ خطب ولا أنخطب .. !!
وهذي سواليف البنات
حكي وكذب
وأرضِ جفاف تقول ما حب السحاب .. !!

البارحة وحدة تكلمني وتقول
موبايلي آخر موديل
ومخطوبة من واحد جميل
دكتور .. !!
ومسكين مجنون بهواي
بس أنا محتارة
أوافق ؟!
أو أرفضه ؟!
والمشكلة أعرفها زين
صديقتي ..
محدِ خطبها من سنين
قلت أرفضيه
ودي أجاملها شوي
أدري بها تطرد سراب .. !!

لكن كذا نبقى بنات
وتبقى سوالفنا شتات
وشوي تشليخ وكذب
وحلمٍ بعيد .. وهم .. وعذاب



ظاهرة التفاخر بين الفتيات سواءً كانت حقيقة أم خيال .. كل يوم نرى فتاة تفتخر بعدد الخُطاب الذين تقدموا لخطبتها .. وتلكـ بالبلاد الغربية التي قضت فيها إجازتها .. وتلكـ بالأجهزة الحديثة التي تسبتدلها بين كل فترة وفترة ... مرض تفشى بين مجتمع الفتيات ..
وهنا وقفة مع مواقف لتلكـ الظاهرة .. ومع ذلك التفاخر الكاذب ..

عن عائشة رضي الله عنها قالت : أن امرأةً جاءت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت : ( يا رسول الله إن لي زوجاً ولي ضرةً وإني أتشبع من زوجي أقول أعطاني كذا وكساني كذا وهو كذب ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : المتشبع بما لم يُعطّ كلابس ثوبي زور ) .


آرائكم جميعاً
معاناتكم يا بنات حواء ..


توقيع : جواهر



سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. استغفرك وأتوب إليك ..

رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 07:15 AM [ 2 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1653
الردود : 86633
مجموع المشاركات : 88,286
معدل التقييم : 4945السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


يا هلا والله بشاعرتنا جواهر
هنا فعلاً أنصفتي وتكلمتي بالمعقول والحقيقي
نعم ظاهرة التفاخر والتبذير ظاهرة متفشية بين البنات
وهناك ظاهرة أحب أسميها
شافوه عليّه
هذي عاد مسوية فينا البهاذيل
والله يعيينا عليها



يا الله عاد تعالن ردن ودافعن
مشكورة يا جواهر


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 07:16 AM [ 3 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Aug 2010
رقم العضوية : 29343
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 17
الردود : 652
مجموع المشاركات : 669
معدل التقييم : 25عزوز الزامل is on a distinguished road

عزوز الزامل غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
فعالية التراث الثقافية


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


التفاخر بين البنات لايحدث إلا عند بنات ذوي النعمة ,,,
ويحدث عند اللي حالها على قدها وفوق ذلك تضغط عمرها حتى ترد على من فاخرتها ,,,
ولكن الفقيرة تجدها مع ظلها ,,,

وان دل هذا الشي فإنما يدل على ضعف الوازع الديني ,,,
فلو أن دينها قوي فما كذبت لأن التفاخر يجر الكذب ,,,

فلماذا لاتشغلن أنفسكن بأمور الدين ,,,
لماذا إذا أتتكِِ زميلتك وفاخرتك بمحتوياتها لا تذكرينها بآيه أو حديث ,,,
لماذا لا تجعلن حملة تبرعات ولو باليسير في المدرسة أو الكلية ,,,

سأذكر لكم قصة حصلت مع والدتي !!!

والدتي تدرس في محو الأميه وعندهم نهاية كل أسبوع ما يسمى (( الطبق الخيري ))
كل وحده تجيب معها أي أكله ( فطائر ,حلى , ..... الخ
ويبيعون على بعض وعوائده تروح للمحتاجين ,,, الله يكتب لهم الأجر انشاءالله

لماذا لاتعمل في المدرسة أو الكلية ؟؟؟
ولكن على قولت الأخت جواهر التفاخر عند البنات وليس عند كبار السن

آسف على الاطاله


شكرا جواهر


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 08:40 AM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 29031
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة والكتابة
مواضيع : 383
الردود : 14766
مجموع المشاركات : 15,149
معدل التقييم : 223جواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura about

جواهر غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
العضو المميز

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

التواصل

فعالية لقطة ومقاديرها

العضو المميز

وسام المسابقات والفعاليات

الحضور المميز


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : السلطان
اقتباس
 

يا هلا والله بشاعرتنا جواهر
هنا فعلاً أنصفتي وتكلمتي بالمعقول والحقيقي
نعم ظاهرة التفاخر والتبذير ظاهرة متفشية بين البنات
وهناك ظاهرة أحب أسميها
شافوه عليّه
هذي عاد مسوية فينا البهاذيل
والله يعيينا عليها



يا الله عاد تعالن ردن ودافعن
مشكورة يا جواهر

 
 
مشكلة شافوه علي .. هذي خارجة عن إرادتنا
يعني إجباري نشوف الجديد
لو ما لبست جديد بيقولون قروية
أو ما تقدر تشتري
أو .. أو ..
بتقول ما عليك من كلامهم .. بقول لك صعب ..

شرفني حضورك وتعقيبك يا السلطان ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 08:47 AM [ 5 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 29031
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة والكتابة
مواضيع : 383
الردود : 14766
مجموع المشاركات : 15,149
معدل التقييم : 223جواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura about

جواهر غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
العضو المميز

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

التواصل

فعالية لقطة ومقاديرها

العضو المميز

وسام المسابقات والفعاليات

الحضور المميز


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : عزوز الزامل
اقتباس
 

التفاخر بين البنات لايحدث إلا عند بنات ذوي النعمة ,,,
ويحدث عند اللي حالها على قدها وفوق ذلك تضغط عمرها حتى ترد على من فاخرتها ,,,
ولكن الفقيرة تجدها مع ظلها ,,,

وان دل هذا الشي فإنما يدل على ضعف الوازع الديني ,,,
فلو أن دينها قوي فما كذبت لأن التفاخر يجر الكذب ,,,

فلماذا لاتشغلن أنفسكن بأمور الدين ,,,
لماذا إذا أتتكِِ زميلتك وفاخرتك بمحتوياتها لا تذكرينها بآيه أو حديث ,,,
لماذا لا تجعلن حملة تبرعات ولو باليسير في المدرسة أو الكلية ,,,

سأذكر لكم قصة حصلت مع والدتي !!!

والدتي تدرس في محو الأميه وعندهم نهاية كل أسبوع ما يسمى (( الطبق الخيري ))
كل وحده تجيب معها أي أكله ( فطائر ,حلى , ..... الخ
ويبيعون على بعض وعوائده تروح للمحتاجين ,,, الله يكتب لهم الأجر انشاءالله

لماذا لاتعمل في المدرسة أو الكلية ؟؟؟
ولكن على قولت الأخت جواهر التفاخر عند البنات وليس عند كبار السن

آسف على الاطاله


شكرا جواهر

 
 
أخالفك أخوي عزوز في إحدى النقاط اللي ذكرتها
الفقيرة لها دور في هذه الظاهرة ..
ودور كبير جداً ..
لأن بنت النعمة ما نستغرب منها .. ولا نكذبها ..
بعكس الفقيرة ..

وبالنسبة لنصائحك ..
بالعكس .. مجتمع البنات مليء بمثل هذه الأعمال الخيرية
مدارس أو كليات وجامعات .. حتى في المناسبات الاجتماعية
الأطباق الخيرية كل سنة تُقام في المدارس
التبرعات قائمة ..
عندنا في الجامعة تبرعوا الطالبات لبناء مسجد
ويوجد ندوات دورية
ونشرات من إعداد الطالبات

الخير في البنات كثير .. لكن يُعيب حواء التفاخر ..

 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
لماذا إذا أتتكِِ زميلتك وفاخرتك بمحتوياتها لا تذكرينها بآيه أو حديث ,,,

 
 
التفاخر غالباً لا يكون بالقول ..
بل أراها تلبس الجديد .. وكل ما حولها يوحي بإنها ( فوووووق ) ..
هذا هو الحال الغالب ..

شكراً لحضورك المتميز .. وتعقيبك ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 10:10 AM [ 6 ]
عضو متألق


تاريخ التسجيل : Aug 2010
رقم العضوية : 29386
الإقامة : oman
مواضيع : 11
الردود : 95
مجموع المشاركات : 106
معدل التقييم : 25نبض القلب is on a distinguished road

نبض القلب غير متصل


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


أولا شكرا على الموضوع ولكن لا نعمم الفكرة عن جميع البنات وفي بنات صح يحبو الفشرة والتفاخر بس عشان يرضو غرورهم ويبينو للناس إنهم في العلالي بسبب نقص الوازع الديني وأسباب نفسية تعرفها صاحبات المشكله ونقول الله يهديهم ويستر عليهم وعلينا دنيا وآخرة واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 10:19 AM [ 7 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Feb 2009
رقم العضوية : 18230
الإقامة : kuwait
الهواية : أساهر الليل ..*
مواضيع : 331
الردود : 13965
مجموع المشاركات : 14,296
معدل التقييم : 767تــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to beholdتــرف is a splendid one to behold

تــرف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المشرفة المتميزة

المشاركة في احتفال المنتدى

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

كيدهن عظيم

يوم الضحك العالمي

العضو المميز


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


على قولة ماما مجاكر حريم

أنا بالنسبة لي ياحلات اللي تفيخر وهي تستاهل الفخر اللي يبط كبدي لاصارت الحرمه مدلّعه وزوجها مو مقصر معها

وتحسس العالم إنها ع قد حالها والسبب عشان محد يطمع بزوجها ويآخذه < ماله دخل بموضوعك بس شي ملاحظته

وقاهرني هههههه

الفخر لاصار كذاب الله يشفي صاحبته لأنها تعاني من نقص ومرض نفسي و

ماراح يستمر هالكذب حده يوم يومين وتبيّن الحقائق لأن الناس لها عيون تشوف مو بس

آذان تسمع بها

وبالنسبه للتفاخر مو شرط إن قالت البنت أنا شريت كذا أو وش رايك بجهازي هذا أو فستاني كلف علي كذا وكذا

يكون من باب التفاخر مادري ليه أغلبية الحريم كذا تفكيرهم مثلاً أنا كنت بجلسه حريم ونسولف عن لبس العيد

وخلصتوا أو لا جت وحده وقالت :

تصدقون صرفت للحين أربع ألاف وباقي شغلات بسيطه ماخلصتها والله يعيني

شنو بيكون تفكيري حزتها ؟

بالنسبه لي بقول :

يامعوّده أهم شي خلصتي من الأساسيات ولبساتك كلها الأشياء البسيطه يمديك عليها


ماراح أقول تفتخر لأني أعرف شنو هي تلبس وأعرف الأسعار واعرف الأماكن اللي هي تشتري منها

وأعرف إن المبلغ اللي قالته بالنسبه لوضعها ولطلتها المعروفه شي طبيعي

مثل ماقلتي ياجواهر بنت النعمه مانستغرب منها ولانكذبها لكن لو جت هالبنت

وقالت هالحكي عند مجموعه حريم ثانيات مو متعودين يصرفون هالمبلغ سواء بخل أو امكانياتهم ماتسمح

بينظرون لها مثل نظرتهم لبعض بيقولون تفتخر وكذابه ومستحيل تلبس بهالمبلغ يعني صارت ضحيه

لتفكير طبقه ثانيه وهي عندها تعتبرها سالفه عاديه قالتها مو قصدها مفخره لأن الفخر مو بالمال

أو الخطاب أو ,,, أو ,,,,,

الفخر بذاتك وشخصك أنت شنو قدّمك وشنو أنجزت وشنو رقمك بالمجتمع هل أنت شخص ناجح

فعّال شنو فكرك وشنو حجم عطائك وتخلي المجتمع يفخر فيك وبوجودك بيناتهم مو أنت تقول

أنا قدمت وأنا فعلت لا بل تخلي فعلك هو اللي يتكلّم عنك "

 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
وهناك ظاهرة أحب أسميها
شافوه عليّه
هذي عاد مسوية فينا البهاذيل
والله يعيينا عليها


 
 
ههههههههههههههههههههه

هالنظره هذي وربي دخلنا بسببها بالإسراف أدري إنها غلط خصوصاً لاصارت عاده في البنت

أنا بقوه أعاني منها مو بالمناسبات هالشي مفروغ منه مستحيل بنت تلبس لبس متكرر بمناسبه

عيد أو حفله أو زواج أو عزيمه لأننا مو مثلكم يالرجاجيل تحكمنا موضه وتحكمنا طله جديده

لكن المعاناه لاصار هالشيء أزمه نفسيه لصقت فيك أنا زوجة أخوي لها عنده تقريباً سنه ونص

وتجينا بالأسبوع أربع مرات لليوم مو قادره ألبس عندها شي شافته علي حتى ماما تعاني مني

تقول أنتي أكثر وحده ملابسها تروح للجمعيه الخيريه كل شهر لأنها لو ماوديتها كان غرفتي والسيب اللي قدامها

صار كله ملابس إذا قالوا لي حرام قلت أنا ماقطيتهم أعطيهم الجمعيه الخيريه وهم جديدات بس بقرارة نفسي

أدري إنه مو زين وغلط وبيأثر علي حتى مستقبلاً والكل يأنبني لدرجة حريم مالهم دخل فيني يقولون

نشوفك باكر ببيت زوجك والله إن تلبسين القميص اللي شايفه نفسك عليه

هم ع بالهم إني مدلعه وإني مغروره وإني وإني ليه لأني أقولهم ماعمري بحياتي لبست قميص

إلا كم مره وبالغصب والقصد إني أكرهه لكن تفكيرهم وين راح إنها ماتشوف أحد شي

لدرجه يدخل الحسد بقلوبهم ويتمنون يشوفوني مستقبلاً لابسه شي عادي ومو حلو وربي العظيم

مره جتنا حرمه فجأه وكنت لابسه لبس البيت ومامداني أطلع من الصاله قلت بسلم عليها قبل وأطلع أبدل

شافتني وهي تسلم وربي الابتسامه شاقه حلقها قالت أخيراً شفناك بهالمستوى قصدها شفتك بلبس عادي

ماعمرك طلعتي فيه قدام أحد من بعدها عرفت إن دوى الحريم أكشخ وألبس وخلهم يقولون اللي يقولون هههههه

لأني ماكنت أتكلم مجرد بس لبس مثل كل البنات اللي يحبون طلتهم تصير حلوه لكن ربي بلاني بحريم

عندهم فلوس ومايحبون يكشخون ولاكشخت الوحده ماتوا قهر وقالوا مدلعه مافيهم حل وربي حتى لو ماتقولين

إنك شريتي حتى لو ماتتكلمين بهالمبلغ من الفلوس هم مجرد مايشوفونك مطلعه جوالك من الشنطه

وآخر موديل وهم شايفينك قبلها ومعك جوال ثاني مايحتاج بيكفون ويوفون وخصوصاً عاد لاصرتي كاشخه

وحتى لو هم متعودين عليك كذا بيقولون شفتوا فلانه ماتشوف أحد قدامها لابسه كذا ومعها جوال كذا وشنطتها

كذا ويفصلون طلتك ذاك اليوم كلها مع بهارات بالحكي توصل أحياناً للرجاجيل وعاد لاانخطبت يوصلونها

حتى لخطيبها والله يعينك يافلان يقولون اللي بتتزوجها شكلها بتخليك ع الحديده متعوده ع الدلع وسلسله

مترابطه من الأخبار كله بسبب لبسك أو طبعك عاد واللي يقهر لو شافوا وحده عاديه جلسوا يسبونها

وماتلبس وماتكشخ وجوالها قديم ياأختي من طاوع الحريم انهبل هههههههه < مسويه مو حرمه

ففيه فرق بين اللي تعودتي عليه وفيه فرق بين الفخر الكاذب وفيه فرق لما أحد يتهمك

بالفخر وشوفه النفس بس من طلتك وأنتي بعيده عنها وكل هالأشياء يحكمها

وضعك الإجتماعي "

طولت وبقوه بس عشان أثبت لكم إن سوالف البنات ماتنتهي < عاش مصرّف:MsgPlus_Img0297:



جوجو بجد بجد نوافذك كانت فكره جميله وطرحك راقي لأبعد الحدود

وهنيئاً لنا بك وبفكرك وبنقاشك الجميل ولاعدمناك يالغلا


توقيع : تــرف


وأنا الذي .. لو جِئْتَ تطلُبُه الفؤادَ .. لقُلْتُ : لَكْ ..!
عَجَبِيْ لهُ مِنْ سَائِلٍ .. أنْ جاءَ يطلُبُ ما مَلَكْ ..!!
"إنيْ أحبُّكَ" .. قُلْتُها .. فبَنَتْ بقلبِي مَنْزِلَكْ !
وزهدتُ دَهْري .. واعتزلْتُ الناسَ .. كي أتأمَّلَكْ !!
قلبي اصطفاكَ على البرايا .. واصْطفاكَ .. وفَضَّلَكْ !!
كُلُّ الحكايةِ أننّي .. أَيُّوْوووهْ .. ! كمْ أشتاقُ لَكْ !!

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 02:19 PM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 29031
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة والكتابة
مواضيع : 383
الردود : 14766
مجموع المشاركات : 15,149
معدل التقييم : 223جواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura about

جواهر غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
العضو المميز

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

التواصل

فعالية لقطة ومقاديرها

العضو المميز

وسام المسابقات والفعاليات

الحضور المميز


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : نبض القلب
اقتباس
 

أولا شكرا على الموضوع ولكن لا نعمم الفكرة عن جميع البنات وفي بنات صح يحبو الفشرة والتفاخر بس عشان يرضو غرورهم ويبينو للناس إنهم في العلالي بسبب نقص الوازع الديني وأسباب نفسية تعرفها صاحبات المشكله ونقول الله يهديهم ويستر عليهم وعلينا دنيا وآخرة واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

 
 
بالتأكيد لا نعمم
فكما أن فيه جانب سيء .. هناك جانب حسن
وحديثنا عن الجانب السيء
والله يهدي بنات المسلمين ..

شكراً لحضورك نبض القلب ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 02:27 PM [ 9 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 29031
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة والكتابة
مواضيع : 383
الردود : 14766
مجموع المشاركات : 15,149
معدل التقييم : 223جواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura aboutجواهر has a spectacular aura about

جواهر غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
العضو المميز

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

التواصل

فعالية لقطة ومقاديرها

العضو المميز

وسام المسابقات والفعاليات

الحضور المميز


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]


ترف وش فيك ؟ .. صرتي نموذج لموضوعنا .. وخذتي الموضوع للحديث عن نفسك ..

 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
وقالت هالحكي عند مجموعه حريم ثانيات مو متعودين يصرفون هالمبلغ سواء بخل أو امكانياتهم ماتسمح
بينظرون لها مثل نظرتهم لبعض بيقولون تفتخر وكذابه

 
 


أُخالفك يا ترف ..
لأنه معروف عنها ( بنت نعمة ) ما راح يكذبها أحد
إلا حاقدة .. أو جاهلة لها ..

أما النوعية اللي ذكرتيها في بداية حديثك .. يحتاج لها نافذة خاصة لاحقاً بإذن الله

تسلمين ترف على حضورك وتعقيبك ..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2010, 03:08 PM [ 10 ]


تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 22459
الإقامة : saudi arabia
الهواية : بعثرت الاوراق ونثر الحروف
مواضيع : 202
الردود : 2131
مجموع المشاركات : 2,333
معدل التقييم : 25خشوف الشدادي is on a distinguished road

خشوف الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
فعالية لقطة ومقاديرها

مسابقة تعرجات قلم

العضو المميز

وسام الربيع

الحضور المميز

وسام المسابقات والفعاليات


رد: نافذة على حواء [ سوالف بنات / بهارات الكلام ]



انا اشوف ان بعض البنات يبالغون
وهذا يدل على عدم ثقتها بنفسها
يعني لو انا واثقه من نفسي ومن جمالي ومن مكانتي الاجتماعيه ماله داعي ابرزها
على قولت المثل الزين زين لو قام من نومه والشين شين لو لبس كل ماله
........
والا الي تقول كل شئ لازم يكون اخر موديل واليوم شافوة وما البسه اعتبر انه عندها نقص
لان كثير بنات ماعندهم ذوق ويعوضون هالنقص بركضهم ورى الموضه
ورى محلات الماركات ويشيلون منها بالهبل ليه حتي يطلعون اجمل شي ؟؟؟وهم مع جنبها
.........................
انا من النوع الي احب البس الي يعجني ويلوق على
ويرضي ذوق انا
واحب اعدل بطلتي وبطريقت لبسي كل مره
حتى لو بلبس شافوة وكل مره يسالوني واقول انتو شفتو اللبس هذا قبل
ومايصدقون الا لما اوريهم ؟؟؟
لاني
ما البس علشان يقولون والله خشوف طلتها كانت او كانت
البس الي احبه وارتاح فيه
وبعدين
الجمال في البساطة
وكثير مناسبات احضرها اجد ان البنات الي عندهم نقص هي الي متكلفه كثير
باللبس والجوال والتسريحه والمكياج
والله اني حضرت زواجات فيها اميرات من الاسره الحاكمة
ولبسهم بسيط جدا
ولافيه تكلف
وطلتهم رااااايقة
.............................
جواهر
لاعدمنا طرحك الراقي
وتقبلي روري
دمت بود
................






توقيع : خشوف الشدادي


يا عين هلي دمع الأوجاع هليه

, ,|. .
لا تدخرين دموع الأحزان يا عين
, ,|. .








الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نافذة على آدم [ الاستراحات ] جواهر النقاشات والمواضيع الهادفة 38 03 Sep 2010 01:57 PM
نافذة على الآخرين هدوء الشدادين القسم العام 20 13 Aug 2008 06:40 PM
من نافذة الحياة بسمة القسم العام 10 25 Jan 2007 06:39 PM
هذا بنات اليوم برقع جوال عبدالعزيز عايض قصائد مختارة 6 22 Sep 2005 07:06 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

04:10 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official