..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات العامة > القسم العام
  [ 1 ]
قديم 19 Sep 2017, 12:31 AM
عضوة متميزة

عاشقة الاطفال غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشاركة في احتفالية العام التاسع

العضو المميز

الحضور المميز


تاريخ التسجيل : May 2012
رقم العضوية : 57802
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
المشاركات : 475
معدل التقييم : 97
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍



عندما يكون لك قلب صافي
مثل المااء العذب تماماً
وسرعان ما تنبهر بأخلاق وشخصية بعض الناس
.... وفي النهاية تكتشف أنك صنعت منهم هرم كبير
بحجم الكرة الأرضية ويظنون أنفسهم أحسن خلق الله..
المشكلة..... ......
.في ذالك ...
كيف تستطيع أن تواجه طوفان تكبرهم وطغيانهم
ويدعون الطيبة والنزاهه .والصدق !!
والمحبه ...
فعلاً لقد صدمت بهم كثيرا كنت بطيبتي أظن أنهم يستحقون ذلك ....
وهم يظنون أني أموووت من أجلهم ..
هم لا يستحقون ذرة طيبة ...
لذا أقول بصووووت عالي لا تعطي أحد أكبر من حجمه لأنك !!!!
في النهاية سوف تندم. وتصدم منهم ,,,
**************
كيف أصحح مفاهيم ذالك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا تعطي للدنيا قدر اكبر مما تستحق .!!!!!..
) ما قال المثل اللي ايقول ... (إذا أكرمت اللئيم تمرد )


توقيع : عاشقة الاطفال

رد مع اقتباس
قديم 19 Sep 2017, 08:38 PM [ 2 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Jun 2014
رقم العضوية : 71207
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 854
الردود : 744
مجموع المشاركات : 1,598
معدل التقييم : 43محب الصوم is on a distinguished road

محب الصوم غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 2
العضو المميز

الحضور المميز


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


تسلمين يعطيك الف عافية وفعلا لاتعطي احد قيمة لايستحقها

توقيع : محب الصوم
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 20 Sep 2017, 12:43 AM [ 3 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : May 2012
رقم العضوية : 57802
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 100
الردود : 375
مجموع المشاركات : 475
معدل التقييم : 97عاشقة الاطفال will become famous soon enough

عاشقة الاطفال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشاركة في احتفالية العام التاسع

العضو المميز

الحضور المميز


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : محب الصوم
اقتباس
 

تسلمين يعطيك الف عافية وفعلا لاتعطي احد قيمة لايستحقها

 
 
شكرا علي ردك علي موضوعي
وجزاك الله خير


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 20 Sep 2017, 01:55 PM [ 4 ]
عضو متألق

تاريخ التسجيل : Dec 2009
رقم العضوية : 22605
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 0
الردود : 199
مجموع المشاركات : 199
معدل التقييم : 25عبدالله السلطان is on a distinguished road

عبدالله السلطان غير متصل


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


نعم احسنتِ يا عاشقة الأطفال
وأنزلوا الناس منازلهم
تسلمين وبارك الله فيك


توقيع : عبدالله السلطان
سبحانك اللهم وبحمدك
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 20 Sep 2017, 03:12 PM [ 5 ]
عضو متألق


تاريخ التسجيل : Oct 2008
رقم العضوية : 11157
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 9
الردود : 177
مجموع المشاركات : 186
معدل التقييم : 31سمو الشدادين is on a distinguished road

سمو الشدادين غير متصل


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


حلو جداً هذا الموضوع
من جد الناس مقامات
ولكل واحد أسلوب تعامل يجب أن يحدد له
مبدعة في اختياراتك يا عاشقة الأطفال


توقيع : سمو الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 20 Sep 2017, 04:37 PM [ 6 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Dec 2012
رقم العضوية : 63965
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 39
الردود : 204
مجموع المشاركات : 243
معدل التقييم : 25نور الدين is on a distinguished road

نور الدين غير متصل


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


كلام سليم

تسلمي على الطرح
........................


توقيع : نور الدين
سبحانك اللهم وبحمدك
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 20 Sep 2017, 11:36 PM [ 7 ]
مشرفة المنتديات العامّة


تاريخ التسجيل : Jun 2014
رقم العضوية : 71210
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 92
الردود : 1309
مجموع المشاركات : 1,401
معدل التقييم : 532سوكراَ is a glorious beacon of lightسوكراَ is a glorious beacon of lightسوكراَ is a glorious beacon of lightسوكراَ is a glorious beacon of lightسوكراَ is a glorious beacon of lightسوكراَ is a glorious beacon of light

سوكراَ متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 2
العضو المميز

الحضور المميز


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


كلام جميل
وانا معاك في ناس فعلا ماتستاهل تعطيهم اكبر من حجمهم


توقيع : سوكراَ


_ الله لحزني وفرحتي الله لأحلامي
وأسراري الله لكل شي بداخلي ()
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Sep 2017, 09:01 PM [ 8 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : May 2012
رقم العضوية : 57802
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 100
الردود : 375
مجموع المشاركات : 475
معدل التقييم : 97عاشقة الاطفال will become famous soon enough

عاشقة الاطفال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشاركة في احتفالية العام التاسع

العضو المميز

الحضور المميز


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


شكرا الله يسلمكم علي كل من رد علي موضوعي
وجزاكم الله كل خير


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 26 Sep 2017, 01:48 AM [ 9 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : May 2012
رقم العضوية : 57802
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 100
الردود : 375
مجموع المشاركات : 475
معدل التقييم : 97عاشقة الاطفال will become famous soon enough

عاشقة الاطفال غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشاركة في احتفالية العام التاسع

العضو المميز

الحضور المميز


رد: لاتعطي احد اكبر من حجمه 👍


الدنيا حقل تجارب
قد نصطدم بها لذا من الحكمة أن نأخذ منها عظة وعبرة اقتداء بالمثل السائد (العاقل من اتعظ بغيره) ..


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
09:07 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official