..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > القسم العام
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 17 May 2008, 05:28 PM
عضو متميز

واثق الخطوة غير متصل

تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4894
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 3,349
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
محمد عبده يقول إن الرسول سعودي ..!!



السلااااااااام عليكم ،،،،


في برنامج العراب الذي تبثه قناة ال mbc






أستضافت مساء البارحة الجمعة 11 /5/1429هـ الفنان محمد عبدهـ وفي مجمل حديثه عن السعودية وأهميتها في الفن وذكر عدد من ينتمون الى الوسط الفني ,, ذكر بكل بجاحة أن الرسول صلوات الله وسلامة عليه سعودي ,,, وسط تصفيق الجهمور المستأجر !!! بالتحديد في تمام الساعة 11و33 دقيقة مساءً .


سقطة قوية يامحمد عبده بحق سيد البشر , ألا تعلم أن الرسول صلوات الله وسلامة عليه ولد هنا قبل أكثر من 14 قرن ,, ولكن لاسف يبدو أن محمد عبدهـ لا يفقه في التاريخ وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم شي ,,
ولا بد من تبرير وأعتذار في وسائل الا علام والا من هنا سنبدأ بشن حملة موجة اليك ,,,


[/SIZE]

!!


حسبنا الله ونعم الوكيل ,, والله من وراء القصد
\


تحياتي وتقديرررررررررري




توقيع : واثق الخطوة
واثق الخطوة يمشي ملكا
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الشدادي ; 18 May 2008 الساعة 01:25 AM

رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 05:35 PM [ 2 ]
عضو متألق


تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية : 1830
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 7
الردود : 132
مجموع المشاركات : 139
معدل التقييم : 25خالد بن عجير is on a distinguished road

خالد بن عجير غير متصل




حسبنا الله ونعم الوكيل ,, والله من وراء القصد

توقيع : خالد بن عجير
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 06:41 PM [ 3 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4894
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 128
الردود : 3221
مجموع المشاركات : 3,349
معدل التقييم : 25واثق الخطوة is on a distinguished road

واثق الخطوة غير متصل




خالد عجير

مشكور على مرورك

واعتقد والله اعلم ان الرجل خانه التعبير


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 07:49 PM [ 4 ]
زهرة المنتدى


تاريخ التسجيل : May 2007
رقم العضوية : 2893
الإقامة : iraq
الهواية : خربشات حرف
مواضيع : 431
الردود : 8280
مجموع المشاركات : 8,711
معدل التقييم : 25نور الهدى is on a distinguished road

نور الهدى غير متصل




لاحول ولاقوة الا بالله
حسبنا الله ونعم الوكيل


توقيع : نور الهدى

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 08:02 PM [ 5 ]

تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2511
مواضيع : 100
الردود : 1293
مجموع المشاركات : 1,393
معدل التقييم : 25ملكة السهر is on a distinguished road

ملكة السهر غير متصل




حسبنا الله ونعم الوكيل

فعلا اخوى انا امس انصدمت بمحمد عبده

ما كنت متصورة انه بهذا التفكير

ومن المفترض ان لا يقارن رسول الله باى كان

تقبل مرورى

توقيع : ملكة السهر
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 08:10 PM [ 6 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2025
الردود : 90846
مجموع المشاركات : 92,871
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




هههههههههههههه شاهدت البرنامج كاملاً وشاهدت مدى الثقافة الضحلة جداً لمحمد عبده

والتي أرادوا تغطيتها بمداخلة الصحفي تركي الدخيل

فعلاً محمد عبده لا يفقه أي شيء

وضحكت كثيراً عندما سأله المذيع نيشان عن الغناء هل هو حلال أم حرام

فقال محمد عبده : ( الغناء 95 % منه حرام ) هههههههههههه

باقي 5 % ذكرتني بالزيادة الحكومية الضخمة في رواتبنا


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 08:17 PM [ 7 ]


تاريخ التسجيل : Apr 2006
رقم العضوية : 1260
الهواية : Travel
مواضيع : 131
الردود : 2717
مجموع المشاركات : 2,848
معدل التقييم : 25سعود سليمان الحارثي is on a distinguished road

سعود سليمان الحارثي غير متصل





شر البلية مايضحك .. .. لذلك اسمحوا لي بالضحك ولو لثواني

وتذكروا المثل القائل: "لكل جوادٍ كبوة ، ولكل صارمِ نبوة "

توقيع : سعود سليمان الحارثي
حبر يراعي طُهر وأسلاح مِقدام=كسّر مجاديف الملل والرتابة
يقدّره طاهر مصلي وصوّام=ويصد عنه اللي عليهم جنابة



الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 08:58 PM [ 8 ]
بنت البادية


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1534
الإقامة : saudi arabia
الهواية : متعددة
مواضيع : 103
الردود : 3440
مجموع المشاركات : 3,543
معدل التقييم : 25نجود is on a distinguished road

نجود غير متصل




:؛:



بصراحه صُدمت من حلقة الامس ما توقعت ابو نورهـ يطلع بـ هالصوره المهزوزهـ ابد..!!

آبو نورهـ كان واضح عليه الارتباك ..!!

وجَاب العيدَ في اغلبية ردودهـ .. ليتك ما حضرت

خصوصا تعليقه على وفاة طلال مداح وان الموت على خشبة المسرح حُلم لكل فنان ..!!!

معقوله ما اثر فيك المشهد ..معقوله تتمنى نهايتك مثل نهايته ..!!!

ولا حكُم الغناء .. ادري نيشان حشرك في زاويه :moptop: .. بس صرف باي شي ولا تفتي في الدين الله يهديك ..!!

صحيح ان الفنانين بايعينها وما ينشره عليهم .. بس والله ابونوره توقعته يكون اكبر من كذا ..!!

الله يهديه ..!







:؛:


توقيع : نجود
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 09:10 PM [ 9 ]
أبو حاتم

تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4920
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 58
الردود : 1344
مجموع المشاركات : 1,402
معدل التقييم : 25الداخل is on a distinguished road

الداخل غير متصل




وماهو تاريخ محمد عبده حتى يتكلم عن الأديان وعن الأسلام

الأسلام بريء من مثل هولاء ... هذا انشده عن العود والمرواس و.....

لايستغرب منه هذا الشيء فهذا ديدن جميع الفنانين


توقيع : الداخل
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 May 2008, 10:20 PM [ 10 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية : 4894
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 128
الردود : 3221
مجموع المشاركات : 3,349
معدل التقييم : 25واثق الخطوة is on a distinguished road

واثق الخطوة غير متصل




مشكــــــــــــــــــورين على مروركم


بس اعتقد ان الرجل خانه التعبير

والرجل مهما قال يظل مسلما


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بن سميح منتدى خير البشر وخاتم الرسل 3 22 Aug 2009 08:30 PM
محمد عبده سينشد قصيدة "لا اله إلا الله" لشيخ عايض القرني الشادي القسم العام 12 28 May 2009 10:27 AM
...((((.....وفاه بلمليح ....برقيه ..عاجله .. الى محمد عبده ...)))) خوي الذيب القسم العام 15 08 Sep 2007 01:44 PM
وفاة الفنان محمد عبده فزاع بن مهرس القسم العام 11 07 Apr 2007 12:44 PM
اذان محمد عبده أبو نايف منتدى المرئيات والصوتيات 6 22 Feb 2007 10:13 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

08:28 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com