..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الشعبية > بحور القوافي
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 28 Apr 2007, 11:54 PM
شاعر

صقر قيا غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
المشاركة في احتفالية العام التاسع


تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2567
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر والمقناص
المشاركات : 148
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
الزين



بسم الله الرحمن الرحيم
يالله بامرك تعلم السر والغيب=ياعلم بالبينه والخفيه
انك تعديني عن الشك والعيب= يالواحد المعبود رب البريه
وانك تجنبني دروب العذاريب=وانك تجنبني دروب الخطيه
راكان قلبي شب وسطه لواهيب=شبت شبوب والمعاني قويه
المشكله ماهيب هوشه مشاعيب=المشكله زين تعذب هويه
الزين حبه عذب القلب تعذيب=الزين والله مابحصل حليه
راكان روح له طروش ومناديب=عجل مراسيلك صباح وعشيه
علم موكد ماتفيد الهناديب=علم مؤكد والسوالف طريه
ابدع بيوت الشعر وارقا المراقيب=ابدع بيوت الشعر والنار حيه
متى عسى تصفى جميع المشاريب=اطلب من المولى يحل القضيه
قالو لي انا تطلع الشمس وتغيب=قلت المثل قال العسل في الخليه
بنت الرجال اللي ترف الاشانيب=نسل الرجال وكلهم صيرميه
يوم اللقا والحرب ناسً عواطيب=عدوهم يارد حياض المنيه
اسمع كلامي ياحصان الاطاليب=اهل الكرم والجود واهل الحميه
اطلب من المولى يحل المطاليب=قدام نصبح بين شمس وفيه
الوقت يجري والليالي تجاريب=بعض الليالي لابن ادم شقيه
يالله في ايام تجي بالمكاسيب=يمكن تجيب الماس منهم هديه
وسلامتكم


توقيع : صقر قيا


رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 12:05 AM [ 2 ]


تاريخ التسجيل : Mar 2006
رقم العضوية : 1120
مواضيع : 44
الردود : 2827
مجموع المشاركات : 2,871
معدل التقييم : 25البدر is on a distinguished road

البدر غير متصل




جعلك سالم وغانم اخوووي صقر قيا

وصح لسانك وقصيده جزله ياغالي

وتقبل مروري وتحياتي


توقيع : البدر
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله .. سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا باالله ..
كلمات بسيطة وضعتها في توقيعي لاقراها وليقرأها غيري
سنجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتنا بإذن الله
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 09:51 AM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2025
الردود : 90846
مجموع المشاركات : 92,871
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




الله يعينك يا أبو سفر على قلبك وهواه

صح لسانك ولا هنت

وفي انتظار جديدك دائماً وأبداً


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 10:03 AM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Apr 2006
رقم العضوية : 1260
الهواية : Travel
مواضيع : 131
الردود : 2717
مجموع المشاركات : 2,848
معدل التقييم : 25سعود سليمان الحارثي is on a distinguished road

سعود سليمان الحارثي غير متصل




صح لسانك ياصقر قيا

شاعر هواوي وحبيب



توقيع : سعود سليمان الحارثي
حبر يراعي طُهر وأسلاح مِقدام=كسّر مجاديف الملل والرتابة
يقدّره طاهر مصلي وصوّام=ويصد عنه اللي عليهم جنابة



الأعلى رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 01:46 PM [ 5 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20482
مجموع المشاركات : 21,178
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز




صح لسانك يابو
سفر وسلمت يمناك
قصيده جزله من شاعر جزل
تقبل تحياتي اخوك الغربي


توقيع : عيد الشدادي
بيتي مشيد في قيا للمناعير=وانا على بابه وارحب واهلي..
افخر بمقدوم الوجيه المسافير=مادام قدري فالزمان امتعلي..
.
.
.
.
.
.
الفقد ..ماهو فقد من غاب يومين=الفقد والله فقد شخصٍ توفى
فارق وخلى من يحبه من سنين=ياموت هد شوي طالبك تكفى
.
.
عيد الشدادي

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 29 Apr 2007, 03:11 PM [ 6 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 584
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءه
مواضيع : 67
الردود : 1311
مجموع المشاركات : 1,378
معدل التقييم : 25ابن جربان is on a distinguished road

ابن جربان غير متصل




صح

السانك

ياصقر قيا ولاهنت


توقيع : ابن جربان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 30 Apr 2007, 01:16 PM [ 7 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : Mar 2007
رقم العضوية : 2479
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة
مواضيع : 66
الردود : 2045
مجموع المشاركات : 2,111
معدل التقييم : 25من رؤس بنيوس is on a distinguished road

من رؤس بنيوس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشاركة في احتفالية العام التاسع

المشاركة في احتفال المنتدى

عضو مخلص




صح لسانك اخوي صقر قيا
قصيدة رائعة من شاعر رائع
الله يوفقك اخي الفاضل
وتقبل تحياتي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 30 Apr 2007, 08:15 PM [ 8 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33251
مجموع المشاركات : 33,729
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




الظاهر انك مغير الاسم اخوي تركي وانا

احسب انك جديد في المنتدى

ومانتبهت الا في الاخير

صح لسانك ولاهنت يالغالي


توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 01 May 2007, 06:50 PM [ 9 ]

تاريخ التسجيل : Oct 2006
رقم العضوية : 1966
مواضيع : 23
الردود : 303
مجموع المشاركات : 326
معدل التقييم : 25قلب الذيب is on a distinguished road

قلب الذيب غير متصل




صح لسانك اخوي
قصيدة شاعر متمكن
تحياتي

توقيع : قلب الذيب
.
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Apr 2011, 03:10 AM [ 10 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Apr 2007
رقم العضوية : 2567
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر والمقناص
مواضيع : 23
الردود : 125
مجموع المشاركات : 148
معدل التقييم : 25صقر قيا is on a distinguished road

صقر قيا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
المشاركة في احتفالية العام التاسع


رد: الزين


صح الله ابدانكم

لآهنتو على مروركم الجزل


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياقمة الزين الرحال بحور القوافي 22 13 Nov 2008 11:36 PM
هوى الزين تركي الحارثي بحور القوافي 19 17 Jul 2006 12:54 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

01:55 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com