..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات الخاصة > فرسان الشدادين وأبطالهم
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 11 Mar 2008, 08:38 PM
شاعر

ابن مهرس غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص


تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 173
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 1,149
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
عبدالله الضيط ,, اقلط يا عتيبي



أولاً: حياك الله يا عبدالله الضيط في منتديات الشدادين

وأنا خابر الضيط من كبار الروقه وأن كان أنت منهم فنعم بالأجواد

وقال المثل جاك يا مهنا ما تمنا,, وحياك الله عند عوانيك ابن الحارث وبسولف أنا وياك

بسوالف الأولين من ابن الحارث وعتابه اللي ما يعرفون الكذب والتزوير..


وهات علمك يا عتيبي والقلوب صافية إن شاء الله..


رد مع اقتباس
قديم 11 Mar 2008, 08:44 PM [ 2 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2015
الردود : 90490
مجموع المشاركات : 92,505
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




علمك غانم يا ابن مهرس ورايتك بيضاء

والضيط ضيفنا وله علينا حق الضيفة والاحترام

والسوالف بكل أمانة وذكر القصص كما وردت بلا زيادة ولا نقصان

حنا نتابع وجالسين نستمع وأكيد بتطيب السوالف ويحلو الكلام

دام إنه في علوم الطيبين شرواكم.


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 11 Mar 2008, 09:07 PM [ 3 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Jul 2006
رقم العضوية : 1598
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 135
الردود : 1449
مجموع المشاركات : 1,584
معدل التقييم : 25زعيم الحب is on a distinguished road

زعيم الحب غير متصل




ارحب يا بن مهرس

وانا شفت الموضوع حق عبدالله

إللي نقله سلطان لمنتدى التحضير

وحنا نعرف العلوم والسوالف زين بس نبيها منك يا بن مهرس

وننتظر الأخ عبدالله الضيط .

ونبيها علوم رجال كلن يذكر إللي له وإللي عليه

ويكون مصدره وافي ويعد علوم الرجال إللي ما تنقص حقوق الرجال

الله يوفقكم تحياتي زعيم


توقيع : زعيم الحب
تعلمت من الحياة ان اترك خلفي الكثير من علامات الاستفهام ؟؟؟؟؟؟؟..

واترك الاجابات لغيري .. من استطاع الاجابة .. وجد طريقه لقلبي .. فلسفة زعيم ..



الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Mar 2008, 02:13 AM [ 4 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 478
الردود : 33251
مجموع المشاركات : 33,729
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




متابع معكم

وعلى القوه يالامير

تحيتي


توقيع : عبدالله الشدادي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 02:46 AM [ 5 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Jul 2006
رقم العضوية : 1598
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 135
الردود : 1449
مجموع المشاركات : 1,584
معدل التقييم : 25زعيم الحب is on a distinguished road

زعيم الحب غير متصل




يا الربع العتيبي وينه ما جا نبي علومه وعلوم ابن مهرس .. <<<< انتظار

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 10:21 PM [ 6 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 173
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 161
الردود : 988
مجموع المشاركات : 1,149
معدل التقييم : 25ابن مهرس is on a distinguished road

ابن مهرس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص




حياكم الله يالربع

وعبدالله الضيط ما يهون جارنا وعانينا وفي محله وما فيها شك..

والحوار إن شاء الله يكون مفيد لنا جميعاً بعيداً عن العصبية الجاهلية

ذكر شجاعة القبيلتين وشهامتهم ومواقفهم العظيمة من غير تنقيص ولا تزييف

وكل قبائل العرب فيهم الخير والبركة

وحنا في إنتظارك يالضيط ,,


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 10:54 PM [ 7 ]

تاريخ التسجيل : Feb 2008
رقم العضوية : 5764
مواضيع : 3
الردود : 18
مجموع المشاركات : 21
معدل التقييم : 25عبدالله الضيط is on a distinguished road

عبدالله الضيط غير متصل




هلا بك يابن مهرس
يشرفني دعوتك لي وانت ايضاً من روس القوم بعد ..............
فيعلم الله انني لأاريد النعرات القبليه ولكن مجبر اخاك لابطل
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (( القتنه نائمه لعن الله من ايقظها )) فأنا لم اوقظها .... ولا ازكي نفسي فكل انسان معرض للخطئ........... ولكن قبل ان ادخل معك في اي نقاش .... هناك امور نأخذها بعين الأعتبار ...... يستطيع اي شخص ان يقوم بوضع سيناريو لقصه ملفقه زائفه .... ويضعها في امجاد قبيلته كما هو الحال في 95% من المنتديات .... ((ولسنا نحن من يزور على التاريخ ويكذب جزاك الله الف خير نحن نكتب ونوثق بالمصادر )) لانقوم بنقل المواضيع من منتديات اخرى وننسبها الى انفسنا او نذكر قصص خياليه دون تمعن.
-----------------------------------------------------------

هناك نقاط قبل فتح اي موضوع لابد بالنظر فيها من قبل المتحاورين
1- ان توثق المعارك بمصادر وبأرقام الصفحات واسماء المؤلفين حتى عند طلبها يستطيع العضو او انا او انت ابرازها هنا في المنتدى
2- الأدب في الحوار ((مع احترامي لأعضاء المنتدى جميع المواضيع المطروحه يتهجم الأعضاء على كاتبها واذا اردت ان اقدم لك اكثر من 100 رابط في المنتدى فأنا مستعد في كيفية التهجيم على كاتب الموضوع فمن باب اولى ان يتم النقاش في صلب الموضوع وعدم التطرق الى مواضيع اخرى))
3- القصه التي لايوجد لها مصادر ولا حجج او وثائق كحد ادنى توثيقها بقصيده توضح تلك القصه
ولكن قبل البدء اتيت الى هنا بعد ان وصلتني رساله في بريد المنتدى من الأخ السلطان ولا اعرف مالذي يريده عندما اعطاني هذا الرابط بالرغم انه قبل يومين قام بحذف موضوع لي وقال سوف يعاد بأذن الله ولم يعد ذالك الموضوع بالرغم انني لم اريد طرحه الا عندما اجبرني الأخ عبدالله الشدادي حينما ارسل لي رساله في مضمونها (( لاتكتب في القبائل الأخرى اذا اردت اذهب للمنتديات الأخرى ... والله ماودنا نخسر اعضاء مميزين عشان سواد عيونك ))
فعجباً تدعون اعضائكم يكتبون في القبائل الأخرى ويمنع غيرهم
فعندما كتب رأس العرب موضوعه في عتيبه وكان منقولاً ليس هو من كتبه واوضحت ذالك لم يقفل الموضوع لماذا ..................لااعلم
ثم تأتي عضوه اخرى اسمها المستحيله تكتب في عتيبه وتزيف التاريخ ويقال لها الى الأمام ماسبب ................ايضاً لااعلم
ولكن حينما اتتني الرساله من الأخ عبدالله الشدادي بعد اقفال موضوعين لي وحذف واحد قال لي في معنى الرساله اكتب عن بني الحارث ومالك ومال القبائل الأخرى وتلبية لدعوته قمت بأنزال موضوع (( مقتل ابن مهرس شيخ الشدادين )) وتم حذف الموضوع لماذا .... انا سوف اقول لك لماذا
يريدون الأخوان مني ان اكتب الشئ الصحيح والغير صحيح كمثل هذا الرابط الذ يعلم الله انني كل مااراه اتعجب في بقائه واصحاب القصه معروفين وموجودين في اكبر التفاسير
http://www.shdadeen.com/vbq/showthread.php?t=26159
ولكن لأن الموضوع فيه تمجيد يبقى ولو كان زائف
على العموم اخي ابن مهرس انا لم اتي هنا لأملي عليك النقاط في النقاش ...... فأنت رجل لانزكيك على الله تعي ماأقول جيداً ولست في حاجة عبدالله الضيط ان يخبرك بتلك الأمور
ولكن قبل البدء لااريد ان اناقش في اي موضوع حتى يعاد ماحذف لي من المواضيع ..... ومن حق الأعضاء ومن حقك ان تقرئوها واذا كان فيها من الأسفاف او الخروج عن الأدب يعاد حذفها ...... ولكن انا لست مثل البعير الذي يزجر بالعصى ويقاد بالعصى .....
فأنا موجود واتشرف بالنقاش معك. لكي استفيد منك ومن الرجال الأفاضل
بعد اعادة ماحذف لي

توقيع : عبدالله الضيط
ولا تحسب الأنساب تنجيك من لضا = ولو كنت من قيس وعبد مدان
ابو لهب في النار وهو ابن هاشمٍ=وسلمان في الفردوس من خرسان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 11:12 PM [ 8 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 173
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 161
الردود : 988
مجموع المشاركات : 1,149
معدل التقييم : 25ابن مهرس is on a distinguished road

ابن مهرس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص




أول ما نبدا بذكر الرحماني = واللي معه علم وخبر يبدي به

لاهنت يا عبدالله وأنت عزيز وغالي

بالنسبة لما ذكرته في ردك عن بعض المواضيع فأنا مالي دخل فيها ولا تعنينا في نقاشنا هذا.

كل ما أطلبه منك هو الموضوع اللي كتبته أنت بعنوان( مقتل ابن مهرس شيخ الشدادين)

وللمعلومية ترى موضوعك لم يحذف يا عبدالله والسلطان صادق فيما قاله لك,

لكن أنا أبغاك تذكره عندي هنا ولا يهمك ما أحد حاذفه,

والنقاش طويل حول تاريخ عتابه وابن الحارث وذكر شجاعتهم وشيمهم..

وحياك الله يالعاني..


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 11:32 PM [ 9 ]

تاريخ التسجيل : Feb 2008
رقم العضوية : 5764
مواضيع : 3
الردود : 18
مجموع المشاركات : 21
معدل التقييم : 25عبدالله الضيط is on a distinguished road

عبدالله الضيط غير متصل




اذا لم يحذف اين هوه




انا لا اعيد ماكتبت الله يجزاك خير ...............


اذا هو موجود انقله لنا هنا ............. وشكراً لك

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 14 Mar 2008, 11:52 PM [ 10 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 173
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 161
الردود : 988
مجموع المشاركات : 1,149
معدل التقييم : 25ابن مهرس is on a distinguished road

ابن مهرس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص




أسمع يالضيط لا تنقله ولا تعيد كلامك,, تريح ومخدوم

لكن أنت ذكرت أسم الكتاب المذكورة فيه القصة وهو( دوائر الحرب في الجزيرة العربية)!!

أنا أول مرة أسمع بهذا الكتاب ولا تقول بعد الجزء الثاني!! عجيب

ياليت تذكر أسم مؤلفه إذا ما كان علاك كلافه..

لأن أكثر الكتب التاريخية موجودة عندي لكن هذا ما نعرفه ويمكن مؤلف جديد!!

والقصة أسمح لي أقولك أنها مزيفه وخيالية وهذا ماهوب جحد للرجال وهضم حقوقهم

لكن لو السالفة حقيقية كان ذكر منهو ابن مهرس المذبوح؟؟

لأن ذوي مهرس واجد وكلهم شيوخ وفرسان وأنا أعرف تاريخهم زين.

وأقولك ياليت تذكر لي أسم المؤلف وترى النقاش بأوله..

وحياك الله يالعاني


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير مارق بن صنيتان الضيط بندر النايف أعلام ورجال 9 20 Mar 2012 10:11 AM
قصيدة قديمة ومشهوره لشاعر عتيبي وردها **ابن سعدون** القصص الشعبية والتاريخية 7 25 May 2007 11:07 PM
مراده بيني وبين شاعر عتيبي زعيم الحب المحاورة والألغاز الشعرية 12 12 Sep 2006 06:59 PM
عتيبي يخترع جهاز يبطل السيارات المفخخه سهم القصيد القسم العام 10 01 Apr 2005 02:20 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

08:29 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com