..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 04 Mar 2016, 11:07 PM
عضو نشيط

بـدر الشدادين غير متصل

تاريخ التسجيل : Dec 2015
رقم العضوية : 74662
الإقامة : albania
الهواية :
المشاركات : 72
معدل التقييم : 90
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
وش عندكم؟ ...... طاروق




وشعندكم ياصحابنا غير القصيد ومحتواه؟=سؤال يبغى أجابته ياللي تشوفون السؤال
من مد كف الطيب ف المستقبل يحصل ملاه=والحمل قد قال المثل ماتنقله كود الجمال



سوالم

بدر الشدادين


رد مع اقتباس
قديم 05 Mar 2016, 01:12 AM [ 2 ]


تاريخ التسجيل : Sep 2011
رقم العضوية : 42325
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 601
الردود : 20970
مجموع المشاركات : 21,571
معدل التقييم : 4374! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute! سارة الغيد ! has a reputation beyond repute

! سارة الغيد ! غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 18
فعالية ضوء عدسة

فعالية ضوء عدسة

أجمل حكمة

وسام المؤسس لعام 1435

المشاركة في الاحتفالية السنوية

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

المشرفة المتميزة

المشرفة المميزة

أفضل تقرير عن مرض










هُناكْ ضجيِجُ قافيةٍ
مُزدحِمةٌ بهِ كُل الأرواح رُغم الصَمتْ
إلا أنهُ أَيقّظ المّارةِ من حوُلهِ بأهازيجٍ
منْ أوزانٍ وَ قوافيْ مَنحوُتة علىْ صَدر البحوُر السَبع
وَ حَتماً سَ تطيبُ الشواطيء هنا بِ جمالٍ مَنقوُشْ
من أكُف الطيب أنتُمْ شُعراءْ آل هُنا



بَدر الشداديْ


الاماكِن هُنا ممُتنةٌ لكَ هذا الإثراء وَ إشعال فتيل
القافية بِ نوُرٍ وَ بهاءْ كُل الشُكر دوُن فناء يَ فاضِلْ
زهرُ الياسمينْ لِ المُتصفّح هُنا وَ بإنتظار الطواريق منْ أصحابها .





سَارة !


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Mar 2016, 01:20 PM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2015
الردود : 90490
مجموع المشاركات : 92,505
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


سالم وغانم يا شاعرنا العزيز
بدر الشدادي
والله يعافيك ويبارك فيك
وبانتظار شعراء منتدانا الأعزاء
وصح لسانك ملايين


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Mar 2016, 08:16 PM [ 4 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jul 2010
رقم العضوية : 29228
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 278
الردود : 7300
مجموع المشاركات : 7,578
معدل التقييم : 521غـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of light

غـــــــــــلا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
وسام المؤسس لأجمل المشاركات

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المصمم المميز

المشاركة في احتفال المنتدى

فعالية اليوم الوطني

وسام فعالية الألوان

وسام المسابقات والفعاليات

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


لا هنت وبيض الله وجهك
يعطيك العافيه


توقيع : غـــــــــــلا
اللهم اني اسئلك حسن الخاتمه ♡
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Mar 2016, 09:56 PM [ 5 ]
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : Dec 2015
رقم العضوية : 74662
الإقامة : albania
مواضيع : 5
الردود : 67
مجموع المشاركات : 72
معدل التقييم : 90بـدر الشدادين will become famous soon enough

بـدر الشدادين غير متصل


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


لاهنتو ياطوال العمار
من اذواقكم



تحياااااتي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Mar 2016, 10:08 PM [ 6 ]
مراقب عام


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4435
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص + الرياضة + الكمبيوتر
مواضيع : 573
الردود : 17986
مجموع المشاركات : 18,559
معدل التقييم : 923خيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to behold

خيال الشدادين متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المراقب المتميز

الإداري المميز

عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


ارحب يابدر
على جزالة شعرك وحضورك
وفقك الله


توقيع : خيال الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Mar 2016, 08:52 PM [ 7 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Jan 2006
رقم العضوية : 882
الإقامة : saudi arabia
الهواية : football
مواضيع : 18
الردود : 1785
مجموع المشاركات : 1,803
معدل التقييم : 147درع الخوي will become famous soon enoughدرع الخوي will become famous soon enough

درع الخوي غير متصل


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


ونعم والله بالشاعر بدر الشدادي
راعي صولات وجولات في المنتدى
وحضوره له نكهة خاصة
ونتمنى من خلاله عودة شعراء المنتدى
لسابق عهدهم


توقيع : درع الخوي
أحدٍ يجي دون الخوي درع وحزام
وأحدٍ ضـعيف لصاحبــه ما تفـــــــــدى
دون الخوي بالمال والروح قـــــدام
عادات من هو بَالمـــراجل تعــــــدى
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Mar 2016, 11:28 PM [ 8 ]
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : Dec 2015
رقم العضوية : 74662
الإقامة : albania
مواضيع : 5
الردود : 67
مجموع المشاركات : 72
معدل التقييم : 90بـدر الشدادين will become famous soon enough

بـدر الشدادين غير متصل


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


ماعلييييكم زوووود
لاهنتووووو يالنششامااااااا


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 07 Mar 2016, 12:02 AM [ 9 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Apr 2008
رقم العضوية : 6302
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 76
الردود : 545
مجموع المشاركات : 621
معدل التقييم : 270بادي الرجم is a jewel in the roughبادي الرجم is a jewel in the roughبادي الرجم is a jewel in the rough

بادي الرجم غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
الشاعر المميز


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق



ياذيب يااللي في الشفاءلاتعترض قدم الرماه=تراءالبنادق جاهزه في الكبدولافي الطحال
مني نصيحه روح ياذيب الشفاءسدالحصاه=الحمل منت بقادره يابدرمافيك احتمال


توقيع : بادي الرجم


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 07 Mar 2016, 02:23 AM [ 10 ]

تاريخ التسجيل : Nov 2011
رقم العضوية : 49670
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 1901
الردود : 25790
مجموع المشاركات : 27,691
معدل التقييم : 784نورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to beholdنورة is a splendid one to behold

نورة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 7
المشرفة المميزة

المشرفة المتميزة

فعالية طلباتك أوامر

فعالية طلباتك أوامر

أجمل حكمة

العضو المميز

الحضور المميز


رد: وش عندكم؟ ...... طاروق


مرحبا ملايين بدر الله يسعدك تبارك الرحمن حضور مميز وفقك الله والله يسعد ابوعادل ع الاضافه

توقيع : نورة
لكل من اراد الدخول فى مدونتي

أنا معاك يترك بصمة جمليه ويحترم المدونه

والف شكرا لزوار أنا معاك

لااستقبل الرسائل الخاصه



احترم تحترم

نورة


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

11:38 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com