..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


العودة   شبكة الشدادين > المنتديات العامة > الترحيب والتهاني
  [ 1 ]
قديم 03 Jun 2011, 08:15 PM
ممنوع من المشاركة

مصفقة بنات الحارة غير متصل

تاريخ التسجيل : Jun 2011
رقم العضوية : 40826
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 1
معدل التقييم : 31
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ووهـ بسـ فديتني
ابشركم وصلت بالسلامه
تراي حالفه ان ماحد يقوم خلكم مكانكم
<< استريحي ماحد جاب خبرك
وش الاخبار عساكم طيبين
اكيد تدرون وش ابي .. ابي ترحيب حآآر بس لا تحرقوونيـ << برآآآآآآ
وانتهبوا لاتفوتوني .. ترى مامني ثنتين
وتراي ابطل البطلات << لايكثثر بس
يقول المثل من مداح نفسه يبغاله رفسه
ايه ارفسوني معليش اسمح لكم بس بشويش
تراي على الريحه اطير
عاد عاد خلاص باعقل ..
ايه عاد في نهايه المطاف << متعووب عليهاا
سمحتي
ايه في نهايه شسمه ابي ترحيب ..
مع اني بيني وبينكم بغيت ادخل بدون ترحيب
لاني داريه ان المكان مكاني
<< ميانه
بس يعني قلت لنفسي لا واخزياه استحي على وجهك
وش زود هالميانه من متى تعرفينهم
هاه !! يله قولي !! ايه شفتي ماتعرفينهم !!
اجل وشوله التميلح
<< ترى هذي انا اهاوش نفسي >> لاتشرهوون عليهاا
هاه يله عاد بعد كل هالقرق
ابيكم ترحبون ولاتسفطوني هاه
ايه صح ..
ولا خلاص هونت
بس بخوفكم عشان تحسبون باقي سواليف >> من جد بتتصفق

وان شآآء تستفيدون مني واستفيد منكم


رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 08:21 PM [ 2 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : May 2006
رقم العضوية : 10390
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الغياب
مواضيع : 688
الردود : 19483
مجموع المشاركات : 20,171
معدل التقييم : 2155رعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond reputeرعد الجبوب has a reputation beyond repute

رعد الجبوب غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
فعالية رضاب القوافي

فعالية رضاب القوافي

يوميات الأعضاء

يوميات رمضانية

عضو مخلص

المراقب المتميز

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

العضو المميز

وسام الربيع

المشرف المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


الاسلوب .. اسلوبي ولون الخط خطي




يالله ماعليه


آهلا وسهلا

بك وبمقدمك

..

نرحب بك اجل الترحيب . ونتمنى ان تفيدين وتستفيدين


توقيع : رعد الجبوب
,
| استغفر الله واتوب إلية

بعيد عن هذا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 08:59 PM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1971
الردود : 89569
مجموع المشاركات : 91,540
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم




حياك الله أختي ويا هلا بك
والمنتدى منتداك وما أنتي غريبة عنه
ويا هلا بك ثانية


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 09:02 PM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية : 4022
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كل شيء
مواضيع : 744
الردود : 18771
مجموع المشاركات : 19,515
معدل التقييم : 325بندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the roughبندر النايف is a jewel in the rough

بندر النايف غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 12
المشاركة في الاحتفالية السنوية

الكاتب المميز

التواصل

يوميات رمضانية

المشاركة في احتفال المنتدى

عضو مخلص

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أين الكرة؟

التواصل

العضو المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


حياك الله ومرحبا فيك

وإن شاء الله يطيب لك المقام بيننا

وحاولي تخلين رجلك على دواسة الفرامل وتشغلين النور
حتى نفهمك ونستفيد منك ,.

دمتي بود وسعادة


توقيع : بندر النايف
.
رحـــمكِ الله يا أمي وجعل الجنة مثواكِ
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 09:04 PM [ 5 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Dec 2010
رقم العضوية : 33640
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 210
الردود : 11336
مجموع المشاركات : 11,546
معدل التقييم : 480مزيج الحياة is a glorious beacon of lightمزيج الحياة is a glorious beacon of lightمزيج الحياة is a glorious beacon of lightمزيج الحياة is a glorious beacon of lightمزيج الحياة is a glorious beacon of light

مزيج الحياة غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 10
فعالية طلباتك أوامر

فعالية طلباتك أوامر

فعالية البالون

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام فعالية الألوان

وسام المسابقات والفعاليات

العضو المميز

وسام لمن الكأس؟

الحضور المميز

العضو المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


حيآك الله بالمنتدى

واتمنى تفيدي وتستفيدي


تحيآتي


توقيع : مزيج الحياة
https://tellonym.me/manon2009
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 09:14 PM [ 6 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Oct 2010
رقم العضوية : 31836
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الابل،الرماية
مواضيع : 151
الردود : 3602
مجموع المشاركات : 3,753
معدل التقييم : 365بدر الشدادي is just really niceبدر الشدادي is just really niceبدر الشدادي is just really niceبدر الشدادي is just really nice

بدر الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
المشرف المميز

العضو المميز

الحضور المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


حياك الله يامصفقه وانشالله تفيدي وتستفيدين
شكلك خفيف دم
لكن ارحمي بنات الحاره شوي حرام كل يوم وابوهم واهلهم يشتكون عليك عند مركز شرطه
حياك الله في منتداك وهلا وسهلا بك
انتظر مايفيض به قلمك بكل شووق


توقيع : بدر الشدادي
سبحان الله والحمد لله والله أكبر
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 09:19 PM [ 7 ]
مراقب عام


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4435
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص + الرياضة + الكمبيوتر
مواضيع : 572
الردود : 17902
مجموع المشاركات : 18,474
معدل التقييم : 923خيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to behold

خيال الشدادين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المراقب المتميز

الإداري المميز

عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


نرحب بك ولكن تمنيت انكِ اتخذتي غير
هذا الأسلوب السخريا والكلام الزائد.


توقيع : خيال الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 09:49 PM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Feb 2010
رقم العضوية : 25036
الإقامة : saudi arabia
الهواية : التصاميم
مواضيع : 738
الردود : 17862
مجموع المشاركات : 18,600
معدل التقييم : 981حجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to beholdحجازية الهوى is a splendid one to behold

حجازية الهوى غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
المشاركة في الاحتفالية السنوية

أفضل تقرير عن مرض

المشرفة المتميزة

المشاركة في احتفال المنتدى

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز

الاحتفال بالعام السابع

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعالية لقطة ومقاديرها


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم




توقيع : حجازية الهوى
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Jun 2011, 11:04 PM [ 9 ]
๑.•[عُذِبُـةے الأطَبُـاعُـ]•.๑


تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20425
الإقامة : saudi arabia
الهواية : تحرير المواضيع المُزخرفة > فيس يقهرهم ويحرّك حواجبه
مواضيع : 69
الردود : 4588
مجموع المشاركات : 4,657
معدل التقييم : 37شوق شداد is on a distinguished road

شوق شداد غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
كيدهن عظيم

وسام صورة ومثل

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

مسابقة تعرجات قلم

العضو المميز

المشرفة المميزة

التواصل

الحضور المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


هلا بتس يامصفقة البنات

وراتس حاطتن رجلتس يامال الصلاح

حياتس ونتمنى لتس الفائدة ..






..


توقيع : شوق شداد



{اللهم استُرنا فوق الأرض وتحت الأرض
ويوم العرض ، واجعل كُلّ قضاءٍ قضيتُه لي خيرا }



:


مَا أشْبهِكْ ياوَردْ غَير فْ ذُبولِكْ

:
" شوق شداد "







..
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 06 Jun 2011, 05:01 PM [ 10 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Nov 2005
رقم العضوية : 627
الإقامة : saudi arabia
الهواية : [].. اقتناص الافكار..[]
مواضيع : 696
الردود : 20482
مجموع المشاركات : 21,178
معدل التقييم : 478عيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of lightعيد الشدادي is a glorious beacon of light

عيد الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 11
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

العضو المميز

عضو مخلص

الحضور المميز


رد: جتكم مصفقة بنات الحارة...افتحو بابكم


عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا
الغربي


توقيع : عيد الشدادي
بيتي مشيد في قيا للمناعير=وانا على بابه وارحب واهلي..
افخر بمقدوم الوجيه المسافير=مادام قدري فالزمان امتعلي..
.
.
.
.
.
.
الفقد ..ماهو فقد من غاب يومين=الفقد والله فقد شخصٍ توفى
فارق وخلى من يحبه من سنين=ياموت هد شوي طالبك تكفى
.
.
عيد الشدادي

الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

08:06 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com