..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات موضوع جديد يوم المشوك مثل وبل بردية    <->    Reyadh رابطة جمهور العالمي (11)    <->    مكالمات داخل الشبكة بريال واحد بس    <->    حصرياً براويز ذهبية للتصاميم    <->    So2al ما هو نسب ضيغم الوارد في شجرة الشدادين؟    <->    بخيل المشاعر    <->    جاء وقت الكشتة    <->    وردة سَجلْ دُخوُلكْ / خُروُجكْ بِـ بيَتْ شِعر ♫ ( النُسخّة الثَالِثّة ) !    <->    خاص يا قحطاني : اعرف نسبك    <->    نشاط بوح الصورة .. النسخة الخامسة ..    <->   
مختارات   كُلُّ غَريبٍ للغَريبِ نَسيبٌ   
مواضيع ننصح بقراءتها يا قحطاني : اعرف نسبك   <->   بخيل المشاعر
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الشعبية > بحور القوافي > قصائد مختارة
  [ 1 ]
قديم 25 Mar 2005, 07:22 PM
شاعر

سهم القصيد غير متصل

تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 33
الإقامة : saudi arabia
الهواية :
المشاركات : 1,114
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
قصيدة لشاعر مجهول



[جلس شاب في الحديقة واجتمع حوله مجموعة من الشباب

وصاروا يستهزؤون به وينادونه يا شاكوش..

فكتب هذه القصيدة وتركها في مجلسه بالحديقة

فالتقطها احد المارة وصورها ووزعها..

يقول فيها..

لقيت في البخشة طيوربلا ريش=جنحانها وانيابها دقم وقصار
طيور ومرباها من السوق للحيش=وان اونست لفح الهوى تزبن الدار
يمشون في الاسواق مثل الدراويش=وان اذن المذن يهجون عبّار
فيهم طبوع من طوال العكاريش=وفيهم من الخرفان تدويج وخوار
قضوا على اللحية وحطوا دناديش=وقاموا يحنون البراطم والاظفار
وماتسمع الاويش زيك وقد ايش=ويطرب ليامن سمع عود ومزمار
جيل خبيث لو يجي فيه تفتيش=ظهر كثير منه اناثى له اذكار
جيل يسمون النشامى شواكيش=واهل اللحى بافكارهم مالهم كار
اهل اللحى صبيان نجد المداغيش=اللي لهم فضل على الضيف والجار
يوم السنين اشداد والرزق تنويش=وهم يبوجون الفيافي والاقفار
ذولا جماميل وذولا طراريش=وذولا لهم جوله على قحص الامهار
واليوم كثر الامن والرزق والعيش=وقت تساوت فيه الاذرع والاشبار
يظهر شبابه ناعم مابعد هيش=فيه الولد يظهر كما عشبة النار


رد مع اقتباس
قديم 31 Mar 2005, 08:16 PM [ 2 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 5
مواضيع : 127
الردود : 1509
مجموع المشاركات : 1,636
معدل التقييم : 25الوافي is on a distinguished road

الوافي غير متصل




مشكووووووور يالسهم


اختيار موفق

يعطيك العافيه


توقيع : الوافي
دعواتكم لصاحب هذه العضوية
بالرحمة والمغفرة والدرجة العالية من الجنة
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 May 2005, 07:07 PM [ 3 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 33
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 129
الردود : 985
مجموع المشاركات : 1,114
معدل التقييم : 25سهم القصيد is on a distinguished road

سهم القصيد غير متصل




مشكور يالوافي على مرورك..

توقيع : سهم القصيد
[SIGPIC][/SIGPIC]
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 18 May 2005, 11:44 AM [ 4 ]

تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 117
مواضيع : 40
الردود : 44
مجموع المشاركات : 84
معدل التقييم : 25الشلواني is on a distinguished road

الشلواني غير متصل




جيل خبيث لو يجي فيـه تفتيـش=


سهم القصيد شكرا لك ياغالي على هذا المجهود الرايع قصيده معبره عن واقع بعض شباب المسلمين في الوقت الحالي=
عندي لكم مثل جميل على بعض شبابنا هليام

يقول المثل (
)

توقيع : الشلواني
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 18 May 2005, 12:43 PM [ 5 ]
عضو متميز

تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 28
الإقامة : saudi arabia
الهواية : ركوب الدرجات
مواضيع : 291
الردود : 5726
مجموع المشاركات : 6,017
معدل التقييم : 83كديميس will become famous soon enough

كديميس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
الكاتب المميز

مسابقة تعرجات قلم

ليلة حالمة

التواصل

عضو مخلص




قصيدة رائعة ياسهم القصيد واختيار موفق

توقيع : كديميس

"لاتبحثوا عني بين كلماتي فهي لاتشبهني"
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 18 May 2005, 02:39 PM [ 6 ]

تاريخ التسجيل : May 2005
رقم العضوية : 207
مواضيع : 16
الردود : 21
مجموع المشاركات : 37
معدل التقييم : 25إحســــ(رسام)ــــاس is on a distinguished road

إحســــ(رسام)ــــاس غير متصل




قضوا على اللحية وحطوا دناديـش وقاموا يحنون البراطـم والاظفـار

يعطيك العافية اخوي سهم القصيد

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 19 May 2005, 09:58 AM [ 7 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 33
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 129
الردود : 985
مجموع المشاركات : 1,114
معدل التقييم : 25سهم القصيد is on a distinguished road

سهم القصيد غير متصل




مشكورين ويعطيكم العافيه...

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 19 May 2005, 12:53 PM [ 8 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 477
الردود : 33116
مجموع المشاركات : 33,593
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




مشكور اخوي سهم القصيد

على القصيده الراااائعه والنقل

الموفق الله يعطيك العافيه


توقيع : عبدالله الشدادي

كان هنا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 19 May 2005, 04:30 PM [ 9 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 33
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 129
الردود : 985
مجموع المشاركات : 1,114
معدل التقييم : 25سهم القصيد is on a distinguished road

سهم القصيد غير متصل




شكرا لمرورك ياعبد الله.......

الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة ترحيبيه بقبيله العجمان بحفل تكريم قبائل بني الحارث لشاعر المليوم ناصر العجمي المريري قبائل بني الحارث 6 18 May 2010 01:08 AM
استفسار عن قصيدة لشاعر من عتيبة في رجل اسمة زايد بن مشحن الصلاخي الصارم قبائل بني الحارث 8 08 Jun 2008 07:09 PM
قصيدة قديمة ومشهوره لشاعر عتيبي وردها **ابن سعدون** القصص الشعبية والتاريخية 7 25 May 2007 11:07 PM
(((( قصيدة في مدح شيوخ الشلاوى)))) لشاعر : حسن بن محيميد الشـــــلوي الشلوي بحور القوافي 7 14 Jul 2006 04:40 PM
قصيدة الطلح لشاعر حمد السعيد ابو عبدالله قصائد مختارة 10 19 Sep 2005 10:53 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading
04:41 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official