..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات Thn2h تهنئة شبكة الشدادين الرسمية بعيد الفطر المبارك لعام 1438 هـ    <->    أشعل نبض الحياة في صلاتك    <->    Reyadh رابطة جمهور العالمي (11)    <->    مزاجك اليوم [ 11 ]    <->    Shela صعبة يجيبن مثلك بانيات الخدور!    <->    Jded نتائج مسابقة كنوز الرمضانية للعشرة أيام الثانية من المسابقة وألف مبروك للفائزين    <->    آيات السكينة وفضلها مع الشيخ الدكتور خالد الجبير    <->    ما الله عطاني قلب لامع وطماع    <->    ادخل واقطف وردة لك .....    <->    #هاذي_السعودية    <->   
مختارات   السماءُ لا تُمطِرُ ذَهباً ولا فِضةً   
مواضيع ننصح بقراءتها تهنئة شبكة الشدادين الرسمية بعيد الفطر المبارك لعام 1438 هـ   <->   صعبة يجيبن مثلك بانيات الخدور!
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 04 Apr 2005, 12:27 PM
عضوة متميزة

المستحيلة غير متصل

تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 3
الإقامة : kuwait
الهواية :
المشاركات : 16,746
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
جلد مرزوق العتيبي والودعاني بأمر قضائي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عبد الغني يكسب القضية
الجلد ينتظرالعتيبي لاعب التسعة ملايين ريال !!



المحرر الرياضي ( الوفاق )
صدر يوم السبت الموافق 23/2/1426 هـ حكم قضائي في القضية التي رفعها قبل اكثر من عام اللاعب حسين عبد الغني لاعب النادي الاهلي السعودي على اللاعب مرزوق العتيبي لاعب نادي الاتحاد السعودي متهماً اياه بالاعتداء عليه بالضرب بعد انتهاء مبارات فريقيهما في استاد جده , وقد صدر الحكم بالجلد عشرون جلده على مرزوق وسعيد الودعاني لاعب الاتحاد والسجن 20يوماً لمرزوق و 7 ايام للودعاني






منقول



((اناوش دخلني .. نذاله ... لا ذا يقرب لي ..ولا الثاني معاديني ))


توقيع : المستحيلة



رد مع اقتباس
قديم 04 Apr 2005, 03:15 PM [ 2 ]

تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 40
مواضيع : 35
الردود : 89
مجموع المشاركات : 124
معدل التقييم : 25السلطان الصغير is on a distinguished road

السلطان الصغير غير متصل




مشكوره ننتظر مشاركاتكي في القسم الرياضي اخوكي/السلطان الصغير

توقيع : السلطان الصغير
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 01:46 AM [ 3 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 477
الردود : 33116
مجموع المشاركات : 33,593
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




مشكوره يالمستحيله على تفصيل القضيه

ويسلمممممممممممممممممممممممو


توقيع : عبدالله الشدادي

كان هنا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 01:51 AM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 5
مواضيع : 127
الردود : 1509
مجموع المشاركات : 1,636
معدل التقييم : 25الوافي is on a distinguished road

الوافي غير متصل




بس هذا اللي قدروا عليه


اكيد الموضوع فيه واسطه


حسبي الله ونعم الوكيل


مشكوووره يالمستحيله


وارشح الموضوع للحذف (بكيفي)


توقيع : الوافي
دعواتكم لصاحب هذه العضوية
بالرحمة والمغفرة والدرجة العالية من الجنة
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 11:00 AM [ 5 ]
عضوة متميزة

تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 3
الإقامة : kuwait
مواضيع : 772
الردود : 15974
مجموع المشاركات : 16,746
معدل التقييم : 25المستحيلة is on a distinguished road

المستحيلة غير متصل




والله يالوافي اخاف المرة الجايه ترشحني انا للحذف

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 01:25 PM [ 6 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 5
مواضيع : 127
الردود : 1509
مجموع المشاركات : 1,636
معدل التقييم : 25الوافي is on a distinguished road

الوافي غير متصل




افاااااااااااااااااااااااااااا

بس انا بحاول ارضيك

اخاف يوم تصملين على اللي في راسك

ساعتها اكون جاهز

والمثل يقول

القدر مايركب الاعلى ثلاث


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 03:59 PM [ 7 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1539
الردود : 83491
مجموع المشاركات : 85,030
معدل التقييم : 4616السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




والله لو الود ودي لاجلد لاعبين الاتحاد كلهم

ومعهم بعد لاعبين الأهلي

ما منهم فايدة أبد


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 04:17 PM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 11
مواضيع : 34
الردود : 451
مجموع المشاركات : 485
معدل التقييم : 25برق الهدا is on a distinguished road

برق الهدا غير متصل




......................
 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : السلطان
اقتباس
 

والله لو الود ودي لاجلد لاعبين الاتحاد كلهم

ومعهم بعد لاعبين الأهلي

ما منهم فايدة أبد


 
 

ايه يالسلطان هذا اذا الود ودك بس الله عرف للشوكه ....

من زود غيظكم على الاهلي والاتحاد

يا ما جرعوكم المر يا صاحبي

وهو فيه غير الفن الغربي

يا بتوع النثر بمن حثر

توقيع : برق الهدا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 10:25 PM [ 9 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 42
الإقامة : saudi arabia
الهواية : السباحه
مواضيع : 111
الردود : 658
مجموع المشاركات : 769
معدل التقييم : 25المحترف is on a distinguished road

المحترف غير متصل




موضوعك جميل أشكرك وياااليت مثل ما نحن نشااارك في المنتديات الاخري ياليت تقتدون بالمستحيله وتشااركون في منتدااانا الله يعطيك العافيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقيع : المحترف
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Apr 2005, 10:53 PM [ 10 ]
عضوة متميزة

تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 3
الإقامة : kuwait
مواضيع : 772
الردود : 15974
مجموع المشاركات : 16,746
معدل التقييم : 25المستحيلة is on a distinguished road

المستحيلة غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة :
اقتباس
 
ياليت تقتدون بالمستحيله وتشااركون في منتدااانا الله يعطيك العافيه

 
 

ياخي انت ذوق
الله يخليك
مع العلم اني انسى انه قسمك بس يله


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيلات مهنا العتيبي .. استماع وتحميل كل الشيلات للشاعر مهنا العتيبي السفير الشيلات والمحاورات والقصائد الصوتية والمرئية 4 14 Nov 2010 09:57 AM
بأمر الملك: إعفاء 1930 مقترضا من سداد 227 مليونا تقديرا لظروفهم محمد العتيبي الإقتصاد والأسهم السعودية والوظائف 13 24 Sep 2009 02:32 AM
شيلة رائعة وجميلة جدا / الراحلين للشاعر مرزوق الروقي وبصوت مهنا العتيبي سطام الشدادي الشيلات والمحاورات والقصائد الصوتية والمرئية 26 22 Sep 2009 04:16 AM
الموت بأمر الله ورزقي بيده هـــوأأأوي بحور القوافي 9 18 Jan 2006 02:00 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
06:32 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official