..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات أنت يا سلطان مقامك كبير    <->    وردة سَجلْ دُخوُلكْ / خُروُجكْ بِـ بيَتْ شِعر ♫ ( النُسخّة الثَالِثّة ) !    <->    نائب وزير العمل يلتقي وفدآ عماليآ من افغانستان    <->    وردة صُعوُدُ بِلا قيوُد !    <->    وردة رِحلّة روُح !    <->    طريقة عمل كب كيك هش وطري ولذيذ    <->    وردة باب العذر عبدالوهاب القحطاني    <->    رسالة من البريد شيله يا صباح الورد    <->    ريحة الورد    <->    مو شرط أعجب كل الناس .. أنا مو كل الناس تعجبني كل ما يروق لنوف هنا    <->   
مختارات   الحياةُ عبءٌ ثَقِيلٌ على بَعْضِ النَّاسِ، وبَعْضُ النَّاسِ عِبءٌ ثقِيلٌ على الحَياةِ   
مواضيع ننصح بقراءتها انت ياسلطان مقامك كبير   <->   حصري
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات التعليمية > المنتدى التعليمي العام
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 27 Aug 2007, 03:47 AM
مؤسس شبكة الشدادين

السلطان غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
المشاركات : 77,423
معدل التقييم : 3002
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
منتديات معلمي ومعلمات المملكة للمطالبة بالحقوق



أسس مجموعة من المعلمين في الايام القليلة الماضية موقعاً اليكترونياً

على الانترنت يحمل اسم

«منتدى معلمي ومعلمات المملكة العربية السعودية»

للمطالبة بحقوقهم من الوزارة ومناقشة اوضاعهم الوظيفية

اضافة الى عدة ابواب اخرى.


http://www.ksa-teachers.com/forums/index.php


توقيع : السلطان




رد مع اقتباس
قديم 27 Aug 2007, 03:49 AM [ 2 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jun 2007
رقم العضوية : 3081
الإقامة : kuwait
مواضيع : 168
الردود : 1735
مجموع المشاركات : 1,903
معدل التقييم : 25نشمية is on a distinguished road

نشمية غير متصل




مشكور اخوي الكريم

ربي يسعدك


توقيع : نشمية
سبحانك اللهم وبحمدك
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 27 Aug 2007, 04:04 AM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1417
الردود : 76006
مجموع المشاركات : 77,423
معدل التقييم : 3002السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




الله يحييك يا أم العنود ويبارك فيك

وإن شاء الله يكون هذا منبر لإيصال صوت

المظلومين إلى المسئولين


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 27 Aug 2007, 01:20 PM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
مواضيع : 477
الردود : 33128
مجموع المشاركات : 33,605
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




نقول ان شاء الله اخي السلطان

شكراً على الطرح

مودتي


توقيع : عبدالله الشدادي

كان هنا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 27 Aug 2007, 01:31 PM [ 5 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Sep 2005
رقم العضوية : 503
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 220
الردود : 8336
مجموع المشاركات : 8,556
معدل التقييم : 25البرنس is on a distinguished road

البرنس غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 5
المشاركة في احتفال المنتدى

الاحتفال بالعام السابع

الإداري المميز

التواصل

عضو مخلص




ولكن المهم هل سينظر لهذا الموقع

من قبل المسؤولين ؟ وهل سيحلون مشاكل المعلمين ؟

فإن لم يتم ذلك فلاأظن للموقع فائدة وأحسن لهم أن يقفلوه يا أبو عبدالله

أبو عبدالله سجلت عندهم وإلا باقي ههههه عساكم على القوة


توقيع : البرنس









الأعلى رد مع اقتباس
قديم 30 Aug 2007, 10:52 PM [ 6 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1417
الردود : 76006
مجموع المشاركات : 77,423
معدل التقييم : 3002السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




حيا الله من حضر وشارك معنا

ونقول لبرنسنا :

إن شاء الله يصل الصوت والصورة بعد

وإن شاء الله يتحقق المأمول منه والهدف الرئيسي


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2007, 03:46 AM [ 7 ]
بنت الفهد

تاريخ التسجيل : Mar 2007
رقم العضوية : 2365
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 39
الردود : 1299
مجموع المشاركات : 1,338
معدل التقييم : 25الوجد is on a distinguished road

الوجد غير متصل




أن شاء الله يلقى أهتمام من المسؤولين

مشكور السلطان

تقبل مروري

الوجـــــــــد


توقيع : الوجد
سبحانك اللهم وبحمدك
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 02 Sep 2007, 04:25 AM [ 8 ]
جود القلم


تاريخ التسجيل : Jul 2007
رقم العضوية : 3271
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 243
الردود : 5157
مجموع المشاركات : 5,400
معدل التقييم : 25فاقدة أبوها is on a distinguished road

فاقدة أبوها غير متصل




السلطان

كما عودتنا على تميزك وابداعك

ماشالله عليك أخوي

موضوع مميز

يعطيك العافيه



توقيع : فاقدة أبوها

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 03 Sep 2007, 11:12 PM [ 9 ]
أميرة القصر


تاريخ التسجيل : Aug 2006
رقم العضوية : 1806
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 81
الردود : 6213
مجموع المشاركات : 6,294
معدل التقييم : 25وهج الخيال is on a distinguished road

وهج الخيال غير متصل




الف شكر اخوي

والله يعطيك العافيه

والله يحفظك


توقيع : وهج الخيال


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 05 Sep 2007, 05:40 PM [ 10 ]
نائب المشرف العام


تاريخ التسجيل : Jan 2007
رقم العضوية : 2191
الإقامة : saudi arabia
الهواية : القراءة
مواضيع : 1016
الردود : 10390
مجموع المشاركات : 11,406
معدل التقييم : 25الريّان is on a distinguished road

الريّان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
عضو مخلص

التواصل

مسابقة تعرجات قلم




السلطان
شيء جميل أن يكون هناك منتدى
خاص بالمعلمين والمعلمات ليكون منبراً لهم
يبثون من خلاله ما يواجهونه من مشاكل وعقبات
في طريقهم المهني والمطالبة بحقوقهم المهضومة
لعل صوتهم يصل للمسئول الذي أغلقت من دونه الأبواب
وعقبال المستسفيات الخاصة بهم ونقابة المعلمين التي تدافع
عن حقوقهم
فهم ينطبق عليهم المثل الذي يقول ما كول مذموم

يعطيك العافية
أبو حسام


توقيع : الريّان

رحمك الله يا أمي يا تاج رأسي ومنبع ساسي
اللهم أنطق لسانه
وثبت جنانه وألهمه رشده
يااااااااااااا رب
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويبقى الحزن هو معلمي عبدالعزيز مسلط مرافئ البوح 4 16 Aug 2010 02:24 AM
أفكار تربوية توجيهية تشويقية لمعلمي ومعلمات الصفوف الأولية وافي الشدادي منتديات المرحلة الإبتدائية 7 23 Oct 2009 11:59 PM
برقية عاجلة لمك الأنسانية للمطالبة بالمستويات HA-zzz المنتدى التعليمي العام 3 13 Jan 2009 09:45 PM
سجل معي هنا للمطالبة بإعادة القارئ ناصر القطامي للإمامة نور الفيصل المنتدى الاسلامي 4 29 Apr 2008 03:00 PM
تواصل مجاناً مع منتديات معلمي ومعلمات المملكة السلطان المنتدى التعليمي العام 9 26 Apr 2008 01:37 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading
03:22 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official