..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات كيف تقوم بنقل عفشك دون حدوث اى كسور    <->    مؤسسة النخبة توفر احدث التصميمات فى اعمالها من المظلات والسواتر 0501543950    <->    8seeda اللي يواعد ما لفت به مطاياه    <->    موضوع مميز هندي يقصف الجبهات    <->    T3aloo ردي ومجاراتي .... للأبيات الموجهه من الشاعر القدير موسى ابن مشهور ل. درع الخوي    <->    8seeda أبيات موجهه للشاعر المبدع درع الخوي    <->    الرد الجميل....    <->    Mngool قصة للعبرة فقير معدم خير من ملك    <->    عواء الذيب    <->    اهداء لكل الاعضاء ولاتنسونا من دعواتكم خاصة المنتدى الاسلامي    <->   
مختارات   إذا صُنْتَ المَودةََ كان بَاطنُها أحسَنُ مِنْ ظَاهِرِها   
مواضيع ننصح بقراءتها ما هو نسب ضيغم الوارد في شجرة الشدادين؟
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الشعبية > بحور القوافي
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 17 Apr 2010, 05:16 PM
شاعر

مشعل الجعيد غير متصل

تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 15096
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر
المشاركات : 88
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
نهاية التجافي (مصافحه اولى)



ادارة واعضاء وزوار هذا المنتدى الشامخ

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

هذه المصافحه الاولى لكم ولو انها متاخره ولكن

العفو منكم والوفاء مني

بوحٌ هاض به هاجسي ودونته اقلامي اطرحه بين ايدكم على امل ان يحوز اعجابكم


ترى التجافي فالنهايه يا خلي = يبعد قلوب احباب و يقرِّب احباب
ليتك تجي و تشوف وش صايرن لي = حتى تميِّز بين كرهك و الإعجاب
من بعد ما قفيت يا كل كلي = معاد تحمل دمعتي روس الأهداب
اصارع الدمعه غرور و تعلي = من خوف لاكسر شوكتي بين الأصحاب
لكن تعصاني وترجع تهلي = لا طاب لي وقتي و لا خاطري طاب
لو ان ضلع طويق جاين محلي = يمديه من شي تسويه قد ذاب
لا جيت ابا حل العقد ما تحلي = من دونها حراس واقفال و ابواب
وانته عليَّه بالخطايا تسلي = سيف اتهامك واصبح القلب منصاب
مغير تتبعلك سرابٍ مولي = والشك يرمي بك عل حفرة الداب
ترى الكلام اللي وصلّك وصلّي = فالناس به حاقد و حاسد و كذاب
اطلب من الله كل ما جيت اصلي = انه يجازي كل من كان الأسباب


اخوكم
مشعل الجعيد


توقيع : مشعل الجعيد

رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:22 PM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4435
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص + الرياضة + الكمبيوتر
مواضيع : 552
الردود : 16540
مجموع المشاركات : 17,092
معدل التقييم : 881خيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to behold

خيال الشدادين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المراقب المتميز

الإداري المميز

عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز




مشعل الجعيد

الله يحييك ضيف وشاعر بين الجميع ونقول صح لسانك وعلا شانك وكل بيننا كل التقدير والأحترام


توقيع : خيال الشدادين

أنت الزائر رقم لمشاركاتي


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:25 PM [ 3 ]
๑.•[عُذِبُـةے الأطَبُـاعُـ]•.๑


تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20425
الإقامة : saudi arabia
الهواية : تحرير المواضيع المُزخرفة > فيس يقهرهم ويحرّك حواجبه
مواضيع : 69
الردود : 4589
مجموع المشاركات : 4,658
معدل التقييم : 37شوق شداد is on a distinguished road

شوق شداد غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
كيدهن عظيم

وسام صورة ومثل

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

مسابقة تعرجات قلم

العضو المميز

المشرفة المميزة

التواصل

الحضور المميز




هلا فيك أخوي مشعل

مصافحة رائعة وحضور مُشرّف

صح لسانك وبإنتظار المزيد

دمت بخير ..


توقيع : شوق شداد



{اللهم استُرنا فوق الأرض وتحت الأرض
ويوم العرض ، واجعل كُلّ قضاءٍ قضيتُه لي خيرا }



:


مَا أشْبهِكْ ياوَردْ غَير فْ ذُبولِكْ

:
" شوق شداد "







..
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:32 PM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1511
الردود : 82094
مجموع المشاركات : 83,605
معدل التقييم : 4458السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




من جديد
يا هلا والله ومليار غلا بشاعرنا وأخونا الغالي
أبو الجازي
منوّر المنتدى يا ذيبان عند أخوانك الشدادين
والله يحييك بهذه القصيدة الرائعة
وصح لسانك ملايين يا شاعرنا
وننتظر منك المزيد والجديد
ونتمنى أن تتواصل معنا ولا تقاطعنا


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:38 PM [ 5 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 15096
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر
مواضيع : 13
الردود : 75
مجموع المشاركات : 88
معدل التقييم : 25مشعل الجعيد is on a distinguished road

مشعل الجعيد غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : خيال الشدادين
اقتباس
 

مشعل الجعيد

الله يحييك ضيف وشاعر بين الجميع ونقول صح لسانك وعلا شانك وكل بيننا كل التقدير والأحترام

 
 
الله يبقيك والشرف اكتمل بمرورك الكريم


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:41 PM [ 6 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 15096
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر
مواضيع : 13
الردود : 75
مجموع المشاركات : 88
معدل التقييم : 25مشعل الجعيد is on a distinguished road

مشعل الجعيد غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : شوق شداد
اقتباس
 

هلا فيك أخوي مشعل

مصافحة رائعة وحضور مُشرّف

صح لسانك وبإنتظار المزيد

دمت بخير ..

 
 
الشرف اكتمل بمرورك الكريم

تحياتي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 05:43 PM [ 7 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية : 15096
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر
مواضيع : 13
الردود : 75
مجموع المشاركات : 88
معدل التقييم : 25مشعل الجعيد is on a distinguished road

مشعل الجعيد غير متصل




 
 
المشاركة الأصلية بواسطة : السلطان
اقتباس
 

من جديد
يا هلا والله ومليار غلا بشاعرنا وأخونا الغالي
أبو الجازي
منوّر المنتدى يا ذيبان عند أخوانك الشدادين
والله يحييك بهذه القصيدة الرائعة
وصح لسانك ملايين يا شاعرنا
وننتظر منك المزيد والجديد
ونتمنى أن تتواصل معنا ولا تقاطعنا

 
 
الله يبقيك ويسلمك والمعذره على الغيبه الطويله

لكن المثل يقول مايبطي السيل الا من كبره

تحياتي لك ومرورك بحد ذاته وسام افتخر به


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 07:17 PM [ 8 ]
عضو مبدع


تاريخ التسجيل : Jan 2010
رقم العضوية : 23898
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 27
الردود : 347
مجموع المشاركات : 374
معدل التقييم : 25عابرة في ديار الغربة is on a distinguished road

عابرة في ديار الغربة غير متصل




مشعل الجعيد
صح لسانك
قصيده رائعه من شاعر متمكن
دمت بكل ود


توقيع : عابرة في ديار الغربة
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 07:21 PM [ 9 ]
مشرف المنتديات التقنية


تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية : 19043
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الكمبيوتر
مواضيع : 462
الردود : 5652
مجموع المشاركات : 6,114
معدل التقييم : 230ياسر الشدادي has a spectacular aura aboutياسر الشدادي has a spectacular aura aboutياسر الشدادي has a spectacular aura about

ياسر الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
مشارك في مسابقة القرآن الكريم

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز




صح لسانك ملايين يابوسلمان

وحظور رائع جداً

ودنا ماتقاطعنا ياذيبان

لاهنت ولاهان مغليك


توقيع : ياسر الشدادي

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2010, 07:49 PM [ 10 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4534
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الرياضة وركوب الخيل
مواضيع : 145
الردود : 637
مجموع المشاركات : 782
معدل التقييم : 25محمد العتيبي is on a distinguished road

محمد العتيبي غير متصل




صح لسانك
اخوي/مشعل الجعيد
الله يعطيك العافيه
باتوفيق


توقيع : محمد العتيبي

:sm89:ابــــــــــــــــورهـــــــــــــــــــــــ ــف

الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصافحه اولى " لا..واحسايف".. هاني الزنيد بحور القوافي 22 22 Feb 2008 07:39 AM
(((الحرررررررررريم خبلااااااااااااااااااان)))) مصافحه اولى فلاح آل مخلص بحور القوافي 29 20 Jul 2006 10:12 AM
الجادل اللي يهز القلب طاريها<<<<مصافحه اولى انشالله تحوز على رضاكم نواف الشدّادي بحور القوافي 20 17 May 2006 06:17 PM
الهديـــــــه ... مصافحه اولى عـــلاوي قصائد مختارة 14 20 Jan 2006 04:11 AM
مساجله مع الشاعر/فيصل الرياحي {مصافحه اولى} سهير الليل بحور القوافي 12 15 Jun 2005 08:50 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
01:33 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official