..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات موضوع مميز هندي يقصف الجبهات    <->    أنا معاك    <->    وردة دفتر حضور يومي للمنتدى تعال وقع دخولك للمنتدى    <->    أخبار ديرتنا (2)    <->    أجمل أبيات الشعر الفصيح    <->    وردة وانت بالفؤاد ،وكُل ما بالفؤاد يُزهر    <->    Shela وينهم واخبارهم ،سلطان البريكي    <->    Shela تحزم تحزم مشاري بن نافل    <->    وردة فيه حكيّ بــ / صدريّ ودي أقوله .. ( النسخة العاشرة ) ..    <->    وردة سَجلْ دُخوُلكْ / خُروُجكْ بِـ بيَتْ شِعر ♫ ( النُسخّة الثَالِثّة ) !    <->   
مختارات   عن أبي سَعِيدٍ سَعْدِ بن سِنَانٍ الخُدْرِي رضي اللهُ عنه: أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " لا ضَرَرَ ولا ضِرَارَ " حديث حسن، رواه ابن ماجه والدَّارَقُطْنِيُّ وغيرُهما مسنَداً   
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
  [ 1 ]
قديم 17 Jul 2010, 09:52 AM
عضوة متميزة

عطر الياسمين غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

وسام المؤسس لأجمل المشاركات

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المشرفة المتميزة

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز

العضو المميز

الحضور المميز


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 35981
الإقامة : saudi arabia
الهواية : أتنفسه كي لا أختنق ~
المشاركات : 24,557
معدل التقييم : 807
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
اخبار العـــــــــــالمي في صحافه السبت الموافق 5\8\1431



الاقتصاادية


لوعد بتصحيح أخطاء يوفنتوس

زينجا: عفوا كابيللو.. لن أبرح النصر




بندر الرشود من الرياض
نفى الإيطالي وألتر زينجا مدرب فريق النصر لكرة القدم عدم احترامه العقد الذي وقعه مع إدارة ناديه لمدة موسمين، مشيراً إلى أنه لا صحة لمغادرته النادي والاتجاه للعمل مع مواطنه كابيلو في المنتخب الإنجليزي بعدما طلبه الأخير في الفترة القليلة الماضية، مشدداً على أنه رجل يعشق التحدي وأنه سيعمل جاهداً على أن يكون فريقه بطلاً طوال فترة تواجده معه خلال مدة بقائه.
وتطرق زينجا إلى االحديث في عديد من الأمور المهمة بعد نهاية مباراة فريقه الودية الأولى أمام يوفنتس الإيطالي في المعسكر المقام في كاستل روتو الإيطالية، التي خسرها فريقه بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون رد، وقال ''أحب أن أشير إلى نقطة مهمة في المباريات الودية على وجه العموم، خصوصاً اللقاء الذي خاضه الفريق أمام يوفنتوس أو حتى الحصص التدريبية في الأيام الماضية أو المناورات الودية مع بعض الفرق الإيطالية من الأفضل أن نرتكب الأخطاء بأكبر عدد من أجل أن نفهم جيداً ماذا نريد أن نصل إليه، لا بد من العمل على عقلية الفريق والأمور التكيتكية ولا بد من اللاعبين أنفسهم أن يعلموا نقطة مهمة، هي أن خمس الدقائق الأخيرة في أي مباراة أو حتى مناورة أو تدريب مهمة جداً، بل إنها أهم من الـ90 الدقيقة بأكملها، شخصياً لا أريد أن يدخل اللاعب الملعب والميدان وهو في نظرته أن يؤدي ويلعب فقط''.
وعن ملاحظاته التي دوَّنها في مفكرته على أداء اللاعبين والفريق على وجه العموم، رد ''خلال مباراة يوفنتوس سجلت كل ملاحظاتي التي حدثت من اللاعبين في الملعب وحتى وقت وقوع الخطأ وبعدها سيتم العودة للمباراة لمتابعتها من جديد''.
وعن ضياع الفرص التي تهيأت للاعبَين أحمد عباس ومحمد السهلاوي في بداية المباراة، أرجع ذلك إلى عامل حرارة الجو، مضيفاً ''كلام غريب سأتحدث عنه في إيطاليا، ألا وهو أن الأجواء كانت حارة جداً، صحيح أن الأجواء هنا في المعسكر تختلف عن الرياض، إلا أن هذا لا يمنع القول إن الجو كان بالفعل حاراً جداً، ومن هذا المنطلق من الصعوبة بمكان أن يجري اللاعب بالطريقة التي يرتاح معها، إذا تلعب أمام فريق كبير وقوي كيوفنتس الذي يتمتع بوجود لاعبين كبار ومن الوزن الثقيل مثل دل بيرو وتريزيجيه لا بد أن تكون طريقتك الفنية مختلفة، وأنا في البداية أفضل أن أواجه اللاعبين بهذه الأمور الصعبة؛ من أجل أن تكون المباريات الحقيقة في الموسم يكون الوضع الفني متطوراً وجيداً وأفضل من الأداء في المباريات الودية؛ لذلك ما زال أمامنا مباراتا الأحد والإثنين، سأحاول جاهداً في الأيام القليلة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء وكل النواقص التي تظهر أثناء العمل''.من جهته، أكد عبد الرحمن القمن جهته، سيخوض الفريق ثاني لقاءاته الودية غداً أمام منتخب مقاطعة آلتو أديجي وستقام المواجهة في مركز لارانسا الرياضي في كاستل روتو وقد حرص أفراد بعثة الفريق فريق النصر أمس على صلاة الجمعة في جامع السلام في مدينة بولزانو التي تبعد 20 كيلومتراً عن مقر المعسكر.
يذكر أن الفريق اكتفى في التدريبات الصباحية بالوجود في المسبح والابتعاد عن إجراء أي تدريب بعد مباراة جوفنتس الودية أمس الأول، فيما كانت الحصة المسائية عبارة تفكيك عضلات ونصائح من قبل زينجا للاعبي فريقه عن أبرز الملاحظات التي دونها عليهم في لقاء جوفنتس.
من جهة أخرى، تجاوز ريان بلال مهاجم الفريق الاختبارات كافة التي أجريت له، حيث أجريت على موضع الإصابة التي عانى منها أخيراً في فقرات الظهر بعد مشاركته في إحدى المناورات الكروية وقطع جزءاً كبيراً من برنامجه اللياقي دون إحساسه بأي مضاعفات أو آلام في موضع الإصابة الأمر الذي يقربه لتمثيل الفريق، وينتظر أن يكون له حيز من المشاركة في آخر لقاءات الفريق الودية.
يذكر أن ريان من ضمن اللاعبين الذين أشاد بأدائهم زينجا قبل أن يمسك زمام الإشراف على الجهاز الفني في الفريق من خلال مشاهدته عدداً من لقاءات الفريق الموسم الماضي


كما جاء في هذه الصحيفة


زينغا يطالب بمهاجم بديل للأرجنتيني فيغاروا
الجري في الغابات يروح عن النصراويين بعد خماسية جوفنتوس
الفريق يلعب ثاني مبارياته أمام فريق مقاطعة التو اديجي
متابعة - احمد العتيبي



كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي ان المدرب الايطالي زينغا طالب الادارة خلال اليومين الماضيين بسرعة التعاقد مع مهاجم اجنبي كبديل للأرجنتيني فيغاروا الذي لم يحظ بالقبول التام من قبل زينغا في المرحلة الماضية. وفتح نائب الرئيس عامر السلهام خطا ساخنا مع زينغا في معسكر الفريق الحالي في مدينة كاستل روتو الايطالية، لمعرفة الاسباب التي دفعت زينغا لرفض فيغاروا الذي يرتبط بعقد مع النصر يمتد حتى نهاية استحقاقات الموسم المقبل.
وكان زينغا قد عقد اجتماعاً مع لاعبي الفريق خلال الحصة التدريبية المسائية امس طالبهم بالتركيز على الحصص التدريبية والاستفادة من التكتيك الذي يعمل به في المناورات التي سبقت المباراة، وركز زينغا على التدريبات اللياقية والجري في الغابات لإبعاد اللاعبين عن الروتين اليومي، وكانت الحصة التدريبية الصباحية قد اقتصرت على التدريبات في المسبح. وسيقوم زينغا اليوم بعمل محاضرة للاعبين مع شرح الاخطاء التي وقع بها اللاعبون في مباراة جوفنتوس الايطالي عبر شريط الفيديو الذي دون من خلاله المدرب الايطالي العديد من الملاحظات. وسيخوض الفريق غداً الاحد المواجهة الثانية امام فريق مقاطعة التو اديجي وسيمنح من خلاله زينغا الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياط الذين لم تسنح لهم المشاركة في مباراة السيدة العجوز.وتواجد في التدريب قناة كاتانيا الايطالية التي صورت جزءا من التمرين والتقت بالمدير الفني للفريق والتر زينغا .


عكااظ

المدرب كشف السلبيات للاعبيه
النصراويون يهاجمون زينجا وماكين

أنس الخميس ـ الرياض


بين المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم المدرب الإيطالي والتر زينجا للاعبي الفريق، الأخطاء التي وقعوا فيها، والتي كانت نتيجتها الخسارة من أمام فريق جوفنتوس الإيطالي، في مباراة ودية أقيمت معسكر الأول المقام في مقاطعة كاستل روتو في مدينة تورينو الإيطالية، وشارك الفريق الإيطالي بمعظم لاعبيه الأساسيين وخسر الفريق العاصمي بخمسة أهداف نظيفة، وسجل الأهداف أماروي وتريزيغيه وكريستيان باسكواتو.
وفي الوقت الذي أشاد فيه المدرب زينجا بالأداء الذي قدمه فريقه في المباراة خاصة في الشوط الأول، شن النصراويون هجوما عليه وعلى المدافع الأسترالي ماكين.
وفاز فريق النصر في مجموع مباراتين سابقتين بنتيجة 21 هدفا، وقال زينجا للاعبين: "انكشفت لي الكثير من السلبيات التي يجب أن نعمل على معالجتها، هناك أخطاء يجب أن تخرج الآن لكي نصححها قبل فوات الأوان".


كما جاء في هذه الصحيفة

إمام” يشيد بالنصراويين



السبت 17/07/2010
حمود العصيمي - الرياض
أدى أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ظهر أمس صلاة الجمعة بجامع السلام في مدينة بولزانو التي تبعد 20كيلو مترًا عن مقر المعسكر في كاستل روتو وقد أم المصلين في الجامع الشيخ محمد صلاح الدين الذي رحب في خطبته ببعثة فريق النصر مشيدًا بانضباطهم وحرصهم على أداء الشعائر الدينية في وقتها وداعيًا لهم بالتوفيق. وبعد الصلاة توجه الجميع إلى الفندق لتناول وجبة الغداء وكان المدير الفني للفريق والتر زينجا قد اكتفى بتواجد اللاعبين في المسبح.



الرياض

قلل من آثار الخسارة من يوفنتوس الإيطالي

زينغا: لا أريد مشاهدة اللاعب النصراوي في الملعب لمجرد أنه يلعب فقط



الرياض – بدر العصيمي
قلل مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا من آثار الخسارة التي تلقاها فريقه في المباراة الودية امام يوفنتوس الإيطالي 5-صفر وقال:" قدمنا شوطا أول جيدا في المباراة ولكن بعد الهدف الثاني فقد الفريق ثقته بنفسه وأود أن أوضح بأنه خلال المباريات الودية يفضل أن يرتكب الفريق عددا كبيراا من الأخطاء حتى نتمكن من معالجتها والعمل على الجمل التكتيكية ومعرفة عقلية الفريق، واللاعبين عليهم أن يفهموا بأن الخمس دقائق الأخيرة أهم من الخمس دقائق الأولى في المباراة فأنا لا أريد أن أشاهد لاعبا في الملعب لمجرد أنه يلعب فقط، وتعمدت أن أوجه اللاعبين بمباريات ودية صعبة مثل يوفنتوس وباري ولاتسيو لكي يعتادوا عليها ويصبحوا في وضع أفضل مع بداية المنافسات بالدوري".
وكانت تدريبات الأمس قد شهدت اجتماع زينغا باللاعبين بيّن فيه ملاحظاته على لقاء جوفنتوس مساء اول من أمس وشرح لهم الأخطاء التي وقعت خلال المباراة وطالبهم بتداركها في المستقبل.



الوطن


زينجا مستاء من خماسية " السيدة العجوز" ويصحح أخطاء النصر
القحطاني يؤكد عدم تأثرهم بالهزيمة والعنزي يصف أخطاءه بالطبيعية



الرياض: عبدالله الحمقي 2010-07-17 1:08 AM
حذر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، الإيطالي والتر زينجا لاعبيه من تكرار الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة يوفنتوس الإيطالي الودية أول من أمس والتي انتهت لصالح الأخير 5 / صفر، وخصص زينجا جزءا كبيراً من الحصة التدريبية المسائية أمس لتصحيح هذه الأخطاء، حيث لقن اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التي غـابت عنهم في مبـاراة اليوفي.
وكان اللاعبون خضعوا لحصة تدريبية صباحية أمس في مسبح الفندق، قبل أن تتوجه البعثة لأداء صلاة الجمعة بجامع السلام في مدينة بولزانو الإيطالية، التي تبعد 20 كيلو مـترا عـن مقر المعسكر في كاستل روتو، وأم المصلين الشيخ محمد صلاح الدين الذي رحب في خطبته ببعثة النصر، مشيدا بانضباطـهم وحرصـهم على أداء الشـعائر الدينيـة في وقتها.
من جانبه، شدد المهاجم المنتقل حديثاً لصفوف النصر عبدالرحمن القحطاني على عدم تأثر فريقه بالخسارة أمام يوفنتوس في مرحلة الإعداد الحالية وقال" يجب أن نستفيد من الأخطاء، والمباراة أفادتنا كثيراً، والأمر ينطبق كـذلك على الجهاز الفني الـذي سيقوم بتصحيح الأخطـاء التي وقعنا بها، خاصة أننا لا نطمـح للنتائج في المباريـات الوديـة بل رفع المستوى والإعـداد الجـيد".
من جهته، وصف حارس النصر عبدالله العنزي, الأخطاء التي ارتكبت في مباراة "السيدة العجوز" بالطبيعية،.
وأضاف"من الأفضل أن نكتشف الأخطاء الآن، وعلى الجماهير أن تتقبل الخسارة في مثل هذه المباريات ولا تتقبلها في المباريات الرسمية.
والفريق قدم أداء جيدا بغض النظر عن النتيجة, وأريد التأكيد على أننا بالفعل استفدنا من هذه التجربة القوية".
وحول تصديه لركلة الجزاء التي نفذها البرازيلي دييجو, قال العنزي" أعمل مع الجهاز الفني على الارتقاء بأدائي، وخصوصاً في عملية التصدي لركلة الجزاء، وبإذن الله تكون هذه الركلة فاتحة خـير عليّ في الاسـتحقاقات المقبلة".
وفي سياق ذي صلة، يخوض النصر غداً مباراته الودية الثانية أمام فريق مقاطعة التو اديجي، على أن يلتقي الاثنين بفريق بوكس المجري


كما جاء في هذه الصحيفة

اللاعبون أدوا صلاة الجمعة في بولزنو .. زينجا يدرب لاعبي النصر في الغابات



الرياض - البلاد

أدى أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ظهر أمس صلاة الجمعة بجامع السلام في مدينة بولزانو التي تبعد 20 كيلو متراً عن مقر المعسكر في كاستل روتو وقد أم المصلين في الجامع الشيخ محمد صلاح الدين الذي أكد في خطبته على أهمية الصلاة والمحافظة عليها وضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة وحسن التعامل ، كما رحب الشيخ محمد صلاح الدين في خطبته ببعثة فريق النصر مشيدا بانضباطهم وحرصهم على أداء الشعائر الدينية في وقتها وداعيا لهم بالتوفيق.
وبعد الصلاة توجه الجميع إلى الفندق لتناول وجبة الغداء وكان المدير الفني للفريق والتر زينجا قد اكتفى صباح أمس بتواجد اللاعبين في المسبح.
ومن جهة أخرى أجرى الفريق التصراوي الأول تدريباً مساء امس جاءت بدايته باجتماع للمدير الفني للفريق والتر زينجا مع اللاعبين بيّن فيه ملاحظاته على لقاء جوفنتوس مساء أمس وشرح لهم الأخطاء التي وقعت خلال المباراة وطالبهم بتداركها في المستقبل ، ثم بدأ التمرين بتدريبات لياقية متنوعة بعدها قام اللاعبون بالجري في الغابات لمدة 20 دقيقة ثم جرت مناورة تكتيكية وسط الملعب .
وتواجدت في التدريب قناة ( كاتانيا ) الايطالية التي صورت جزءاً من التمرين والتقت بالمدير الفني للفريق والتر زينجا .



كما جاء في هذه الصحيفة


زينغا: «الحرارة» تسببت في خماسية «اليوفي»
السبت, 17 يوليو 2010


الرياض – إبراهيم الحمدان

(المركز الإعلامي لنادي النصر)

برر مدرب النصر الإيطالي والتر زينغا الخسارة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام يوفينتوس الإيطالي بخماسية نظيفة، مؤكداً أنه بحث عن مكامن الضعف في الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات الموسم المقبل، فضلاً عن عودته للمشاركة في مسابقة دوري المحترفين الآسيوي بعد انقطاع طويل.
وقال زينغا في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي العاصمي: «عرفنا الأخطاء الآن وسنعرف ماذا نصحح ونركز على ماذا في المعسكر»، وأوضح زينغا أن حرارة الأجواء في إيطاليا أرهقت اللاعبين وشتتهم عن التركيز، وقال: «ليس في المعتاد ان يكون صيف ايطاليا بهذه الحرارة، ولهذا السبب عانى بعض اللاعبين مثل رازفان الذي لم يستطع إكمال اللقاء».
واختتم المدرب الذي استلم مهامه مع «العالمي» أخيراً حديثه بتأكيده أنه مهتم بالجمل التكتيكية في الفريق مشيراً إلى أن لاعبين كبار مثل دل بييرو وسيسوكو وأماوري يجبرون أي مدرب على تغيير التكتيك، وقال: «الدقائق الخمس الأخيرة أهم لدي من 85 دقيقة قبلها في اللقاء لأسباب أستطيع أن أراها شخصياً».
واستبعد زينغا فكرة تدريبة لفريق انتر ميلان الإيطالي أو أن يكون ضمن طاقم مواطنه فابيو كابيلو المرشح للإشراف على تدريب المنتخب الإنكليزي مشيراً إلى أنه يطمح لصنع فريق يفوز دائماً مع النصر.
من جهة أخرى، واصل الفريق الاول تدريباته، وألغى المدرب زينغا الحصة التدريبية الصباحية لتأدية صلاة الجمعة، واكتفى بدخول اللاعبين للجاكوزي، فيما أدى الفريق تدريباته المسائية وشرح زينغا الأخطاء للاعبين عبر الفيديو مؤكداً ثقته بهم، كما طلب منهم عدم التفكير كثيراً في حجم نتيجة المباراة، فيما ما زال الثلاثي خالد راضي، وريان بلال، ومحمد عيد، يخضعون لبرامج لياقية مكثفة على يد مدرب اللياقة تمهيداً لانخراطهم في تدريبات الفريق خلال المعسكر فور جهوزيتهم



كما جاء في هذه الصحيفة



زينغا يشرح اخطاء مباراة يوفنتوس للنصر وقناة ايطالية تصور التمارين- صور

سبورت- كاستل روتو :

أدى أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ظهر اليوم صلاة الجمعة بجامع السلام في مدينة بولزانو التي تبعد 20كيلو متر عن مقر المعسكر في كاستل روتو وقد أم المصلين في الجامع الشيخ محمد صلاح الدين الذي أكد في خطبته على أهمية الصلاة والمحافظة عليها وضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة وحسن التعامل ، كما رحب الشيخ محمد صلاح الدين في خطبته ببعثة فريق النصر مشيدا بانضباطهم وحرصهم على أداء الشعائر الدينية في وقتها وداعيا لهم بالتوفيق .
وبعد الصلاة توجه الجميع إلى الفندق لتناول وجبة الغداء وكان المدير الفني للفريق والتر زينجا قد اكتفى صباح اليوم بتواجد اللاعبين في المسبح .
وفي الفترة المسائية أجرى الفريق الأول تدريبا مساء اليوم جاءت بدايته باجتماع للمدير الفني للفريق والتر زينجا مع اللاعبين بيّن فيه ملاحظاته على لقاء جوفنتوس مساء أمس وشرح لهم الأخطاء التي وقعت خلال المباراة وطالبهم بتداركها في المستقبل ، ثم بدأ التمرين بتدريبات لياقية متنوعة بعدها قام اللاعبين بالجري في الغابات لمدة 20 دقيقة ثم جرت مناورة تكتيكية وسط الملعب .
- تواجدت في التدريب قناة ( كاتانيا ) الايطالية التي صورت جزء من التمرين والتقت بالمدير الفني للفريق والتر زينجا .


توقيع : عطر الياسمين
برداً وسلاماً لمن هم عندك يارحيم . ,

رد مع اقتباس
قديم 17 Jul 2010, 09:55 AM [ 2 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : May 2008
رقم العضوية : 6802
الإقامة : saudi arabia
الهواية : .............
مواضيع : 400
الردود : 4926
مجموع المشاركات : 5,326
معدل التقييم : 91عبدالعزيز مسلط will become famous soon enough

عبدالعزيز مسلط غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 7
الاحتفال بالعام السابع

سهرتنا قبل رمضان

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز

التميز الرياضي

وسام المسابقات والفعاليات


رد: اخبار العـــــــــــالمي في صحافه السبت الموافق 5\8\1431


ليتني شداديه نقل رائع ومجهود متميز

كل الشكر لكي


توقيع : عبدالعزيز مسلط
سبحان الله والحمدلله ولاحول ولاقوة إلإ ب الله ،،
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Jul 2010, 10:03 AM [ 3 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 35981
الإقامة : saudi arabia
الهواية : أتنفسه كي لا أختنق ~
مواضيع : 710
الردود : 23847
مجموع المشاركات : 24,557
معدل التقييم : 807عطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to behold

عطر الياسمين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

وسام المؤسس لأجمل المشاركات

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المشرفة المتميزة

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز

العضو المميز

الحضور المميز


رد: اخبار العـــــــــــالمي في صحافه السبت الموافق 5\8\1431


العفو اخويــ....
نورت موضوعي....


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 17 Jul 2010, 10:03 AM [ 4 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية : 22433
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كرة القدم والرمايه وركوب الخيل
مواضيع : 58
الردود : 1719
مجموع المشاركات : 1,777
معدل التقييم : 25نايف بن شداد is on a distinguished road

نايف بن شداد غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 3
العضو المميز

التواصل

الحضور المميز


رد: اخبار العـــــــــــالمي في صحافه السبت الموافق 5\8\1431


يعطيك العافية

ورب ضاره نافعة


وخيرها بغيرها يانصرنا الغالي

وانا ايضا لست مقتنع من فيغاروا من زمان,,,,

دمت بخير


توقيع : نايف بن شداد







بلغ كلاب القطيف وبلغ الشيعه

إن مات نايف ترو أخوانه على الذمه
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم السبت 28/7/1431 هـ بدء التسجيل بقوة الصواريخ الاستراتيجية المرمشي الإقتصاد والأسهم السعودية والوظائف 4 05 Jul 2010 01:36 PM
أخبار مهرجان اعتزال نواف التمياط ليوم السبت 16 / 1 / 1431 هـ من الصحـف محمد العتيبي عالم الرياضة 6 07 Jan 2010 05:09 PM
صلاة الاستسقاء غدا الاثنين الموافق 30/10 خادم القرآن المنتدى الاسلامي 2 19 Oct 2009 12:38 AM
اختار لك قلم ياسر الشدادي القسم العام 6 03 Jun 2009 04:15 AM
اعلانات الشركات ليوم السبت الموافق 2006 / 4 / 15 Broker الإقتصاد والأسهم السعودية والوظائف 17 17 Apr 2006 08:16 PM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
09:03 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official