..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات So2al ما هو نسب ضيغم الوارد في شجرة الشدادين؟    <->    موضوع مميز هندي يقصف الجبهات    <->    T3aloo ردي ومجاراتي .... للأبيات الموجهة من الشاعر القدير موسى ابن مشهور ل. درع الخوي    <->    يا ترى من اسعد الناس من قال الحمد لله    <->    أهنئ نفسي    <->    8seeda لا تحاول    <->    Reyadh رابطة جمهور العالمي (11)    <->    نشاط اعترافاتنا .. النسخة التاسعة عشر ..    <->    بقلمي قبيلة الصُّلَبَة &amp;quot; صُليْب &amp;quot;    <->    وردة وانت بالفؤاد ،وكُل ما بالفؤاد يُزهر    <->   
مختارات   مَنْ لا يُخْطئ لا يَفْعَلُ شَيئاً ‏   
مواضيع ننصح بقراءتها استراحة للبيع شمال مسجد العيد   <->   عتب الى اعضاء وادراة منتدى شبكة الشدادين الرسمية بقلمي
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الترفيهية > عالم الرياضة
  [ 1 ]
قديم 23 Aug 2010, 09:40 PM
عضو متميز

امبراطور قيا غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

فعالية التراث الثقافية

العضو المميز

وسام صورة ومثل

الحضور المميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26401
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضه
المشاركات : 1,688
معدل التقييم : 27
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
قرعة واحكام خليجي 20



إجراء قرعة خليجي 20 بعدن اليمنية..العنابي مع اليمني والسعودي والكويتي




عمان والعراق والإمارات والبحرين في الثانية
صلاح الحاج-رسالة عدن-موفد اللجنة الأولمبية-تصوير:علي عبد الرحيم:
أوقعت قرعة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها الـ 20 التي سحبت أمس بمدينة عدن اليمنية والتي من المقرر إقامتها في مدينتي عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى الخامس من ديسمبر المقبلين، المنتخب القطري لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات اليمن المستضيف والكويت والسعودية، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات سلطنة عمان حامل اللقب إلى جانب العراق والإمارات والبحرين، وجرت مراسم قرعة البطولة التي ستنطلق خلال شهر نوفمبر القادم بقاعة فندق جولد مور بمدينة عدن بحضور سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسعادة محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إضافة
إلى بقية أعضاء الوفد المؤلف من علي محمد النعيمي الأمين العام المساعد للاتحاد والفرنسي برونو ميتسو مدرب العنابي وحمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر والكابتن عبد الرحمن محمد المحمود مدير المنتخب الأول وعلي حسن علي الصلات المنسق الإعلامي للاتحاد والمنتخبات الوطنية وحمود حمد صالح المنعي اللجنة الفنية وقاسم سعيد الساعدي سكرتيرا، إلى جانب العديد من ممثلي الاتحادات في منطقة الخليج والوطن العربي والعديد من القيادات الرياضية والإعلامية ونجوم الكرة العربية والخليجية.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيبية ألقاها الشيخ أحمد صالح العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم مدير بطولة خليجي 20..
ثم تلى ذلك عرض فيلم وثائقي تعريفي قصير استعرض أهم المعالم السياحية والموقع الجغرافي الذي تتميز به ثغر اليمن الباسم، كما اشتمل العرض على تقرير مفصل عن المنشآت الرياضية والمرافق الخدمية والإيوائية والسياحية الخاصة ببطولة خليجي 20.. وعقب الفيلم الوثائقي جرت مراسم القرعة.
خطأ فني يتسبب في إعادة القرعة
توزعت القرعة من خلال تصنيفات الفرق الثمانية الصادرة من الفيفا خلال شهر أغسطس الحالي، وجاء اليمن على رأس المجموعة الأولى (باعتباره الدولة المضيفة) وفرق الكويت وقطر والسعودية، بينما في المجموعة الثانية كل من سلطنة عمان (حامل الكأس) ومعها العراق والإمارات والبحرين.
توقفت مراسم القرعة أمس لعدة دقائق بسبب بعض الأخطاء الفنية، ومن أجل التشاور حول آلية التوزيع في ضوء ممثلي الاتحادات الخليجية الذين صعدوا إلى المنصة للاتفاق عليى كيفية الاستمرار في توزيع المجموعتين، واستؤنفت مراسم القرعة بعد ذلك.
شارك في مراسم القرعة نجوم من الدول الخليجية أمثال حمود سلطان (البحرين) وهاني الضابط (سلطنة عمان)، وأبو بكر الماس (اليمن).
نظام قرعة خليجي 20
جرت القرعة حسب النظام الدولي المعمول به في جميع البطولات الدولية والقارية ووفق نظم وقواعد الاتحاد الدولي للعبة ولوائح اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم، حيث وضع المنتخب اليمني على رأس المجموعة الأولى كونه مستضيف البطولة والمنتخب العماني على رأس المجموعة الثانية كونه بطلا لخليجي 19 وتم إجراء القرعة بالنسبة لباقي المنتخبات حسب آخر التصنيف الصادر من الاتحاد الدولي "الفيفا" وهو التصنيف الصادر لشهر أغسطس الجاري، حيث تم فرز المنتخبات الستة الأخرى إلى ثلاثة مستويات قبل القرعة.. وعلى النحو التالي.. المستوى الأول: البحرين – 68 عالمياً السعودية – 70 عالمياً المستوى الثاني: الكويت – 85 عالمياً الإمارات – 90 عالمياً المستوى الثالث: قطر – 98 عالمياً العراق – 106 عالمياً.
الألعاب النارية والليزر تضيء سماء عدن
عقب مراسم القرعة عمت الفرحة أرجاء قاعة الاحتفال حيث انطلقت في سماء ثغر اليمن الباسم عدن الألعاب النارية وأشعة الليزر التي أضاءت سماء المدينة الساحلية معلنة عن التدشين الرسمي وبدء العد التنازلي لاحتضان بطولة كأس الخليج التي تعد أكبر تظاهرة رياضية تقام في اليمن وتحمل في مدلولاتها معاني سامية وتجسد قيم الإخاء والمحبة والسلام بين أبناء الجزيرة والخليج العربي ويرصد المراقب والزائر إلى اليمن السعيد مدى السرور والغبطة التي سادت الجماهير اليمنية والقيادات العليا إيذانا بالعبور الفعلي لاحتضان الحدث الخليجي الكروي على أرض اليمن السعيد خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث شارفت كافة المشاريع الإنشائية على الانتهاء من ملاعب وفنادق وبنية تحتية وإستراتيجية واضحة لضمان سلامة وأمن كافة زوار اليمن خلال التظاهرة الرياضية.
لقطات من القرعة
عرس خليجي في اليمن
أطلقت اليمن أمس شارة البدء في الإعلان عن جدية استضافتها لخليجي 20 لكرة القدم والمقرر أن يقام بين مدينتي عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر حتى الخامس من ديسمبر وسط احتفالية أشبه بليلة عرس خليجي شارك فيها رموز عربية وآسيوية،وقدمت اليمن عرضا فنيا رفيعا،وحرصت اللجنة المنظمة على استعراض الاستعدادات الخاصة بالاستضافة أمام الأشقاء، ويمكن القول إن الجميع هنا في اليمن يدرك التحدي الذي يقام على أرضهم لأول مرة، وأن تكون الاستضافة رسالة اطمئنان وترحيب.
كانت شارة البدء أمس في مراسم القرعة لحظات تاريخية،وأبدى الجميع سعادتهم بحالة الاستنفار قبل انطلاق البطولة بشهور قليلة، ويريد الجميع أن يقولوا إن خليجي 20 باليمن سيكون وجه السعد على الكرة الخليجية.
وحرص أحمد صالح العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم على استقبال الضيوف وسط فريق عمل يرافقه في كل التحركات، والابتسامة لا تفارقه في كل مكان، وكان في مقدمة المستقبلين للضيوف يتقدمهم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، ومحمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي والسويسري جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولي،وبعض رؤساء الاتحادات الأهلية في آسيا وإفريقيا وكوكبة من نجوم الخليج والدول العربية .
منظومة أمنية متكاملة للدورة
على صعيد الجانب الأمني أثناء فعاليات خليجي 20 كشف مسؤول أمني في عدن عن منظومة أمنية متكاملة لتأمين سير فعاليات البطولة، وأضاف أن المنظومة تضمنت تأهيل وتدريب المئات من العناصر الشابة على كيفية حماية الوفود والفرق المشاركة في البطولة ومهام الدفاع المدني في الإطفاء والإسعاف والإنقاذ والتدريب على مكافحة شغب الملاعب، ويتم تدريب العناصر الأمنية على التعامل مع أحدث وسائل الاتصالات والمراقبة للشوارع والطرقات الرئيسة وكيفية استخدام الحاسوب وتجهيز قواعد البيانات وتشغيل منظومة الاتصالات السلكية. وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية أنها قامت بتجنيد 500 شاب من خريجي الثانوية العامة وألحقتهم بالمركز التدريبي العام لإعدادهم لتولي مهام تأمين خليجي 20، وأن هذه الدفعة من المجندين هم من أبناء المحافظتين اللتين تستضيفان البطولة، وستكون أول دفعة متخصصة في مجال الحفاظ على أمن الملاعب وتأمين المنشآت الرياضية. وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن رئيس اللجنة التحضيرية العليا لبطولة خليجي 20 رشاد العليمي قد كشف في وقت سابق أنه "يجري تدريب 10 آلاف عنصر من قوات مكافحة الإرهاب والعناصر النسائية والأمن المركزي وقوة كبيرة من الحرس الجمهوري لتأمين البطولة وذلك وفق الخطة الأمنية المعتمدة من اللجنة التحضيرية العليا للبطولة.
المناعي شارك في اجتماع اللجنة الفنية
شارك حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بمؤسسة دوري نجوم قطر ممثلا عن الاتحاد القطري لكرة القدم في الاجتماع الفني لبطولة كأس خليجي 20 لكرة القدم باليمن أمس الأول بفندق جولدمور بعدن وذلك بحضور ممثلي الاتحادات الخليجية المشاركة في التحدي حيث تمت مناقشة كافة الأمور الفنية والتنظيمية لقرعة البطولة ونظامها وتم إجراء بروفة عملية واعتماد آلية التطبيق بعدها تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ورفع توصيات بشأنها لاجتماع رؤساء الاتحادات لاعتمادها.
تأجيل اجتماع اللجنة الإعلامية
إعلامية خليجي 20 لم يكتمل نصابها لتعقد اجتماعها الأول لبحث الترتيبات والتحضيرات الواجب اتخاذها لضمان النجاح الإعلامي للتظاهرة وتوفير التسهيلات والخدمات الضرورية للقبيلة الإعلامية المنتظر تواجدها بكثافة لتغطية الحدث الاستثنائي للجمهورية اليمنية حيث حالت ظروف الشهر الفضيل عن حضور العديد من القيادات الإعلامية الخليجية الاجتماع سواء ممثل الإعلام القطري الزميل علي الصلات إضافة للمندوب اليمني وينتظر أن يلتئم شمل اللجنة عقب إجازة العيد مباشرة لوضع اللمسات الأخيرة لخطة العمل وتنوير بقية اللجان الخليجية بقراراتها وأفكارها بشأن التغطية المثالية للحدث.
برنامج المجلس و تفاعل مباشر مع القرعة
قناة الدوري والكأس أوفدت فريق عمل إعلاميا مميزا لنقل وقائع قرعة خليجي 20 بمدينة عدن وبقيادة الزملاء مشعل الشمري وخالد الحدي والمنسق حمد المري والمهندس كمال الدين حمزة مشرف الستلايت والمايكرويف وقام الوفد فور وصوله لعدن بتغطية مباشرة لوقائع حفل القرعة من قلب الحدث فيما تولى الزميل خالد جاسم إدارة جلسة برنامجه المميز برفقة كوكبة " من ضيوف مجلس 2011 " في ثوبه الجديد.
أصداء وآراء حول قرعة خليجي 20..زفة عمانية يمنية وبصمة قطرية احتفالا بتسلم كأس الخليج
ابتهاجا بتسلم كأس خليجي 20 باليمن من الوفد العماني الحائز على لقب خليجي 19 بمسقط أقامت أسرة الاتحاد اليمني لكرة القدم احتفالية تراثية مصغرة في فندق جولد مور فور وصول الأشقاء العمانيين حاملين الكأس الفضية ذات الملامح المونديالية التي تحمل البصمة القطرية حيث تم تصميمها خصيصا لبطولة خليجي 17 ونالت إعجاب وثناء الجميع . وعقب انتهاء إجراء القرعة قمنا باستطلاع الآراء والتوقعات لدى معظم المنتخبات المشاركة في البطولة.
برونو ميتسو : العنابي جاهز لأقوى المواجهات وفق خطط جديدة
وعبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب العنابي والحائز على لقب خليجي 18 مع الأبيض الإماراتي "عن ارتياحه لقرعة خليجي 20 معتبرا أنها قرعة متوازنة"، مؤكدا أنه سيواجه منتخبات قوية وتعرف بعضها فنيا جيدا مشيرا إلى أنه يدرك جيدا مدى ما تمثله البطولة من قيمة وتراث رياضي خالد لدى كافة أبناء الخليج باعتبارها الجسر الذي بلغت منه الرياضة الخليجية إلى قمة النجاح مؤكدا أن منتخبه سيكون حاضرا بقوة في البطولة عبر كوكبة لاعبيه المعروفين معتبرا البطولة أيضا تأتي ضمن مرحلة مهمة للتحضير لبطولة كأس أمم آسيا 2011 واستطرد قائلا إن العنابي يمضي وفق خطط جيدة لبلوغ قمة الجهوزية الفينة للاستحقاق الخليجي وذلك من خلال بطولة دوري نجوم قطر واللقاءات التجريبية المقبلة المنتظر إقامتها للتأهب لبطولة خليجي 20 باليمن .
عبدالرحمن محمود: جميع المنتخبات متقاربة المستوى وسنركز منذ البداية
أكد عبدالرحمن محمود مدير العنابي عقب مراسم قرعة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن خلال نوفمبر القادم أن المجموعتين جاءتا "متوازنتين".
وأضاف محمود : في تقديري الشخصي أن كافة المنتخبات المشاركة تعتبر متساوية ومتقاربة المستوى والفوارق بسيطة. حظوظ القطري العنابي مثل حظوظ باقي منتخبات مجموعتنا".
وأضاف قائلا: بالتأكيد علينا مضاعفة الجهود والتركيز منذ البداية على حصد النقاط والسير بقوة خطوة خطوة من مباراة إلى أخرى باعتبار أن بطولات الخليج لها خصوصية والكل يعرف الآخر جيدا .. واستطرد محمود قائلا نحمد الله أن العنابي خاض العديد من المباريات التجريبية القوية مع منتخبات عريقة أوروبية وغيرها بهدف بلوغ مرحلة متقدمة من الإعداد الفني .. علما بأن العنابي يمضي وفق خطط مدروسة ونهج إعدادي واضح حتى يكون قادرا على كسب التحديات المقبلة وهي عديدة، فقط نأمل ونسأل الله التوفيق للاعبين وأسرتي الجهازين الفني والإداري في تجهيز نجومنا للاستحقاق الخليجي الأكبر مع دعواتنا وتمنياتنا للإخوة باليمن الشقيق بالنجاح في استضافة الحدث بصورة مشرفة وكسب الرهان .
حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي: أسود الرافدين مرشح للقب رغم الظروف الصعبة
من جهته أكد العراقي حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عن رضاه التام بقرعة خليجي 20 مشيرا إلى أن المجموعتين متساويتين في القوى والحظوظ، معتبرا منتخب بلاده بطل آسيا دوما مرشحا للقب رغم الظروف الصعبة وعدم الاستقرار الإداري والمعنوي الذي يعيشه منتخب بلاده إلا أنهم مصممون على ضمان تواجد الكرة العراقية في الاستحقاقات الدولية لتأكيد مكانة العراق الكروية ودورها البناء والحيوي في تلاحم وتكاتف أبناء بلاد الرافدين مؤكدا بأن الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة لم تعد ترفا بل هي جسر للتواصل وتعميق أواصر المحبة والتلاقي بين الشعوب وأضاف حسين سعيد أحد نجوم الكرة الخليجية الكبار بأنه يأمل التوفيق والسداد لأسود الرافدين وجلهم من المحترفين الكبار في الدوريات الخليجية والعربية وقادرين على تشريف الكرة العراقية وإثبات الذات في الملتقى الرياضي الخليجي .
هاني الضابط: مهمة العماني صعبة وليست مستحيلة
وقال العماني هاني الضابط أحد أساطير كرة القدم العمانية والمشارك ضمن قرعة خليجي 20 ممثلا للنجوم العمانيين في الاحتفالية إن مهمة الأحمر العماني ستكون صعبة ولكن ليست مستحيلة للدفاع عن لقب خليجي 19 معتبرا أن القرعة أوقعت منتخبه ضمن مجموعة حديدية رغم إيمانه العميق بأن المجموعتين قويتين، مجددا قوله بالتأكيد " لن تكون مهمتنا سهلة في الدفاع عن اللقب لأن القرعة لم ترحمنا وكذلك البقية ولكن هذا حال كرة القدم .. وأضاف قائلا "لا يمكن الاستهانة بأي منتخب مشارك في البطولة حتى المشاركين بالأولمبي رغم القناعة بأن البطولة يجب أن تحترم ويشارك الكل بالمنتخب الأول إلا أن الشباب دوما لديهم الطموح والدوافع لبذل جهد مضاعف لإثبات الذات مشيرا إلى أن كافة المنتخبات الخليجية بجانب اليمن والعراق أيضا تشهدان طفرة فنية وكشف في حديثه أن منتخب عمان يعيش حاليا مرحلة تجديد عقب التعثر في تصفيات المونديال والجميع يشعر حاليا بالمسؤولية وضرورة بذل جهد كبير للمحافظة على اللقب وإسعاد جماهيرنا الوفية لتكرار الإنجاز السابق ولا شك أن لاعبي عمان وجلهم من المحترفين في الدوريات الخليجية وسواها أصبحوا أكثر خبرة ونضجا كرويا لتشريف كرتنا العمانية بعون الله وتوفيقه .
فهد المصيبيح: الأخضر السعودي جاهز وسيكون على الموعد
النجم السعودي فهد المصيبيح مدير المنتخب الأخضر السعودي الشاب أعرب عن رضاه التام بالقرعة معتبرا أنها جيدة وقال المصيبيح الذي يشارك منتخب بلاده بتوليفة شابة إن "القرعة جيدة بالنسبة إلى السعودية وإذا نظرنا إلى المجموعة الأخرى سنجدها متوازنة أيضا مشيرا إلى أن الأخضر السعودي سيكون جاهزا وعلى الموعد لاستعادة أمجاده مع بطولات كأس الخليج وهي فرصة بالتأكيد لهؤلاء الشباب لإثبات الذات وكسب التحدي مشيرا إلى أن الأخضر السعودي جاء بالمنتخب الرديف ليس بمنظور الاستهانة بالتظاهرة الرياضية الخليجية ولكنها وجهة نظر فنية بحتة وجدت الرضا والقبول من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولذا تم اعتمادها وتابع المصيبيح بالتأكيد نحن نقدر كافة المنتخبات الخليجية وسوف نسعى لتقديم أفضل العروض لتأكيد علو كعب اللاعب السعودي مع احترامنا وتقديرنا للجميع وبعون الله نتمنى التوفيق للاعبي الأخضر في البطولة وكذلك التوفيق لكافة المنتخبات الخليجية المشاركة في الاستحقاق الخليجي .
راشد الزعابي: القرعة متوازنة والحظوظ متساوية
الإماراتي راشد الزعابي عضو مجلس الإدارة أكد عدالة القرعة وخاصة مجموعة الأبيض الإماراتي إلا أنه استدرك قائلا بلا شك بطولات الخليج لها خصوصية ونكهة خاصة يعرفها أبناء المنطقة ولذا ليس هناك معايير وثوابت فنية عموما القرعة جاءت متوازنة للمجموعتين والحظوظ دوما تظل متساوية حيث تعرف المنتخبات بعضها جيدا من واقع أننا ضمن منطقة واحدة والجميع يرصد بعضه فنيا ويقيم مستواه بصورة واقعية مشيرا في ذات الوقت إلى "غموض المنتخب اليمني المستضيف والذي لن يكون رقما سهلا" في معادلة خليجي 20 باعتباره صاحب الأرض والجمهور وأبدى الزعابي "تفاؤلا بقدرة المنتخب الأبيض على إثبات الذات مؤكدا أن لاعبي الإمارات أصبحوا يدركون جيدا مدى ما حققوه من تطور وأنهم يمثلون الأمة وضرورة السير إلى الأمام لتشريف بلادهم في الاستحقاق الخليجي الأهم .








توقيع : امبراطور قيا


ask mi
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز مسلط ; 24 Aug 2010 الساعة 04:38 AM

رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 04:23 AM [ 2 ]


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26326
الإقامة : saudi arabia
الهواية : *************
مواضيع : 166
الردود : 3637
مجموع المشاركات : 3,803
معدل التقييم : 26ابن الأمير is on a distinguished road

ابن الأمير غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 10
العضو المميز

وسام لمن الكأس؟

المشرف المميز

التميز الرياضي

فعالية التراث الثقافية

مشارك في مسابقة القرآن الكريم

فعاليات أم السعف

العضو المميز

الحضور المميز

اكتشف الصورة


رد: قرعة واحكام خليجي 20


لا هنت اخوي امبرااطور قيا

على هالنقل المميز


توقيع : ابن الأمير



أنفسنا لها حق علينا عظيم ،
وعلينا واجب الإحسان إليها

بالتطوير الذاتي ،
وتنمية القدرات ،
وتحسين أدائها ،
ورعايتها نفسيا وصحيا ،


والأهم : عمليا وعقليا ، ومحاسبتها ، ومراقبة خطواتها

د.سلمان العودة
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 04:50 AM [ 3 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26401
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضه
مواضيع : 91
الردود : 1597
مجموع المشاركات : 1,688
معدل التقييم : 27امبراطور قيا is on a distinguished road

امبراطور قيا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

فعالية التراث الثقافية

العضو المميز

وسام صورة ومثل

الحضور المميز


رد: قرعة واحكام خليجي 20


اشكر ك اخي ابن الا مير على
مرورك العطر
وشكرااا


التعديل الأخير تم بواسطة امبراطور قيا ; 24 Aug 2010 الساعة 06:36 AM سبب آخر: غلط في الرد
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 05:01 PM [ 4 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1511
الردود : 82119
مجموع المشاركات : 83,630
معدل التقييم : 4458السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان متصل الآن


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: قرعة واحكام خليجي 20


بالتوفيق إن شاء الله للأخضر
والله إن ودي أحضر لو مباراة وحدة
وإن شاء الله أقدر وتسمح ظروفي


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 10:27 PM [ 5 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26401
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضه
مواضيع : 91
الردود : 1597
مجموع المشاركات : 1,688
معدل التقييم : 27امبراطور قيا is on a distinguished road

امبراطور قيا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

فعالية التراث الثقافية

العضو المميز

وسام صورة ومثل

الحضور المميز


رد: قرعة واحكام خليجي 20


شكرايا السلطان
على مرورك
وشكرا


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 10:36 PM [ 6 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Oct 2005
رقم العضوية : 612
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كمان معرفش
مواضيع : 159
الردود : 6976
مجموع المشاركات : 7,135
معدل التقييم : 179الغريق الشدادي has a spectacular aura aboutالغريق الشدادي has a spectacular aura about

الغريق الشدادي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 16
مسابقة الشدادين الكبرى

المشاركة في احتفال المنتدى

وسام أفضل تقديم للسفرة

فعالية أجمل شعار

المشرف المميز

فعالية تذكر واتربح

الاحتفال بالعام السابع

وسام صورة ومثل

فعالية عيدية الشدادين

مشارك في مسابقة القرآن الكريم


رد: قرعة واحكام خليجي 20


بالتوفيق للأخضر وإنشاء الله يجون بالكأس

ماأدري الحظ بيحالف اليمن على أرضهم وبين جماهيرهم

شكريات أمبراطور قيا على الجهود الطيبه


توقيع : الغريق الشدادي



لن آنساك أيها العام الجميل
ستظل في مخيلتي إلى أن تأتيني منيتي
أنت أجمل أعوام عمري رغم كل المشاكل اللتي جلبتها لي
لكنك قدمت لي حلم عمري

1432
ستبقى في الذاكرة

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 11:05 PM [ 7 ]
عضو مبدع


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 28442
الإقامة : saudi arabia
الهواية : كرة القدم
مواضيع : 17
الردود : 367
مجموع المشاركات : 384
معدل التقييم : 25النصراوي is on a distinguished road

النصراوي غير متصل


رد: قرعة واحكام خليجي 20


شكرا يا الغريق على مرورك
نورت الموضوع


توقيع : النصراوي
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 11:09 PM [ 8 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26401
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضه
مواضيع : 91
الردود : 1597
مجموع المشاركات : 1,688
معدل التقييم : 27امبراطور قيا is on a distinguished road

امبراطور قيا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

فعالية التراث الثقافية

العضو المميز

وسام صورة ومثل

الحضور المميز


رد: قرعة واحكام خليجي 20


شكر يا الغريق على
مرورك العطر
وماقصرت


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 24 Aug 2010, 11:15 PM [ 9 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jul 2010
رقم العضوية : 29228
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 278
الردود : 7302
مجموع المشاركات : 7,580
معدل التقييم : 521غـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of lightغـــــــــــلا is a glorious beacon of light

غـــــــــــلا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 15
وسام المؤسس لأجمل المشاركات

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المصمم المميز

المشاركة في احتفال المنتدى

فعالية اليوم الوطني

وسام فعالية الألوان

وسام المسابقات والفعاليات

القسم المميز

المشرفة المميزة

العضو المميز


رد: قرعة واحكام خليجي 20


بالتوفيق للأخضر
وان شاء الله الكأس من نصيبهم

يعطيك العافيه
دمت بخير


توقيع : غـــــــــــلا
اللهم اني اسئلك حسن الخاتمه ♡
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 25 Aug 2010, 01:52 AM [ 10 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2010
رقم العضوية : 26401
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضه
مواضيع : 91
الردود : 1597
مجموع المشاركات : 1,688
معدل التقييم : 27امبراطور قيا is on a distinguished road

امبراطور قيا غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 6
وسام لمن الكأس؟

فعالية تذكر واتربح

فعالية التراث الثقافية

العضو المميز

وسام صورة ومثل

الحضور المميز


رد: قرعة واحكام خليجي 20


اشكرك اختي غلا
على مرووورك العطر

والله يوفق منتخبنا


الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرعة (خليجي 20) تضع السعودية فى مواجهة الكويت واليمن وقطر ابن الأمير عالم الرياضة 5 24 Aug 2010 06:25 AM
شاب خليجي يتحدى شركة قوقل رعد الجبوب قسم برامج الماسنجر وملحقاته 8 28 Feb 2009 04:48 PM
عمان اول لقب خليجي مبروك فيصل الشدادي عالم الرياضة 6 18 Jan 2009 11:54 PM
الوفد اليمني يهدد في خليجي 20 فيصل الشدادي عالم الرياضة 2 04 Jan 2009 02:46 PM
بثيث-حلى خليجي بسمة غذاء جسد 15 23 Jan 2007 02:22 AM
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
08:22 PM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official