..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات عيون الجاذبية    <->    قلب سمعنا ذوقك بقصيدة شعرية صوتية    <->    وردة سَجلْ دُخوُلكْ / خُروُجكْ بِـ بيَتْ شِعر ♫ ( النُسخّة الثَالِثّة ) !    <->    مزاجك اليوم [ 11 ]    <->    ابتسامة [صباحيات]..[مسائيات]    <->    وردة سجل دخولك بتحية الاسلام    <->    موضوع هام الطريق إلى استخدام آمن لوسائل التدفئة في الشتاء    <->    8lmii أختكم أمل ضيفتكم    <->    قلب نابض بعد منتصف الليل    <->    ما هي علامات طفل التوحد؟    <->   
مختارات   أكَلوا خَيرِي وعصوا أمري ‏   
مواضيع ننصح بقراءتها استراحة للبيع شمال مسجد العيد   <->   عتب الى اعضاء وادراة منتدى شبكة الشدادين الرسمية بقلمي
العودة   شبكة الشدادين الرسمية > المنتديات الشعبية > بحور القوافي
  [ 1 ]
قديم 14 Jun 2006, 04:39 PM

تركي الحارثي غير متصل

تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
الإقامة :
الهواية :
المشاركات : 193
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
رف العفاريت



رف العفاريت

واقلبـــــي اللي علته في سـويداه= واليا ذكر يوم العذاب يتعذب
يخاف من شيلة كتـــابه بيسراه= ويبعد عن الجنه وغيره يقرب
يوم العرب كل تناجيه يمناه= في حزة فيها النفوس اتادب
في حزة مال الرجل كود مسعاه= باعماله يحاسب وعنها تغرب
يفوز من طاف ورضا الرب مسعاه= وأعلن جهاده يوم كل تجذب
كل عرف مسعاه وأعلاه وأدناه= وقلبي على رف العفاريت رتب
أشغلته همومه ومفهـــــوم دنياه=توه شباب ونزوته ما تهرب
مفتون بالدنيا ما هي فتنة الجاه= فتنة نواعيس العيون المهدب
من شافها كوكب وهي دوم مجـــراه= ثلج سكن في داخله ليل مرعب
وفتنة قوام لو مسكته حــــــــــــلالاه= صب العرق من داخله ويتكهرب
وخصر تمايلبي وصـــــــــوت بالاه= جمره وتكويني أزيد وأجرب
ونهدين مثل النون دكــــــتور ودواه= يشفي عليل القلب لا هو تطبب
وان قال عذال الهــــوى كذب هقواه= قلت: المثل قال الطبيب المجرب
وان شفت منـــــــهم من تمنى بحلياه= قلت احمد النعمه وخلك مهذب
وقلت العمل مكتـــوب والرب يرعاه= والتوبه إن جاها ضيوف ترحب
والقلب لا كان المـــرض في سويداه= يستيسره خوفه وكلمة تعذب
والموت ما يبغــــــــــاه كاره لطرياه = يخاف من نار شديده تلهب
وختامها قلبــــــــــي بكى كل ما جاه = وشعري حكى عنه ولا هو مكذب


شاعر مغمور

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله الشدادي ; 16 Jun 2006 الساعة 04:40 AM

رد مع اقتباس
قديم 16 Jun 2006, 04:41 AM [ 2 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Mar 2005
رقم العضوية : 106
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 477
الردود : 33116
مجموع المشاركات : 33,593
معدل التقييم : 25عبدالله الشدادي is on a distinguished road

عبدالله الشدادي غير متصل




صح لسانك قصيده جزله من شاعر جزل

لاهنت وفي انتظار جديدك


توقيع : عبدالله الشدادي

كان هنا
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Jun 2006, 08:51 AM [ 3 ]
عضو متميز


تاريخ التسجيل : Feb 2005
رقم العضوية : 10
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 209
الردود : 5323
مجموع المشاركات : 5,532
معدل التقييم : 25الشدادي is on a distinguished road

الشدادي غير متصل




مشكور ولا هنت يالغالي وصح لسانك

مودتي


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Jun 2006, 04:24 PM [ 4 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




شكرا للجميع

تحياتي شاعر مغمور

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 16 Jun 2006, 05:35 PM [ 5 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1512
الردود : 82142
مجموع المشاركات : 83,654
معدل التقييم : 4458السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ




بيض الله وجهك يالبناخي وصح لسانك يالذيب

هيضت هيضت لا هنت


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 18 Jun 2006, 12:38 PM [ 6 ]


تاريخ التسجيل : Aug 2005
رقم العضوية : 359
مواضيع : 46
الردود : 1438
مجموع المشاركات : 1,484
معدل التقييم : 25عبدالعزيز عايض is on a distinguished road

عبدالعزيز عايض غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
عضو مخلص




صح لسانك ولاهنت ياشاعرنا المغمور

على القصيده الراااااااااااااااااااائعه

توقيع : عبدالعزيز عايض

................................................
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالعزيز عايض ; 18 Jun 2006 الساعة 12:39 PM سبب آخر: القصيده
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 22 Jun 2006, 06:41 PM [ 7 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




تحاتي للسلطان ولابو عزه

وصحت ابدانكم

شاعر مغمور

الأعلى رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2006, 05:05 AM [ 8 ]


تاريخ التسجيل : Jun 2006
رقم العضوية : 1516
مواضيع : 19
الردود : 174
مجموع المشاركات : 193
معدل التقييم : 25تركي الحارثي is on a distinguished road

تركي الحارثي غير متصل




لكي تقرأ مرة اخرى

تحياتي

توقيع : تركي الحارثي
يا غالب الناصري سلّم على المصحفي=وإن قال هذا حرام.... فقول هذا حرام
ما دام من سنتي عاكف على مصحفي=بأبقى على قبلة البيت العتيق الحرام
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

Loading
01:26 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com

RSS For Network AlShdadeen official