..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


آخر 10 مشاركات موضوع جديد طريقة حفظ مقطع من اليتيوب بدون برنامج ع جهازك    <->    قلب قوافل خفوقي    <->    Gssah مسلم لم يسجد لله عشرين سنة    <->    موضوع جديد كلام قليل لكن محتواه جميل    <->    موضوع جديد صنبور ماء نقي    <->    موضوع جديد كريب السنكرز    <->    موضوع جديد المعجنات بالجبنة    <->    ابتسامة مزاجك اليوم [13]    <->    ما يجب مراعاته في نسب بنيوس    <->    موضوع جديد يوتيوب يزيل دقة 720p من تصنيفات عرض الفيديوهات    <->   
مختارات   أَحْسِنْ إلى النَّاسِ تَسْتَعبِدْ قلوبَهُم فلطالما استعبد الإنسانَ الإحسانُ ‏   
مواضيع ننصح بقراءتها طريقة حفظ مقطع من اليتيوب بدون برنامج ع جهازك   <->   ما يجب مراعاته في نسب بنيوس   <->   عيدك سعيد
 
أدوات الموضوع
إضافة رد
  [ 1 ]
قديم 11 Apr 2020, 11:41 PM
شاعر

فهد بن رزيق غير متصل

مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

شاعر المنتدى


تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر وكرة القدم
المشاركات : 1,389
معدل التقييم : 25
الملف الشخصي للكاتب
إضافة تقييم
الرد على الموضوع
ارسال الموضوع لصديق
طباعه الموضوع
تبليغ عن الموضوع
الشارة



مساكم الله بالخير

قصيدة اتمنى ان تحوز على رضاء كل من شرفنى بقراتها



ما أقول أنا راعي الحكم والتجارب=ولا أقول فيها ما مضى لى تجاريب
لكن بأسدد في كلامى واقارب=وان ثقلت الوزنة فطيباً على طيب
مرت بى الغربة ربوع ومضارب=عويت من جوعي بها عوية الذيب
اخذت لى فيها استراحة محارب=لاجل ارمى الشارة بروس المراقيب
لقيت قدر أهل اللحى والشوارب=عند اكثر العالم ضيوف ومعازيب
بالمال ثم بالمال واهل المآرب=للمال وللراعية راحوا مناديب
لو كان فوق وجيههم والغوارب=ياطا برجله زندوه التراحيب
والطيّب المعسور يا سد مارب=طيبه ومعروفه يرونه عذاريب
ولقيت أشد الظلم ظلم الأقارب=صبرك عليه الموت ومجابهه عيب
طعمه يكدر صافيات المشارب=وحمله يقص ظهور حرش العراقيب
راعى المثل قال الاقارب عقارب=واقول انا مخطى ولو انه مصيب
هذى فقط موجز لبعض التجارب=واللى بقى لا من عوى الذيب للذيب


__________________


توقيع : فهد بن رزيق

رد مع اقتباس
قديم 11 Apr 2020, 11:58 PM [ 2 ]
مراقب عام


تاريخ التسجيل : Nov 2007
رقم العضوية : 4435
الإقامة : saudi arabia
الهواية : المقناص + الرياضة + الكمبيوتر
مواضيع : 567
الردود : 17488
مجموع المشاركات : 18,055
معدل التقييم : 923خيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to beholdخيال الشدادين is a splendid one to behold

خيال الشدادين غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 9
المشاركة في الاحتفالية السنوية

المشاركة في احتفالية العام التاسع

المراقب المتميز

الإداري المميز

عضو مخلص

الاحتفال بالعام السابع

العضو المميز

المشرف المميز

الحضور المميز


رد: الشاره


شاعرنا الموقر أبو رزيق
اجزلت وابدعت وحيرت وتميزت
لاهنت


توقيع : خيال الشدادين
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 01:37 AM [ 3 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 1794
الردود : 88169
مجموع المشاركات : 89,963
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 8
فعالية ضوء عدسة

فعالية طلباتك أوامر

شكر وتقدير

فعالية مجموعات المنتدى

يوميات الأعضاء

التميز في دورة الفوتوشوب

شكر وتقدير

أجمل خط 1434 هـ


رد: الشارة


الله الله
يا شاعرنا العزيز أبو رزيق
شعر حكمة وتجارب وعقل ومنطق


لا هنت وبيض الله وجهك وعساك على القوة
ونطمع منك بالمزيد والحضور الأكثر وفقك الله


توقيع : السلطان




الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 02:17 AM [ 4 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Sep 2009
رقم العضوية : 21990
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 23
الردود : 330
مجموع المشاركات : 353
معدل التقييم : 83عذب المعاني will become famous soon enough

عذب المعاني غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
المشاركة في الاحتفالية السنوية


رد: الشارة


صباح النور والسرور يا أبو رزيق
ولا هنت وما قصرت وبيض الله وجهك


توقيع : عذب المعاني
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 07:37 AM [ 5 ]
مشرفة المنتديات التقنية


تاريخ التسجيل : Sep 2013
رقم العضوية : 66524
الإقامة : saudi arabia
الهواية : التصميم
مواضيع : 436
الردود : 4477
مجموع المشاركات : 4,913
معدل التقييم : 776عشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to beholdعشقك خفوقي is a splendid one to behold

عشقك خفوقي غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
فعالية مجموعات المنتدى

العضو المميز

الحضور المميز

نجمة الأسبوع


رد: الشارة


ابورزيق صح بوحك وجزالة الابيات وروائع مادونتهه

قواك الله يخوي

طيب العطاياا منكك السطان والعافيهه


توقيع : عشقك خفوقي
اشوفك بين دعوات الرضاواستشعرك باأمين
..
..
.لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
لازل ( قلبي ) ينبض لغداًاجمل
الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 11:16 AM [ 6 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر وكرة القدم
مواضيع : 47
الردود : 1342
مجموع المشاركات : 1,389
معدل التقييم : 25فهد بن رزيق is on a distinguished road

فهد بن رزيق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

شاعر المنتدى


رد: الشارة


الله يبيض وجهك ياخيال الشدادين والابداع في مرورك وكلامك الطيب ياطيب لاهنت يالامير
تقبل تحياتي✋✋✋


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 11:21 AM [ 7 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر وكرة القدم
مواضيع : 47
الردود : 1342
مجموع المشاركات : 1,389
معدل التقييم : 25فهد بن رزيق is on a distinguished road

فهد بن رزيق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

شاعر المنتدى


رد: الشارة


يامرحباء يابوعبدالله اشادتك عز وفخر
ووجهك ابيض. والله يجمل حالك على تنسيق القصيده يبغالى شوى لين ترجعلى ذاكرة التنسيق هههههههه تحملنى
ويعلم الله انى مقصر قصور كبير ولكن السبب الاول ضعف الشبكه عندنا ولكن ابشر اببذل قصارى جهدى والله يجعلنى ماعدمك يالامير
وتقبل تحياتي✋✋✋✋


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 11:23 AM [ 8 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر وكرة القدم
مواضيع : 47
الردود : 1342
مجموع المشاركات : 1,389
معدل التقييم : 25فهد بن رزيق is on a distinguished road

فهد بن رزيق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

شاعر المنتدى


رد: الشارة


صباح الخير ياعذب المعانى ووجهك ابيض وانا اخوك عسانى ماعدمك
تقبل تخياتي✋✋✋✋


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 11:25 AM [ 9 ]
شاعر

تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية : 20294
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الشعر وكرة القدم
مواضيع : 47
الردود : 1342
مجموع المشاركات : 1,389
معدل التقييم : 25فهد بن رزيق is on a distinguished road

فهد بن رزيق غير متصل


مـجـمـوع الأوسـمـة : 4
المشاركة في احتفالية العام التاسع

الشاعر المميز

الاحتفال بالعام السابع

شاعر المنتدى


رد: الشارة


صح بدنك اختى عشقك خفوقى والله يعطيك العافيه ولايهينك على المرور الطيب
تقبلى تخياتي✋✋


الأعلى رد مع اقتباس
قديم 12 Apr 2020, 11:53 AM [ 10 ]
شاعر


تاريخ التسجيل : Apr 2020
رقم العضوية : 77776
الإقامة : saudi arabia
مواضيع : 5
الردود : 89
مجموع المشاركات : 94
معدل التقييم : 25حمود النفيعي is on a distinguished road

حمود النفيعي غير متصل


رد: الشارة


فهد بن رزيق
صح لسانك ولاهنت ماهي غريبه
الجزاله من منك انت من بيت شعر
دمت والى الامام


توقيع : حمود النفيعي
الأعلى رد مع اقتباس
إضافة رد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

04:47 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com