..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


أهلا وسهلا بك إلى شبكة الشدادين.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مناسباتنا السنوية
الألف عني قليلة (تهنئة عشرة أعوام)   <->   السلطان (شكر وتقدير)   <->   تهنئة مرور 10 أعوام . من الشاعر / سائر الصلاخي   <->   تهنئة محب   <->   عشرة أعوام وقابله ألف قدّام   <->   عام عاشر .. حب .. واستمرار .. وأقلام نيَرة وأرواح طاهرة   <->   تميزوا فاستحقوا الشكر ..   <->   تهانينا لمنتدانا ولكل أعضائه الكرام   <->   شموع السعادة متوهجه منذ عقد وَلازالت   <->   حفلنا العاشر
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
خاص باحتفالات المنتدى ومناسباته السعيدة
266 6,228
المنتديات الإسلامية
هل صح المسح على الوجه بعد الدعاء؟   <->   أفضل الأعمال في ليلة القدر   <->   اغتنام العشر الأواخر من رمضان   <->   وقفات مع رمضان   <->   طاعة شعبان عون رمضان   <->   معٍ الُِلُِه نسعٍى أشُتياقٌاً وُ طُوُعٍا !   <->   سورة الكهف بصوت رائع وجميل   <->   بدعة التشاؤم بشهر صفر وبالعدوى وغيرها   <->   من روائع الأقوال   <->   زمنُ جٍميَلُ كْان فَيَه سمۆنا
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
المنتدى الاسلامي (يشاهده 402 زائر)
الكتاب والسنة على مذهب أهل السنة والجماعة وأخبار المسلمين وقضاياهم
5,934 77,325
يختص بسيرة نبينا الكريم وصفاته وأخلاقه ونصرته
724 14,021
خاص بالمحاضرات والدروس والندوات الصوتية والمرئية
1,864 22,668
الخيمة الرمضانية (يشاهده 500 زائر)
1,090 19,349
المنتديات الخاصة
وفاة اللواء سلطان بن عايض بن حسين   <->   زواج فهد بن عيد بن مقحص (الحفل الخطابي والشيلات)   <->   زواج فهد بن عيد بن مقحص (استقبال الضيوف)   <->   ترقية مشهور بن هندي بن شرار   <->   حفل زواج سعد بن سعيد بن عيّاد   <->   حفل زواج مشعل بن عويض بن عبدالله   <->   حفل زواج زياد بن نفال بن نوار   <->   حفل زواج خالد بن حماد بن زايد   <->   حفل زواج راكان بن علي بن مهرس   <->   حفل زواج سعد بن سعيد بن عياد
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
قناة الشدادين الرسمية (يشاهده 13 زائر)
خاص بشيلات قناة الشدادين الرسمية على اليوتيوب
22 Jan 2022 11:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
463 5,160
أخبار الشدادين (يشاهده 153 زائر)
أخبار متفرقة يومية ... مناسبات .... تهاني ..... تواصل من هنا وهناك
1,334 25,651
عرّف بنفسك لو سمحت (يشاهده 14 زائر)
هنا يمكننا معرفة بعضنا البعض ... هنا التواصل بإذن الله
255 4,513
شخصيات وأعلام (يشاهده 11 زائر)
صفحات شخصية خاصة بأعلام الشدادين يمنع الرد على مواضيعها
41 968
قصص فرسان الشدادين وغزواتهم وأبطالهم
168 3,353
ما قيل في مدح الشدادين من قصائد وكذلك قصائد شعراءهم الذين رحلوا من الدنيا رحمهم الله
386 5,445
خاص بالوثائق والحجج التاريخية لقبيلة الشدادين
10 162
متحف الشدادين (يشاهده 8 زائر)
نوادر المواضيع ومميز المشاركات الخاصة
13 691
المنتديات الشعبية
عٍلُِى الُِموُعٍد   <->   لِيت الزْمان يعُود   <->   صهيل الأصايل   <->   فُوُقٌ قٌمة   <->   قبلة الطيبين   <->   محطات الحياة   <->   سلُِموا لُِي عَلى الُِلي غبَت عٍنه   <->   انتهى الصمت   <->   سر مدينة عبار الضائعة في صحراء الربع الخالي   <->   معالم الربع الخالي
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
القبائل العربية (يشاهده 44 زائر)
كل ما يخص علم الأنساب وتاريخ القبائل ومناسباتها في الجزيرة العربية والوطن العربي
271 3,164
قبائل بني الحارث (يشاهده 75 زائر)
منتدى عام وشامل لجميع قبائل بني الحارث
524 7,243
أعلام ورجال (يشاهده 39 زائر)
قصص الأبطال والمشهورين .... وسير الأولين
440 5,492
بحور القوافي (يشاهده 519 زائر)
الشعر الشعبي القديم والحديث
19 May 2024 06:55 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
13,388 199,397
سوالف الأولين وعلومهم ومآثرهم والقصص التاريخية القديمة
642 7,605
أخبار المقناص والصيد والصقور ... علوم الطرايد ... حياة البراري
06 Apr 2024 06:03 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
721 10,147
تراثنا الشعبي وآثارنا القديمة ...وكذلك جميع ما يخص السياحة من صور ومعلومات.
1,207 17,638
المنتديات العامة
دائما هناك لحظة فارقة في حياة كل انسان   <->   الأقدار سيدة الأوجاع   <->   كن لونا وحرفا   <->   انتظار اللحظة المناسبة   <->   الشّفاءُ من الحياة   <->   اسباب بحة الصوت   <->   رحب بالصعوبات إن جاءتك   <->   فورمات لسطح قلبي   <->   تهنئة شبكة الشدادين بعيد الفطر السعيد لعام 1445   <->   تهنئة شبكة الشدادين بحلول شهر رمضان المبارك لعام 1445 هـ
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
القسم العام (يشاهده 280 زائر)
هنا تنعدم المساحات ... و تتنوّع الحروف ... مواضيع عامّة ... تبحث عن مساحة للكلام
9,227 149,286
حوار ... قضية ... وجهات نظر .. الرأي والرأي الآخر
1,861 34,899
الترحيب والتهاني (يشاهده 81 زائر)
يا هلا والله بضيوفنا الكرام ... وتهنئة منا بكل مناسبة طيبة
2,756 50,983
الضيوف واللقاءات (يشاهده 12 زائر)
قسم خاص فقط بإجراء المقابلات مع شخصيات المنتدى
57 4,582
سوق الأسهم السعودية ومعاملات المصارف والإقتصاد والوظائف
1,807 19,259
إكسير النقاء (يشاهده 80 زائر)
للصحـة ... الطب ...الأدوية الطبيعية ... الرقية الشرعية
2,347 27,758
المنتديات التعليمية
الذكاء احيانا قد يحطم مابداخلنا من مشاعر   <->   لا تبالغ في التفكير   <->   آثار الغضب على الجسم   <->   استخدامــات الفواصــل الملكية Possession   <->   كيفية وصف شخص بالإنجليزي   <->   السلوكيات النمطية لذوي اضطراب طيف التوحد … الأسباب والعلاج   <->   إنجليزية كلمات إنجليزية مميزة   <->   الحيوانات باللغة الإنجليزية   <->   دور الذكاء الاصطناعي في التعليم   <->   المواطنة الرقمية وخصوصية المتعلمين
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
منتديات رياض الأطفال (يشاهده 18 زائر)
خاص بدروس ومناهج رياض الأطفال
23 Feb 2023 08:14 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
67 918
المنتدى التعليمي العام (يشاهده 55 زائر)
منتدى تعليمي شامل لا يختص بالمراحل التعليمية
727 8,614
خاص بدروس ومناهج المرحلة الابتدائية
988 13,210
خاص بدروس ومناهج المرحلة المتوسطة
1,316 28,197
خاص بدروس ومناهج المرحلة الثانوية
1,052 15,292
منتديات محو الأمية (يشاهده 2 زائر)
خاص بكل ما يتعلق بمحو الأمية وتعليم الكبار
131 616
منتديات التربية الخاصة (يشاهده 30 زائر)
خاص بذوي الاحتياجات الخاصة ومناهجهم وطرق تعليمهم
481 3,708
خاصة بالمبدعين والموهوبين
108 1,345
كل ما يتعلق بعلم النفس وتطوير الذات ومهارات التفكير والتدعيم الذاتي
572 7,609
للتعرف على اللغة الانجليزية وكل ما يتعلق بها من دروس تعليمية وأدوات وبرامج الترجمة
424 5,219
المنتديات الأدبية
من يستطيع تعليم الجمل القراءة سأعفو عنه   <->   الصرة الخضراء وذكاء قاضي   <->   المرأة الفقيرة والرجل المريض   <->   رُفعت الجلسة   <->   قاموس البادية   <->   الُِمعٍلُِقٌات الُِسبَعٍ   <->   قصة القاضي ابن هبيرة   <->   المثل القائل الموضوع فيه إنّ   <->   زوجة مزارع تراقب زوجها وأطفالها لدفع ثور للحظيرة   <->   الغريق يتعلق بقشه
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
مرافئ البوح (يشاهده 156 زائر)
خاص فقط بإبداعات الأعضاء الأدبية
23 May 2024 01:25 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,414 118,202
منتدى القصص والحكايات (يشاهده 76 زائر)
قصص وحكايات من حياتنا اليومية ... نتعظ ونعتبر بها
1,867 21,552
كتاب , كتب ,مكتبة , كتاب الكتروني pdf , كتب الكترونية مجانية للتحميل
11 Apr 2024 03:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
205 9,666
عاصمة تحكمها النساء
زهرة بالزبادي واللحمة   <->   سلطة الطماطم المشوية   <->   الطماطم المشوي   <->   وينك يا اللي ماضى من سنينك؟   <->   في الركن الهادي البعيد ديكورات   <->   طريقة عمل كيكة الدخن الهشة بالتمر   <->   تغميسة الجبن الكريمي الحارة   <->   صينية الدجاج بالزبادي   <->   الكبد مع الخضروات   <->   مفروم دجاج وخضار وجبن موزاريلا
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
تراتيل أنثى (يشاهده 265 زائر)
لكِ هنا نون ولباقي نسوة العالم نون (عالم المرأة)
يوم أمس 01:41 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
5,338 73,358
أعلام النساء (يشاهده 32 زائر)
قصص وأخبار المشهورات من النساء وأمهات الرجال
314 4,452
المنتديات التقنية
مجموعة ألوان للأعضاء (وقله من البال ما أغيب ولا مرة) 2024   <->   مخطوطة باسم: عيد سعيد 2024   <->   تصميم ليوم التأسيس المملكة العربية السعودية   <->   طريقة عمل مطعم سحابي   <->   أفضل التطبَيقات لأجهزة الهاتف (الموضوع متجدد)   <->   تصميم لليوم الوطني 2   <->   مخطوطة باسم نحلم ونحقق ليوم الوطني 2023   <->   رمزيات بشت معاريس يزهاك لبس البشت   <->   KMPlayer مشغل وسائط و DVD   <->   الترقية من نظام 32 بت إلى نظام 64 كيفية تحويل الكمبيوتر من 32 بت الى 64 بت ويندوز 10 مجانا
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
3,834 42,039
ابداع وتصميم (يشاهده 73 زائر)
1,340 28,627
لقطات وصور متحركة وألعاب ورسوم و فنون مختلفة
خاص 2,682 63,152
المنتديات الترفيهية
نيسان باترول 2024 الجديدة NEW NISSANPATROL 2024   <->   ملخص مباراة النصر والفيحاء - مباراة الذهاب في دور ال 16 أبطال آسيا   <->   ملخص مباراة النصر 5 - 0 الفتح في دوري روشن الجولة الثالثة   <->   خالد الثنيان يكشف كواليس بيع تمبكتي للهلال ويرد على إساءة البلطان   <->   مسلي آل معمر: لا يليق إقامة مباريات أبطال آسيا في غياب var   <->   ملخص مباراة | النصر 2 - 1 الهلال | نهائي كأس الملك سلمان للأندية   <->   هدف النصر الثاني في مباراة النصر والهلال | هدف كرستيانو رونالدو الثاني علي الهلال   <->   مزاجك اليوم [14]   <->   الطائف تبهر الجميع   <->   رابطة جمهور العالمي (18)
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
عالم الرياضة (يشاهده 358 زائر)
كل ما يختص ويهتم بعالم الرياضة
2,737 78,039
هنا مساحة لكل قلم يرسم البسمة على شفاهنا
خاص 225 5,700
زاوية لكسر روتين يومك و حياتك .. إبتسامة ومرح .. مواقف طريفة ومضحكة
خاص 4,120 146,760
المسابقات والفعاليات (يشاهده 9 زائر)
خاص بمسابقات المنتدى وفعالياته
81 7,877
إدارة المنتدى
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
هنا يمكن للأعضاء وضع اقتراحاتهم وشكاويهم وأيضاً طلباتهم
خاص 749 5,992
هنا تكون الإعلانات والشروط والعقوبات الخاصة بإدارة المنتدى
خاص 869 20,077
للمواضيع المخالفة لأنظمة المنتدى والمكررة
خاص 7,516 24,595
افضل الأعضاء المشاركين آخر سـ 24ـاعة الماضية
إحصائيات المنتدى
المتواجدون حاليا: 6187 (الأعضاء 0 والزوار 6187) وأكبر تواجد بالمنتدى كان: 18,387 بتاريخ 20 Apr 2024 الساعة 02:58 AM
مشاهدة المتواجدون الآن
الوان مجموعات أعضاء شبكة الشدادين
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات شبكة الشدادين
إحصائيات شبكة الشدادين
مواضيع: [ 90,357 ] مشاركات: [ 1,525,759 ] الأعضاء: [ 78272 ]
نرحب بالعضو الجديد, مدثرأحمد
أعلي 10 إحصائيات
أعلي المشاركين الأعضاء الجدد آخر المشاركات
عضو مشاركات
 93715
 90309
 33715
 27689
 26241
 24552
 21571
 21153
 20184
 19477
عضو مشاركات
 0
 0
 0
 0
 0
 0
 0
 0
 0
 0
الموضوع    أرسلت بواسطة
قديم رابطة جمهور العالمي (18)    
قديم من يستطيع تعليم الجمل القراءة...    
قديم دائما هناك لحظة فارقة في حياة...    
قديم الطماطم المشوي    
قديم زهرة بالزبادي واللحمة    
قديم سلطة الطماطم المشوية    
قديم هنا مملكتي    
قديم نيسان باترول 2024 الجديدة NEW...    
قديم ملخص مباراة النصر والفيحاء -...    
قديم الصرة الخضراء وذكاء قاضي    
10:57 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com