..:.. مرحباً بك في شبكة الشدادين الرسمية ، ضيفنا الكريم يسعدنا دعوتك للانضمام والمشاركة معنا .. اضغط هنا لتسجيل عضوية جديدة ..:..


أهلا وسهلا بك إلى شبكة الشدادين.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مناسباتنا السنوية
الألف عني قليلة (تهنئة عشرة أعوام)   <->   السلطان (شكر وتقدير)   <->   تهنئة مرور 10 أعوام . من الشاعر / سائر الصلاخي   <->   تهنئة محب   <->   عشرة أعوام وقابله ألف قدّام   <->   عام عاشر .. حب .. واستمرار .. وأقلام نيَرة وأرواح طاهرة   <->   تميزوا فاستحقوا الشكر ..   <->   تهانينا لمنتدانا ولكل أعضائه الكرام   <->   شموع السعادة متوهجه منذ عقد وَلازالت   <->   حفلنا العاشر
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
خاص باحتفالات المنتدى ومناسباته السعيدة
266 6,228
المنتديات الإسلامية
أفضل الأعمال في ليلة القدر   <->   اغتنام العشر الأواخر من رمضان   <->   وقفات مع رمضان   <->   طاعة شعبان عون رمضان   <->   معٍ الُِلُِه نسعٍى أشُتياقٌاً وُ طُوُعٍا !   <->   سورة الكهف بصوت رائع وجميل   <->   بدعة التشاؤم بشهر صفر وبالعدوى وغيرها   <->   من روائع الأقوال   <->   زمنُ جٍميَلُ كْان فَيَه سمۆنا   <->   في قلبك مصباح سماوي عجيب
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
المنتدى الاسلامي (يشاهده 345 زائر)
الكتاب والسنة على مذهب أهل السنة والجماعة وأخبار المسلمين وقضاياهم
5,933 77,307
يختص بسيرة نبينا الكريم وصفاته وأخلاقه ونصرته
724 14,021
خاص بالمحاضرات والدروس والندوات الصوتية والمرئية
1,864 22,659
الخيمة الرمضانية (يشاهده 77 زائر)
1,090 19,349
المنتديات الخاصة
وفاة اللواء سلطان بن عايض بن حسين   <->   زواج فهد بن عيد بن مقحص (الحفل الخطابي والشيلات)   <->   زواج فهد بن عيد بن مقحص (استقبال الضيوف)   <->   ترقية مشهور بن هندي بن شرار   <->   حفل زواج سعد بن سعيد بن عيّاد   <->   حفل زواج مشعل بن عويض بن عبدالله   <->   حفل زواج زياد بن نفال بن نوار   <->   حفل زواج خالد بن حماد بن زايد   <->   حفل زواج راكان بن علي بن مهرس   <->   حفل زواج سعد بن سعيد بن عياد
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
قناة الشدادين الرسمية (يشاهده 37 زائر)
خاص بشيلات قناة الشدادين الرسمية على اليوتيوب
22 Jan 2022 11:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
463 5,160
أخبار الشدادين (يشاهده 79 زائر)
أخبار متفرقة يومية ... مناسبات .... تهاني ..... تواصل من هنا وهناك
1,334 25,653
عرّف بنفسك لو سمحت (يشاهده 19 زائر)
هنا يمكننا معرفة بعضنا البعض ... هنا التواصل بإذن الله
255 4,513
شخصيات وأعلام (يشاهده 40 زائر)
صفحات شخصية خاصة بأعلام الشدادين يمنع الرد على مواضيعها
41 968
قصص فرسان الشدادين وغزواتهم وأبطالهم
168 3,362
ما قيل في مدح الشدادين من قصائد وكذلك قصائد شعراءهم الذين رحلوا من الدنيا رحمهم الله
386 5,445
خاص بالوثائق والحجج التاريخية لقبيلة الشدادين
10 162
متحف الشدادين (يشاهده 9 زائر)
نوادر المواضيع ومميز المشاركات الخاصة
13 691
المنتديات الشعبية
سلُِموا لُِي عَلى الُِلي غبَت عٍنه !   <->   انتهى الصمت   <->   سر مدينة عبار الضائعة في صحراء الربع الخالي   <->   معالم الربع الخالي   <->   في أثر أخفاف الإبل   <->   واسعات البياد   <->   رٍمُوز نادِرٍة   <->   تفْسيرٍ الُِمنام   <->   بني شهاب بن مالك ومنهم بني بشر وبني حسان همدان   <->   هبّي علي يا باردات النسانيس
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
القبائل العربية (يشاهده 42 زائر)
كل ما يخص علم الأنساب وتاريخ القبائل ومناسباتها في الجزيرة العربية والوطن العربي
271 3,164
قبائل بني الحارث (يشاهده 99 زائر)
منتدى عام وشامل لجميع قبائل بني الحارث
524 7,243
أعلام ورجال (يشاهده 79 زائر)
قصص الأبطال والمشهورين .... وسير الأولين
440 5,492
بحور القوافي (يشاهده 861 زائر)
الشعر الشعبي القديم والحديث
13,382 199,290
سوالف الأولين وعلومهم ومآثرهم والقصص التاريخية القديمة
642 7,605
أخبار المقناص والصيد والصقور ... علوم الطرايد ... حياة البراري
06 Apr 2024 06:03 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
721 10,147
تراثنا الشعبي وآثارنا القديمة ...وكذلك جميع ما يخص السياحة من صور ومعلومات.
1,207 17,638
المنتديات العامة
فورمات لسطح قلبي   <->   تهنئة شبكة الشدادين بعيد الفطر السعيد لعام 1445   <->   تهنئة شبكة الشدادين بحلول شهر رمضان المبارك لعام 1445 هـ   <->   الحياة تحتاج تقبل لتمشي   <->   الِحٍياة !   <->   برنامج نقاط بيع سحابي   <->   نظام نقاط البيع للمطاعم   <->   خدمات رتم المتكاملة   <->   مفهوم إدارة مخزون المطعم   <->   حساب تكلفة صنف
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
القسم العام (يشاهده 377 زائر)
هنا تنعدم المساحات ... و تتنوّع الحروف ... مواضيع عامّة ... تبحث عن مساحة للكلام
13 Apr 2024 11:18 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
9,221 149,251
حوار ... قضية ... وجهات نظر .. الرأي والرأي الآخر
1,861 34,899
الترحيب والتهاني (يشاهده 118 زائر)
يا هلا والله بضيوفنا الكرام ... وتهنئة منا بكل مناسبة طيبة
2,756 50,983
الضيوف واللقاءات (يشاهده 74 زائر)
قسم خاص فقط بإجراء المقابلات مع شخصيات المنتدى
57 4,582
سوق الأسهم السعودية ومعاملات المصارف والإقتصاد والوظائف
1,807 19,259
إكسير النقاء (يشاهده 95 زائر)
للصحـة ... الطب ...الأدوية الطبيعية ... الرقية الشرعية
2,346 27,751
المنتديات التعليمية
السلوكيات النمطية لذوي اضطراب طيف التوحد … الأسباب والعلاج   <->   إنجليزية كلمات إنجليزية مميزة   <->   الحيوانات باللغة الإنجليزية   <->   دور الذكاء الاصطناعي في التعليم   <->   المواطنة الرقمية وخصوصية المتعلمين   <->   استخدامات الذكاء الاصطناعي في تحسين عملية التعليم وتعزيز النتائج التعليمية   <->   منهج الكتابة الوظيفية والإبداعية للصف الثالث الثانوي   <->   منهج التصميم الرقمي للصف الثالث الثانوي نظام المسارات   <->   كتاب الرخصة المهنية التربوية للمعلم والمعلمة   <->   دليل المتقدم لاختبار الرخصة المهنية لمعلمي الحاسب الآلي
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
منتديات رياض الأطفال (يشاهده 8 زائر)
خاص بدروس ومناهج رياض الأطفال
23 Feb 2023 08:14 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
67 918
المنتدى التعليمي العام (يشاهده 107 زائر)
منتدى تعليمي شامل لا يختص بالمراحل التعليمية
727 8,614
خاص بدروس ومناهج المرحلة الابتدائية
988 13,210
خاص بدروس ومناهج المرحلة المتوسطة
1,316 28,197
خاص بدروس ومناهج المرحلة الثانوية
1,052 15,292
منتديات محو الأمية (يشاهده 12 زائر)
خاص بكل ما يتعلق بمحو الأمية وتعليم الكبار
131 616
منتديات التربية الخاصة (يشاهده 75 زائر)
خاص بذوي الاحتياجات الخاصة ومناهجهم وطرق تعليمهم
481 3,708
خاصة بالمبدعين والموهوبين
108 1,345
كل ما يتعلق بعلم النفس وتطوير الذات ومهارات التفكير والتدعيم الذاتي
569 7,600
للتعرف على اللغة الانجليزية وكل ما يتعلق بها من دروس تعليمية وأدوات وبرامج الترجمة
422 5,207
المنتديات الأدبية
رُفعت الجلسة !   <->   قاموس البادية   <->   الُِمعٍلُِقٌات الُِسبَعٍ !   <->   قصة القاضي ابن هبيرة   <->   المثل القائل الموضوع فيه إنّ   <->   زوجة مزارع تراقب زوجها وأطفالها لدفع ثور للحظيرة   <->   الغريق يتعلق بقشه   <->   اللص والاعمى الذكي   <->   إذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه   <->   الملك والبخيل
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
مرافئ البوح (يشاهده 330 زائر)
خاص فقط بإبداعات الأعضاء الأدبية
اليوم 02:57 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,414 118,113
منتدى القصص والحكايات (يشاهده 117 زائر)
قصص وحكايات من حياتنا اليومية ... نتعظ ونعتبر بها
1,864 21,539
كتاب , كتب ,مكتبة , كتاب الكتروني pdf , كتب الكترونية مجانية للتحميل
11 Apr 2024 03:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
205 9,666
المنتديات التقنية
مخطوطة باسم: عيد سعيد 2024   <->   تصميم ليوم التأسيس المملكة العربية السعودية   <->   طريقة عمل مطعم سحابي   <->   أفضل التطبَيقات لأجهزة الهاتف (الموضوع متجدد)   <->   تصميم لليوم الوطني 2   <->   مخطوطة باسم نحلم ونحقق ليوم الوطني 2023   <->   رمزيات بشت معاريس يزهاك لبس البشت   <->   KMPlayer مشغل وسائط و DVD   <->   الترقية من نظام 32 بت إلى نظام 64 كيفية تحويل الكمبيوتر من 32 بت الى 64 بت ويندوز 10 مجانا   <->   مخطوطة باسم أخيه 2023
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
3,834 42,036
ابداع وتصميم (يشاهده 160 زائر)
1,339 28,620
لقطات وصور متحركة وألعاب ورسوم و فنون مختلفة
خاص 2,682 63,152
المنتديات الترفيهية
ملخص مباراة النصر والفيحاء - مباراة الذهاب في دور ال 16 أبطال آسيا   <->   ملخص مباراة النصر 5 - 0 الفتح في دوري روشن الجولة الثالثة   <->   خالد الثنيان يكشف كواليس بيع تمبكتي للهلال ويرد على إساءة البلطان   <->   مسلي آل معمر: لا يليق إقامة مباريات أبطال آسيا في غياب var   <->   ملخص مباراة | النصر 2 - 1 الهلال | نهائي كأس الملك سلمان للأندية   <->   هدف النصر الثاني في مباراة النصر والهلال | هدف كرستيانو رونالدو الثاني علي الهلال   <->   مزاجك اليوم [14]   <->   الطائف تبهر الجميع   <->   رابطة جمهور العالمي (18)   <->   ملخص مباراة النصر والباطن: ريمونتادا مجنونة و3 أهداف في الوقت بدل الضائع
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
عالم الرياضة (يشاهده 243 زائر)
كل ما يختص ويهتم بعالم الرياضة
2,736 77,996
هنا مساحة لكل قلم يرسم البسمة على شفاهنا
خاص 225 5,700
مزوح وسواليف وتوسعة صدر (يشاهده 10 زائر)
زاوية لكسر روتين يومك و حياتك .. إبتسامة ومرح .. مواقف طريفة ومضحكة
خاص 4,120 146,752
المسابقات والفعاليات (يشاهده 19 زائر)
خاص بمسابقات المنتدى وفعالياته
81 7,877
إدارة المنتدى
المنتدى آخر مشاركة مواضيع مشاركات
هنا يمكن للأعضاء وضع اقتراحاتهم وشكاويهم وأيضاً طلباتهم
خاص 749 5,992
إعلانات المنتدى (يشاهده 1 زائر)
هنا تكون الإعلانات والشروط والعقوبات الخاصة بإدارة المنتدى
خاص 869 20,077
قســـم المحذوفات (يشاهده 20 زائر)
للمواضيع المخالفة لأنظمة المنتدى والمكررة
خاص 7,516 24,593
افضل الأعضاء المشاركين آخر سـ 24ـاعة الماضية
إحصائيات المنتدى
المتواجدون حاليا: 8226 (الأعضاء 1 والزوار 8225) وأكبر تواجد بالمنتدى كان: 8,785 بتاريخ 12 Oct 2019 الساعة 04:07 PM
مشاهدة المتواجدون الآن
الوان مجموعات أعضاء شبكة الشدادين
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات شبكة الشدادين
إحصائيات شبكة الشدادين
مواضيع: [ 90,322 ] مشاركات: [ 1,525,355 ] الأعضاء: [ 78264 ]
نرحب بالعضو الجديد, يوسف الخطيب
أعلي 10 إحصائيات
أعلي المشاركين الأعضاء الجدد آخر المشاركات
عضو مشاركات
 93626
 90309
 33715
 27689
 26241
 24552
 21571
 21153
 20184
 19477
عضو مشاركات
 0
 0
 0
 0
 1
 0
 0
 5
 1
 0
الموضوع    أرسلت بواسطة
قديم بـ اختصار...!    
قديم ثرثرة على شغاف الواو    
قديم رُفعت الجلسة !    
قديم عبر عن نفسك بأنشودة أو شيلة    
قديم اٌترك اثراً قبل ان ترحل    
قديم سلُِموا لُِي عَلى الُِلي غبَت...    
قديم مكتبة الشدادين للصوتيات...    
قديم هل وضع لوحات الأذكار في...    
قديم طاعة شعبان عون رمضان    
قديم قوافل خفوقي    
06:03 AM
Powered by vBulletin® developed by Tar3q.com