عرض مشاركة واحدة
قديم 08 Aug 2012, 02:55 PM [ 32 ]


تاريخ التسجيل : Jul 2012
رقم العضوية : 58755
الإقامة : mexico
الهواية : توسيم الجرح
مواضيع : 42
الردود : 929
مجموع المشاركات : 971
معدل التقييم : 53الوزير will become famous soon enough

الوزير غير متصل


رد: رابطة جمهور الهلال (6)


عقد المدرب الهلالي السيد كومبواريه مؤتمراً صحفياً عقب نهاية لقاء الهلال والفتح ضمن مباريات الجوله الثانيه من دوري زين السعودي للمحترفين
حيث أبدى السيد كومبواريه رأيه الفني بالمباراة بقوله : نحن حزينون على نتيجة المباراة ، إستطعنا التعادل بهدف لمثله وعقب ذلك خسرنا اللقاء الهدف الثاني جاء من خطأ فردي أهدى النتيجه للفتح وأنا حزين على أداء الفريق وعلى النتيجه .
وعن عدم الإنسجام في خط دفاع الهلال ، قال السيد كومبواريه : الأخطاء من جميع المنظومه وليست من أشخاص والهدف الذي ولج مرمانا من رمية تماس وقد أدينا تمارين على مثل هذه الكرات ولكن لم يكن اللاعبون موفقون في إخراج الكره التي أتى منها الهدف الأول .
وعن عدم تدخله بين الشوطين بتصحيح الأخطاء الفرديه الكثيره من سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري ، أجاب بقوله : هؤلاء اللاعبان هما من أحدثا الفارق في المباراة السابقه وأعطيتهم الفرصه من بداية هذا اللقاء ولايمكن أن نلومهم بل اللوم على الفريق كاملاً والجميع يتحمل هذه الهزيمه .
وعن عمله الذي قام به على تصحيح نفس الأخطاء في المباراة السابقه حتى هذه المباراة ، قال السيد كومبواريه : من سوء حظنا أننا لعبنا أول مباراتين أمام فريقان يعتمدوا على الكثافه الدفاعيه وكانوا يلعبوا على الهجمات المرتده وكما هو معروف الهجمات المرتده خطيره وأخطاء أهداف هذه المباراة ليست كأخطاء مباراة هجر والآن على اللاعبين أن يبذلوا جهداً مضاعفاً ليعودوا لمستواهم .
وعن عدم دراسته لأسلوب فريق الفتح رغم وجوده في دوري المحترفين لأربع مواسم وحضوره لمباراة الفتح والنصر السابقه ، أجاب بقوله : هي خيبة أمل بغض النظر على أن الفتح لم يفز على الهلال في الماضي ، وقد وضعنا خطه لمواجهة التكتل الدفاعي للخصم ولكن لم يحالف التوفيق لاعبينا في تطبيق كل مانريد والفريق الخصم قاتل من أجل الفوز ، نحن في هذه المباراة كنا سيئيين والآن لابد من العمل بشكل جماعي على تصحيح الأخطاء .
وعن رده على مدرب الفتح عندما قال في مؤتمره أنه يعرف نقاط ضعف الهلال في حارسه حسن العتيبي ، قال السيد كومبواريه : فريق الفتح كان يلعب كرات طويله لكي لايمر من وسط الملعب وغالباً الكرات الطويله تكون خطيره لأن الفريق متقدم للأمام وقد يتحمل الحارس الاخطاء ولكن أيضاً الدفاع يتحمل كل الأخطاء .
وعن تكرارا سيناريو الأخطاء فما هو الفرق بين الهلال أعظم فريق في آسيا وبين الفرق الصغيره ، أجاب بقوله : حتى يستعيد الهلال مستواه والذي أهله أن يكون أفضل فريق في آسيا فلا بد من العمل وعلى كل لاعب أن يؤدي ماعليه من واجبات وأن يثاتل من أجل فريقه .


توقيع : الوزير
في امان الله
الأعلى