عرض مشاركة واحدة
قديم 10 Aug 2012, 06:03 PM [ 34 ]


تاريخ التسجيل : Jul 2012
رقم العضوية : 58755
الإقامة : mexico
الهواية : توسيم الجرح
مواضيع : 42
الردود : 929
مجموع المشاركات : 971
معدل التقييم : 53الوزير will become famous soon enough

الوزير غير متصل


رد: رابطة جمهور الهلال (6)




المساعد يشرف على الهلال
كومبواريه والمديد يطيران الليلة إلى كوريا لمراقبة اولسان وتفقد السكن والملاعب



كتب - فيصل المطرفي:

تقرر ان يغادر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم إلى كوريا وبرفقته منسق إدارة الكرة فهد المديد من أجل حضور مباراة اولسان الكوري يوم الأحد المقبل والوقوف على مستوى الفريق الكوري قبل ان يواجه الهلال في الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا ، وكانت (الجزيرة) قد تميزت في عددها الصادر بتاريخ 9 رمضان عن رغبة المدرب الهلالي بالسفر لكوريا ومراقبة فريق اولسان .

وسيستغل المدرب الهلالي وجوده هناك للوقوف على مقر السكن وملعب التدريبات الذي سيحتضن البعثة الزرقاء خلال وجودها بكوريا سبتمبر المقبل، إذ سيواجه الهلال نظيره اولسان يوم الأربعاء الموافق 19 من سبتمبر في مباراة الذهاب وينتظر ان تغادر البعثة الزرقاء إلى كوريا قبل اللقاء بعدة أيام لغرض التأقلم على الأجواء في حين ستكون مباراة الإياب بالرياض يوم الثلاثاء الموافق للثاني من أكتوبر.

يشار إلى ان المدرب الهلالي سيعود للرياض يوم الثلاثاء المقبل على ان يشرف مساعده على تدريبات الأيام المقبلة.

من جهة أخرى غادر محترفو الهلال إلى بلدانهم استغلالا للإجازة التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين يومي الخميس والجمعة على ان تعود التدريبات يوم غد بملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي .

















الصافرة الأجنبية تستفتح الحضور بالشباب مع الأهلي
لجنة الحكام تسمي قضاة الجولتين الثالثة والرابعة لدوري زين


الأحساء - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولتين الثالثة والرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، اللتين ستقامان بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

الجولة الثالثة

الخميس 5/10/1433هـ

ـ النصر x الاتحاد.. في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان بدر الشمراني، وعبد العزيز الكثيري، وبدر العنزي رابعاً، والدولي السابق عبد العزيز السليمان مقيماً.

ـ الاتفاق x التعاون.. في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم عبد العزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وخلف زيد، والدولي فهد العريني رابعاً، والدولي السابق عبد الله الخالدي.

ـ الرائد x الفيصلي.. في ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي، وماجد الناصر، وتركي الخضير رابعاً، والدولي السابق حسين المغامسي مقيماً.

ـ نجران x الهلال.. في ملعب نادي الأخدود بنجران ، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومنور أبكر، وعبد الرحمن الشهري رابعاً، والدولي السابق محمد حامد الغامدي مقيماً.

ـ الشعلة x الفتح.. في ملعب نادي الشعلة بالخرج ، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه الدولي خالد الدغيري، ووليد البعيمي، وخالد صلوي رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً.

* الجمعة 6/10/1433هـ

ـ الشباب x الأهلي.. في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض, يقودها طاقم ثلاثي أجنبي، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبد الرحمن الجروان مقيماً.

ـ هجر x الوحدة.. في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الأسمري، وعبد الرحيم الشمري، وشكري الحنفوش رابعاً، والدولي السابق محمد المرزوق مقيماً.

* الجولة الرابعة

الاثنين 9/10/1433هـ

ـ الهلال x الاتفاق.. في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، ومحمد البعكري، والدولي مرعي العواجي رابعاً، والدولي السابق عبد الله العباد مقيماً.

ـ التعاون x النصر.. في ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة ، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه الدوليان فهد العمري، وناصر المظفر، ومحمد النحيت رابعاً، والدولي السابق زيد المهنا مقيماً.

ـ الاتحاد x الفيصلي.. في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبد الله الشلوي، وزياد المنصور، والدولي عبد الرحمن العمري رابعاً، والدولي السابق إبراهيم النعمي مقيماً.

ـ الشعلة x نجران.. في ملعب نادي الشعلة بالخرج ، يقودها الحكم عبد الرحمن الاحمري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ومحمد خماش، وعبد العزيز الفنيطل رابعاً، والدولي السابق ظافر أبو زندة مقيماً.

* الثلاثاء 10/10/1433هـ

ـ الوحدة x الشباب.. في ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة ، يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه الدولي مؤيد الصايغ، وعبد الله معافا، والدولي سامي النمري رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.

ـ الأهلي x هجر.. في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه يحيى المعتق، ونواف العتيبي، والدولي خليل جلال رابعاً، والدولي السابق محمد الحركان مقيماً.

ـ الفتح x الرائد.. في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ، يقودها الحكم عبد الرحمن المالكي، ويعاونه الدولي عبد العزيز الكثيري، وهشام الرفاعي، ومحمد الهويش رابعاً، والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.



















أرقام الهلال والاتحاد لم تكسر بعد!


كتب - عمار العمار:

عادل فريق الشباب الرقم القياسي المسجل باسم النصر في المحافظة على سجله خالياً من الخسائر طوال 32 مباراة التي احتفظ بها النصر منذ خسارته أمام الهلال عام 1399 بهدف البرازيلي العالمي ريفالينو. وحافظ الفريق الشبابي على سجله خالياً طوال 32 مباراة بعد فوزه الثلاثاء الماضي على الفيصلي 3-1 في الجولة الثانية من دوري زين. وتعود آخر خسائر الفريق الشبابي في موسم 1431 من الهلال 1-2 ليحافظ على سجله في 4 مباريات في نفس الموسم وحقق لقب الدوري الماضي 1432-1433 بلا خسارة طوال 26 مباراة، وحقق انتصارين متتاليين أمام نجران والفيصلي ليعادل الرقم القياسي، وستكون مباراته أمام الأهلي في الجولة الثالثة في السادس من شهر شوال فيصلاً في دخول تاريخ الدوري بتخطي رقم النصر والانفراد بالرقم القياسي للحفاظ على سجله خالياً من الخسائر.

وكان عدد من الأرقام القياسية في تاريخ الدوري قد تحطمت خلال العامين الماضيين، فسجل لاعب الفتح حمدان الحمدان أسرع الأهداف في تاريخ الدوري في الثانية10 من عمر المباراة أمام هجر في الموسم الماضي، كما حقق الهلال والشباب لقب المسابقة بلا خسارة طوال 26 مباراة، وكذلك حطما الرقم القياسي للرصيد النقطي البالغ 56 للاتحاد والهلال عامي 1424 للاتحاد و1430 للهلال بالوصول للنقطة 64 لكل منهما موسمي 1431 و1432، كما حطم فريقا الهلال والشباب كذلك الرقم القياسي لأكثر الفرق فوزاً برصيد 19 انتصاراً في موسمي 1431 للهلال و1432 للشباب.

وفي خضم تحطيم الأرقام يتبقى رقمان قياسيان لم يتحطما إلى الآن، الأول منهما رقم الفريق الهلالي الذي لم يسجل في مرماه سوى 6 أهداف طوال 22 مباراة في موسم1410 بقيادة الحارس خالد الدايل ودفاعه الدولي بقيادة صالح النعيمة وحسين البيشي وحسين الحبشي وعبدالرحمن التخيفي وبدلاؤهم، كما بقي رقم الفريق الاتحادي في تسجيل أكثر الأهداف حيث سجل الفريق 69 هدفاً عام1420 بقيادة هدافه حمزة أدريس الذي سجل 33 هدفاً في رقم لم يصل إليه أي لاعب حتى الآن.

هذا العام ومنذ انطلاقته ينبئ بأنه سيكون مختلفا تماماً بعد البداية القوية لبطل النسخة الماضية الشباب ووصيفه الأهلي بانتصارات كبيرة راح ضحيتها الشعلة ونجران والفيصلي، وينتظر الجميع ما سيسفر عنه الدوري وبانتظار أرقام قياسية جديدة.




توقيع : الوزير
في امان الله
الأعلى