عرض مشاركة واحدة
قديم 18 Oct 2012, 04:43 PM [ 87 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 35981
الإقامة : saudi arabia
الهواية : أتنفسه كي لا أختنق ~
مواضيع : 710
الردود : 23842
مجموع المشاركات : 24,552
معدل التقييم : 807عطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to behold

عطر الياسمين غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (7)



آمين الله يسمع منك
ربي يسلم عمرك يا أبو عبدالله ,
حياك : ) ..


العالمي في صحافة الخميس 2 / 12 / 1433 هـ || 18 / 11 / 2012 م ‏



















.........................
..............
.......
...
..
.
.





دانيال يعيد هوساوي لتشكيلة النصر والأوزبكي شوكت ينضم للفريق






صالح الحربي


سيضطر المدرب الاوروغوياني بنادي النصر دانيال كارينيو للاستعانة باللاعب عمر هوساوي في التشيكلة الأساسية للفريق في لقاء نجران بعد غياب طويل, وذلك عوضاً عن المدافع الدولي محمد عيد الذي تعرض لإصابة في اليد خلال لقاء الشباب الماضي. وسيلعب هوساوي إلى جوار الاوزبكي شوكت الذي وصل للرياض يوم الاربعاء قادماً من قطر بعد فراغة من المشاركة مع منتخب بلاده في لقاء قطر والذي انتهى بفوز الاوزبكي بهدف دون مقابل ضمن تصفيات كأس العالم, على أن ينضم كل من الاكوادوري جايمي أيوفي والمصري حسني عبدربه في تدريبات الفريق يوم الخميس استعداداً للقاء نجران يوم السبت المقبل على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.








منتخبنا الأولمبي يغادر إلى أبو ظبي بـ28 لاعباً استعداداً لغرب آسيا





سعد السبيعي


غادر المنتخب السعودي المشارك ببطولة غرب آسيا لمدينة أبو ظبي يوم الأربعاء وذلك لاقامة معسكر في مدينة أبوظبي لمدة 17 يوما استعداد لبطولة غرب أسيا التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر المقبل , ويلعب المنتخب في المجموعة الثانية التي تضم إيران والبحرين واليمن , وسيخوض المنتخب في معسكره ثلاث لقاءات ودية منها مباراتين أمام منتخب العراق واختار مدرب المنتخب السعودي تحت 22 سنه خالد القروني 28 لاعبا.
واللاعبون هم: من الأهلي معتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومحمد مجرشي وسعيد المولد وسلطان السوادي واسماعيل المغربي واحمد العوفي وزكريا عبدالخير والاتحاد محمد العمري وفواز القرني وفواز الخيبري ومن الهلال عبدالرحمن السعيد وخالد الكعبي وعبدالرحمن الصانع , والنصر علي فتيني وعبدالالة النصار ومصعب العتيبي والشباب محمد العويس وصالح القميزي والاتفاق ابراهيم البراهيم وعلي الزقعان ونجران متعب سالم واحمد حديد والتعاون ثامر المشيقح والرائد احمد الكسار ومن حطين وسام يعقوب ومن القادسية ماجد عسيري ومن احد نادر فلاته.





"
"
"





النصر يطمئن على الزبيدي: «خلك» جاهز



بندر الرشود

تواصل الجهاز الإداري في فريق النصر لكرة القدم، مع إبراهيم الزبيدي مدافع الوحدة الذي وقع لمصلحته قبل أربعة أشهر لمدة ثلاثة مواسم مقابل ثلاثة ملايين ريال، للوقوف على مدى جاهزيته البدنية والفنية، ولا سيما أن انضمامه للنادي العاصمي تبقّى له أقل من شهرين.


يذكر أن الزبيدي الذي كان أساسيا في الموسم الماضي، لم يشارك سوى في لقاء واحد خلال دوري زين السعودي الحالي والذي دخل جولته العاشرة، إلا أنه طمأن إدارة الكرة بأنه جاهز بدنيا وفنيا وظل يواصل تدريباته الفردية.
ولا يحق للزبيدي المشاركة في تدريبات النصر إلا بعد نهاية عقده مع الوحدة، حيث سيتم رفع أسمه في قائمته رسميا في فترة الانتقالات الشتوية.
وتكشف المصادر أن التونسي وجدي الصيد مدرب الوحدة يفضل إشراك الشاب ساري عمر في الظهير الأيسر بدلا عن الزبيدي للاعتماد عليه مستقبلا، بعد تأكده من أن مغادرة الأخير للفريق مسألة وقت ليس إلا.


من جانب آخر، وعد فايز المعجل المشرف على الفريق الأولمبي بمنح اللاعبين مكافآت مجزية بعد الانتصار الذي حققه عصر أمس على نظيره في الشباب على ملعب الأخير ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في الترتيب الرابع.
وقال المعجل: "الفريق حقق فوز مهم على الشباب الذي كان قبل اللقاء يتقدم علينا في الترتيب، ما يجعل حظوظنا تزداد في المنافسة على المراكز المتقدمة، واللاعبون يبذلون جهدا كبيرا ونجحوا في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، ورغم أننا للتو قمنا بمنحهم راتب شهر فقط، إلا أن المستوى الكبير الذي قدموه دفعنا لمنحهم مكافأة خاصة".





"
"
"








«الاتصالات» تفتح باب المفاوضات لتجديد عقدها مع النصر





بندر العتيبي


أكد مصدر نصراوي ل"دنيا الرياضة" أن الشريك الإستراتيجي مع النصر شركة stc فتحت مفاوضاتها مع الإدارة أمس(الأربعاء) بشأن تجديد العقد لأربعة اعوام أخرى، وينتهي العقد الحالي منتصف العام المقبل، ويحق لإدارة النصر التفاوض الشهر المقبل مع أي شركة كون العقد ينص على عدم التفاوض مع أي شركة حتى الاشهر الستة الأخيرة من العقد، وأكد المصدر ذاته أن الطرفين اقتربا من الاتفاق على تجديد العقد بالمميزات السابقة.


من جهة ثانية منعت إدارة النادي مسؤولي النادي كافة من بث الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" والالتزام بنشر الأخبار عبر المركز الإعلامي فقط.





"
"
"





النصر يجهز بديلي عبد الغني وعيد والرئيس يعد بـ «عالمي»


مشاري العجيمي


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لمباراته القادمة أمام فريق نجران، وذلك ضمن الجولة العاشرة من دوري زين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وقد حرص المدير الفني للفريق دانيال كارينيو على تجهيز اللاعبين يوسف خميس وعمر هوساوي كبديلين عن الموقوف حسين عبدالغني والمصاب محمد عيد.
ويشهد المعسكر النصراوي انتعاشة في ظل عودة اللاعبين الدوليين واكتمالهم اليوم، بدءا بلاعبي المنتخب الوطني خالد الغامدي وإبراهيم غالب والمصري حسني عبدربه والأوزبكي شوكت وانتهاء بالإكوادوري خايمي أيوفي، وقد حرص كارينيو خلال التدريبات الماضية على تطبيق اللعب بلمسة واحدة والتحرك بدون كرة.
وتترقب الجماهير الصفراء موعد بدء الانتقالات الشتوية بعد شهرين من الآن، حيث أكد الأمير فيصل بن تركي بأن بديل الأرجنتيني مانسو سيكون من طينة حسني وأيوفي وشوكت، وستحرص الإدارة بالتشاور مع المدرب على اتخاذ كل السبل للتعاقد مع لاعب ذي قيمة فنية عالمية.



"
"
"






الأهلي والهلال والقادسية والتعاون والنصر يتصارعون على 3 بطاقات للتأهل


عبدالرحمن الثقفي


تختتم اليوم الخميس مباريات المرحلة التمهيدية (الجولة السادسة) لمسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب والتي بنهايتها ستتحدد الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي لهذه المسابقة والتي يشارك فيها اثنا عشر فريقاً قسمت لثلاث مجموعات يتأهل الأول من كل مجموعة مع أفضل ثاني في المجموعات الثلاث ويتصارع على التأهل سبعة فرق من هذه المجموعات هذا وستكون المباريات لهذه الجولة على النحو التالي :


المجموعة الأولى
• القادسية × النصر على ملعب القادسية بالخبر واللقاء يهم الفريقين فالفائز سيتأهل متى ما تعادل التعاون الذي سيلاعب نجران في بريده كون القادسية والتعاون يمتلكان عشر نقاط والنصر تسع نقاط فيما رصيد نجران صفر


المجموعة الثانية
• الاتحاد × الشباب على ملعب الاتحاد بجدة وهو لقاء تحصيلي كون الفريقان فقدا التأهل فالاتحاد رصيده ثماني نقاط والشباب أربع نقاط وهجر المتصدر بثلاث عشرة نقطة والذي يستضيف الاتفاق في لقاء تحصيل حاصل كون هجر قد أكد تأهله والاتفاق خرج مبكراً من خلال النقاط الثلاث التي يمتلكها.


المجموعة الثالثة
• الأهلي × الهلال على ملعب الأهلي بجدة وهو لقاء الصراع على قطف بطاقة التأهل كون الفريقان يمتلكان ثلاث عشرة نقطة والتعادل سيؤهل الفريقين معاً كمتصدر وكأفضل ثانٍ أما خسارة أحدهما فستدخله في حساب نتيجة لقاءات المجموعة الأولى وإن كانت تلك الحسابات ضعيفة ولكن في عالم كرة القدم كل شيء وارد، أما لقاء الوحدة والفتح في مكة فهو لقاء تحصيل حاصل وتأدية واجب فقط.



"
"
"




عيد يُجدد للنصر مقابل 7 ملايين





ماجد المالكي


كشفت مصادر لــ (الميدان) أن إدارة نادي النصر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي باتت على مقربة من إعلان التوقيع النهائي مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي محمد عيد لتجديد عقده مع الفريق لمدة خمسة أعوام مقبلة مقابل سبعة ملايين ريال. يذكر أن اللاعب سيدخل فترة الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع الإدارة النصراوية مطلع العام المقبل 2013م.




"
"
"




كارينيو يستغني عن خدمات عيد النصر





عبدالاله المرحوم


أظهر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر محمد السهلاوي كامل جاهزيته لخوض مباراة فريقه المقبلة أمام نجران بعد شفاءه من الإصابة التي كان يعاني منها في المفصل, واعتمد المدرب الاورجوياني دانيال كارينيو خلال تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر الأربعاء على اللعب على المساحات الضيقة واللمسة الواحدة ، وركز على تسديد الكرات الثابتة من خارج منطقة القوس، إضافة للجوانب اللياقية للاعبين.
وركز كارينيو على المدافعين والمهاجمين وطريقة التعامل مع الكرة في من المنطقة الحساسة.
فيما استبعد الجهاز الفني المدافع محمد عيد مباراة نجران نتيجة للإصابة بشعر وتمزق في اليد واعتمد على عمر هوساوي لسد مكانه، واكتفى عيد بالدوران على الملعب استكمالا لبرنامجه العلاجي.




توقيع : عطر الياسمين
برداً وسلاماً لمن هم عندك يارحيم . ,
الأعلى