عرض مشاركة واحدة
قديم 22 Oct 2012, 03:31 AM [ 89 ]
عضوة متميزة


تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية : 35981
الإقامة : saudi arabia
الهواية : أتنفسه كي لا أختنق ~
مواضيع : 710
الردود : 23842
مجموع المشاركات : 24,552
معدل التقييم : 807عطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to beholdعطر الياسمين is a splendid one to behold

عطر الياسمين غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (7)




النصر في صحافة يوم الاحد 5 / 12 / 1433 هـ || 21 / 11 / 2012 م ‏



















.........................
..............
.......
...
..
.
.






رئيس النصر يبدي استعداده لترك الرئاسة ويؤكد: هذه المباريات تزعجني





أبدى رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي استعداده لترك كرسي رئاسة النادي, معتبراً أن تسديد جميع الديون هو مهر الرئاسة لمن يرغب بها, متوقعاً في نفس الوقت عدم وجود أي شخص في الوقت الحالي يرغب في ترؤس النادي. نافياً أن يكون تصريحه الاخير فيه تقليل من جماهير النصر, حيث أكد أن القصودين من عبارة “من أنتم” الإعلاميون الذين يطالبون برحيله من النادي.
وعن مباراة نجران, أوضح الرئيس النصراوي أن مثل هذه المباريات تزعجه كثيراً لكونه يواجه فريق أقل من امكانياته ويطمح غالباً للخروج بنقطة التعادل وهو ما حدث في المباراة, معتبراً أن قرارات الحكم ساهمت بشكل رئيسي في خروج فريقه بنقطة وحيدة.
وحول العقوبة المتوقعة تجاهه من لجنة الانضباط بعد مناقشته للحكم, قال “كثير من الرؤساء شاهدناهم في الجولات الماضية يناقشون الحكام, أما عن نزولي للملعب فأنا مسجل ضمن قائمة الإداريين ويحق لي النزول لأرضية الملعب وفقاً للوائح الاتحاد السعودي”.
وفي شأن المحترف الجديد والذي سيعوض رحيل الارجنتيني داميان مانسو, شدد على أن هناك عدد من الاسماء المطروحة يتم دراسة ملفاتهم بشكل جيد وسيتم اختيار احدهم مع بداية الفترة الثانية.









نجران يواصل تألقه ويخطف نقطة من النصر في ملعبه – فيديو



تعادل فريقا النصر و نجران بهدف لكل منهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين .
و كان الفريق النصراوي قد باغت ضيفه النجراني بهدف مبكر لمهاجمه ايوفي عندما توغل و سدد كرة قوية سكنت الشباك في الدقيقة السابعة هدف نصراوي أول ، ليحاول بعدها الفريق النجراني التقدم و الضغط على مرمى النصر لإدراك التعادل مع محاولات هجومية نصراوية على الطرف الآخر لزيادة الغلة ، و في الدقيقة 34 الغى حكم اللقاء محمد الهويش هدفاً نجرانياً لوجود المهاجم حسن الراهب في موقف تسلل ، و لكن بعدها بدقيقتين احتسب الحكم ركلة جزاء على خالد الغامدي لصالح نجران تقدم لها جهاد الحسين و احرز منها هدف التعادل لنجران في الدقيقة 38 من شوط اللقاء الأول .
بينما في شوط اللقاء الثاني سيطر النصر على مجريات اللعب و ضغط على مرمى نجران و حاول مهاجموه بعدة كرات رغبة في نقاط اللقاء إلا ان صمود دفاع نجران و حارسه ناصر الصيعري حال دون ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما و وصول نجران الى النقطة 15 في المركز الخامس بينما وصل النصر الى النقطة 14 في المركز السادس .
قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش و شهد حضوراً جماهيرياً قدر بـ 2804 متفرج .








"
"
"



النصر يفشل.. والشباب ثان



رئيس النصر يناقش الهويش. تصوير: عبد العزيز النومان ـ «الاقتصادية»
تغطية: بندر الرشود ومقرن المطيري
فشل فريق النصر لكرة القدم في المحافظة على تقدمه بهدفه المبكر واكتفى بالتعادل أمام ضيفه نجران 1/1، على أرضه ووسط جمهوره، وعاد الشباب بفوز ثمين على التعاون 1/0، منحه المركز الثاني خلف الفتح، في مباراة شهدت أحداثا مثيرة.
على ملعب الأمير الأمير فيصل بن فهد في الرياض، سيطر النصر على بداية مجريات المباراة من خلال امتلاك وسط الملعب، وبكر مهاجمه جيمي أيوفي في افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية زاحفة باغتت ناصر الصيعري حارس نجران (8).
ومن هجمة نجرانية حصل وائل عيان على ضربة جزاء ارتكبها المدافع خالد الغامدي فتصدى لها السوري جهاد حسين واضعا الكرة في شباك الحارس عبد الله العنزي (38).
وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كسب الشباب ثلاث نقاط وضعته في الوصافة برصيد (22 نقطة)، بفارق نقطتين عن الهلال، حيث نجح سبستيان تيجالي في تسجيل هدف الفوز الوحيد (41)، ليتراجع التعاون إلى المركز قبل الأخير (5 نقاط).






"
"
"




أكد أن هناك شخصيات نصراوية تدير بعض الإعلاميين

فيصل بن تركي: الفريق يتطور وسأكمل فترة رئاستي وأخطاء التحكيم واضحة


كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنه لم يتمسك برئاسة النادي كون النادي يعاني من الديون ومن يرغب مرحبًا به وقال: « لايوجد شخص يرغب بالرئاسة حاليا، والفريق يتطور منذ ثلاثة اعوام وسأكمل فترة رئاستي حتى نهايتها بإذن الله». وأوضح الأمير فيصل بن تركي تصريحه السابق الذي وجه فيه رساله لأشخاص نصها (من أنتم حتى تطالبوني بالاستقالة) بأنه كان لايقصد جماهير النصر كونها الداعم الأول ولن أوفيها حقها مهما عملت وقال: «المقصود إعلاميين يدارون عبر بعض شخصيات نصراوية وشخصيات غير نصراوية».
وأكد الأمير فيصل بن تركي أنه يحق له النزول لأرضية الملعب وفق المادة٦٢من لائحة الإنضباط رافضا الحديث على الأخطاء التحكيمية لأنها كانت واضحة للجميع والإتحاد السعودي لكرة القدم يمنعنا من الحديث على الحكام ويوجد العديد من الرؤساء الذين تحدثوا مع الحكام بهد نهاية المباراة ولم يعاقبوا لأنهم مسجلون في إسكورشيد اللقاء، واتمنى إنصاف النصر مستقبلا.
واختتم الأمير فيصل بن تركي حديثه بأن النصر يفاوض الآن العديد من اللاعبين في صناعة اللعب ولم نتفق مع أحدهم حتى الآن.





"
"
"




تذبذب مستوى النصر يغري نجران





النصر يسعى للتعويض أمام نجران

يستعد النصر لإكرام وفادة ضيفه نجران الذي يلتقيه اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الجولة العاشرة لدوري زين للمحترفين، باحثا عن النقاط الثلاث لتعويض خسارته المخيبة أمام الشباب 1 /2 في مباراة أهدر فيها النصر ركلة جزاء.
ويحاول مدرب النصر، الأوروجوياني كارينيو أن يثبت أنه وضع يده على مكامن الخلل في فريقه، وأنه عمل على إصلاحها، وهذا ما سيتضح من أداء الفريق اليوم الذي يغيب عنه قائده حسين عبدالغني للإيقاف، والمدافع محمد عيد للإصابة، الأمر الذي يلزمه بالاستعانة بعناصر جديدة.
ويعول مدرب النصر على المحترف المصري حسني عبدربه الذي يعد المايسترو في وسط الميدان، وهو المحرك الحقيقي في منطقة المناورة النصراوية، فيما سيكون العائد محمد السهلاوي أحد أهم أوراق المدرب الرابحة، مع احتمال مشاركته تبعا لظروف المواجهة وتقلباتها.
في الطرف الآخر، فإن نجران الضيف الذي يتقدم على النصر في سلم النقاط والترتيب مع تخلف النصر بمباراة مؤجلة مع الاتفاق، يتطلع بدوره إلى تحقيق نتيجة إيجابية تدفعه أكثر للأمام.
ويطمح مدرب نجران، الصربي مايودراج ياشيش إلى استثمار تذبذب مستويات النصر هذا الموسم، للخروج من عينه بالنقاط الثلاث.
ويمتلك النصر 13 نقطة من 8 مباريات، مقابل 14 لنجران من 9 مباريات.
ويعتمد النادي الجنوبي على محترفيه غير المحليين، وعلى الأخص السوريين وائل عيان وجهاد الحسين، وهو يدخل المباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على الأهلي في الجولة الماضية التي استعاد فيها خدمات مهاجمه المحلي حسن الراهب الذي قدم مستوى مميزا، وهو المعروف بصداقته لشباك النصر منذ كان لاعبا في الخليج ثم الأهلي.
وسيعمل مدرب نجران على توجيه لاعبيه لامتصاص حماسة النصر في البداية، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو يتسلح بمجموعة مكتملة العناصر، ويتطلع لمواصلة حضوره الطيب هذا الموسم.






"
"
"




الشباب يتغلب على التعاون بصعوبة والنصر يتعادل مع نجران
أخطاء الحكام تعصف بمواجهتي الرياض والقصيم


صعد الشباب للمركز الثاني في سلم ترتيب دوري زين للمحترفين بتغلبه على التعاون بهدف وحيد ضمن المرحلة العاشرة، البارحة.
وسجل الأرجنتيني سبستيان تيغالي (د: 40) هدف المباراة، فيما أهدر المهاجم ناصر الشمراني ركلة جزاء تصدى لها فهد الثنيان ببراعة (د: 84).
وبهذا الفوز، احتل الشباب المركز الثاني برصيد 22 نقطة، فيما ظل التعاون في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط.
كما تعادل النصر مع ضيفه نجران 1/1 على استاد الأمير فيصل بن فهد.
وتقدم النصر عن طريق الاكوادوري خايمي أيوفي (د: 8) وعادل لنجران جهاد الحسين (د: 38) من ضربة جزاء.
وبقي الفريقان في مركزيهما؛ نجران الخامس برصيد 15 نقطة، والنصر في المركز السادس برصيد 14 نقطة.





دانيال النصر يصعِّد 7 لاعبين وراضي خارج الفريق

لمت «عكاظ» أن مدرب النصر دانيال كارينو يعمل خلال هذه الفترة على تصعيد سبعة لاعبين من الفريق الأولمبي للاستمرار مع الفريق الأول، وهم مصعب العتيبي وفهد الرشيدي وعبدالإله النصار وسعود فلاتة وأحمد الجيزاني وعبدالله مادو، إضافة إلى الحارس عبدالله الشمري، وذلك لإشراكهم في الفتره الثانية بعد الاستغناء عن عدد من اللاعبين في الفريق الأول أمثال أسامة عاشور وأحمد الزاهري وطلال عسيري وخالد راضي والذي ينتظر تسريحهم في يناير القادم.
ويواصل دانيال متابعته للأولمبي من خلال حضوره مبارياته والتي كان آخرها أمام الشباب وكسبها النصر بهدفين.
إلى ذلك بات المدرب المصري بشير عبدالصمد قريبا للانضمام للفريق الأولمبي كمدير فني إلى جانب المدرب بندر العمران.



"
"
"




نجران يخطف نقطة من النصر.. وفوز صعب للشباب



التنظيم الدفاعي العالي نجح نجران في اقتسام نقاط مباراته مع النصر على أرض الأخير وبين جماهيره بهدف لكل منهما، حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق خايمي ايوفي، وعادل الضيوف جهاد الحسين من ركلة جزاء في الشوط الأول الذي تميز بالتكافؤ الفني، وسيطر النصر على الشوط الثاني دون فاعلية. كانت رغبة الفوز واضحة منذ بداية اللقاء على أداء الفريقين النصر الذي تقدم بهدف المحترف خايمي ايوفي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء والذي كان كفيلا بهز معنويات الفريق المقابل، لكن نجران بدا متماسكًا وعمل على تعديل النتيجة مباشرة من خلال الكرات المرتدة التي شنها وأخطرها لجهاد الحسين وحسن الراهب 8 و12 ليشن النصر هجمة مضادة انتهت برأسية محمد السهلاوي إلى خارج الملعب 13، واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى أن أدرك النجرانيون التعادل من ركلة جزاء تسبب فيها خالد الغامدي وسددها جهاد الحسين في الدقيقة 36، وهناك شكوك حول أحقية النصر بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لصالح أحمد عباس. وفي الشوط الثاني فضل الضيف النجراني البقاء في ملعبه والحفاظ على التعادل الذي خرج به من الحصة الأولى تاركا الملعب للنصر يسرح فيه كما يشاء فيما اكتفى هو بالدفاع وفق تنظيم دقيق عجز معه لاعبو النصر من الوصول مرة أخرى إلى مرمى الحارس ناصر الصيعري الذي كان واحدا من نجوم المباراة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للشوط الأول بصده أكثر من كرة نصراوية لعبدالرحمن القحطاني، بداية الشوط والمحترف الأوزبكي شوكت في الدقيقة 77 فيما أخطأت رأسيتي السهلاوي وخلفه سعود حمود الطريق، ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب النصر في كسر عناد دفاع نجران بإشراكه عبده عطيف وسعود حمود مكان عبد الرحمن القحطاني ومحمد السهلاوي الأقل عطاء في اللقاء، في حين كان إبراهيم غالب من أبرز اللاعبين.




"
"
"



فيما تعادل النصر ونجران بهدف لمثله

وفي الرياض تعادل النصر مع ضيفه التعاون بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز، ليرفع النصر رصيده الى (14) نقطة، والتعاون (6) نقاط.
النصر × نجران
بدأ اللقاء سريعاً، وفي الدقيقة 8 سجل النصر هدفه الأول عن طريق أيوفي عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء ليتحول اللعب بعد ذلك في وسط الملعب، وفي الدقيقة 28 توغل حمد الربيعي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت بخالد الغامدي، وفي الدقيقة 33 أحرز مهاجم نجران حسن الراهب هدفاً ولكن حكم اللقاء لم يحتسب الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 35 سدد السوري جهاد الحسين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس النصر عبدالله العنزي ببراعة لخارج الملعب، وفي الدقيقة 35 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للسوري وائل عيان بعد تدخل خالد الغامدي ليتقدم لتنفيذها اللاعب جهاد الحسين ويضعها في الشباك لكن الحكم أعاد تنفيذ ركلة الجزاء بسبب دخول أحد لاعبي نجران لينفذها مرة أخرى جهاد الحسين ويضعها بالشباك على يسار حارس النصر عبدالله العنزي معلناً الهدف الأول لنجران لينحصر اللعب بعد ذلك في وسط الملعب دون خطورة تذكرة من الطرفين وفي أواخر الشوط انطلق أحمد عباس ودخل منطقة الجزاء وسقط بعد احتكاك مع مدافع نجران ويطالب بركلة جزاء الا ان الحكم طالب بمواصلة اللعب ويشهر الحكم الأصفر للاعب حسني عبدربه بسبب الاحتجاج ليطلق حكم اللقاء بعد ذلك صافرتة معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 1 /1.
وفي الشوط الثاني ومرر حسني عبدربه عرضية لعبدالرحمن القحطاني الذي سددها في المرمى الا ان حارس نجران أبعدها ببراعة وفي الدقيقة 51 لعب عبدالرحمن القحطاني كرة عرضية على راس محمد السهلاوي مرت بجانب القائم وفي الدقيقة 57 اجرى مدرب النصر أول تغيراته بدخول اللاعب عبده عطيف بديلاً عن اللاعب عبدالرحمن القحطاني وفي الدقيقة 62 أنطلق حسن الراهب لمرمى النصر الا أن أبراهيم غالب أستطاع قطع الكرة وفي الدقيقة 65 أنطلق عبده عطيف من الجهة اليمنى ولعب عرضية الا ان حارس نجران أبعدها إلى خارج منطقة الجزاء وفي الدقيقة 72 نفذ اللاعب وائل عيان ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس النصر عبدالله العنزي وفي الدقيقة 77 نفذ اللاعب حسني عبدربه ركلة حرة على راس شوكت أبعدها حارس نجران ناصر الصعيري بصعوبة وفي الدقيقة 86 سدد إبراهيم غالب كرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق القائم واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أرسل إبراهيم غالب كرة عالية على لسعود حمود الذي لعبها براسة على المرمى النجراني الا انها مرت بجانب القائم ليطلق حكم اللقاء بعد ذلك صافرتة معلناً نهاية اللقاء بتعادل الفريقين 1 / 1.







"
"
"






الشباب يعانق الوصافة.. ونجران يذيق النصر المرارة

12 بطاقة صفراء وواحدة حمراء شهدتها مواجهتا الأمس في دوري زين
خطف الشباب وصافة الدوري السعودي بفوزه على التعاون مساء أمس بهدف دون مقابل، في الجولة الـ10 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وأحرز الهدف الشبابي الوحيد المحترف الأرجنتيني سبستيان تيغالي عند الدقيقة الـ41.




"
"
"




رئيس النصر يهبط لأرض الملعب ويناقش الحكم بلغة حادة




شهدت نهاية مباراة النصر ونجران نزول سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لأرض ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وشوهد يتحدث طويلاً مع حكم المباراة محمد الهويش وطاقمه المساعد حيث شهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية التي كانت محل اعتراض الإدارة النصراوية وخاصة ركلة الجزاء التي سجل منها نجران هدف التعادل عقب تداخل خالد الغامدي لاعب النصر مع لاعب نجران في كرة مشتركة .
والجدير بالذكر أن لجنة الانضباط سبق ان أوقعت العقوبة والغرامة المالية على رئيس النصر عقب نزوله لأرضية الملعب في إحدى المباريات السابقة للفريق.






"
"
"




مدرب نجران كشف سر حركة يد الاورغواني .. كارينيو النصر: تراجعنا فأدركوا التعادل فتبعثرت الأوراق



أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران الصربي جسيك مودريجا من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة النصر ونجران ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (١-١) أن فريقه واجه فريقا عريقا وقويا، مشددا على ان لاعبي فريق النصر قدموا مستوى كبير في المباراة سنحت لفريق النصر عدة فرص ولم يسجل , وأضاف ان لاعبي فريقه لم يستثمروها الفرصة التي سنحت لهم في المباراة.
واعتبر أن نتيجة التعادل للفريقين عادله، مبينا ان لاعبي الفريقين حرصوا على الخروج بنتيجة إيجابية إلا ان ذلك لم يحدث.
وأوضح أن لاعبي نجران استطاعوا تقديم مستوى جيد في المباراة تمكنوا من خلاله من إيقاف لاعبي النصر.
وعن حركة اليد التي قام بها مدرب النصر كارينيو قال" هي حركة ود بيني وبين مدرب النصر ولا تعني أنني كنت الأفضل منه من خلال العمل في الملعب".
فيما اعتبر مدرب النصر الاورجوياني كارينيو أن لاعبي فريقه قدموا كل ما لديهم داخل الملعب، مبينا انه بعد تسجيل الهدف الأول للنصر تراجع الفريق قليلا مما ترك مساحة للاعبي نجران واستغلوا فرصة وسجلوا منها هدف التعديل، بعدها تبعثرت أوراق فريق النصر.
وشدد على أن الفريق يعاني بشكل كبير من الإصابات ومشاركات اللاعبين في المنتخبات.
وطالب كارينيو الجماهير النصراوية بالصبر وقال" لم أتسلم الفريق إلا قبل حوالي الشهر وهذا يتطلب معرفة اللاعبين بشكل اكبر ", مشددا على أن الفريق سيتحسن في الفترة المقبل بشكل أفضل , مؤكدا في الوقت ذاته بأن اللاعبين المتواجدين حاليا في فريق النصر هم المتاحين له لتمثيل الفريق.



"
"
"











توقيع : عطر الياسمين
برداً وسلاماً لمن هم عندك يارحيم . ,
الأعلى