عرض مشاركة واحدة
قديم 13 Aug 2014, 01:11 AM [ 30 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2012
رقم العضوية : 54016
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الهدوء..
مواضيع : 719
الردود : 89590
مجموع المشاركات : 90,309
معدل التقييم : 6692بنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond repute

بنت النشامى غير متصل


رد: رابطة جمهور الزعيم (8)




الهلال يخسر العابد في لقاء الشعلة.. ويستعيد الزوري
قناة «الزعيم» تنطلق في سبتمبر المقبل



نواف العابد في لقاء الهلال والعروبة الأخير (تصوير: سعد العنزي)

الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني

تأكد غياب اللاعب نواف العابد لاعب الهلال عن لقاء الشعلة غدا الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بسبب معاناته من آلام في العضلة الضامة.

وهذه هي المباراة الثانية للهلال بعد أن لعب يوم الجمعة الماضي لقاء مقدما من الجولة الثانية أمام العروبة.

فيما عاد اللاعب عبد اللطيف الغنام إلى عيادة النادي بعد أن عاودته الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، بينما اقترب المدافع عبد الله الزوري من المشاركة في لقاء الشعلة بعد أن شارك بفاعلية في التدريبات الأخيرة.

وكان مدرب الفريق ريجيكامب قد أغلق التدريبات بدءا من أمس الاثنين وحتى موعد مباراة الشعلة في الجولة الأولى من الدوري على ملعب الأخير.

من جانب آخر، ألقى الحكم الدولي السابق معجب الدويري محاضرة على اللاعبين حول مستجدات القوانين التحكيمية والأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات.

وقد وصل أمس الإكوادوري كاستيلو لإجراء مباحثاته مع الإدارة الهلالية حول مستقبله الكروي بعد أن قرر الهلاليون استبدال الروماني بينتيلي به.

وتشير المصادر إلى أن الطرفين سيتفقان على عمل مخالصة مالية ليصبح بعدها اللاعب حرا في الانتقال لأي ناد يرغبه، وفي المقابل يتخلص نادي الهلال من أعباء اللاعب المالية في ظل سريان عقده.

على صعيد آخر، أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن انطلاقة قناة «الزعيم» تقررت أن تكون مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المقبل. وبدأت الجهة المشرفة على القناة وضع استراتيجيتها بالتنسيق مع إدارة نادي الهلال.

وكشف المصدر عن أنه بخلاف نقل التدريبات اليومية بشكل مباشر وما يتخللها من لقاءات لمسؤولي النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، فسيكون هناك تركيز على جماهير الهلال بعمل عدد من الاستفتاءات، مع عمل ما لا يقل عن ثلاثة برامج يومية تفاعلية مع جماهير النادي.

وبحسب المصدر، فإن هناك مفاوضات تجريها الإدارة مع الناقل الحصري للدوري السعودي والمسابقات المحلية لنقل مباريات الهلال بشكل مباشر أو إعادتها بعد وقت قصير من نهايتها.


توقيع : بنت النشامى
الأعلى