عرض مشاركة واحدة
قديم 22 Jul 2015, 09:09 PM [ 28 ]


تاريخ التسجيل : Jan 2012
رقم العضوية : 54016
الإقامة : saudi arabia
الهواية : الهدوء..
مواضيع : 719
الردود : 89590
مجموع المشاركات : 90,309
معدل التقييم : 6692بنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond reputeبنت النشامى has a reputation beyond repute

بنت النشامى غير متصل


رد: رابطة جمهور الزعيم .. 9 ..


فواصل


- ما يفعله حارس مرمى الأهلي عبدالله المعيوف ليس من الاحتراف في شيء!! فالمحترف يجب أن يلتزم بعقده ويفي بواجباته مثلما يطالب بحقوقه. أما هذا التغيب بلا سبب مقنع فهو استهتار ولا مبالاة.

* *

- سئل نائب رئيس لجنة الحكام سعد الأحمري عماذا ينقص الحكم السعودي فأجاب.. لا شيء!! إذا كان نائب رئيس اللجنة يقول ذلك في ظل هذا المستوى المنحدر والمخيف للحكم السعودي. فهل يمكن أن لهذه اللجنة أن ترتقي بمستوى التحكيم. الأحمري بهذه الإجابة كأنه يقول: إن اللجنة لن تعمل شيئاً لتطوير التحكيم فكل شيء متوفر!!

* *

- موهبتان فقدهما الأهلي في سن مبكرة ياسر الفهمي وأحمد العوفي.. كان ينتظرهما مستقبل مشرق.. ولكن خابت التوقعات للأسف!!

* *

- في بيانه التأكيدي على إقامة السوبر في لندن ذكر اتحاد الكرة بين الأسباب التي دعته لإقامة المباراة هناك استجابته لطلب الناديين!! فهل حدث ذلك حقاً؟! ليت الاتحاد أسقط هذه النقطة من حيثياته.

* *

- كسر نادي التعاون مقرات المعسكرات ذات صفة الدخل المحدود التي تقام في بعض البلاد العربية أو تركيا وطار إلى هولندا في إشارة توضح مقدار تحسن حالته المادية وأنه أصبح على قدم المساواة مع الأندية الكبرى التي تعسكر في الدول الأوروبية عالية التكلفة.

* *

- وعد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد بإعلان اسم مدرب المنتخب الأول خلال أسبوع!! منذ أكثر من عام واتحاد الكرة يعد بإعلان اسم المدرب خلال أسبوع!! فهل يلتزم هذه المرة؟!


توقيع : بنت النشامى
الأعلى