عرض مشاركة واحدة
قديم 08 Jul 2023, 07:53 PM [ 393 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91666
مجموع المشاركات : 93,744
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (17)


بالصور.. كاسترو يبدأ رحلته مع النصر

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


بدأ المدرب البرتغالي لويس كاسترو، رحلته مع النصر السعودي اليوم الخميس.

وأشرف كاسترو على الحصة التدريبية للنصر بمعسكر الفريق المقام في البرتغال، استعدادا للموسم الجديد.

ووصل كاسترو صباح اليوم إلى مقر المعسكر، برفقة طاقمه المعاون بالكامل، وعقد اجتماعا مع اللاعبين بين خلاله أسلوب عمله.

وكان النصر دخل في مفاوضات صعبة مع كاسترو للحصول على توقيعه، بسبب تمسك بوتافوجو البرازيلي بالمدرب، لكنه في النهاية فضل عرض النادي السعودي.

يذكر أن كاسترو صاحب الـ61 عاما قاد العديد من الفرق خلال مسيرته التدريبية، أبرزها بورتو ورايو آفي وشاختار والدحيل القطري.

ويستمر معسكر النصر لمدة 17 يوما، يخوض خلاله وديتين أمام سيلتا فيجو الإسباني يوم 17 من الشهر الجاري، وبنفيكا البرتغالي يوم 20 من نفس الشهر.

ويطير بعدها النصر إلى مدينة أوساكا اليابانية للمشاركة في البطولة الودية، التي سيواجه خلالها باريس سان جيرمان يوم 25 من الشهر الجاري، وإنتر ميلان يوم 27 من نفس الشهر، قبل العودة مباشرة للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.


توقيع : السلطان
الأعلى