عرض مشاركة واحدة
قديم 16 Jul 2023, 10:27 PM [ 399 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91666
مجموع المشاركات : 93,744
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (17)


النصر يهزم فارينس البرتغالي برباعية وديًا



انتصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على نظيره فارنس البرتغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة.
أهداف مباراة النصر وفارينس البرتغالي

وتعتبر هذه الودية هي المباراة التجريبية الثانية لفريق النصر السعودي، خلال معسكره الخارجي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الجديد، وذلك بعد الفوز على ألفيركا في الودية الأولى.

وجاء هدف النصر الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا بعدما راوغ المدافعين من وسط الملعب واخترق منطقة الجزاء وسدد تسديدة صاروخية.

وأدرك فريق فارينسي التعادل سريعا، لكن رد نادي النصر كان أسرع، بعدما سجل تاليسكا هدف النصر الثاني في الدقيقة 23 من عمر المباراة، عن طريقة كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 74 استغل خالد الغنام عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء وسجل هدف النصر الثالث، بينما أضاف عبدالفتاح آدم الهدف الرابع في الوقت الإضافي.

الجدير بالذكر أن مباراة النصر وفارينس الودية، لم تشهد مشاركة الثنائي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو برزوفيتش، لكنهما تواجدا في المقصورة الرئيسية.


توقيع : السلطان
الأعلى