عرض مشاركة واحدة
قديم 07 Aug 2023, 09:35 PM [ 69 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91637
مجموع المشاركات : 93,715
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


رد: كريستيانو رونالدو CR7


هل تعلم.. كيف تحول كريستيانو رونالدو لمتسول قبل النجومية؟

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

لم يكن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الحالي، صوب القمة، مفروشا بالورود؛ حيث عانى كثيرا في بداياته، حتى أنه تحول إلى متسول.ك

ويحفل عالم الرياضة، بالعديد الأمور والأسرار، التي ربما تمر على المتابعين، دون التفكير فيها، ولا البحث عن أهميتها، وتحت أي ظروف ظهرت للعلن.

وفي سلسلة بعنوان "هل تعلم".. يقدم كووورة لمتابعيه، موضوعات عن بعض الأمور والكواليس والمعلومات التي قد لا يعرف البعض الكثير عنها.

وحلقة اليوم عن كيفية تحول كريستيانو رونالدو، لمتسول في بداية مشواره الكروي.

ولد كريستيانو، في 5 فبراير/شباط عام 1985، لأسرة فقيرة للغاية؛ حيث كانت والدته تعمل كخادمة وأحيانا بائعة، لمساعدة زوجها جوزيه دينيس أفيرو، الذي كان عامل غرف خلع ملابس في نادي أندورينها، حيث بدأ نجله ممارسة كرة القدم فيه بسن الثامنة.

وهناك أظهر رونالدو سريعا موهبته، وتم اكتشافه من قبل أكاديمية الشباب لنادي سبورتنج لشبونة، وفي سن ال12، انتقل للأكاديمية لتطوير مهاراته كلاعب محترف.

وبعد تلك الخطوة أصبح رونالدو، بعيدا عن أسرته التي كانت تقيم في جزيرة ماديرا، وهنا بدأت قصة معاناة أخرى تحول فيها "الدون" إلى متسول للحصول على طعام شهي.

وكان رونالدو ومن يعيشون معه في الأكاديمية يشعرون بالجوع ليلا، فيخرجون للبحث عن الطعام، دون أن يمتلكوا المال الكافي للحصول عليه.

الحل الوحيد أمامهم، حينها، هو التسول للحصول على بقايا الوجبات من المطعم القريب منهم.

ويروي كريستيانو، تفاصيل تلك القصة، حيث قال: "في وقت متأخر من الليل، مثل 10:30 ، أو 11 كنا نشعر بالجوع قليلا".

وتابع: "كان لدينا مطعم ماكدونالدز بجوار الملعب الذي كنا نعيش فيه خلال تلك الفترة، وكنا نذهب دائما إلى الباب الخلفي ونقرع الباب.. ونقول للعاملات فيه: هل يوجد أي برجر متبقي لديكم؟".

وواصل رونالدو: ""كنا نحصل على الطعام المتبقي من إدنا (إحدى العاملات) وفتاتين معها.. إنهن لا يصدقن. لم أجد الفتيات مرة أخرى".

وزاد: "لقد تحدثت مع بعض الأشخاص في البرتغال لمحاولة العثور على الفتيات، لكن مطعم ماكدونالدز أغلق. لكن إذا كانت هذه المقابلة ستساعدني في الوصول إليهن فسأكون سعيدا جدا".


توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس