عرض مشاركة واحدة
قديم 11 Aug 2023, 08:29 PM [ 53 ]
مؤسس شبكة الشدادين


تاريخ التسجيل : Jan 2005
رقم العضوية : 1
الإقامة : saudi arabia
الهواية : رياضة + كمبيوتر وبس
مواضيع : 2078
الردود : 91664
مجموع المشاركات : 93,742
معدل التقييم : 4981السلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond reputeالسلطان has a reputation beyond repute

السلطان غير متصل


رد: رابطة جمهور العالمي (18)


جيسوس يرد على هجوم كاسترو قبل نهائي البطولة العربية

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


يرى البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال السعودي، أن مواجهة النصر ضمن نهائي كأس الملك سلمان للأندية، عالمية، مؤكدًا أن فريقه يسير بأداء تصاعدي، وجاهز للظهور بأفضل أداء.

وأوضح جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقرر إقامتها غدًا السبت: "غدًا حفل كبير، ونهائي آخر إضافة للنهائيات التي خضتها في مسيرتي، وتأهلنا عن جدارة واستحقاق، ونعرف النصر جيدا والعناصر التي يملكها".

وحول هجوم لويس كاسترو مدرب النصر، عليه بأنه كثير الشكوى، رد ضاحكًا: " في الأخير يظل رأي من زميل من سنوات، ونحن الآن في جانبين مختلفين وكل شخص يريد حماية مصالحه".

وأضاف: "أنا أتحدث عن واقع. مالكوم ليس مهاجمًا صريحًا والكل أدى بشكل جيد، وما زلنا نريد إكمال بعض الخانات، وسنتعاقد مع لاعبين تحديدًا في الهجوم".

وتابع: "يجب أن تكون الأفضل لتصل للنهائي، وهذا النهائي رقم 24 في حياتي التدريبية، والتاريخ والخبرة علماني أنه لا يوجد فريق أفضل من الآخر، وكل شيء قد يحدث".

وأشار: "لدينا عدد من اللاعبين المميزين في تنفيذ الكرات الثابتة، والمنفذ يعود للفكرة التي نريدها، وكل كرة ثابتة ووقت يختلف عن الآخر، ونحن محظوظين بامتلاك لاعبين مميزين في ذلك".

وواصل: "الفريق تطور من مباراة لأخرى في هذه البطولة، وغدًا سنلعب المباراة الإعدادية رقم 11، وهذا رقم يستطيع منحنا استعداد مثالي وجاهزية أفضل".



توقيع : السلطان
الأعلى رد مع اقتباس